عطور سيفورا رجالي | 9 أنواع عطور للرجال بروائح جذابة

أبريل 16, 2024 | عائشة عمر

عطور سيفورا رجالي هو الخيار المثالي لشخصية قوية حيث تقدم عطوراً تجمع بين الفخامة والغموض العاملان الأساسيان في شخصية الرجل، كما أنها تضيف لمسات رجولية خاصة تعشقها النساء.

تقدم سيفورا عطوراً تناسب الرجل المغامر الذي يعشق الاختلاف والتمرد على الحاضر، لأنه مكون من تركيبات متنوعة وفريدة تضفي عليه طابع شرقي خاص، وهو ما نراه في كافة أنواع سيفورا.

نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
AFFPAMN10
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ALM
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
IC48
احصل على الكود

عطور سيفورا رجالي

يبحث معظم الرجال عن أفضل عطر رجالي يتميز برائحته الجذابة التي تضفي فخامة ورونق عالي من الجاذبية، وبالطبع لن نجد أفضل من العطر المقدم من سيفورا، تلك التي تتميز برائحة قوية وفواحة تثير كافة الحواس يُمكنك الحصول عليها بسعر خيالي ولكن في حالة تفعيل كود سيفورا بقيمة حتى 70% على افضل المنتجات ومنها ما يلي :

اهم المتاجر الجمال والعناية

عطر Bleu De Chanel Eau De Perfume

عطور سيفورا رجالي

يعد افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب التي تحتوي على مكونات خاصة بروائح جريئة حيث تتغلب عليها الحمضيات الطازجة.

أنتج هذا العطر الفرنسي جاك بولج في عام 2014 يتميز بتركيبه فريدة، فمقدمة العطر عبارة عن الجريب فروت والنعناع مع الألدهيدات والكزبرة.

أما عن قلب العطر فهو عبارة عن الزنجبيل مع جوزة الطيب والشمام والياسمين، أما عن قاعدته فهي مكونة من العنبر وخشب الأرز والصندل والباتشولي والبخور.

عطور سيفورا رجالي

متوفر بزجاجة فخمة للغاية شفافة باللون الأسود بأحجام متنوعة 50 مل و100 مل و150 مل مدون أنها بتركيز Eau de parfum، يبدأ سعر العطر من 367 ريال سعودي.

عطر Tom ford Oud Wood

عطر Tom ford Oud Wood

يعتبر العطر واحدٌ من أفخم العطور الرجالية وهذا لأنه يجمع بين كافة معاني الجاذبية والسحر التي تضفي على الرجل أناقة خاطفة، ولما لا وهو مزيج من روائح متنوعة ما بين الورد والأخشاب.

تم إصدار العطر في عام 2007 من قبل ريتشارد هيربن ، فعند فتح القنينة تبدأ في استنشاق مقدمة العطر المكونة من روائح خشب الورد والهيل مخلوطة بالفلفل الصيني.

وبعد ثواني قليلة تبدأ في استنشاق رائحة جريئة وهي قلب العطر المكونة من خليط من خشب العود النادر والصندل مع الفيتيفير والفانيليا، تخطف الإنتباه فور استنشاقها.

أما عن القاعدة فهي مثيرة للغاية رائحة البخور مع خشب الورد والهيل والتي تعطل للعطر حدة تبقى لأكثر من 8 ساعات متتالية دون أي تغيير يذكر.

يصدر العطر بزجاجة كلاسيكية التصميم باللون البني الداكن، متوفر بأحجام50  مل و100  مل و250 مل وهو من أفضل عروض عطور سيفورا رجالي.

عطر Sauvage

عطور سيفورا رجالي

سوفاج أسم له مكانة كبيرة ضمن عطور سيفورا رجالي حيث له طابع وسحر مختلف عن غيره، نال استحسان الكثير من الرجال، فأطلق عليه البعض اسم العطر المثير الغامض.

عطر مثير وثابت لأكثر من 6 ساعات دون الانتقاص شيئاً من رائحته، فعند استنشاق العطر يظهر عبير البرغموت كالابريا والفلفل وهي مكونات مقدمة العطر.

أما القلب فهو مكون من الفلفل الوردي والفلفل سيشوان والخزامي ونجيل الهند والباتشولي، وفي الأخير تنبهر برائحة قاعدة العطر التي تتكون من خشب الأرز والأمبركسان واللابدانوم.

متوفرة بشكل كلاسيكي للغاية فهي باللون الأسود بسعة 100 مل بتركيز Eau de toilette.

عطر one million عطور سيفورا رجالي

عطر one million

عطر جذاب من مجموعة العطور الموجودة في عطور سيفورا رجالي فهنا نجد فور رؤيته قنينة ذهبية تشبه سبيكة الذهب تماماً مما يرمز للفخامة والرفاهية، تضفي شعوراً بالانتعاش والحيوية متوفر بحجم 100 مل بسعر 3352 ريال.

يتميز بالاستمرارية العالية التي تجعلك تتمتع بعطر رائع وجاذبية لوقت أطول، ولما لا؟ ومقدمة العطر مكونة من اليوسفي الأحمر مع الجريب فروت والنعناع.

والقلب نابع عن خليط رائع من الورد مع القرفة يشوبه رائحة توابل خيالية، وحين التحدث عن القاعدة فتكون عبارة عن أخشاب الأرز مع الباتشولي الهندي والعنبر.

عطر غوتشي عطور سيفورا رجالي

 غوتشي

عطر غوتشي الرجالي له مكانة استثنائية لدى الرجال حيث أنه يضفي جاذبية وفخامة مختلفة عن غيره من عطور سيفورا رجالي الأخرى، يتميز بأنه يتماشى مع مختلف المناسبات.

يبدأ العطر بمكونات غامضة لا يمكن تحديدها حيث الليمون الحامض الطازج مع الخزامى والكزبرة مكونة رائحة شرقية تبقى طوال الوقت بنفس الثبات.

اما عن الرائحة التالية فيتم استنشاقها بعدما تختفي المقدمة بسيطاً فيضفي عليها رائحة زهر البرتقال والنيرولي التي تدفع طاقة رجولية خاطفة، وعندما تستقر الرائحة فتظهر رائحة أخشاب الأرز والعنبر والباتشولي المميزة.

يأتيك العطر في زجاجة أنيقة سوداء اللون بتصميم كلاسيكي فخم محفور عليها جوتشي، تكون بحجم 90 مل وسعر 363 ريال سعودي.

عطر Creed Silver Mountain Water

 creed silver mountain water

يقدم سيفورا عطر Creed Silver Mountain Water ذلك العطر رائع الجمال نظراً لنقاء مكوناته، فهو عطر منعش يرمز للقوة والفخر الذي يرع لضوء الجبل الفرنسي الشاهق ويعد افضل عطر رجالي فخم ورخيص من الموفر.

وهذا يرجع إلى مكوناته فتبدأ المقدمة برائحة مميزة من اليوسفي والبرغموت فتلك تأخذك إلى عالم آخر بعيد عما أنت عليه.

أما القلب فيكون عبارة عن عبير الشاي والعنب الأسود تلك التي تضفي انتعاش وسعادة، أما عن القاعدة فهي القمح والمسك مع عبير خشب الصندل.

عند طلبك العطر سيأتيك في قنينة فخمة ناصعة البياض تبدو نحيفة إلى حد ما محفور عليها اسم العطر بشكل جمالي رائع.

عطر أرماني بيوتي أجمل عطور سيفورا رجالي

عطور سيفورا رجالي

عطور سيفورا رجالي توفر أفضل العطور الشرقية من جورجيو أرماني، ذلك هو الذي يحتاجه الرجل الشرقي من جاذبية وأناقة وتميز، وذلك تجده فور استنشاق العطر.

مقدمة العطر تحتوي رائحة منعشة يستنشقها من حولك بسهولة فهو مزيج من الليمون والبرغموت، أما عن قلب العطر فهي مكونة من الينسون النجمي وشجر الزيتون والجاياك.

 وحين التحدث عن القاعدة فهي خليط بين الجلود التي تعطي إثارة ونعومة مع رائحة حبوب التونكا التي تضفي ثباتا وكذلك رائحة التبغ فتكسب العطر دفئاً مميزاً.

بقى لنا أن نتحدث عن شكل الزجاجة التي تأتيك في مظهر كلاسيكي رائع باللون الأسود اللامع يشبه الساتان، وفي الأعلى طوقاً معدن في العنق ومتوفر بحجم 125 مل.

عطر فيكتور اند رولف

 فيكتور اند رولف

عطر فيكتور أطلق في عام 2012 من أجمل عطور سيفورا رجالي لفصلي الخريف والشتاء، حيث أنه عبارة عن خلطات متفجرة من العطور الشرقية المختلفة.

فعند استنشاق العطر يظهر في البداية رائحة هادئة من مكونات المقدمة وهي عبارة عن البرغموت والفلفل الوردي وراتينج مع الجريب فروت الطازج.

وبعد مرور بعض من الوقت سيظهر مكونات قلب العطر المكونة من القرفة والبابريكا والزعفران القوية التي تتناسب الإثارة التي يحتاجها الرجال دوماً.

أما عن قاعدة العطر فهي مكونة من التبغ وجوز الهند والجلد، تأتيك الزجاج في شكل غير تقليدي بحجم 90 مل وتركيز أو دو تواليت.

عطر Invictus Victory أفضل عطور سيفورا رجالي

عطر Invictus Victory

هو أحد العطور الحديثة المقدمة من عطور سيفورا رجالي تتميز باحتوائها على انتعاشات شرقية مميزة، حيث تنبثق منه نكهات وروائح تمتزج بين التوابل والحمضيات.

حيث يحتوي على بداية منعشة ترجع إلى مقدمته المكونة من الليمون والفلفل الوردي والتي تعطيه جاذبية خاطفة، أما عن القلب فهي مزيج من اللبان وعطر اللافندر الساحر.

وأما عن قاعدة العطر فهي مكونة من الفانيليا والتونكا والعنبر وهذا يعطي كاريزما للعطر شرقية لا شبيه لها، يأتيك العطر بأحجام متنوعة 50 مل و100 مل، وبتركيز Eau de parfum.

تخفيضات مذهلة في الجمعة البيضاء، لا تفوتها !!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول