سعر عطر لافيرن في السعودية 2024 – خصم حتى 78% من نون

أغسطس 27, 2024 | آية أحمد

عند التحدث عن العطور الفاخرة يأتي عطر لافيرن على رأس القائمة. بفضل تركيبته الفريدة التي تجمع بين المكونات العطرية الفاخرة الجودة العالية

فإن كنت من محبي هذا العطر وتبحث عن أفضل سعر عطر لافيرن فتابع معانا هذا المقال. حيث سنعرض لك جميع المعلومات التي تساعدك في الوصول لأفصل سعر للعطر .

كما سنعرض خصومات نون على بعض عطور لافيرن وكيف يمكنك الحصول على خصومات إضافية حصرية خاصة فقط بمتابعي الموفر.

عطور لافيرن

لافيرن

لافيرن من العطور الفاخرة المفضلة التي يفضلها الكثير من النساء والرجال الذين يبحثون عن رائحة مميزة تدوم طويلا. يجمع هذا العطر بين النوتات العطرية المختلفة منها؛ الزهرية، الخشبية، والحمضية.

مما يجعله مثاليًا للاستخدام اليومي والمناسبات الخاصة، كما أنه خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في التميز بإطلالة راقية وجذابة.

وللتعرف على طريقة الحصول على أفضل سعر عطر لافيرن سنعرض لكم أقوى خصومات متجر نون على العطر. كما سنوضح كيفية الاستفادة من أكواد خصم الموفر للحصول على خصومات إضافية على السعر المخفض.

خصومات نون على سعر عطر لافيرن 2024

يقدم متجر نون خصومات وعروض مميزة على مجموعة متنوعة من افضل عطور لافيرن النسائية والرجالية. مما يمكنك من الحصول على سعر عطر لافيرن لا مثيل له خاصة عند استخدم كود خصم نون من الموفر.

1. خصم 76% على عطر مس لافيرن بلوم 100 مل

عطر مس لافيرن بلوم

مس لافيرن بلوم عطر أنثوي يتميز برائحته الزهرية الغنية والمفعمة بالحيوية. مصمم خصيصًا للنساء اللواتي يبحثن عن الأناقة والجاذبية.

يقدم متجر نون خصما مميزا بنسبة 76% على سعر عطر لافيرن بلوم الوردي بحجم 100مل، ليصبح سعره 95 ر.س فقط بدلا من 399 ر.س. أي أنك ستحظين بتوفير 304 ر.س

أما في حالة استخدام كود خصم نون أثناء الدفع ستتمكنين من الحصول على خصم إضافي وتوفير أكبر.

2. تخفيض 6% على عطر مس لافيرن بخصومات نون

عطر مس لافيرن

مس لافيرن هو واحد من أفضل العطور النسائية الثابتة، موجه للنساء المحبة للروائح الفاخرة والجذابة. يتميز هذاالعطر بمزيج رائع من النوتات العطرية الزهرية والفواكهية.

تأتي النوتات العليا في العطر من البرغموت والكمثرى مع مزيج فريد من الياسمين والورد في قلب العطر، بينما تضفي النونات الأساسية من المسك والفانيلا في قاعدة العطر دفئًا يجعل رائحة العطر تدوم طويلًا.

وإذا كنت تتساءلين كم سعر عطر مس لافيرن؟ فيمكنك الحصول عليه بسعر 187 ر.س بخصم فوري 6%. بجانب الخصم الإضافي من كود خصم نون من الموفر.

3. خصم 41% على عطر بلو لافيرن تايجر لاكي 100 مل

عطر بلو لافيرن تايجر

وفر 35 ر.س على سعر عطر بلو لافيرن تايجر لاكي العبوة الـ 100 مل، واحصل عليه الان بـ 50 ر.س فقط. واستفد من خصومات نون التي تصل إلى 41%. وتألق مع عطر الرجال المميز الذي يمنحك الجرأة والجاذبية بفضل رائحته القوية الجذابة.

يتميز هذا العطر بتركيبته الفريدة من الحمضيات التي تضفي إحساسًا بالنشاط والحيوية، مع الأصالة التي تمنحها النوتات الخشبية والزهرية مع اللمسة الدافئة من العنبر والمسك.

تمتع بحضور قوي وثابت مع عطر بلو لافيرن تايجر لاكي المناسب لجميع أوقاتك، ووفر مع أكواد خصم نون لتحظى بخصومات لا مثيل لها.

4. تخفيض 64% على عطر لافيرن بوتيك 100 مل

عطر لافيرن بوتيك

لافيرن بوتيك عطر يتميز بالفخامة والرقي لهؤلاء الذين يبحثون عن عطر برائحة فردية تجمع بين الأناقة والجاذبية. مما يجعله مناسبًا لجميع الأوقات.

رائحة عطر لافيرن بوتيك تنفرد بالتوازن المثالي بين الدفء والنعومة. بفضل تنوع النوتات العطرية التي تدخل في تركيبته وتشمل الزهور الفاخرة والمكونات الخشبية الناعمة.

يقدم نون خصم كبير على سعر عطر لافيرن بوتيك بنسبة 64%، أي يمكنك الحصول عليه الآن بـ 115 ر.س. بالإضافة إلى ذلك يمنحك كود خصم نون خصما إضافيا على سعر العطر فلا تفوته.

5. خصم 78% على بلو لافرنا 100 مل من لافيرن

بلو لافرنا واحد من عطور لافيرن الرجالية المميزة، ينفرد بتركيبته من الحمضيات المنعشة التي تمنحك إحساس فوري بالنشاط والحيوية.

يتركب العطر من البرغموت والليمون في الطبقات العليا ثم تتوسط نوتات التوابل الخفيفة والأعشاب العطرية قلب العطر. وتتركز النوتات الخشبية من الصندل والمسك في قاعدة العطر لتضفي ثباتًا للعطر يدوم طويلًا.

احصل على أفضل سعر عطر لافيرن بلو لافرنا من خلال خصومات نون وأكواد خصم الموفر. وتمتع بخصومات تزيد عن 78% لتحظى بأعلى توفير.

6. لافيرن عنبر 100 مل

عطر لافيرن عنبر

تمتع بمزيج رائع من العطور الشرقية والخشبية مثل العنبر وخشب الصندل حيث الروائح العميقة والدافئة. بجانب الرائحة الفواحة والثبات العالي الذي يدوم طويلًا.

كل هذا يقدمه لك عطر لافيرن عنبر، عطر الليالي الباردة والخيار الأمثل للمناسبات المسائية. احصل عليه الآن من نون بخصم مميز ليصبح سعره 113 ر.س.

كما يمنحك كود خصم نون من الموفر فرصة ذهبية للحصول على المزيد من الخصومات وشرائه بسعر أقل. كل ما عليك هو تفعيل الكود أثناء الشراء وتمتع بالخصم.

وفي الختام نكون قد عرضنا لك مجموعة متنوعة عطور لافيرن وخصومات نون الحالية عليها ، كما وضحنا كيف تحصل على أفضل سعر عطر لافيرن من خلال استخدام أكواد خصم الموفر التي تمنحك خصومات إضافية.

لا تفوت متابعتنا باستمرار للتعرف على المزيد من طرق التوفير والحصول على خصومات حصرية لجميع المتاجر الإلكترونية الكبرى. لتتمكن من شراء كل ما تريد بأقل الأسعار.

الأسئلة الشائعة عن عطر لافيرن

كم سعر عطر مس لافيرن في السعوديه؟

تتنوع أسعار عطور لافيرن وفقا لنوع الإصدار وحجم العبوة. ويتراوح سعر مس لافيرن من 90 إلى 200 ر.س .ويمكنك الحصول على أقل سعر عطر لافيرن مع الموفر.

هل عطر لافيرن ثابت؟

تتميز عطور لافيرن برائحتها الفواحة القوية وثباتها العالي الذي يدوم طويلا.

هل عطر بلو لافيرن للجنسين؟

نعم، توفر لافيرن مجموعة متنوعة من العطور للرجال والنساء.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول