واقي شمس رخيص وحلو بخصم 50% من صيدلية النهدي

سبتمبر 01, 2024 | آية أحمد

إذا كنت تبحث عن واقي شمس رخيص وحلو يجمع بين الجودة العالية ويوفر لك الحماية الفعالة من أشعة الشمس الضارة بجانب السعر المناسب.

في هذا المقال سنساعدك في الحصول على المنتج المثالي بسعر لا مثيل له. فبسبب الأجواء الحارة وسطوع الشمس أغلب أيام السنة يصبح استخدام واقي الشمس أمرًا ضروريًا .

سنعرض لك أفضل الخيارات المتاحة على صيدلية النهدي لتتمكن من توفير الكاملة لبشرتك دون إنفاق الكثير.

لماذا نحتاج إلى واقي الشمس؟

واقي من أشعة uv

لا يستخدم واقي الشمس لتجنب حروق الشمس فحسب بل يساعد على:

  • الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة
  • واقي شمس رخيص وحلو
  • الحفاظ على صحة البشرة
  • الوقاية من سرطان الجلد

لذا لا بد من استخدام صن بلوك قبل التعرض للشمس. والحصول على منتج فعال وبسعر مناسب أصبح أمرًا صعبًا ولكن ليس لمتابعي الموفر.

جمعنا لكم مجموعة متنوعة من واقي شمس رخيص وحلو بأسعار لا مثيل لها وخصومات مغرية من صيدلية النهدي.

واقي شمس رخيص وحلو بخصومات مميزة من صيدلية النهدي

إليك بعض من أفضل منتجات واقي الشمس التي توفرها صيدلية النهدي التي تجمع بين السعر المناسب والجودة العالية:

1. انجوي صن بلوك كريم 100 مل

في إطار البحث عن واقي شمس رخيص وحلو لا تفوت تجربة انجوي واقي شمس لجميع انواع البشرة بعامل حماية 50. واقي شمس عالي الجودة وبسعر مناسب يوفر أقصى قدر من الحماية للبشرة من أشعة الشمس الضارة.

تركيبته سهلة الاستخدام مقاومة للماء ومناسب للبشرة الحساسة، بجانب هذا لا تترك أي أثر ولا بقايا لزجة، مما يجعله مناسب للاستخدام اليومي ولكافة الأنشطة الخارجية.

كل هذا المزايا يمكنك الحصول عليه بسعر 20.70 ر.س فقط وبخصم مميز 50% من صيدلية النهدي. بجانب هذا تمنحك أكواد خصم الموفر خصومات إضافية على قيمة مشترياتك.

2. دوكراي ميلاسكرين كريم SPF50+ مضاد للبقع

دوكراي واقي شمس

احصل على عناية يومية فائقة من أشعة الشمس الضارة، وحافظ على صحة جلد مع صن بلوك دواكري ميلاسكرين بمعامل حماية SPF50+. بجانب فعاليته في الحماية من الشمس يعمل على توحيد لون البشرة ويعزز إشراقتها.

إذا كنت تبحث عن واقي شمس رخيص وحلو بفعالية عالية فهذا الكريم خيار مناسب جدا، ويمكنك الحصول عليه الآن بخصم 50% من صيدلية النهدي.

ويمكنك زيادة فرصتك في التوفير باستخدام كود خصم صيدلية النهدي من الموفر الذي يمنحك خصما إضافيا على سعر المنتج.

3. سيتافيل صن لوشن SPF 50+ للبشرة الحساسة 50 مل

سيتافيل واقي شمس حلو ورخيص

إذا كنت من أصحاب البشرة الجافة أو الحساسة وتبحث عن واقي شمس رخيص وحلو لطيف على البشرة ويمنح بشرتك إحساس رائع! إذا سيتافيل صن لوشن بمعامل حماية +50 هو أفضل واقي شمس للبشرة الحساسة.

يتميز سيتافيل بتركيبته الدهنية الخفيفة الغير معطرة وسريعة الامتصاص كما أنها غير لزجة ومقاومة للماء أيضا. يمنح الجلد حماية فائقة من أشعة الشمس فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة والأشعة فوق الحمراء.

احصل عليه الآن بخصم فوري وحصري من صيدلية النهدي نسبته 50% ليصبح سعره 55.78 ر.س بدلا من 111.55 ر.س. ليس هذا وحسب بل هناك خصمًا أخر بانتظارك إذا قمت باستخدام كود خصم صيدلية النهدي من الموفر عند الشراء.


4. واقي شمس بيزلين 60 مل

واقي شمس بيزلين

صن بلوك بيزلين من واقيات الشمس الفعالة في حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة وكذلك ظهور علامات الشيخوخة المبكرة. تركيبته الغير دهنية تجعله مناسب لأصحاب البشرة الحساسة.

متوفر بسعر مميز جدا على متجر صيدلية النهدي فقط 48.94 ر.س مما يجعله خيار مناسب لمن يبحث عن واقي شمس رخيص وحلو.

ولمزيد من التوفير احصل على كود خصم صيدلية النهدي من الموفر واستخدمه أثناء الدفع وتمتع بخصم إضافي.

5. لايرين زيت جاف للوقاية من الشمس مع Spf 50

صن بلوك لايرين

لايرين واقي شمس رخيص وحلو حيث أن سعر العبوة الـ 150مل على صيدلية النهدي 33.28 ر.س فقط. كما أنه يوفر حماية عالية من أشعة الشمس حيث يأتي بمعامل حماية +50.

مقاوم للماء ويستخدم على البشرة الجافة والرطبة، بجانب هذا يعمل على ترطيب البشرة أيضا بفضل احتوائه على زيت الارجان ومرطبات أخرى.

يفضل وضعه قبل 15 دقيقة قبل التعرض للشمس مع وضع الكمية المناسبة وتوزيعها بشكل جيد.


6. سوم باي مي تروسيكا 100 واقي الشمس 50 مل

صن بلوك سوم باي


يوفر واقي شمس سوم باي تروسيكا حماية معدنية فيزيائية فائقة من أشعة الشمس مع معامل حماية SPF 50+.

يرطب البشرة بعمق ويهدئ من تهيجات البشرة الناتجة عن ورطوبة وحرارة الجو. بفضل احتوائه على تركبيه غنية من المركب النباتي تروسيكا ومستخلص الصبار الطبيعي.

مثالي للاستخدام كقاعدة للمكياج، ويفتح لون البشرة في الحال. يمنح البشرة شعورًا منعشًا ولا يترك أثراً أبيض عليها.

تركيبته مقاومة للماء والتعرق، ومناسب لجميع أنواع البشرة.

سعر العبوة الـ 50مل على متجر النهدي فقط 33.13 ر.س لذا فهو واقي شمس رخيص وحلو.

عندما يتعلق الأمر بحماية بشرتك من أضرار الشمس، فليس هناك حاجة لإنفاق الكثير من المال. حيث يمكنك العثور على واقي شمس رخيص وحلو يناسب احتياجاتك ويمنحك الحماية المطلوبة.

صيدلية النهدي توفر مجموعة متنوعة من واقيات الشمس التي تجمع بين الجودة العالية والسعر المناسب. مما يسهل عليك اختيار المنتج المثالي لبشرتك. ولا تنسى أن أكواد خصم النهدي من الموفر تمنحك التوفير المثالي.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول