جهاز ازالة الشعر بالليزر بخصومات 2024 من نون

سبتمبر 12, 2024 | آية أحمد

إن مشكلة الشعر الزائد من المشكلات التي تؤرق الكثير من النساء. ولأن الذهاب إلى عيادات الليزر أصبح من الأمور التي تهدر الوقت والجهد، علاوة على إنفاق الكثير من المال، يقدم لك موقع الموفر الحل الأمثل.

جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي ولأن الحصول على جهاز بجودة عالية وسعر مناسب أمرًا صعبًا. سنقدم لك اليوم في هذا المقال كل ما يهمك معرفته عن هذا الجهاز وطريقة الحصول عليه بسعر حصري لا مثيل له من متجر نون، باستخدام كود نون من الموفر، تابعي معنا.

أفضل جهاز ازالة الشعر بالليزر بخصومات نون المذهلة 

يمكنك شراء أفضل أجهزة الليزر المنزلي من موقع نون الشهير. أفضل منصة يمكنك الشراء من خلالها، مجموعة متنوعة من جهاز ازالة الشعر بالليزر بخصومات حصرية لا مثيل لها، تعرفي عليها من خلال ما يلي:

1. جهاز ازالة الشعر بالليزر Mlay T4

 جهاز ازالة الشعر بالليزر Mlay T4

تعرفي على جهاز ازالة الشعر بالليزر MALY T4 بضغط الثلج باللون الزهري ذو الكفاءة العالية الذي يتمتع بالمزايا التالية:

  • تعمل خاصية ضغط الثلج على تهدئة البشرة في الحال، والمحافظة عليها، كما أنها تجعله مناسبًا لكافة أنواع البشرة. إذ أن الجهاز يعمل على إزالة الشعر والتبريد في آن واحد.
  • يقدم لك الجهاز 500000 بلص، فيما يعني أنه من الممكن أن تقومي من خلاله بإزالة شعر الجسم كاملًا. ويكفي لاستخدام من 9 إلى 11فردًا وهناك بالجهاز وضعان للوميض، يدوي وأوتوماتيك.
  • يحتوي الجهاز على أكثر من رأس، مما يجعله مناسبًا للاستخدام بعدة طرق. علاوة على أن تصميمه المميز يجعله سهل الاستخدام.
  • يعمل الجهاز بخمس مستويات للطاقة، كما أن تصميمه جذاب وأنيق.

يمكنك الحصول عليه من خلال موقع نون بسعر مذهل لا مثيل له، وهو 284 ريالًا سعوديًا بدلًا من 956 ريالًا سعوديًا بخصم حقيقي يصل إلى 70%.
وهي من أعلى نسب الخصم التي يقدمها لك متجر نون.
ليس ذلك فقط، بل إنه بإمكانك الاستمتاع بالحصول على ذلك الجهاز المميز بخصم إضافي يمنحه له موقع الموفر. وبذلك ستحصلين عليه بسعر لا يقبل المنافسة.

2. جهاز مليسا lpl ليزر Maly T10

جهاز مليسا lpl ليزر Maly T10

اقتني الآن مليسا آبقريد lpl ليزر إزالة الشحن ببرودة الثلج أبيض 186.56042mm أبيض 186.56042مم بخصم 67%، وستتمتعين بالحصول على العديد من المزايا الرائعة التي لا تتوفر سوى من خلاله، ألا وهي:

  • يمكنك استخدام جهاز ازالة الشعر بالليزر بكل سهولة ويسر للحصول على بشرة ملساء في أقل وقت ممكن، إذ أنه يحتوي على وضعين للومضات، أحدهما يدوي والآخر تلقائي، كما أنه يعمل بخمس مستويات مختلفة للطاقة، يمكنك التحكم بها بسهولة.
  • يحتوي الجهاز على قاعدة، علاوة على أن تصميمه الجذاب يجعله سهل التحكم.
  • من خلال اقتنائك لذلك الجهاز لن تكوني في حاجة إلى التردد على أي من مراكز التجميل، خاصة وأنه من الممكن استخدامه على كافة أنحاء الجسم، علاوة على أنه يعمل بنظام التبريد، مما يضمن لك الاستمتاع بالتخلص من الشعر الزائد، وبشرة هادئة ناعمة ومتألقة.

استمتعي الآن بالحصول على هذا الجهاز المميز بسعر حصري لا مثيل له على الإطلاق، وهو 289 ريالًا سعوديًا بدلًا من 899 ريالًا سعوديًا. بخصم يصل إلى 67%، ولا تنسي أنه هناك المزيد من الخصومات في انتظارك إن حصلت على قسيمة شراء نون عبر موقع الموفر وقمت باستخدامها على الفور.

3. جهاز ازالة الشعر بالليزر في المنزل لاسوفت

جهاز ازالة الشعر بالليزر في المنزل لاسوفت

يمكنك الآن القيام بأفضل جلسات الليزر بنفسك في المنزل، وذلك عند الحصول على IPL جهاز ازالة الشعر بالليزر في المنزل بدون ألم، بالضوء النبضي المكثف، بـأكثر من 999990 ومضة مع 5 مستويات قوة مناسب للمناطق الحساسة ولجميع مناطق الجسم.

  • يعمل الجهاز بأحدث التقنيات، مما يجعله الخيار الأمثل لكافة الأماكن في الجسم، إذ أنه يمنحك بشرة ناعمة في أقل وقت ممكن.
  • يمكنك أن تقومي بإضافة الطابع الشخصي على الجهاز تبعًا للون البشرة ولون الشعر. وفي تلك الحالة سوف تحصلين من خلال استخدامه على أفضل النتائج.
  • يحتوي على النافذة الكبيرة، مما يعني أنه يستهدف أكبر عدد من البصيلات في المرة الواحدة. وهذا الأمر ينتج عنه أن تتم جلسة الليزر في أسرع وقت ممكن، علاوة على أن الجهاز مزود بتقنيات التبريد الفريدة من نوعها.
  • تصميم الجهاز يجعله الأسهل في الاستخدام، علاوة على أنه مصنوع من الخامات المميزة التي تجعل عمره الافتراضي أطول من المتوقع.

بإمكانك الحصول عليه بسعر لا مثيل له من خلال موقع نون، وهو 295 ريالًا سعوديًا بدلًا من 650 ريالًا سعوديًا. أي بخصم حقيقي يصل إلى 54% في حالة استخدام كود خصم نون، ستحصلين على نسبة خصم أعلى من ذلك.

4. جهاز إزالة الشعر بالليزر 3 في 1 المنزلي، ملاي

جهاز إزالة الشعر بالليزر 3 في 1 المنزلي، ملاي

هل تحلمين بالحصول على جهاز ليزر رائع بسعر لا مثيل له، احصلي الآن على جهاز ازالة الشعر بالليزر 3 في 1 المنزلي. وتمتعي بالكثير من المزايا الرائعة التي يقدمها لك، منها:

  • يعمل الجهاز بأحدث التقنيات، كما أنه فعال للغاية، وآمن على كافة أنواع البشرة.
  • يزيل الشعر بدون ألم تمامًا، كما أنه يحتوي على لمبة مميزة تعمل من خلال التيار المتردد، تلك التي تعيد لبشرتك الحيوية والشباب. إضافة إلى أنها فعالة في التخلص من الحبوب.
  • يأتيك الجهاز بتصميم رائع، يجعله الأكثر راحة عند الاستخدام، كما أنه لا يأخذ الوقت الطويل في عمل الجلسة الكاملة للجسم.
  • يحتوي على خمسة مستويات للطاقة قابلة للتعديل، علاوة على أنه يحتوي على الخامات عالية الجودة التي تضمن له العمر الافتراضي الطويل. ولا تنسي أن متجر نون لا يقدم لك سوى المنتجات الأصلية عالية الجودة.
  • يعمل الجهاز على كافة الأماكن، ويسهل التحكم به للغاية. لذا فإنه الخيار الأفضل عندما تودين التخلص من الشعر بشكل سلس ونهائي، دون الحاجة إلى الذهاب لمراكز التجميل وإنفاق الكثير من الأموال.
  • يتوفر بلونين الأزرق والوردي، لذا يمكنك اختيار اللون الذي ترين أنه يتماشى مع ذوقك الرفيع. ولأن حجم الجهاز صغير، فإنه من الممكن التنقل به كما تشائين.

يوفره الآن متجر نون من أجلك بسعر لا مثيل له، فقط 329 ريالًا سعوديًا بدلًا من 1200 ريالًا سعوديًا. فيما يعني أنه بحصولك عليه الآن سوف توفرين حوالي 871 ريالًا سعوديًا، إذ أن نسبة الخصم على هذا الجهاز في الوقت الحالي هي 72%.

الآن بعد أن تعرفتي على مواصفات ومزايا عدد من أنواع جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي لا تفوتي الفرصة في الحصول على الجهاز بسعر لا يقبل المنافسة.

مع متجر نون ومن خلال الخصم الحصري الذي يقدمه لك موقع الموفر، فهو الموقع الأول في العالم العربي الذي يحرص على أن تشتري كل ما تريدين بأسعار ليس لها مثيل.

أسئلة شائعة

الليزر المنزلي كم مره في الاسبوع؟

مرة في الأسبوع في أول 6 جلسات، وبعد ذلك يستخدم كل أسبوعين مرة

هل اجهزة ازالة الشعر بالليزر المنزلية فعالة؟

نعم، فعالة آمنة أيضا كما أنها تغني عن الذهاب إلى العيادات.

متى تبدأ تظهر نتائج الليزر المنزلي؟

بين أسبوعين إلى شهرين من بداية أول استخدام.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول