موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2023 – خصومات قوية حتى 88%!

أبريل 16, 2024 | سارة احمد احمد

ما إن بدأ شهر اكتوبر من العام الحالي، وبدأت الكثير من الأسئلة تنهالُ على محرك البحث قوقل؛ للتعرف على موعد الجمعة البيضاء في السعودية، فإن موقع الموفر يقدم لكم في هذه المقال كل التفاصيل التي تتعلق بحدث الخصومات الخضم من كل عام.

لا سيما وأن موقع الموفر من المواقع المميزة التي يُشار إليها ببنان التوفير؛ نظراً لما نقدمه من خصومات وعروض مستمرة لمختلف المتاجر العربية المشهورة.

Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
pata56
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ARS
احصل على الكود

كما نسعى بشكلٍ دائم لأن نرفع من نسبة الخصم لكل كود نقوم بطرحهِ في الموقع؛ وذلك لكي يتسنى لك الوصول لدرجة التوفير القصوى. والتي تجعل من رحلة التسوق التي تقوم بها رحلة ممتعة ومثمرة للغاية.

لذا نتابع معكم في قادم هذا المقال موعد الجمعة البيضاء في السعودية. بالإضافة الى التطرق لشيئٍ يسير من خصومات الموفر بمناسبة الجمعة البيضاء:

اهم المتاجر الأزياء

ما هو معنى الجمعة البيضاء؟

موعد الجمعة البيضاء في السعودية

الجمعة البيضاء او الجمعة السوداء كما تطلق عليها المتاجر الإلكترونية في دول أوروبا، تُشير الى فترة زمنية من العام تقوم فيها الشركات والمحلات التجارية بطرح الكثير من منتجاتها بخصومات تصل في بعض الأحيان الى 50%.

وبالعادة فإن الجمعة البيضاء تعتبر آخر جمعة من شهر نوفمبر من كل عام. ويطلق عليها الغرب بالجمعة السوداء نسبةً لفكرة خيالية وهي: المتاجر والمحلات التجارية المشهورة تتكبد الكثير من الخسارات خلال هذه الفترة بسبب بيعها لمنتجاتها بأسعار رخيصة جدا.

موعد الجمعة البيضاء في السعودية

لذلك مع اقترابنا من شهر نوفمبر نلاحظ أن الكثير من الأشخاص وخصوصاً من يعتمدون على التسوق بشكل إلكتروني، بالتريث قليلا في عمليات الشراء. وذلك لأجل الظفر بالخصومات والعروض الهائلة التي تبدأ مع آخر جمعة في شهر نوفمبر وتستمر لعدة أيام.

لماذا سميت الجمعة البيضاء بهذا الاسم؟

المحلات والمتاجر الإلكترونية في دول أوروبا ودول الغرب تقوم بإطلاق تسمية الجمعة السوداء على آخر جمعة في شهر نوفمبر. وكون يوم الجمعة له قدسية خاصة لدى العرب؛ فإن إحدى مواقع التسوق الإلكترونية في الوطن العربي. قامت بتسمية هذه الجمعة بالبيضاء وذلك عام 2014.

حيث جاءت هذه التسمية كـرد على تسمية هذا الحدث بالجمعة السوداء في الولايات المتحدة وأسواق أوروبا وغيرها من المحلات التجارية والمواقع الالكترونية الغربية.

بالتالي في السطور القادمة نتحدث بشيء من التفصيل حول موعد الجمعة البيضاء في السعودية من عام 2023. وطرح صورة مفصلة حول عروض وخصومات الموفر في هذا الحدث الموسمي.

موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2023

موعد الجمعة البيضاء في السعودية
موعد الجمعة البيضاء في السعودية

يتم الاحتفال داخل المملكة العربية السعودية بالجمعة البيضاء، وذلك في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر القادم. وتحديدا في 24 نوفمبر 2023 أي الموافق 1 جمادى الأول سنة 1444 هجري.

وخلال هذه الفترة تقوم مختلف العلامات التجارية في المملكة بطرح الخصومات والعروض بشكل مستمر. وذلك بنسب خصم تصل إلى 80% على بعض المنتجات.

ولذا فإن الكثير من عشاق التسوق الإلكتروني داخل المملكة العربية السعودية، يبحثون بشكل مستمر عن موعد الجمعة البيضاء؛ لأجل الحصول على فرصة ذهبية لشراء المنتجات الأساسية والترفيهية بخصومات لا تُصدق!

طريقة الحصول على عروض الجمعة البيضاء في السعودية

كثيرة هي المواقع التي تعرض لك كوبونات خصم وعروض الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية. ولكن قلّة من تلك المواقع من تطرحُ لك نسب خصم فعالة ومضمونة.

بالتالي بعد أن تعرفنا على موعد الجمعة البيضاء في السعودية. فإن الخطوات التالية من شأنها أن تمنحك خصماً بنسبة 80% من متجر ماكس الشهير:

  • بنسخ كود خصم ماكس تصبح مؤهل للوصول للجمعة البيضاء وأنت تمتلك كوبون خصم فعال.
  • الطريقة استخدام الكوبون سهلة للغاية، فقط قم بنسخ الكود ومن ثم انطلق نحو متجر ماكس بعملية تحويل تلقائية.
  • من خلال نسبة الخصم تستطيع الحصول على اقوى عروض وخصومات الجمعة البيضاء في السعودية.

بالتالي يعتبر كوبون ماكس أول الخصومات والعروض الخاصة بالجمعة البيضاء من السنة الحالية. يمكنك نسخ الرمز الترويجي للكود ومن ثم التوجّه نحو المتجر للإستمتاع برحلة تسوّق مثمرة بالكثير من المنتجات الأساسية والترفيهية بسعرٍ رخيص.

عروض الجمعة البيضاء في السعودية

بعد أن تعرّفت على موعد الجمعة البيضاء في السعودية لعام 2023، هيّا بنا نأخذك برحلة ممتعة وسريعة للغاية نحو اكتشاف كهف الخصومات الهائل للمنتجات النسائية ومنتجات الرجال المختلفة وهي على النحو التالي:

تخفيضات بلاك فرايدي للرجال

من خلال التعرف على موعد الجمعة البيضاء في السعودية، تبدأ الكثير من النساء بالبحث عن افخم الهدايا الرجالية التي تُباع بأسعار باهظة؛ وذلك لكي يتسنّى لها الشراء بأرخص سعر!

وكون الموفر قد وفّر عليك الوقت في عملية البحث، فهناك مجموعة من العروض والخصومات المتعلقة بالمنتجات الرجالية من ملابس وعطور وغيرها الكثير التي يتم عرضها بمتجر ماكس.

ولذلك يعتبر ماكس واحد من افضل المتاجر التي تطرح كل ما يتعلق بالرجل من ملابس وعطور واكسسوارات وغيرها الكثير والكثير من المنتجات التي حتماً تعتبر حلاً مثاليا لإسعاد رجلك!

كما ولا تقتصر عملية البحث عن موعد الجمعة البيضاء في السعودية على النساء فحسب! بل هناك العديد من الرجال الذين ينتظرون هذه الفترة الموسمية من التخفيض؛ لشراء ما يحتاجونه بنصف السعر!

وبصورة عامة فإن متجر ماكس قد عرض بصورة مبكرة مجموعة من الخصومات والعروض المميزة بمناسبة البلاك فرايدي او الجمعة البيضاء كما يطلق عليها العرب وهي على النحو الآتي:

بنطلون رياضي للرجال

تخفيضات بلاك فرايدي للرجال

لا يخفَ عن الكثير منكم أن متجر ماكس يعتبر واحد من افضل المتاجر في طرح الملابس الرجالية بأنواعها المختلفة من الماركات العالمية المشهورة مثل نايكي وأديداس.

على سبيل المثال يعتبر البنطال الظاهر امامك في الصورة ضمن فئة البناطيل الرجالية المريحة جدا؛ فهو مصنوع من مادة Primegreen. والتي تمنحك مزيج رائع من المرونة والحيوية والنشاط أثناء ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية.

كما أنه مصنوع من نسيج AEROREADY والذي يمتص الرطوبة بشكل فائق المثالية ويساعد على بقاء الجسم جاف في حالة ارتفاع درجة الحرارة.

بالتالي من خلال عروض الجمعة البيضاء للرجال المقدمة من متجر ماكس تستطيع شراء هذا البنطال لتستمتع بأقصى درجة من الكفاءة والحيوية أثناء المشي او الهرولة التي تمنحكَ الحيوية والنشاط كما يمنحكَ الموفر حفاظ مثالي على أموالك.

حذاء رياضي أبيض للرجال

افضل عروض البلاك فرايدي

لمن يبحث عن التفرد والخروج من قوقعة الموضة والدخول في عالم الإستثنائية والجمال. يُقدم لك متجر ماكس هذا الحذاء ضمن العروض التي تخرج في موعد الجمعة البيضاء في السعودية.

لا سيما وأن النوع هذا من الأحذية الرياضية مناسب بصورة كبيرة لعشاق ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة. كالجرى او الهرولة والمشي أيضا. فهو مصنوع من نعل مطاطي مع حشوة نعل بمادة EVA، ومزود بجزء علوي شبكي لتهوية اضافية.

بالتالي مع تخفيضات بلاك فرايدي للرجال ترتقي لاقصى مرحلة من مراحل التوفير المالي. وتصبح في وضع استثنائي للغاية من حيث تكاليف المشتريات.

تخفيضات بلاك فرايدي للنساء

عندما يحين موعد الجمعة البيضاء في السعودية. فإن الكثير من السيدات يتوجّهن نحو متجر ماكس للظفر بالخصومات والعروض الرائعة التي تُقدم على قسم الملابس خاصةً.

لا سيما وان ماكس يخُصُّ النساء بعروض الجمعة البيضاء الحصرية، ويمنحهنّ نسبة خصم اضافية تصل الى 88% في بعض الاحيان! ومن ضمن العروض المطروحة بالوقت الحالي:

جاكيتات نسائية

 نسائية

يتميز متجر ماكس بتقديمه لأفضل الجاكيتات النسائية من الماركات العالمية المعروفة، والتي من خلالها تصلين لأقصى درجة من الجاذبية والجمال.

لا سيما وأن مع حلول موعد الجمعة البيضاء في السعودية، يكون الجو بارداً. وتكونين بحاجة ماسة إلى شراء جاكيت نسائي مواكب للموضة والجمال.

خصوصا وأن الموفر قد منحكِ في الأعلى كود خصم فعال ومميز لمتجر ماكس، تستطيعين استخدامه في الوقت الحالي للحصول على عروض الجمعة البيضاء المميزة.

وليس هذا فحسب، حيث يمكنك التسوق من المتجر وقتما شئتِ بنفس نسبة الخصم بل وبنسبة أكبر في بعض الأحيان حتى مع انتهاء الجمعة البيضاء!

هذا يعني أن تخفيضات بلاك فرايدي للنساء المقدمة من متجر ماكس بصورة عامة مستمرة طوال فترة العام!

أسئلة شائعة حول عروض الجمعة البيضاء 2023

هل نحن افضل موقع للحصول على عروض الجمعة البيضاء؟

بكل تأكيد نعم، حيث يقدم لكم الموفر في الوقت الحالي مجموعة من العروض والخصومات المميزة بمناسبة الاقتراب من موعد اجمعة البيضاء في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر المقبل من العام الحالي.

ما الفرق بين الجمعة السوداء والبيضاء؟

لا يوجد فرق بين عروض نوفمبر والجمعة السوداء والجمعة البيضاء إلا من ناحية التسمية، حيث تُطلق المتاجر في الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية اسم السوداء على فترة عروض آخر شهر نوفمبر. بينما يُطلق العرب بمتاجره المختلفة لقب الجمعة البيضاء وذلك كون يوم الجمعة يملك مكانة ورمز ديني لدى الدول العربية.

بالتالي يمكنك الحصول على افضل عروض الجمعة البيضاء في شهر نوفمبر الحالي 2023 من خلال كوبون خصم ماكس المرفق بالأعلى.

اكتشف افضل عروض الجمعة البيضاء قبل فوات الاوان!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول