فساتين اسوس – 7 موديلات ناعمة لإطلالات فاخرة

مايو 28, 2024 | عائشة عمر

تتميز فساتين اسوس في هذا الموسم بالتصميم المبتكر، حيث تبرز جمال المرأة وتعكس أحدث اتجاهات الموضة تتوفر مجموعة كبيرة من الألوان والأنماط التي تناسب جميع الأذواق والمناسبات لديهم في المتجر.

نجد في هذه التشكيلة ألوان النيود الترابية المتألقة، والتي تضفي لمسة من الأناقة الطبيعية على الفساتين، كما تتميز الألوان الزاهية مثل الأصفر الفاقع والأحمر الجريء بإضافة لمسة من الحيوية والجاذبية إلى الإطلالة.

تابعوا من خلال موقعنا لكي تتعرفوا أكثر على كيفية الحصول على خصومات هائلة عند شراء أي من الموديلات المتاحة لديهم من خلالنا.

جديد ✨
لا تفوت 🔥
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
HH
احصل على الكود
جديد ✨
لا تفوت 🔥
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
HH
احصل على الكود

لماذا الموفر؟

  • كوبونات فعالة %100
  • كوبونات خصم حصرية
  • كوبونات وعروض خصم على أفضل علامات تجارية بالسعودية والامارات

فساتين اسوس تناسب جميع الأذواق والمناسبات، تسوقِ أجمل الصيحات العصرية بأسعار مناسبة من خلال متجر الموفر، بمجرد تفعيل كود خصم اسوس تستطيعِ الحصول على أجمل الصيحات والتوفير في آن واحد، لا تتركِ الفرصة تفوتكِ.

أبرز موديلات فساتين اسوس

تتنوع تصاميم فساتين سهرة بين القصيرة والطويلة، والفساتين ذات التصاميم البسيطة والكلاسيكية.

فساتين اسوس

يمكنكِ شراء فساتين اسوس التي تحتوي على الزخارف الزهرية والتصاميم الجرافيكية المبهجة والتي تعطي للفساتين لمسة فنية رائعة للموديل.

يمكنكِ الحصول على أبرز موديلات الفساتين المتنوعة، حسب اختياركِ المناسب من التالي:

فستان ميداكسي طويل الأكمام

فساتين اسوس

من أبرز اسوس فساتين الأنيقة والتي يمكنك الحصول عليها بسعر مناسب هذه القطعة المصنوعة من قماش فاخر، تألقي وتميزي مع مجموعة ملابس المناسبات بما فيها التنسيقات الأخرى التي يمكنك اختيارها مع هذه القطعة، ولتحقيق أقصى استفادة من ارتداء هذه القطعة والظهور بشكل متألق لابد من اختيار المقاس المناسب لك ولجسمك، فيما يلي أبرز مواصفات هذه القطعة نوضحها لكم بالتفصيل:

يأتي الفستان بأكمام طويلة ليناسب ارتدائه المحجبات وغير المحجبات، كما أن الرقبة مستديرة بشكل أنيق وبسيط يجعل من الموديل ذو شكل متألق للغاية.

التصميم مزين يمكن ارتدائه في المناسبات مثل الأفراح والحفلات المسائية، والإغلاق يتم بسحاب من الخلف لسهولة ارتدائه، كما يمكنكِ الحصول عليه بسعر 210 دولار وتفعيل كوبون الخصم الذي يعطيك خصومات تصل حتى 20% من خلال موقعنا.

فستان طويل مكشكش من الدانتيل الوردي

فساتين اسوس

فساتين شركة Lace & Beads الشهيرة بأناقتها وبريقها دائماً ما تقدم موديلات مختلفة من الفساتين من بينها هذه القطعة الرائعة، لذا ابتكري قطع الحفلات المثالية المصنوعة يدوياً لـ BNO ، دعونا نوضح لكم بالتفصيل أهم تفاصيل هذا الفستان الجذاب والراقي كما يلي:

يأتي الفستان بتصميم الأزهار باللون الوردي الأنيق الذي يضفي جمال وبريق على من ترتديه، والرقبة تكون مربعة ويأتي بأكمام بلوسون، كما يتميز بأنه ذو طبقات على هيئة تنورة.

الموديل رائع لتنسيقه مع إكسسوارات لامعة وحقيبة صغيرة الحجم بنفس ألوان الفستان، تستطيعِ الحصول عليه بسعر 121 دولار أمريكي، ولكن يمكنكم تفعيل كوبونات الخصم للحصول على سعر أفضل.

فستان ماكسي مزين باللون الأحمر

فساتين اسوس

من خلال إضفاء لمسة أنيقة إطلالاتك في الحفلات تدمج العلامة الدنماركية ياس أسلوبها الرائع في فساتين اسوس الفاخرة، حيث يأتي هذا الموديل بشكل جريء باللون الأحمر الجذاب والتي تحبه أغلب الفتيات، يمكنكم التعرف على مواصفاته وسعره فيما يلي:

الموديل يأتي بتصميم مزين والرقبة مستديرة تجعله يظهر بشكل بسيط من الأعلى وغير متزاحم، كما أن الأكمام قصيرة مع فتحة زر للعكس، يتميز بتصميمه الأنيق والأنثوي، حيث يأتي بقصة طويلة تصل إلى الكاحل.

يتميز الفستان بتفاصيل التطريز ثلاثية الأبعاد المذهلة على الجزء العلوي من الفستان، ويأتي بقصة محافظة على الجسم ويتميز بخصر مزين بحزام رفيع لتحديده وإبراز القوام.

الفستان مثالي للمناسبات الرسمية والحفلات، يمكن تنسيقه مع حذاء كعب عالي ومجوهرات أنيقة لإطلالة ساحرة وأنيقة، احصلِ عليه بسعر 120 دولار مع خصم 20% عن السعر الأصلي عن طريق تفعيل الكوبون.

فستان ASOS DESIGN طويل من الساتان أحمر

فستان ASOS DESIGN طويل من الساتان أحمر

موديل أحمر من ساتان ASOS Design مع تفاصيل أنيقة احصلِ عليه من موقع اسوس للفساتين يتميز الفستان بتفاصيل متجعدة على الجزء السفلي من الفستان، مما يضفي حجم وحركة على القصة، يأتي بقصة مستقيمة ويتميز بخصر مزين بحزام رفيع بقماشه الساتان الناعم والمريح، مما يجعله مثالي للمناسبات والحفلات المسائية، يتميز الموديل بما يلي:

تفاصيل الفستان مكشكشه تعطيه حجم من الأسفل واسع وأنيق، كما ان الرقبة والأكمام طويلة يناسب المحجبات، القصة مستقيمة تحدد الجسم وهو يناسب النحيفات أكثر.

الإغلاق من الخلف بسحاب لسهولة ارتدائه، سعر الفستان 71 دولار يمكنكم الحصول على خصومات دورية من المتجر باستمرار عن السعر الأصلي.

فستان متوسط ​​الطول من الشيفون بأكمام مطوية

متوسط ​​الطول من الشيفون بأكمام مطوية

من بين الفساتين الأنيقة في متجر اسوس يظهر لنا هذا الموديل الراقي الذي صمم خصيصاً للفتيات الباحثات عن أحدث موضة في عالم فساتين اسوس، حيث يتميز بأنه جذاب ويلفت الأنظار بخامتها الممتازة والتي تظهر فاخرة أمام الجميع، ومن أبرز مواصفات هذا الموديل نوضحها لكم بالتفصيل كما يلي:

فستان بتصميم متموج وأكمام واسعة وربطة عند الظهر من ASOS Design، كما أنه يأتي الفستان بقماش الشيفون المنسدلة بخامة الشيفون.

يتميز بأكمام واسعة ومنتفخة تضفي لمسة أنثوية وجميلة، ويحتوي على ربطة عند الظهر تضفي لمسة أنيقة وتسمح بتعديل المقاس.

يتوفر الفستان باللون الأخضر كما هو موضح في الصورة.

السعر 61 دولار أمريكي لا تنسوا تفعيل الكوبون للحصول على خصم أكبر.

فساتين اسوس ماكسي بكشكشة من الوسط

فستان ماكسي بكشكشة من الوسط

من فساتين سهرة طويلة فخمة تتميز بلونها البراق يأتي مزين بنمط الزهور المبهجة، كما يمتاز بقماش زهري باللون الأزرق الجميل، يتميز بتصميم مزين بالكشكش والوسط متدرج، مما يضفي لمسة أنثوية ورومانسية على الموديل:

يتميز الفستان أيضاً بقصة ماكسي طويلة تصل إلى الأرض، مما يجعله مناسب للمناسبات الرسمية أو الحفلات.

يأتي بياقة مستديرة بأكمام قصيرة، ويتميز الجزء العلوي بتفاصيل الكشكش الجميلة.

الوسط متدرج بطبقات من الكشكش، مما يضفي حركة وحجم على الفستان.

يتوفر باللون الأزرق الزهري يمكنك ارتداء هذا الفستان لإطلالة أنيقة وجذابة في المناسبات المختلفة.

احصلوا عليه بسعر 63 دولار أمريكي.

فستان طويل الأكمام من الساتان باللون الأزرق

طويل الأكمام من الساتان باللون الأزرق

يأتي الفستان ماكسي بأكمام طويلة وتصميم من الساتان مع تفاصيل تزيين الخصر بربطة وتفاصيل باللون الأزرق من ASOS Design ، مصنوع من قماش الساتان الفاخر واللامع الذي يعطي لمسة أنيقة وراقية للفستان، الحزام الموجود معه يساعد في تحديد الوسط وإبراز القوام أكثر، من أهم مميزات هذا الموديل ما يلي:

القسم العلوي من الموديل يأتي بتفاصيل تغطية الخصر التي يضفي لمسة فريدة وجميلة على التصميم.

يتميز الفستان بقصة ماكسي طويلة تصل إلى الأرض، مما يجعله مناسب للمناسبات الرسمية أو الحفلات.

يأتي باللون الأزرق ويمكن تنسيقه مع حقيبة صغيرة لامعة تضفي عليه جمال أكثر وجاذبية لا مثيل لها.

السعر 79 دولار وبعد تفعيل الكوبون سوف تحصل على نسبة عالية من الخصم.

كيفية شراء فساتين اسوس من بسعر أرخص خلال الموفر

هناك بعض النصائح المهمة للحصول على أفضل صفقات عند شراء فساتين أسوس من خلال المتاجر المخفضة مثل موقعنا، تابعوا معنا في هذه الفقرة حتى تتعرفوا أكثر على كيفية الاستفادة من الخصومات عند الشراء بالتفصيل:

  • تأكد من البحث عن تخفيضات وعروض خاصة، في كثير من الأحيان تقدم المتاجر المخفضة خصومات كبيرة على بعض التصاميم.
  • احرص على مراجعة العروض التي تقدمها المتاجر بعناية واغتنم الفرصة للحصول على قطع بأسعار مناسبة.
  • كن مرن فيما يتعلق بالحجم والتصميم بدلاً من التركيز على قطعة محددة، انفتح على تجربة أنماط وألوان مختلفة.
  • قد تجد أنك تستطيع الحصول على فستان مذهل بخصم كبير من خلال البحث في الكثير من الموديلات التي تفضلها.
  • فكر في الشراء في وقت المواسم، ففي نهاية كل موسم تميل المتاجر إلى خفض الأسعار بصورة كبيرة.
  • استفد من برامج الولاء والعضوية، في بعض الأحيان قد تقدم المتاجر خصومات إضافية أو عروض خاصة لأعضائها.

عروض استثنائية على أجمل الاطلالات العصرية!!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول