اشتري الأن هاتف هواوي برو 70 الترا بأرخص الأسعار 2024

يوليو 31, 2024 | عامر عادل

هواوي برو 70 الترا هو الإصدار الأحدث من سلسلة هواتف برو من هواوي. هذا الهاتف يتميز بتصميم عصري وجذاب مع شاشة عرض كبيرة بحجم 6.8 بوصة ودقة شاشة عالية الوضوح. يعمل الهاتف بمعالج سريع من طراز هواوي، ويتميز بسعة تخزين كبيرة تصل إلى 512 جيجابايت.

ومن أبرز مزاياه الكاميرا الرباعية الفائقة الجودة والتي تشمل كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل. يتميز الهاتف أيضًا ببطارية ذات سعة كبيرة تصل إلى 5,000 ملي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع. يُعد هواوي برو 70 الترا خيارًا متميزًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي قوي وفاخر بالإضافة إلى أداء كاميرا متطور.

ميزة شركة هواوي هو انه يمكنك ان تشتري جوالات هواوي رخصية بأسعار مناسبة والهواتف تكون على مستوي عالي من التصنيع والمميزات.

1- خصومات تصل الي 30% على هاتف هواوي برو 70 الترا

خصومات تصل الي 30% علي هاتف هواوي برو 70 الترا

موقع امازون الشهير يقدم تخفيضات هائلة على جوال هواوي برو 70 الترا حيث تصل هذة الخصومات الي 27%. وبلغ سعر الهاتف قبل الخصم الي 4000 ريال سعودي تقريبًا.

ولكن وصل سعر الهاتف بعد الخصم الي 2911 ريال سعودي بإجمالي توفير يصل الي 1089 ريال. وللعلم ان هذا السعر شامل الضريبة المضافة. وهذا السعر للنسخة 12جيجا رام و512 جيجا بايت.

أهم ما يميز هذه النسخة هو قدرتها الهائلة على معالجة المهام المتعددة والتطبيقات المتطلبة للموارد بسرعة وكفاءة عالية. بفضل ذاكرة الوصول العشوائي الكبيرة، يستطيع الهاتف فتح العديد من التطبيقات والبرامج في نفس الوقت دون أي تأخير أو تباطؤ.

كما أن سعة التخزين الداخلي الضخمة تتيح للمستخدم تخزين آلاف الصور والفيديوهات والملفات الأخرى دون الحاجة إلى استخدام التخزين السحابي.

2- خصومات موقع امازون على جوال هواوي برو 70 الترا

يقدم موقع امازون العديد من الخصومات على الجوال من ضمن هذة الخصومات يوجد خصم 28% على سعر الهاتف. ووصل سعر الهاتف الي 2899 ريال سعودي فقط لاغير كل هذا لفترة محدودة للغايه.

يمكنكم الحصول على كوبون التوفير من خلال موقع الموفر والدخول اليه والبحث عن المتجر الذي تريدة واختيار الكوبون واستعماله بكل سهولة ويسر. وعند استعمالك للكوبون يجب ان تضعه اثناء عملية الشراء من الموقع وتفعيله.

علاوة على ذلك، فإن هذه المواصفات المحسنة تضفي على هاتف هواوي برو 70 الترا قدرة فائقة على أداء المهام المتطلبة كالتحرير الفوتوغرافي والفيديو والألعاب عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك، تساهم هذه المواصفات في تحسين متانة الهاتف وقدرته على الاحتفاظ بأدائه العالي لفترات أطول.

3- عروض موقع نون على جوال هواوي برو 70

يقدم متجر نون الشهير عروض جبارة على هاتف هواوي برو 70 الترا حيث يقدم لك الهاتف ومعه Huawei FreeBuds Pro 3 مجانًا وهذا العرض لفترة محدودة.

بلغ سعر الهاتف قبل الخصم 2944 ريال سعودي وتم تخفيض السعر الي 2599 ريال سعودي بواقع خصم 11% اي توفير ما قيمته 345 ريال سعودي.

كما يمكنك تقسيط سعر الهاتف على دفعات متساوية من خلال تمارا او tabby قيمة كل دفعه 650 ريال سعودي تقريبًا. ويكون التقسيط بدون فوائد او خصومات تأخير.

4- خصم 30% على الجوال من موقع نون

خصم 30% علي الجوال من موقع نون

يوجد الان تخفيض من متجر نون على الهاتف بإجمالي 30% اي توفير 900 ريال سعودي. حيث كان سعر الهاتف قبل الخصم 2999 ريال وبعد الخصم وصل الي 2099 ريال سعودي علمًا بأن هذا السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

كما يمكنك تقسيط سعر الهاتف على دفعات متساوية من خلال تمارا او tabby قيمة كل دفعه 525 ريال سعودي تقريبًا. ويكون التقسيط بدون فوائد او خصومات تأخير.

إذا كنت تبحث عن توفير المال أثناء التسوق عبر الإنترنت، فإن موقع الموفر هو وجهتك المثالية. نقدم لك أفضل كوبونات الخصم والعروض الترويجية لتتمكن من التسوق بذكاء. ندعوك لزيارة موقعنا واختيار كوبون خصم نون لتستفيد من تخفيضات مذهلة على مجموعة واسعة من المنتجات.

5- خصومات متجر اكسترا على جوال هواوي برو 70 الترا

خصومات متجر اكسترا علي جوال هواوي برو 70 الترا

يقدم متجر اكسترا خصومات رائعة على الجوال حيث وصلت الخصومات الي 10% تقريبًا بالإضافة الي ان سعر الهاتف قبل الخصم وصل الي 5199 ريال وبعد الخصم وصل سعر الهاتف الي 4699 ريال اي بإجمالي توفير 500 ريال.

كما يمكنك تقسيط سعر الهاتف على دفعات متساوية من خلال تمارا او tabby قيمة كل دفعه 1175 ريال سعودي تقريبًا. ويكون التقسيط بدون فوائد او خصومات تأخير.

يمكنك ايضًا الدخول الي موقع الموفر واستخدام الكوبونات الموجودة بالموقع واستخدامها في عملية الشراء للحصول على العروض والتوفير.

6- خصم 7.5% على الجوال من خلال متجر اكسترا

بقدم متجر اكسترا هذا الخصم الرائع على الهاتف ووصل سعره الي 3699 ريال سعودي بإجمال توفير 300 ريال. كما يمكنك تقسيط سعر الهاتف على دفعات متساوية من خلال تمارا او tabby قيمة كل دفعه 925 ريال سعودي تقريبًا. ويكون التقسيط بدون فوائد او خصومات تأخير.

يعد موقع الموفر وجهتك المثالية للحصول على أفضل العروض والكوبونات التي تتيح لك توفير المال بذكاء عند التسوق عبر الإنترنت. إذا كنت تبحث عن صفقة رائعة على الأجهزة الإلكترونية المتطورة، فإن لدينا كوبون خصم اكسترا الذي سيمنحك تخفيضات مدهشة على منتجات متعددة.

من بين هذه المنتجات، يبرز هواوي برو 70 الترا، الهاتف الذكي الذي يجمع بين الأداء الفائق والتصميم الأنيق. تخيل أنك تستطيع الحصول على هواوي برو 70 الترا بتكلفة أقل بكثير مما تتوقع، وذلك بفضل كوبون خصم اكسترا المتاح على موقعنا.

لا تضيع الفرصة، قم بزيارة موقع الموفر الآن واستفد من كود خصم اكسترا لشراء هواوي برو 70 الترا بأسعار تنافسية. إن توفير المال لم يكن أبدًا بهذه السهولة والمتعة. بادر الآن واستمتع بتجربة تسوق لا تنسى مع أفضل الخصومات والعروض الحصرية التي نقدمها لك.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول