توفير المال في علي إكسبريس – أفضل الطرق في 2020

توفير المال من علي إكسبريس

سنتعرف اليوم عن أبرز طرق توفير المال في علي إكسبريس التي يعتمد على الكثير من المتسوقون الأذكياء لتجنب دفع التكلفة الكاملة والحفاظ على الميزانية المحددة.

يمكن لعملية التسوق عبر الانترنت أن تكون رخيصة، لكنها سرعان ما قد تتحول لعملية غالية بسرعة بفعل العديد من التغيرات في العرض والطلب.

زد على ذلك وجود الكثير من المنتجات المعروضة والصفقات الجيدة التي تجعل من الصعب تحديد العناصر التي ستضعها في عربة التسوق والتي ستتركها للمرة المقبلة.

6 طرق توفير المال في علي إكسبريس

يعتبر علي إكسبريس واحد من أكبر المتاجر الالكترونية على مستوى العالم، إنه المكان المعروف بوجود ملايين المنتجات القادمة من الصين بالسعر الذي لا يمكن إيجاده في مكان آخر.

ومع ذلك، هناك بعض الحيل التي يجب اعتمادها لزيادة نسبة الأموال التي يتم توفيرها من بعد كل عملية تسوق من هذا المتجر، وهي ما سنتعرف عليه فيما سيأتي من المقال.

1_ تسوق بمساعدة كوبونات موقع الموفر

توفير المال في علي إكسبريس

يعتبر موقع الموفر واحدا من أبرز مواقع الكوبونات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إنه يوفر عروض وتخفيضات مئات المتاجر العربية والعالمية بهدف مساعدة الناس على الشراء بأرخص الأسعار وتوفير ما يمكن توفيره.

من بين عروض هذه المتاجر ، نجد كوبونات علي إكسبريس التي تساعد الناس على الاستفادة من خصم يبدأ من 10% ويصل في عديد الأحيان حتى 90% في بعض المناسبات.

2_ استخدم تطبيق علي اكسبريس

من بين أبرز طرق توفير المال في علي إكسبريس التي يستخدمها الكثير من الناس أيضا، هي التسوق عبر تطبيق الهاتف الذكي لهذا المتجر.

يتميز التطبيق بعرض الكثير من الصفقات الحصرية التي لا تتواجد على الموقع الالكتروني، إضافة إلى وجود كوبونات متجددة كل يوم.

إذا لم يكن ذلك كافيا، فعليك أن تعرف بأنك ستربح مكافآت فورية عند تنزيل تطبيق علي إكسبريس. ستحصل على 4 دولار عندما تتجاوز عملية شرائك الأولى 14 دولار.

أما إذا أنفقت ما يزيد عن 200 دولار، فأنت ستحصل على قيمة 100 دولار نقدا. أليس رائعا؟

3_ تسوق أثناء عروض الفلاش من علي إكسبريس

واحدة من السمات التي تميز علي إكسبريس، هي وجود عروض الفلاش التي توفر بعض المنتجات بسعر مخفض طيلة 6 ساعات بالضبط، ثم تختفي.

لهذا، عليك أن تتصرف بسرعة إذا كنت تريد الاستفادة منها والتحقق منها بين الفينة والأخرى لتحصيل المنتجات ضمن الفئات التي تحتاجها.

4_ الشراء خلال أيام البيع الكبرى

واحدة من أبرز طرق توفير المال في علي إكسبريس خلال أحداث السنة، مثل الجمعة السوداء، الاثنين الالكتروني، عيد الحب، عيد الأم، عيد العزاب وغيرها من المناسبات.

تأكد من متابعة موقع كوبونات موقع الموفر وتحميل تطبيقه من خلال جوجل بلاي أو من آب ستور للاستفادة من جميع هذه العروض التي ستوفر عليك مئات الدولارات سنويا، إن لم تكن الآلاف.

5_ تسوق خارج الموسم

مثل جميع الأعمال التجارية، علي إكسبريس لديها مخزون كبير تحتاج أن تتخلص منه. لذا، إذا كنت ترى بأنك ستحتاج إلى معطف شتوي جديد، فمن الجيد أن تلقي نظرة على خيارات علي إكسبريس في الصيف عندما يكون الطلب والأسعار منخفضة جدا.

الأمر نفسه ينطبق على العناصر الأخرى، وخاصة فئة الالكترونيات. يمكن اعتبار منتجات الالكترونيات خارج الموسم عندما يتوفر نموذج أحدث منها.

إذا كنت أيضا تريد شراء ملحقات قديمة الهواتف الذكية مثلا، فستجد الكثير من الصفقات المميزة على علي إكسبريس.

6_ الشراء بكميات كبيرة

على الرغم من أن الكوبونات هي أفضل طريق توفير المال في علي إكسبريس، إلا أن التسوق منه يكون أرخص عند الشراء بالجملة.

حيث يتخصص هذا المتجر في عملية البيع بكميات كبيرة وهو ما يجعل الكثير من الناس يتوجهون له ويطلبون المنتجات من كل أقطار العالم.

إذا كنت تشتري الكثير من الأشياء التي تعرف بأنك ستحتاجها في نهاية المطاف، فحاول أن تمر لمرحلة الشراء وفقا لكميات كبيرة بسعر أرخص بكثير من سعر الوحدة.

وحتى إذا لم ينخفض السعر، فعلى الأقل ستوفر الكثير من المال عند الشحن إذا اشتريت كل ما تحتاجه دفعة واحدة.

مع هذه النصائح الست، يمكن توفير المال عند التسوق من موقع علي إكسبريس وملء عربة التسوق الخاصة بك.

فماذا تنتظر؟ اختر واحدة على الأقل وجربها على نفسك وستلاحظ الفرق.