طقم العيد للبنات 2024 – أفكار مبتكرة لإطلالات ساحرة

أبريل 01, 2024 | عائشة عمر

بدأت الأمهات عملية البحث عن طقم العيد للبنات 2024 المناسب لأعمار بناتهن، فدائماً تحب الأمهات أن ترى بناتها في أجمل إطلالة لتصبح أنيقة وجذابة.

ولكن عملية البحث قد تكون مرهقة كثيراً مع توفر الكثير من الخيارات في السوق، لهذا سوف نساعدك على اختيار الأجمل والأفضل.

كي تحصل على أفخم ملابس الأطفال في العيد وبأرخص الأسعار عليك استخدام كود خصم اوناس الامارات الحصري الذي يمنحك 10% على كل قطعة، أو التسوق من خلال عروض عيد الفطر أو عروض عيد الأضحى.

جديد ✨
لا تفوت 🔥
Time limited
تبقى 0 يوم
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
احصل على العرض
جديد ✨
لا تفوت 🔥
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
C4
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
pata56
احصل على الكود
اهم المتاجر الأزياء

طقم العيد للبنات 2024

جديد ✨
لا تفوت 🔥
Verified
كوبون فعال وموثوق
Time limited
تبقى 5 أيام
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
YP293
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
YP293
احصل على الكود
عرض المزيد

لماذا الموفر؟

  • كوبونات فعالة %100
  • كوبونات خصم حصرية
  • كوبونات وعروض خصم على أفضل علامات تجارية بالسعودية والامارات

موضة ملابس البنات 2024 تركز على الأقمشة المريحة جداً وملابس الأوفر سايز، وغالباً تتمتع بالألوان الزاهية وتميل ألوانها للبرتقالي والأخضر والأصفر والوردي وكثير من الألوان الزاهية والراقية.

طقم العيد للبنات

 كما أن أغلب ملابس أطفال بنات تحتوي أقمشتها على المطبوعات والألوان الساطعة وكذلك الأقمشة المطبوعة عليها الزهور.

وهناك العديد من التصاميم مثل الجمبسوت والقمصان والبلوزات والفساتين وغيرها من الأطقم الخاصة بالبنات في كل الأعمار.

نصائح لاختيار ملابس العيد للبنات 

نصائح لاختيار ملابس العيد للبنات 

يعتبر العيد من أهم المناسبات التي يحتفل بها الجميع بالدول العربية والإسلامية، ويحتفل به كل الأعمار واختيار ملابس العيد من الفنون الصعب إيجادها في كل شخص، حيث يتم اختيار الطقم على حسب عدة عوامل أهمها:

الإطلالة المميزة

الإطلالة المميزة

أكثر ما يميز طقم العيد هو الإطلالة المميزة والأنيقة ولهذا يجب أن يتم اختيار إطلالة مناسبة لأعمال البنات، فكل مرحلة عمرية تحتاج الطقم الذي يناسبها ويجب أخذ هذا في عين الاعتبار، كما يجب اختيار الملابس التي تجعلك تشعرين بالراحة.

نوع القماش المناسب

نوع القماش المناسب

يجب أن يتم اختيار القماش الذي يناسب حالة الطقس وأن يتم مراعاة الظروف المناخية سواء للشتاء او الصيف ولأننا مقبلين على فصل الصيف فيكون من الأنسب اختيار ملابس صيفية.

اختيار الألوان المناسب

اختيار الألوان المناسب

يجب أن يتم اختيار لون مناسب للمرحلة العمرية للبنات والتي تجعلك أنيق، ولابد من أن يتم اختيار الألوان التي تناسب لون البشرة سواء الفاتحة أو الغامقة، بالنسبة لأصحاب البشرة الفاتحة أن يقوموا باختيار باختيار ألوان غامقة وصريحة والابتعاد تماماً عن الألوان الباهتة.

فساتين اطفال بنات للعيد 

كل الأمهات تهتم كثيثراً بظهور بناتهن في أهم المناسبات ولا يوجد أفضل من مناسبات العيد، فهو من المناسبات المميزة  التي تحتاج إلى اختيار إطلالة موفقة ومميزة ومنها:

فساتين مطبعة 

فساتين مطبعة 

تعد الفساتين من أكثر الملابس الذي يقع اختيار الأمهات عليها، لأنها تميز الإطلالة وتزيد الفتيات جمالاً خاصة إذا كانت مزينة بطبعات ونقشات ملونة من أنسب الموديلات التي تناسب العيد لأنها تعطي شعور بالبهجة والسعادة.

كما أن البعض منها يأتي بنقشات الورود والفراشات المستوحاه من الطبيعية، وتكون هذه إطلالة مميزة للأطفال البنات، ويوجد اختيار آخر ومنها الفساتين التي تحمل شعار الماركة والمزودة بالنقشات حتى تكون بإطلالة فخمة، ويفضل إكمال الإطلالة بحقيبة يد صغيرة وحذاء يناسب الفستان.

فساتين بألوان حيوية وزاهية

فساتين بألوان حيوية وزاهية

كما من الممكن أن يتم اختيار فستان ملون لأنه موضة هذا العالم وسوف تظهر ابنتك الصغيرة بإطلالة أكثر جاذبية وتكون مناسبة لمرحلتها العمرية، ومن ضمن هذه الألوان الفساتين باللون الأصفر واللون الأحمر.

 بالإضافة إلى أن الفساتين التي تأتي بقصة واسعة تكون من أبرز التصاميم التي تكون مناسبة للفتيات في سن صغير وتعطيهم إطلالة مميزة في العيد، ويمكن أن تزيدي الإطلالة بارتداء جاكيت مصنوع من خامة الجينز يتم ارتدائه فوق الفستان.

ولأن تصميم الفستان يأتي واسط من منطقة الخصر ومزين بحزام يكون من نفس خامة الفستان، ويفضل أن يتم تنسيقه مع حذاء رياضي وحقيبة كروس قصيرة ويكون من التصاميم المنتشرة بين الفتيات ويفضل أن تصبح من الألوان الزاهية والمبهجة.

 فساتين بناتي باللون الوردي

 فساتين بناتي باللون الوردي

يعتبر اللون الوردي من الألوان البارزة لهذا الموسم والتي تكون الأحدث لفساتين البنات للعيد مع درجاته الناعمة والراقية التي تكون مناسبة للبنات الصغيرة وبالتحديد التي تكون منقوشة مع العديد من القصات.

 كما أعجب البعض بفساتين ايلي صعب الخاصة بالأطفال ذات اللون الوردي التي تم استوحاها من الفراشات، ولذلك برزت الفساتين الوردية التي تمتلك تنورة بطبقات.

طقم العيد العصري للبنات 2024

طقم العيد العصري للبنات 2023

هناك العديد من الموديلات التي تفضلها البنات والتي منها البنطال الجينز الذي ينسق مع مجموعة متنوعة من البلوزات، وهذا الموديل يكون من الملابس المريحة والعصرية في نفس الوقت، ولا تنتهي تلك الموضة أبداً مع الوقت ويكون مناسب للبنات الصغيرة والكبيرة.

ويمكن للبنات في العيد أن تقوم بارتداء البنطال الجينز ذات اللون الأزرق المنسق مع بلوزة صيفية أنيقة وتكون من القماش الناعم المنقوش مثل الشيفون مختلف الأشكال وينصح بأن تكون بلون فاتح.

فهي تمنح شعور بالحرية والانطلاق وينبغي أن يتم تنسيق هذا الطقم مع حذاء رياضي ذات اللون الأبيض واحرصي على ارتداء الإكسسوارات المناسبة والتي تعطي للبنت إطلالة مميزة.

ملابس بنات 10 سنوات 2024

ملابس بنات 10 سنوات 2023

من الملابس التي تكون من ضمن اختيارات الأمهات للبنات في هذه المرحلة العمرية الجيبات القصيرة المنفوشة المنسقة مع تي شيرت مصنوع من القطن المزخرفة بأشكال شخصيات كرتونية أو أشكال طبيعية مثل الورود والفراشات.

كما يوجد بعض الأمهات التي تفضل الجيبات الذي يكون تصميمها من القماش المنقوش، يفضل أن تكون الجيبة بكمر على الخصر ومنسدلة حتى الركبة بموديل منفوش، وتنسق مع بلوزة أو تي شيرت قصير يتم وضعه داخل الجيبة.

ملابس بنات محجبات 

ملابس العيد للبنات

يكون من الصعب على البنات المحجبات في مرحلة المراهقة إيجاد ملابس أنيقة وشيك، في تلك المرحلة تكون الملابس محيرة لحداً ما ويكون العثور على طقم مناسب للعيد من الأمور الصعبة جداً بالنسبة لهم ومن الأزياء التي تناسب المحجبات وأفضل طريقة لتنسيقها ما يلي:

  • لابد من الاهتمام بالأزياء التي تناسب الصباح والمساء وكذلك المناسبة إلى السهرات الليلية، فلا يفضل ارتداء الملابس اللامع في واضح النهار ويفضل ارتدائها في السهرات فقط، ولكم في الصباح يكون من الأفضل ارتداء الملابس البسيطة.
  • يجب على كل فتاة أن تحرص على أن تجعل ألوان الملابس متناسقة مع بعضها، وأن تبتعد تماماً عن الألوان التي لا تناسبها والغير سوية، ويكون من الجيد إذا قامت باستعمال ألوان محايدة تسهل عليها مهمة التنسيق ولا تقوم باستخدام أكثر من ثلاث ألوان.
  • لابد من أن تهتم أيضاً بالقطع التي تكمل إطلالتها مثل اختيارها للاكسسوارات مختلفة الأشكال والموديلات والتي تساعد على زيادة الإطلالة بلمسة أنيقة مثل ارتداء حزام بسيط على الخصر وغيرها من الأدوات.
  •  ارتداء التنانير والبلوزات بأشكالها المتنوعة والمختلفة من أنسب وأجمل الملابس التي تناسب البنات في مرحلة المراهقة، تحديداً إذا كانت واسعة وتتكون من بعض النقوشات الوردية التي تكون بدرجات الوردي والأبيض والأزرق
  • ويمكن أن يتم تنسيقها مع بلوزة سادة بلون فاتح مع حجاب بسيط يفضل أن يكون لونه من أحد درجات التنورة وتنسيقها مع حذاء مريح للحصول على أستيل أكثر من مميز يناسب خروجات العيد مع الأصدقاء.
  • ملابس محجبات طويلة  الذين يقبلون على ارتدائها الفتيات المحجبات ويفضلون اللبس الطويل الفضفاض ولا يوجد أفضل من اختيار فستان باللون البيج أو الأوف وايت.
  •  يكون أفضل إذا كان لا يحتوي على أي نقوش أو طباعات، وأن يكون معتمد على الكلوش الواسع الذي يكون مناسب لجميع الإطلالات النهارية والليلية لأنه يحتوي على لون مميز.

اشتري الآن واستفيد بأقوى الخصومات!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول