طاولة تغيير الحفاظ بأرخص الأسعار والخصومات من الموفر

مارس 01, 2023 | عائشة عمر

عند التجهيز لاستقبال المولود الجديد تحتاج السيدات إلى الكثير من الأدوات مثل طاولة تغيير الحفاظ التي تجعل من التعامل مع الطفل الصغير أفضل.

إنها من بين أهم الأدوات التي من المستحب تواجدها في المنزل لتسهيل الاعتناء بالصغير بكل راحة.

حيث تعتبر هذه النوعية من الطاولات من بين الأشياء الهامة والضرورية التي تجعل من عملية التغيير للطفل الصغير في ذلك السن الصغير من الأمور السهلة والبسيطة.

خاصة وأن الكثير من السيدات لا يعلمن ما هي الطريق الصحيحة لتغيير حفاظ الطفل.

أفضل العروض من أجلك

يجب على المرأة أن تعلم أن الطاولة المثالية لها العديد من المواصفات والملحقات التي لابد وأن توجد بها، وهي من الأشياء التي تسهل عليها وعلى الطفل عملية تغيير الحفاض أو تبديل الملابس بشكل عام.

اهم المتاجر الطفل

طاولة تغيير حفاظات بأرخص الأسعار من شيكو

يمكنكم الحصول على طاولة تغيير الحفاض بأرخص الأسعار عبر الموفر واستخدامها لطفلك بكل سهولة من العلامة التجارية الشهيرة شيكو والتي تأتي مواصفاتها كما يلي:

  • تحتوي هذه الطاولة على عدة أقسام متعددة من أجل الإحتفاظ بأغراض الطفل الخاصة به أثناء الاستحمام.
  • الفئة العمرية من بداية حديثي الولادة وحتى عامين.
  • تتميز بأن السطح الخاص بها ناعم ويمكن وضعها في وضع التغيير.
  • السطح مريح لجسم الطفل كما يمكن تعديل الارتفاع الخاص بالطاولة على حسب الرغبة.
  • الطاولة مناسبة للجنسين من الأطفال ويمكن تخزينها في أي مكان بالمنزل فهي لا تأخذ حيز كبير.
  • تأتي الطاولة مصممة للتركيب الذاتي وهي سهلة في التنقل بها من مكان لأخر.

معايير اختيار طاولة تغيير الحفاظ

يوجد معايير هامة ومعينة لابد من وضعها في الاعتبار عند شراء طاولات لتغيير الحفاظ. ومن أهم تلك المعايير ما يلي:

المقاسات المناسبة

من الأفضل اختيار الطاولة التي تتناسب مع طولك أنت، حتى لا تجبرك على الأنحاء خلال فترة تواجد الطفل عليها مما يتسبب في مشاكل كثير بالظهر.

أيضا يجب أن تكون الطاولة واسعة وبعرض جيد حتى لا يتعرض الطفل إلى خطر طوال فترة التواجد عليها.

الأمن والسلامة

لابد وأن تكون طاولة تغيير الحفاظ تتمتع بالكثير من مواصفات الأمن والسلامة والتي تتمثل في السيقان القوية.

من غير المسموح وجود أي بروزات قد تؤذي الطفل. إضافة لتوفر عوامل الأمان لتفادي تعرض الطفل إلى السقوط من عليها.

متعددة الوظائف

من بين أهم المعايير التي يتم اختيار طاولة تغيير الحفاظ بناء عليها هي أن تكون متعددة الوظائف.

حيث توجد أنواع مختلفة من الممكن استخدامها كحوض استحمام للطفل، بالإضافة إلى توفير مساحة تخزين الحفاضات بها وسلة لإلقاء المهملات والكثير من الأمور الأخرى التي تسهل عليك عملية التغيير للطفل.

مزايا طاولة تغيير الحفاظ

تعتبر طاولة تغيير الحفاظات من بين الأشياء التي لا تقدر بثمن خاصة عندما يكون الرضيع في الشهور الأولي من حياته، وتوفر تلك الطاولات الكثير من المزايا الهامة بالنسبة إلى الأم والتي تتمثل في التالي:

  • من بين أهم المزايا، هي المحافظة على صحة الأم حيث تتمكن الأم من التغيير للطفل وهي تقف مستقيمة دون الحاجة إلى الانحناء.
  • تجعل الأم اكبر قدرة على التحكم في الرضيع خلال تلك الفترة الهامة، حيث نجد أن البعض لا يتمكن من التعامل مع الأطفال خاصة في الشهور الأولي.
  • من الممكن أن يتم استخدام بعض التصميمات الخاصة بها كحوض استحمام للطفل، حيث يتوفر أكثر من تصميم مختلف من الممكن الاختيار من بينهم على الإنترنت.
  • كما يوجد بعض التصميمات الخاصة التي توفر لكم مساحة تخزين أكبر من أجل وضع الحفاضات وبعض الغيارات الخاصة بالطفل.

أفضل طاولة تغيير الحفاظ

نظرا لوجود أكثر من نوع مختلف من طاولة تغيير الحفاظ تقع الأم في حيرة شديدة عند اختيار الأفضل لها، ومن خلال الدخول على موقع الموفر سوف تتمكن من التعرف على المواقع التي تقوم ببيع طاولة تغيير الحفاظ مع عرض الكثير من الانواع والأسعار الخاصة بها، وعن أفضل أنواع طاولة تغيير الحفاظ المتوفرة اليوم في الأسواق وعلى الإنترنت ويُمكن شرائها من المتاجر الكبيرة مثل مذركير فهي على النحو التالي:

طاولة تغيير الحفاض من جونيور

تعتبر ماركة جونيور من بين الماركات المتعارف عليها وتوفر طاول بتصميم أنيق تتضمن كل ما تحتاج إليه المرأة من ملحقات، كما أن الطاولة الخاصة بها تم تزويد العلاجات بها من أجل سهولة نقلها من غرفة إلى اخرى، وهي مصنوعة من البلاستيك الآمن تماما على صحة الطفل ويتوفر بها مساحات جيدة لتخزين الأغراض الخاصة بغيار الرضيع والكثير من المزايا الأخرى التي يمكنكم الكشف عنها عند شراء الطاولة.

كما يتوفر الكثير من التصميمات المتنوعة من ماركة جونيور العالمية والتي تتمثل في طاول يونيفيرسال وهي من الطاولات الأنيقة التي تتضمن الكثير من التفاصيل، ومن بين المزايا الهامة التي توجد بها أن الطاولة مزودة بحزام أمان بالإضافة إلى وجود وسادة بها، وطاولة أوشين جالاكسي وهي تتضمن الكثير من الملحقات التي تجعل من عملية التغيير للطفل هي الأفضل، وجميع الطاولات المقدمة على متجر ممزورلد و من جونيور مناسبة للأطفال من عمر يوم وحتى عام وأقصى حمولة لها هي 11 كيلو جرام.

طاولة تغيير الحفاض من ايكيا

كما توفر شركة ايكيا مجموعة مختارة من أفضل طاولات تغيير الحفاض وما يميز معظم طاولات تغيير الحفاض المقدمة من ايكيا هو انها مصنوعة من الخشب الزان لتحمل المزيد من الأوزان، ومن بين أشهر الطاولات المقدمة من شركة ايكيا هي طاولة تغيير الحفاظ Sniglar 

بالإضافة إلى طاولة سوندافيك وهي من بين الطاولات المميزة من حيث الشكل العام والتصميم، وتتضمن الطاولة أكثر من درج من أجل الاحتفاظ بأغراض الرضيع بها، ومن الممكن استخدامها في أغراض أخرى أو كقطعة من الديكور المنزلي مما يجعلها من بين الطاولات متعددة الاستخدام الأكثر تفضيلا.

كما أن طاولة STUVA / FOLJA المقدمة من ايكيا هي الأخرى من بين الأنواع المميزة حيث تتضمن أكثر من درج لتخزين، ومن الممكن استخدامها مكتب للأطفال ووضعها في غرفة الأطفال أو أي مكان في المنزل من أجل الاستفادة منها.

ونجد علامة كأي وهي توفر طاوله تغير الحفاظقابلة للطي لسهولة التخزين أو الإنتقال من مكان لآخر، ومزودة أيضاً بمقصورة لتخزين مستلزمات الطفل بها.

ومزودة أيضاً بمفرش مرن لكي يحافظ على الطفل ويريح عضلاته الصغيرة، تأتي أيضاً الطاولة بأرفف متعددة لحفظ المناشف والحفاضات بها، مع إمكانية تغيير وضعية الطاولة حتى تتناسب مع الطفل.

تأتي الطاولة باللون الرمادي والزهرى وارتفاع يصل إلى 96 سم لتناسب الطفل من عمر يوم حتى 12 شهر، ويمكن أن يتمإزالة المفروش الخاص بها لتنظيفه ثم إعادته مرة أخرى بكل سهولة.

شراء طاولة تغيير الحفاظ

يمكنكم من خلال الدخول على موقع الموفر الحصول على أفضل العروض عبر استخدام كوبون خصم الموفر بشأن طاولة تغيير الحفاظ من خلال خصومات كبيرة من الممكن أن تصل إلى 40% أو أكثر على حسب الكوبون المتوفر لديك.

أفضل الكوبونات من أجلك

طاوله تغير الحفاظ شينكو

أماعن طاوله تغير الحفاظمن ماركة شيكو فهي الأخرى تأتي بتصميم أنيق ومميز للغاية حيث تأتي بحوض استحمام مزود بفتحاتأو مجرى تصريف واسع؛ لكي يتم تسريب المياه من خلالها بكل سهولة.

بالإضافة إلى مقبض معدني لسهولة التحكم في الطاولة أثناء الاستخدام، كذلك توفر معها حامل للدش وعدد من الأدراج لكي يوضع بها غسول الاستحمام ومختلف المستلزمات الأخرى.

تأتي أيضاً الطاوله بمفرش ناعم يسهل غسله ويحافظ على بشرة الطفل أثناء تغيير الحفاض، ومزودة أيضاً بحواف مرتفعةوعمق يصل إلى حوالي83 سمللحفاظ على الطفل من السقوط أثناء تغيير الحفاظ.

طاولة تغيير الحفاظ من باجنيتو فولار

نجد أيضاً طاوله تغير الحفاظ من ماركة كام وهي باجينتو فولار المزودة بكافة معايير الأمن والسلامة وخامات عالية الجودة حتى توفر جلسة مريحة للطفل.

فهي طاولة قابلة للطي وذات مقصورة خلفية لحفظ المستلزمات بها وصينية صغيرة لحمل البيبرونات وعبوات الحليب، وهي أيضاً توفر مستند للذراعين وحمام صغير مع مقعدينللطفل وبالتالي تناسبه حتى إتمامه سنة ونصف.

ويصل وزن الطاولة إلى 8 كيلو جرام ويمكن وضعها على إرتفاع يصل إلى 40 سم لسهولة تغيير الحفاض للطفل دون الحاجة إلى انحناء الأم والشعور بألم في العمود الفقري.

يمكن أن يتم حفظ مختلف المستلزمات الأخرى في الارفف السفلية الخاصة ب الطاوله لكي يتم استخدامها فيما بعد.

ما هي الأشياء التي قد تحتاجين إليها عند تغيير الحفاظ؟

  وهناك بعض الأشياء التي قد تحتاجين إليها عزيزتي الأم عند البدء في مهمة تغيير الحفاظ لطفلك، فبعد أن تعرفنا على مواصفات إختيار طاوله تغير الحفاظ يمكننا معرفة بعض المستلزمات أو الأشياء التي تساعدك على إتمام هذا المهمة على أكمل وجه، فنجد على سبيل المثال:

توفير لعبة أو دمية صغيرة تساعد على تسلية طفلك في تلك الفترة حتى ينشغل عنكِ وتتمكنين من تغيير الحفاظ في اقل فترة ممكنة دون أي حركة أو التواء من قبل الطفل يمنعك من تغييرها بسهولة.

إذا كان طفلك يمر بمرحلة التسنين فيمكنك إعطاؤه لهاية أو عضاضة صغيرة ينجذب إليها وتجعله يرتاح قليلاً أثناء تغيير الحفاظ.

إحضار سلة قمامة بجانبك أثناء عملية التغيير حتى تساعدك على إلقاء الحفاظ المتسخ بها؛ لكي لا تضطرين إلى ترك طفلك على طاولة التغيير بمفرده.

وضع صندوق صغير يحتوي على المناديل الورقية الجافة والمبللة وزيت الأطفال وعبوة حفاضات جديدة لكي تساعدك على إنجاز تلك المهمة في وقت قصير.

يفضل أن يتم الحصول على مشبك شعر صغير يوضع على الراس لكي لا يزعجك أثناء تغيير الحفاظ.

من الأمور الهامة التي يجب مراعاتها أثناء إختيار طاوله تغير الحفاظللطفل هوالمشمع الصغير الذي يوضع أسفل منه، حيث يفضل أن يتم إختيار مشمع ذو خامة عالية الجودة يمكن تنظيفه بالماء والصابون بكل سهولة.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول