أفضل اشتراك وجبات صحية جدة | أشهر المطاعم في المملكة بأقل الأسعار

أبريل 16, 2024 | عائشة عمر

عند اتباع نظام غذائي صحي فإننا نشعر بالقليل من الملل في حالة ما إذا لم نتناول الطعام الذي نحبه لذلك تقوم بعض المطاعم بعمل وجبات صحية مختلفة ومتنوعة يمكن تجربتها والإستمتاع بمذاق الطعام الرائع بالإضافة إلى أنها في نفس الوقت تعتبر صحية وغير ضارة لذلك سنتعرف اليوم على أفضل اشتراك وجبات صحية جدة والتي تحتوي على عناصر غذائية يحتاج إليها الجسم وللحصول على رشاقة وجسم مثالي، تابعوا من خلال مقالنا أهم هذه المطاعم وكيفية الاشتراك فيها بأسعار مخفضة.

نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
NEW20
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
AFFPAMN10
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
DR1
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ALM
احصل على الكود

أفضل اشتراك وجبات صحية جدة

نقدم لكم مطاعم تقدم أفضل اشتراك وجبات صحية جدة تناول أشهى المأكولات بأسعار لا تُقارن من خلال خصم ديلي ميلز 15% تمتع بعروض ديلي DailyMealz Coupon أهمها ما يلي:

اهم المتاجر الصحة

وجبات صحية في مطعم Sinless

وجبات صحية في مطعم Sinless

هذا المطعم الموجود في جدة فريد من نوعه فهو يقوم بتقديم وجبات صحية باشتراك خاص وهذه الأطعمة ذات صناعة منزلية، يقدم الوجبات من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

تتميز وجباته بأن بها نسبة عالية من عنصر البروتين وقليلة في الدهون بالإضافة إلى وجود الألياف بكمية كبيرة بها، وتتمتع بأن مذاقها لذيذ إلى حد كبير، وكل الأصناف محسوب بها السعرات الحرارية بشكل دقيق حتى لا يزيد الشخص في الوزن.

أفضل اشتراك وجبات صحية جدة

وقائمة المأكولات متعددة كما أن هناك حلويات صحية في المطعم، وإذا كنت تبحث عن مطعم للوجبات الصحية عليك إختيار هذا المطعم.

مطعم Moon Shell

مطعم Moon Shell

هذا المطعم الرائع في جدة يجمع بين الفخامة وبين الوجبات اللذيذة والصحية به فهو من المطاعم التي تقدم مأكولات غذائية متميزة، كما أن المكان راقي وذو ديكورات داخلية ساحرة.

فهو يحتوي على أثاث خشبي وفراش باللون الأبيض والبني مع إضاءة خفيفة تشعرك بأنك في مكان بعيد عن ازعاج المدينة، والمأكولات به ذات مذاق لذيذ للغاية كما أن هناك أكلات نباتية وحلويات صحية لا تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية.

مطعم Lion’s Share 

مطعم Lion’s Share 

من المطاعم المتميزة والتي تقدم أطباق صحية تساعد في تحسين حياتك من خلال تناول منتجات صحية مفيدة للجسم هذا المطعم في جدة فهو ينشر ثقافة الطعام الصحي في المجتمع ويقدم العديد من الأطباق الرئيسية.

بالإضافة إلى المشروبات والحلويات، ويوفر لكم أطباق غذاء صحية متكاملة في العناصر الموجودة بها، وكل الوجبات في المطعم يتم تقديمها بواسطة أشهر وأمهر الطهاة من خلال إشراف خاص من مشرف تغذية ويستخدمون في الوجبات كمية قليلة من الملح ويضيفون زيت الزيتون للحصول على وجبات صحية مفيدة بالإضافة إلى مذاقها الشهي.

 مطعم Crown Grill 

 مطعم Crown Grill 

يقع هذا المطعم في فندق كراون بلازا في مدينة جدة وهو يجمع بين الأطباق الصحية التي يقدمها وبين الفخامة، ويمكن تناول أطباق صحية فيه من بين عدة أنواع مختلفة برفقة الأصدقاء والعائلة والاستمتاع بأجواء المكان.

كما أن الوجبات تتميز بأن بها نسبة عالية من البروتين ولا يوجد بها إلا نسب قليلة من الدهون والتي تؤذي الجسم مع زيادتها في الطعام.

مطعم Boga للمأكولات الصحية في جدة

أفضل اشتراك وجبات صحية جدة

يتميز هذا المطعم بأنه يقدم أطباق ووجبات صحية تحتوي على مكونات طبيعية يتم اختيارها بدقة، حيث أن قائمة الوجبات تحتوي على نسبة عالية من البروتين والألياف وقليلة الدهون، وإذا كنت من محبي المشروبات الصحية الطازجة عليك أيضاً تجربتها في هذا المطعم، حيث أنه يقدم العديد من العصائر الطازجة والتي لا تحتوي على أي مواد مضافة تزيد من الوزن.

مطعم Fire Girl للاكلات الصحية

أفضل اشتراك وجبات صحية جدة

من المطاعم التي تقدم أفضل اشتراك وجبات صحية جدة هذا المطعم. حيث أن لديهم أطباق نباتية ويقدم وجبات صحية ذات نسبة قليلة من الدهون وهي غنية بالألياف والبروتين مع المقبلات والسلطات الخالية من المواد الصناعية.

كما أنه شهير بالمشروبات الصحية التي يقدمها مثل عصائر الفاكهة بكل أنواعها. ويمكن تناول وجبة الفطور أو العشاء به أو طلب الوجبات إلى المنزل أون لاين عن طريق تطبيق خاص بهم، ومن أكثر ما يميز هذا المطعم أن الأصناف متنوعة به وجديده يتم تحديثها بشكل دوري.

مطعم Nutrition Fact Chemistry 

أفضل اشتراك وجبات صحية جدة

يعتبر هذا المطعم هو المكان المناسب لتناول الوجبات الصحية وعمل اشتراك به للحصول على أفضل وجبات، فهو يلبي احتياجاتك الصحية اليومية عن طريق تقديم وجبات ذات نكهات طازجة و سندويشات سلطات صحية مع مخبوزات في الفطور أو العشاء.

وهو مطعم شهير بتقديم الأطباق المكسيكية ولكن بشكل صحي. وما يميزه أن الديكور من الداخل يجعلك تشعر بأنك في داخل معمل خاص بالكيمياء. فهو مختلف إلى حد كبير. ويقدم لك أيضاً مشروبات في أكواب جميلة مستوحاة أيضاً من المعامل.

مطعم Urth Caffe 

مطعم Urth Caffe 

هذا المطعم من بين المطاعم الشهيرة في السعودية حيث أنها تقدم ما يعرف بالقهوة العضوية وهي مفيدة للجسم وصحية للغاية. وقد بأد المطعم في تقديم هذه القهوة واكتساب شهرة كبيرة بسبب ذلك.

كما يقدم أطباق صحية ونباتية وأفخر أنواع الشاي الصحي النباتي ومشروبات نباتية أيضاً. ويتميز بأنه يقوم بعرض الطعام في القائمة بشكل أنيق ومميز. كما أنه من بين ما يقدمه في القائمة الطعام الخالي من الجلوتين. وهناك أطعمة لا تحتوي على منتجات الحليب ونباتية لمن يرغب في تناولها.

مطعم Healthy Time 

أفضل اشتراك وجبات صحية جدة

يتميز المطعم بأنه يقدم أفضل أنواع الطعام الصحي. كما يوجد به قسم خاص بالاستشارات بمتابعة اخصائي تغذية يفيد في الوصول إلى ما ترغب من أهداف عن طريق اتباع نظام غذائي صحي.

كما يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة صحية في المطعم أو في المنزل من خلال عمل اشتراك خاص بخدمة التوصيل. ويقدم لك أطباق صحية ووجبات تحتوي على نسبة عالية من البروتين المفيد للجسم. ومقبلات وسلطات صحية. بالإضافة إلى المشروبات مثل العصائر الطازجة والمشروبات الدافئة التي لا تحتوي على السكر.

مطعم Healthy Corner أفضل اشتراك وجبات صحية جدة

أفضل اشتراك وجبات صحية جدة

من أفضل المطاعم في جدة والتي تقدم اشتراك وجبات صحية به. فهو يقدم وجبات محسوبة السعرات الحرارية ومناسبة لكل الأنظمة الغذائية في حالة ما إذا كنت تتبع نظام معين.

ويقدم أطباق ذات سعرات حرارية أقل من غيرها وغنية بالألياف والبروتين ولكنها لا تحتوي على الدهون إلا بنسب قليلة. ويتميز المطعم بأنه يقوم بتحضير الوجبات الصحية الخاصة بالرياضيين. فإذا كنت تمارس رياضة معينة يمكنك إتباع نظام غذائي معين وتناول هذا الطعام في المطعم بأفضل أسعار.

 مطعم Healthy Food Way أفضل اشتراك وجبات صحية جدة

أفضل اشتراك وجبات صحية جدة

هذا المطعم الصحي حاصل على المركز الرابع في جائزة الصحة نظراً. لأنه يقدم وجبات صحية مناسبة كثيراً للمرضى الذين لا يمكنهم تناول أغلب الأكلات في منازلهم ويشعرون بالإحباط والملل من تكرار الطعام بشكل يومي دون تغيير.

كما أنه حاصل على الأيزو في سلامة الغذاء. ويمكن الحصول على اشتراك به لتناول الوجبات الصحية. فهو يقدم قائمة كبيرة بها أطباق صحية وجبات قليلة الدهون وغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية التي يحتاج إليها الجسم. بالإضافة إلى المشروبات الصحية الجميلة واللذيذة في مذاقها.

مطعم Nando’s KSA أفضل اشتراك وجبات صحية جدة

مطعم Nando’s KSA أفضل اشتراك وجبات صحية جدة

في حالة ما إذا كنت ترغب في الذهاب إلى مطعم مع أصدقائك وتناول طعام صحي عليك إختيار هذا المطعم فهو مناسب جداً. لأنه يحتوي على قائمة كبيرة من المأكولات الصحية المتنوعة بعيداً عن الأطعمة التي تحتوي على دهون غير صحية. كما يوجد به برجر نباتي لمن يفضلون تناوله ولكن يخافون على صحتهم أو زيادة الوزن.

خصومات لا حصر لها انتهز الفرصة ولا تفوتها !!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول