افضل الكريمات المرطبة للوجه – 8 منتجات لجميع أنواع البشرة

أغسطس 28, 2024 | آية أحمد

بشرتك هي عنوان جمالك، لذا عليكي تقديم أكبر قدر من العناية لها. وذلك من خلال استخدام المنتجات المناسبة لنوعيتها، وأهم تلك المنتجات هو المرطب.

لكن بعد ارتفاع أسعارها، كان لابد من أن نقدم لك خلال موقعنا الموفر أقوى العروض على افضل الكريمات المرطبة للوجه. التي تمنحك الترطيب العميق ولكن دون الحاجة إلى شرائها بأسعار باهظة.

فكل ما عليك هو اغتنام الفرصة وشراء المنتج المعروض بأعلى نسبة خصم، واستخدام كود خصم الموفر للحصول عليه بأقل سعر على الإطلاق.

نبذة عن افضل الكريمات المرطبة للوجه

مهما كان نوع البشرة، فإنها بحاجة دائمًا إلى الترطيب، سواء في فصل الشتاء أو الصيف، فذلك الترطيب هو الذي يحافظ على رونق البشرة ويجعلها متألقة مرنة غاية في النضارة والحيوية.

لذا فإن كريم ترطيب الوجه من اشهر منتجات العناية بالبشرة وعنصر أساسي في الروتين اليومي

وتعد الكريمات الطبية التي تحتوي على المواد الفعالة، بعيدًا عن المواد الكيماوية الضارة، من افضل الكريمات المرطبة للوجه.

ولأن موقع الموفر يحرص على أن تحصلي على كل ما تريدين من منتجات عناية بالبشرة وغيرها من المنتجات بأقل الأسعار، فإنه يقدم لك العروض الحصرية على افضل الكريمات ترطيب الوجه، تعرفي عليها من خلال ما يلي:

1. كريم مرطب بيبانثين لجميع أنواع البشرة

كريم بيبانثين مرطب للوجه

إن هذا المستحضر الطبي من افضل كريمات المرطبة للوجه لأنه يحتوي على كل ما تحتاجه البشرة من عناصر مرطبة، يعمل على تبريد وتهدئة البشرة

كما أنه يخفف من تهيج البشرة، يعالج تشقق القدمين، خشونة الكوعين وغيرها من المشكلات.

يمكنك الحصول عليه من خلال متجر أمازون بسعر حصري فقط 18.8 ريال بدلًا من 21.9 ريالًا سعوديًا، وبخصم حقيقي يصل إلى 14%. ومن الممكن الحصول عليه بسعر أقل من ذلك عند استخدام كود خصم امازون من الموفر.

2. كريم سيتافيل مرطب للبشرة الجافة والحساسة

كريم مرطب للوجه سيتافيل

من المتعارف عليه أن شركة سيتافيل هي الرائدة في إنتاج كل ما يخص البشرة من منتجات العناية عالية الجودة. لذا عند الحديث عن افضل الكريمات المرطبة للوجه لا بد من ذكر كريم مرطب من سيتافيل للبشرة الجافة إلى الجافة جدًا والحساسة.

يتميز كريم سيتافيل بقدرة العالية على منح البشرة الترطيب المكثف على مدار الـ24 ساعة. احصلي على العبوة الـ 550 جم بخصم حصري يصل إلى 50%، حيث تحصلين عليه بسعر 98.90 ر.س بدلًا من 197ر.س.

وللحصول عليه بسعر أقل من قيمته بعد الخصم، استخدمي كود خصم النهدي الذي يقدمه لك موقع الموفر.

3. مرطب نيتروجينا

مرطب نيتروجينا هيدرو بوست للبشرة الجافة

يحتوي نيتروجينا جل مائي هيدرو بوست، 50 مل على الكثير من العناصر التي تجعله من افضل الكريمات المرطبة للوجه. هو عبارة عن نظام ترطيب كامل للعناية بالبشرة مع حمض الهيالورونيك، ومناسب للبشرة الجافة ، خاصة وأن تركيبته مميزة وخفيفة.

يقدمه لك متجر أمازون بخصم حصري يصل إلى 51%، ليصبح سعره 24.99 ريال بدلًا 50.94 ريال. ولا تنسي أنه يمكنك الحصول عليه بأقل من ذلك عندما تستخدمين أكواد خصم امازون الحصرية لدى الموفر.

4. كريم مرطب بوندس فلولس

افضل الكريمات المرطبة للوجه بوندس

احصلي الآن على بوندس فلولس راديانس، كريم مرطب للنهار، مع عامل وقاية ٣٠ والنياسيناميد، لإشراقة ولون موحد، يزيل البقع الداكنة.

العبوة حجم الـ50 جرام متوفرة بأقل سعر على الإطلاق من خلال متجر أمازون. حيث إنه يقدمه لك في الوقت الحالي بسعر 49.55 ريال سعودي بدلًا من 76.95 ريال، بخصم حقيقي تصل قيمته إلى 36%.

5. كريم ألترا فيشال المرطب

كريم الترا فيشال المرطب

واحد من افضل الكريمات المرطبة للوجه هو كريم الترا فيشال للوجه فائق الترطيب بتركيبته الفريدة خفيفة الوزن التي تمنحك ترطيب يدوم لمدة 24 ساعة.

فهو من أفضل كريمات ترطيب الوجه النهارية حيث يقدم لبشرتك كل ما تحتاجه من ترطيب وعناية في وقت واحد. ويجعل البشرة أكثر نعومة وصحة.

متوفر بسعر 178 ر.س على متجر سيفورا، مع إمكانية الحصول عليه بأقل من ذلك عند استخدام كود خصم سيفورا من موقعنا الموفر.

6. مرطب سانت آيفز بخصم 62% من نون

مرطب سانت ايفز

يحتوي مرطب سانت آيفز على الكثير من العناصر المرطبة التي تغذي البشرة، علاوة على أن حجم العبوة كبير، مما يعني أنها تكفي لوقت طويل.

احصلي عليها الآن بسعر 20.10 ريال بدلًا من 32.9 ريال سعودي، مما يعني أن متجر نون يقدمه لك بخصم رائع يصل إلى 62%.

كما أن كود خصم نون يمنحك فرصة الحصول على خصم إضافي على الخصم الحالي لتتمكني من شرائه بسعر لا مثيل له.

7. كريم حمض الهيالورونيك بخصم 47% من متجر نون

كريم حمض الهيالورونيك

تمتعي بالترطيب العميق لبشرتك مع كريم حمض الهيالورونيك المكثف ، ولذلك يعد من أقوى وافضل الكريمات المرطبة للوجه على الإطلاق.

كريم حمض الهيالورزنيك متوفر بسعر حصري عبر متجر نون، فقط 36.5 ريال سعودي بدلًا من 70 ريال، بخصم حقيقي يصل إلى 47%.

8. كريم سيرافي مرطّب للبشرة الجافة مع حمض الهيالورونيك

كريم مرطب سيرافي

اشتهرت شركة سيرافي بأنها تقدم لعملائها الكرام الكثير من المنتجات الرائعة التي تعطي أفضل النتائج. لذا لا تتراجعي في طلب المرطب الذي تقدمه لك، إذ أنه يحتوي على العديد من العناصر المرطبة والمغذية لبشرتك.

ويقدمه لك متجر نون بخصم حقيقي بنسبة 20%، إذ تحصلين عليه فقط بمقابل 28.8 ريال بدلًا من 36 ريال، ولا تنسي أن قيمة المنتج ستصبح أقل عند استخدام كود خصم الموفر.

الآن، وبعد أن قدمنا لك الكثير من العروض الحصرية حول مجموعة من افضل الكريمات المرطبة للوجه المناسبة لجميع أنواع البشرة. لا تترددي في طلب الكريم الذي ترين أنه الأفضل لنوعية بشرتك.

ولا تنسي أن موقع الموفر يقدم لك أكواد الخصم المختلفة للحصول عليه بسعر لا يقبل المنافسة، فاغتنمي الفرصة.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول