اشتري كعب دولتشي اند غابانا بسعر أرخص مع كوبونات الموفر

يونيو 15, 2024 | عائشة عمر

يعتبر كعب دولتشي اند غابانا واحدًا من أهم التصميمات المميزة في عالم الموضة الكبير، يتهافت عليه الكثير من السيدات الذين يهتمون بالموضة العالمية وأحدث التصميمات، وذلك لأن الأحذية ذات كعب دولتشي اند غابانا تم تصميمها بأشكال متنوعة وألوان مميزة بالإضافة إلى استايلات مميزة بصورة كبيرة. 

غالبًا ما تتجه السيدات للحصول على معظم أحذيتها من ماركات عالمية ومن أهم هذه الماركات دولتشي اند غابانا، والتي تتميز بطابعها الخاص المميز والذي يقدم أفضل جودة عالمية وهو المعهود في الماركات الإيطالية الشهيرة.

لا تفوت 🔥
الأكثر مبيعًا 💯
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
ALM1
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
ALM1
احصل على الكود
عرض المزيد

لماذا الموفر؟

  • كوبونات فعالة %100
  • كوبونات خصم حصرية
  • كوبونات وعروض خصم على أفضل علامات تجارية بالسعودية والامارات

يمكنك الآن شراء جميع هذه الأحذية بجميع الأنواع والأشكال ذات الجودة الرائعة باستخدام كوبون خصم ليفل شوز المتوفر حاليًا عبر متجر الموفر.

لتحصلِ على خصم إضافي يصل إلى 10%، والعروض المستمرة التي تصل نسبة الخصم عليها إلى 70% على جميع المشتريات التي تريد الحصول عليها من المتجر.

شراء كعب دولتشي اند غابانا بأفضل الأسعار

إن كعب دولتشي اند غابانا واحدا من أهم التصاميم المميزة التي يمكنك الحصول عليها في عالم الموضة الآن، وذلك لأنها وبشكل دائم تقدم كل ما تحتاجه السيدات من أحذية أنثوية رقيقة أو عصرية بالإضافة إلى الجودة ومواد الصنع المميزة والألوان الجذابة.

كعب دولتشي اند غابانا

 لذلك وبصورة مفصلة نقدم لكم الآن مجموعة فريدة من نوعها بأشكال مختلفة من كعب دولتشي اند غابانا والتي تتمثل في التالي:

1- دولتشي اند غابانا صندل جلدي مزخرف

كعب دولتشي اند غابانا

يعد دولتشي اند غابانا صندل جلدي مزخرف واحدًا من أحذية كعب عالي روعة الفريدة من نوعها والتي تناسب جميع السيدات وتتلائم مع جميع الأسواق، وهو واحدا من أهم القطع المتوفرة الآن من تشكيلة الأحذية التي تم إطلاقها لهذا الموسم. 

يوفر هذا الحذاء طفرة كبيرة جدا في عالم الأزياء، وذلك لأنه مستوحى من فنون السيراميك القديمة والتي كانت في كالتاج يروني بمظهر جذاب يبرز اللونين الأبيض والأصفر بجبد مزخرف مناسب لجميع السيدات العصرية الذين يفضلون كعب دولتشي اند غابانا العريض والنعل الجلدي.

حذاء مفتوح من اللون الأبيض والأصفر مزخرف، بالإضافة إلى كعب عريض ونعل من جلد العجل، كما أن ارتفاعه 11.5 سم، مطرز بالحلي الماسية ذات اللون المتعددة، ومتوفر بجميع المقاسات.

سعر حذاء دولتشي اند غابانا صندل جلدي مزخرف هو 6900 ريال سعودي.

نصيحة خبير الموضة حول الحذاء

ينصح جميع خبراء الموضة جميع السيدات بمختلف الأعمار انتهاز هذه الفرصة والحصول على الحذاء المصمم خصيصا ليكون تحفة فنية عظيمة لكل من يحصل عليها، ويلفت إليك الانتباه والأنظار بصورة رائعة لما توفره من مظهر عصري متكامل وتنسيق رهيب مع الملابس بشكلها الذي يبرز التحدي.

اللون المتوفر للصندل على المتجر: الأبيض والأصفر.

طريقة شراء دولتشي اند غابانا صندل جلدي مزخرف بعد أن قمنا بوضع ملخص كامل عنه، يتم كما يلي بعد اختيار المقاس المناسب لكِ، ثم الضغط على صندوق إضافة إلى حقيبة التسوق:

حقيبة التسوق

2- دولتشي اند غابانا صندل بكعب متصل

دولتشي اند غابانا صندل بكعب متصل

يقدم دولتشي اند غابانا صندل بكعب متصل يتناسب مع احتياجاتك اليومية لكي تتمكنين من ارتدائه أثناء خروجاتك اليومية أو حتى عند الذهاب للعمل فهي تناسب احتياجات جميع السيدات في معظم الأوقات.

وما زال طابع فنون الماجوليكا من مدينة صقلية غالبا على كولكشن هذا الموسم بألوانها الزاهية وتصميمات المتنوعة التي لا مثيل له.

سعر صندل بكعب متصل هو 4.100 ريال سعودي 

نصيحة خبير الموضة عن الحذاء

يرى خبراء الموضة أن الحذاء عصري وجريئ يتماشى مع الاستخدام اليومي ببراعة وذلك يرجع إلى الكعب المتصل الذي يميزه والمواد الخام الرائعة التي يتم استخدامها في كعب دولتشي اند غابانا، فهو مصنوع من خامة كانفاس ذات الجودة الكبيرة، وكما يتميز بكعب عالي يبلغ ارتفاعه 11.5 سم.

يتوفر الصندل بلوني: الأصفر والأبيض.

ننصحكِ سيدتي باتباع الصورة الآتية لاتمام الشراء أون لاين من المتجر مباشرة بكل سهولة، وتوفيرًا للوقت والمجهود مع إضافة كود خصم ليفل شوز المستخدم من خلالنا:

كعب دولتشي اند غابانا

3- دولتشي اند غابانا Polka Dot Sandals

 دولتشي اند غابانا Polka Dot Sandals

تفضل الكثير من السيدات الحصول على الكعب العريض لما توفره من شكل جذاب متماشيا مع رغبة الأناقة لدى السيدات، بالإضافة إلى كونك مريح في التحرك وعملي في الاستخدام وذلك ما يوفره دولتشي اند غابانا Polka Dot Sandals المميز.

الحذاء يقع من ضمن أشيك احذية كعب عالي فخمة يتميز بتصميمه الأنيق الذي يغلب عليه طابع البساطة بلونيه الأبيض والأسود الذي لا يقدم بمرور الوقت، كما أنه مصنوع من الساتان عالي الجودة بحرفية ممتازة.

يصل ارتفاع الحذاء إلى 13.5 سم، وتم صناعته في إيطاليا إيطالية.

يتوفر حذاء دولتشي اند غابانا Polka Dot Sandals المفتوح باللون الأسود والأبيض على موقع ليفل شوز بسعر 4,100 ريال سعودي.

نصيحة الخبير المتخصص في الموضة 

يعد حذاء كعب دولتشي اند غابانا من أفضل الأحذية التي تمنحك اطلالة خلابة ولمسة من الجمال والروعة، وذلك لما يمنحك الستان المصنوع منه من أناقة وأنوثة كبيرة جدا، والامتزاج بين اللون الأسود ونقاط اللون الأبيض تجعله قمة في الروعة والرقي. 

ألوان الصندل المتاحة: الأسود المنقط بالأبيض.

4- دولتشي اند غابانا صندل جلدي

دولتشي اند غابانا صندل جلدي

هذا الصندل يعتبر تحديث لصندل كيرا الشهير ذو الكعب العالي والذي يعد الخيار الأول لجميع المناسبات الخاصة والحفلات المميزة.

يأتي تصميم الحذاء مصنوع من الجلد بالجزء العلوي، كما يتميز بمقدمة لوزية بالإضافة إلى أحزمة رفيعة، يملك الحذاء أيضا حازم كاحل ويتميز بإبزيم معدني باللون الذهبي.

الحذاء قايل للتعديل ومزين بحلية شعار العلامة وكعب عالي رفيع يبلغ ارتفاعه 10.5 سم، ومصنوع في إيطاليا من جلد أملس.

سعر دولتشي اند غابانا صندل جلد هو 3800 ريال سعودي.

نصيحة خبيرة الموضة

ينصح جميع خبراء الموضة بالحصول على قطعة واحدة على الأقل من هذا النوع من الصنادل الذي يضيف لمسة أنثوية كلاسيكية لجميع إطلالات المناسبات.

اللون المتوفر من الصندل: اللون الأبيض اللامع.

5- دولتشي اند غابانا صندل جلد بنعل سميك

 صندل جلد بنعل سميك

قطعة فريدة من نوعها ومميزة يمكنك ملائمتها مع جميع أنواع الملابس الخاصة بكِ فهي تصلح للعمل والاجتماعات كما أنها تناسب المناسبات المميزة، فهي من أرقى احذية كعب عالي للسهرات والمميزة لك.

هذا الصندل مصنوع من الجلد بنعل سميك، وهذا بالإضافة بالطبع إلى كعب دولتشي اند غابانا الرفيع وحزان أمامي رفيع، ولم يتوقف التصميم الرائع هنا ولكن يكتمل الأمر بحزام على الكاحل بإبزيم، وارتفاع الكعب يبلغ 14.5 سم.

سعر دولتشي اند غابانا صندل جلد بنعل سميك هو 5,100 ريال سعودي.

نصيحة خبيرة الموضة

اذا اردت معرفة نصيحة خبراء الموضة في هذه القطعة فهي مختلفة حيث أجمع الكثير من الخبراء أن هذا الحذاء حقا قطعة أنيقة مميزة تتلاءم مع جميع أنواع الملابس فلا يمكنك تركها أو عدم الحصول عليها بمجرد تواجدها أمامك.

اللون المتوفر من الصندل: اللون الأسود اللامع.

6- دولتشي اند غابانا صندل باروك دي جي 

صندل باروك دي جي 

ترغب كل إمرأة في أن تظهر بصورة مستمرة بشكل أنيق وجذاب، خاصة في المناسبات والحفلات الخاصة، بالإضافة إلى لقاءات العمل الرسمية، ودائما ما نلجأ إلى الأحذية ذات الكعب العالي.

لذلك نقدم لكم هذه القطعة المميزة والتي تتميز بكعب منحوت على طراز باروك وهذا الحذاء مصنوع من مادة إيه بي سي المجلفنة للحفاظ عليها، كما أنها تحتوي على إبزيم غاية في الرقة والجمال على الكاحل.

سعر دولتشي اند غابانا صندل باروك دي جي هو 6,900 ريال سعودي.

نصيحة خبيرة الموضة

هذا الحذاء قطعة فريدة من نوعها فأنسيابية اللون الذهبي مع الكعب المميزة على شكل الحرف الأول من الماركة العالمية يوفران عامل جذب كبير و أناقة لا متناهية لمن يرتديه، لذا احرص على اقتناء هذه التحفة الفنية.

اللون المتوفر من الصندل: اللون الذهبي اللامع.

7- دولتشي اند غابانا صندل باروك  دي جي

صندل باروك دي جي

إذا كنتي من السيدات التي تتابع جميع التجديدات التي تحدث في الموضة والأزياء بصورة دورية، لمعرفة جميع التطورات العالمية في مجال موضة الأحذية والأشكال والتصميمات الفنية الجديدة التي يتم تقديمها.

فهيا بنا نتعرف سويا على آخر صيحات الموضة في ماركة دولتشي اند غابانا مع صندل باروك دي جي المصنوع من جلد العجل.

كعب الصندل منحوت على بنمط باروك بارتفاع يبلغ ١٠.٥ سم ومضاف للصندل حزام بأبزيم على الكاحل لكي يضفي لمسة من الأناقة المتناهية.

سعر دولتشي اند غابانا صندل باروك دي جي هو 6,500 ريال سعودي.

نصيحة خبيرة الموضة

يجمع العديد من خبراء الموضة على أن دولتشي اند غابانا صندل باروك دي جي أحد القطع الفاخرة والفريدة من نوعها ذلك.

اللون المتوفر من الصندل: اللون الأحمر اللامع.

نصائح لتوفير المال عند شراء أحذية من المتجر

توجد العديد من النصائح التي يمكنك اتباعها لكي تتمكني من توفير الكثير من المال  عند الشراء عبر المتاجر، وهذه النصائح هي كما يلي:

  • يقدم المتجر تخفيض مميز على جميع السلع والمنتجات والماركات العالمية التي يوفرها على الطلب الأول، لذا يجب عليك استغلالها.
  • ولكي تستطيع الاستفادة من هذا الأمر يمكنك شراء نفس المنتج كل مرة من متجر مختلف، وبذلك تكون حصلت على العرض في كل مرة.
  • من أكثر الخطوات التي يجب عليك القيام بها والتي تتميز بالدهاء الشديد هي تخصيص بريد إلكتروني للعروض.
  • وبذلك يتم إرسال جميع العروض وكوبونات الخصم إليك بصورة مستمرة، والتي يمكنك استخدامها في أي وقت.
  • أيضا عليك التسجيل في برنامج المكافآت والذي يعني حصولك على النقاط عند الشراء من المتجر الذي قمت باستغلال الخاصية منه.
  • ويتم جمع تلك النقاط حتى تصل إلى عدد معين يمكن استبدالها بمنتجات تحمل نفس القيمة.
  • اختيار أفضل وسيلة دفع وذلك لكي تتمكن من تجنب بعض الرسوم التي يتم إضافتها عند استخدام وسائل دفع معينة.
  • ويفضل أن يتم شحن رصيد في المتجر الذي تقوم بالشراء منه تجنبا لذلك الأمر.
  • اشترِ الزجاجة الأكبر وذلك لأن الزجاجة الصغيرة من المنتج غالبا ما تكون بسعر أعلى.
  • قومي بتوفير تكاليف الشحن وذلك من خلال شراء المنتجات حتى الحد الذي يمنحك التوصيل المجاني.
  • وأخيرًا استخدام كوبونات الخصم التي يتم توفيرها من قبل الموقع بصورة مستمرة، والتي تقلل من سعر المنتج بصورة كبيرة.

دليل مقاسات جميع أحذية كعب دولتشي اند غابانا المتوفرة على المتجر

يمكن أن تجد مقاسك من أحذية كعب دولتشي اند غابانا بمنتهى السهولة، حيث يوفر متجر ليفل شوز العديد من المقاسات المختلفة لجميع أنواع تصميمات أحذية كعب دولتشي اند غابانا، ويمكنك المقارنة بين المقاسات بالضغط على جدول المقاسات ثم اضغط لمقارنة المقاس كما هو مشار في الصورة الآتية:

كعب دولتشي اند غابانا

وإذا لم تجدِ المقاس المناسب لكِ سيدتي قومي بالضغط على دليل المقاسات الواضحة أمامك لتظهر لكِ مثل ما يلي:

اند غابانا

عروض وخصومات كعب دولتشي اند غابانا بأسعار تنافسية

نقدم لكم اليوم مجموعة مميزة من العروض والتخفيضات على جميع أحذية كعب دولتشي اند غابانا التي تناسب جميع السيدات بجميع التصاميم المناسبة للعديد من الاستخدامات أو المناسبات.

هذه العروض توفر لك الكثير من الأموال لأنها بنسب تخفيضات كبيرة وبالطبع 100% أصلية، وذلك يمنحك الأناقة والجمال الذي تبحثين عنه وبمقابل سعر مناسب جدا.

وذلك بالإضافة إلى ذلك أن جميع هذه القطع يمكن تنسيقها بمنتهى السهولة والتي تجعلك تظهرين بإطلالة فريدة في جميع الأوقات، كما أنها تصلح كهدية قيمة للأشخاص المقربين لك.

لا تتركِ فرص العرض تفوتكِ


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول