كيف تشتري عطر ايف سان لوران رجالي بأقل الأسعار مع الموفر؟

يونيو 27, 2024 | آية أحمد

عطر ايف سان لوران رجالي من العطور المميزة التي يبحث عنها الكثير من الرجال. فهي تزيد من ثقتهم بأنفسهم وتضفي عليهم الجاذبية ولمسة من الرقي والأناقة لمظهرهم.

فإذا كنت في حيرة من أمرك في اختيار العطر المناسب، فننصحك بتجربة بعطر ايف سان لوران رجالي، والذي سيبهرك بأنواعه ونفحاته المختلفة.

ستتمكن اليوم من خلال مقالنا من التعرف على بعض من أنواعه وأسعاره المختلفة، بالإضافة للخصومات الرائعة التي ستتمكن من الحصول عليها مع أكواد الموفر، وسنوضح لك كذلك كيفية تحقيق أكبر توفير عند شراء هذا العطر الرائع.

عطور ايف سان لوران رجالي بخصومات جيدة مع الموفر

تمتاز شركة إيف سان لوران بالكثير من المنتجات والعطور الفريدة، فتجد فيها مختلف العطور المناسبة للرجل العصري.

وتقدم لك مزيجًا من المكونات التي تعكس الشخصية الجريئة والمميزة، كما ستجد بها العديد من الأنواع الرائعة والتي تتناسب مع مختلف المناسبات والأذواق.

ونقدم لك أكواد مميزة تمكنك من الحصول على جميع الأنواع  بخصومات جيدة، وأسعار لا مثيل لها تناسب كافة الميزانيات فقط مع كوبونات الموفر.

عطر ماي سيلف 

عطر ايف سان لوران رجالي

هو أحد الإضافات الرائعة والاستثنائية لقائمة العطور المميزة من ايف سان لوران، والتي تحتضن عواطف وجوانب مختلفة. فيتميز بمزيج رائع يجمع بين التوابل الغامضة والزهور الرقيقة.

 تفوح في مقدمته نفحات البرغموت المنعشة، كما ينبض قلبه بزهر البرتقال النقي والمنعش. وتفيض قاعدته ببعض النفحات الخشبية الشاعرية، وقلب الباتشولي الإندونيسي. فقد تم تصميمه خصيصًا للرجال العصرية التي تسعى للأناقة والتميز. 

ويمكنك شراء هذا النوع بسعر 466 ر.س لحجم 60 مل، كما يتوفر بحجم 100 مل بسعر قدره 656 ر.س. وستتمكن من الحصول على خصومات رائعة عند استخدام كود خصم وجوه من موقعنا أثناء الشراء.

عطر واي أو دو برفان

عطر ايف سان لوران رجالي

هو أحد أنواع عطر ايف سان لوران رجالي الشهيرة. الذي يضم في مكوناته الزنجبيل والبرغموت والمريمية المخصصة برائحة التفاح. كما يعكس نجيل الهند بقاعدته القوة الفريدة للرجال، فيعيد بهذا تعريف المظهر الجذاب والأناقة للرجال. 

ويتوافر هذا العطر بحجم 60 مل بسعر 466 ر.س، وبسعر 656 ر.س بحجم 100 مل. وبإمكانك استخدام كود خصم وجوه من الموفر للحصول على المنتج بأقل الأسعار الممكنة. 

عطر واي لو بارفان أو دي بارفان

عطر واي لو بارفان أو دي بارفان

لا بد من تجربة هذا الإصدار الرائع من عطر ايف سان لوران رجالي. الذي سيسحرك بالنفحات القوية لخشب الأرز الأسود ونسمات الخزامى الفرنسية. بالإضافة لاحتوائه على خلاصة الجيرانيوم واللافندر ليمنحك بهذا مزيدًا من الجاذبية والانتعاش.

وفي حالة رغبت في شرائه ستجده متوفرًا بحجم 60 مل بسعر 512 ر.س، أو بسعر 708 ر.س بحجم 100 مل. ويمكنك أن تحظى بخصومات جيدة عند استخدامك أكواد خصم الموفر.

عطر لانوي دي لوم أو دو برفان

عطر لانوي دي لوم أو دو برفان

هو تحفة فنية بعالم العطور والذي يجمع بين الحيوية والانتعاش مع نفحات ذكورية تزيدك أناقة لا مثيل لها. كما ينتقل ببراعة بين نفحات التوابل الرجولية والحمضيات الحية، مما يكون لنا تجربة عطرية رائعة.

فهو العطر المناسب للرجل الجريء الغامض، ويضم في مكوناته خشب الصندل والمرمية والباتشولي وحبوب التونكا والهيل، فيضفي عليك بذلك القوة والتوهج.

وستجد العطر متاحًا بسعر 690 ر.س، ويمكنك من خلال موقعنا الاستفادة من كود خصم وجوه والتمتع بخصومات رائعة.

عطر أم7 أو دو تواليت

عطر ايف سان لوران رجالي أم7 أو دو تواليت

هو أحد إصدارات ايف سان لوران المميزة والذي سيبهرك باستخدامه العود بطريقة مميزة. كما يندمج السيستوس والمر ليضفي عليك هالة عطرية قوية ودافئة وجذابة.

كما يثريه اليوسفي بعبقه المليء بالحيوية، بالإضافة إلى خشب البتشول الذي يمنحه العمق والجاذبية، كما تم تعزيزه بنضارة المياه المعدنية التي تكشف عن زخم عوده.

ستتمكن من الحصول على هذا النوع بسهولة بسعر 598 ر.س. فضلًا عن الخصم الرائع الذي يتيحه لك كود خصم وجوه من موقع الموفر.

نصائح للتوفير عند شراء عطر ايف سان لوران رجالي 

أثبت عطر ايف سان لوران رجالي في الحصول على رضا وإقبال الرجال عليه لما يمنحه من إطلالة ساحرة. ولكي تتمكن من شرائه بخصومات جيدة يمكنك فعل ما يلي:

متابعة المتاجر الإلكترونية المختلفة: بمتابعتك للمواقع المتخصصة في منتجات العناية المختلفة كمتجر وجوه، ستتمكن دائمًا من التعرف على خصوماتها الحصرية.

لا تفوت مواسم التخفيضات: ففي فترات الأعياد والمناسبات المختلفة كرمضان والجمعة البيضاء وغيرهم ستجد الكثير من العروض والخصومات الكبيرة التي ستنال رضاك.

الشراء بكميات كبيرة: عند شرائك عدة منتجات من  موقع وجوه ستتمكن من الحصول على هدايا أو عينات مجانية.

لا تفوت كوبونات الخصم: قم دائمًا بمتابعة المواقع المختلفة التي تعرض كوبونات الخصم الحصرية كموقع “الموفر” لتتمكن من شراء مختلف المنتجات بأسعار مميزة.

طريقة شراء عطر ايف سان لوران رجالي باستخدام كوبون الموفر

ايف سان لوران رجالي

يعد هذا العطر من الخيارات المثالية للكثير من الرجال الذين يرغبون بامتلاك هالة دافئة وساحرة. ولكي تتمكن من شرائه بسعر مخفض يمكنك استخدام كوبونات الموفر، كما يلي:

  • قم بالدخول إلى موقع الموفر وابحث عن ذلك المتجر الإلكتروني الذي ترغب بالشراء منه كمتجر وجوه.
  • قم بالضغط على جملة “احصل على الكود” حتى يظهر الكود لتنسخه. 
  • ثم قم بالضغط على أيقونة “اذهب إلى المتجر” لتضيف عطر ايف سان لوران رجالي لعربة التسوق. 
  • وعند القيام بعملية الدفع الصق ذلك الكود بالمكان المحدد له لتستمتع بهذا الخصم الحصري.

يضمن لك عطر ايف سان لوران رجالي الانتعاش والجاذبية والثقة والإطلالة الدافئة بمختلف الأوقات والمناسبات، ومن خلال استخدامك كوبون خصم وجوه من الموفر وتلك النصائح التي ذكرناها، ستتمكن من الحصول على عطرك بأقل سعر ممكن، فتتمكن بهذا من التسوق بمتعة وتوفير بآن واحد. 

بعض الأسئلة الشائعة حول عطر ايف سان لوران رجالي

كيف يمكن التعرف على عطر ايف سان لوران التقليد والأصلي؟

العطر الأصلي يكون بعبوته الأصلية وحاملًا لرقم متسلسل يطابق الموجود على علبته. وينبغي أن يكون مطبوعًا وليس ملصقًا، كما يكون شكل الزجاجة والعلبة مطابقان لما يعرض على موقع تلك العلامة التجارية بكل تفاصيل العلبة من بروز الكتابة ودرجات الألوان واتجاه الأسهم.

هل عطر ايف سان لوران رجالي فقط؟

لا، بل يوجد عدة أنواع من عطور ايف سان لوران للنساء مثل عطر بلاك أوبيوم لو بارفان، وعطر ليبر أو دو برفان إنتنس وغيرهم.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول