عطر 555 من درعه – أنواع ومميزات العطر ومكوناته وأسعاره

يناير 30, 2023 | عائشة عمر

عطر 555 من درعه هو منتج عطري جديد ومميز تبهرنا به شركة درعه فهذا العطر لعب دور كبير في جذب الكثير من النساء فقد أصبح العطر الأكثر مبيعًا خلال فترة قصيرة جدًا من طرحه بمتجر درعه فهو مزيج من الأنوثة العصرية مع الأصالة والفخامة وهذا ما يناسب المرأة العربية ولذلك فإن هذا العطر نال إعجاب  الكثير من النساء في المملكة العربية السعودية، والوطن العربي بشكل عام، ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على مزيد من التفاصيل عن عطر 555 من شركة درعه الرائع.

 عطر 555 برايفت النسائي

 عطر 555 برايفت النسائي

لقد تم طرح عطر برايفّت 555 من شركة درعة وذلك في عام 1977 وهو من العطور الزهرية النسائية المميزة برائحتها الشرقية الفريدة والأنيقة في نفس الوقت، احصل عليه، اضغط على كود خصم درعة يمنحك خصم 50% على افضل المنتجات ومستحضرات التجميل من خلال الموفر.

نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
BF1
احصل على الكود
الأكثر مبيعًا 💯
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
BF1
احصل على الكود
عرض المزيد

لماذا الموفر؟

  • كوبونات فعالة %100
  • كوبونات خصم حصرية
  • كوبونات وعروض خصم على أفضل علامات تجارية بالسعودية والامارات

وله الكثير من المواصفات ويمكن التعرف على مواصفات العطر كالتالي:

عطر 555 النسَّائي يتميز بأنه منتج عطري مبتكر يتميز بأنه عصري وفريد في رائحته وفخامته بما يناسب جمال المرأة العربية وأصالتها ولذلك هناك الكثير من النساء تعشق هذا العطر.

العطر ذو طابع سحري وعبير أخاذ وذلك ساهم بأنه أصبح من العطور النسائية الأكثر مبيعًا من شركة درعه على مستوى الدول العربية خاصةً دول الخليج وذلك كان خلال أخر 3 سنوات ماضية.

عطر 555 من درعه

العطر يناسب شخصية المرأة العربية ولذلك فهو يليق بها أكثر من غيره من العطور الأخرى.

هذا العطر يعد الأفضل ويناسب أكثر المرأة العاملة، والتي تشغل مناصب مرموقة وكبيرة، واثقة بنفسها وفي نفس الوقت رقيقة المشاعر، كما أنه يناسب المرأة العصرية التي تتابع كل ما هو جديد في الحياة.

مكونات عطّر 555

مكونات عطر 555

دائما ما تكون عطور شركة درعه أكثر من رائعة ومميزة بمزجها المتنوع بين الروائح المختلفة، ولذلك نجد أن هذا العطر مكون من عدة روائح تشمل الآتي:

 مقدمة العطر تحتوي على روائح مميزة من الزهور العطرية الرائعة والتي منها الياسمين، وزهرة إيلانج.

 قلب العطر يحتوي على مزيج فريد من الفواكه الفواحه ومنها الخوخ مع البرغموت والتي تدوم لفترات طويلة خلال اليوم.

 قاعدة العطر تحتوي على الأخشاب العطرية ومنها خشب الصندل المميز والذي يعطي إطلالة عربية توضح الأصالة والعراقة العربية، إلى الجانب الشياكة في التجمع النسائي مع الصديقات، بالإضافة إلى مزيج مميز من أنواع التوابل، ومنها أوراق الباتشولي، والعنبر.

مما يزيد من تألق المرأة في السهرات بسبب شعورها بالدفء والأنوثة.

 النسب العطرية الخاصة بـ عطر برايفت تم تعديها كثيرًا من قبل أكبر خبراء ومتخصصين  لصناعة العطور في العالم حتى تم الاستقرار على درجة العطر الحالية والتي تشير إلى مدى الابداع والتميز الخاص بالعطر.

مميزات عطر 555 من درعة

  درعه

هناك الكثير من المزايا الخاصة بعطر 555 من درعه والتي تجعله الأفضل لدى الكثير من النساء، ويمكن التعرف على تلك المزايا كالتالي:

عطر 555 من درعه هو عطر نسائي جدًا ويعبر عن المرأة الواثقة من نفسها وتتمتع بالأناقة أيضًا.

العطر مناسب أكثر للسيدة العربية التي تتميز بشخصيتها التي تجمع بين الأصل العربي والفخامة وبين العفوية ورقة المشاعر أيضًا.

مكونات العطر مزيج من رائحة الأزهار والأخشاب العطرية، وذلك بفضل صناعة عطر 555 تحت إشراف مجموعة من أمهر صناع العطور في العالم.

من مزايا العطر أنه فواح بدرجة كبيرة جدًا فهو شديد الأنوثة بتركيبته الحسية الأنثوية العميقة بفضل بداية العطر المنعشة بالخوخ.

أما قلب العطر فهو مزيج من الياسمين، والتيوب الممزوج بأريج الورد.

ومع مرور الوقت تظهر روعة العطر واضحة في أوراق الباتشولي، الممزوج بعبق الصندل والذي لا غنى عنه في أي عطر عربي مميز وراقي.

العطر مناسب للاستخدام في السهرات المهمة بالنسبة للمرأة فهو يزيد من ثقتها بنفسها و يشعرها بالدفء.

نسبة تركيز العطر عالية جدًا وثابتة بدرجة كبيرة ولذلك هو الأفضل بالنسبة للكثير من النساء على الرغم من وجود الكثير من أنواع العطور الأخرى المختلفة والمنتشرة بدرجة كبيرة.

أحجام وأسعار عطّر برايّفت 555 من درعة

  عطر برايفت

تم طرح عطر 555 من درعه من بأحجام وأسعار مختلفة وذلك لكي تتمكن النساء من الحصول عليه بأحجامه المختلفة.

وفي ظل العروض والتخفيضات التي يقدمها المتجر الإلكتروني لشركة درعة نجد أن هذه التخفيضات تجعل سعر العطر مناسب جدًا لكل من يرغب في شرائه وتجربته حيث تكون الأسعار كالتالي:

  • عبوة العطر ذات الحجم 250 مل سعرها بعد الخصم 180 بدلا من 450 ريال سعودي.
  • العطر ذات حجم 200 مل بسعر 162 بدلا من 410 ريال سعودي.
  • العطر ذات الحجم 150 مل فإن سعرها أصبح 145 بدلا من 370 ريال سعودي.
  • العبوة بحجم 125 مل فإن سعرها 140 بدلا من 350 ريال سعودي.
  • العبوة بحجم 100 مل فإن سعرها 130 بدلا من 330 ريال سعودي.
  • اشتري عطر درعه الذهبي بسعر رخيص من الموفر.

يمكن الحصول على عطر برايفت 555 وتجربته خلال فترة العروض والخصومات التي تقدمها شركة درعة لعملائها الكرام وذلك بفضل الإقبال الكبير على منتجات الشركة سواء كانت عطّور ومنتجات عناية بالجسم والبشرة والشعر.

خصومات وعروض حصرية 100% لا تفوتها !!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول