تسوقي أهم أدوات المكياج واسمائها بالصور بخصومات 2024

سبتمبر 19, 2024 | آية أحمد

أصبح المكياج جزء لا يتجزأ من الروتين اليومي للعديد من النساء، إذ يساعدهن على إبراز الثقة بالنفس وتعزيز الجمال الطبيعي. ومع وجود العديد من أدوات ومنتجات المكياج واختلاف دور وأهمية كلا منها.

سنستعرض في هذا المقال أهم أدوات المكياج واسمائها بالصور ودور كل منها في تطبيق خطوات المكياج الصحيحة، للوصول إلى إطلالة ساحرة وجذابة كالمحترفين.

كما سنعرض الخصومات المتاحة على أدوات المكياج وطريقة الحصول عليها بأقل سعر ممكن.

أهم أدوات المكياج واسمائها بالصور

تعرفي على أهم أدوات المكياج واسمائها بالصور من أجل اختيار الأدوات التي تناسب احتياجاتك. مما يجعلك قادرة على تطبيق المكياج باحترافية عالية مثل الصالونات.

1. طقم فرش المكياج

طقم فرش مكياج متعدد الاستخدامات

من أساسيات أدوات المكياج هو طقم الفرش الكاملة، الذي يحتوي على كافة الأنواع التي ستحتاجينها من أجل تطبيق المكياج. على أن يكون مصنوعًا من خامات جيدة.

تقدم نون طقم فرش مكياج متعددة الاستخدام من 14 قطعة ذهبي وردي/أسود الذي يحتوي على كل ما تحتاجين من فرش لجميع أنواع المكياج.

يمكنك الحصول عليه بسعر حصري، فقط 18.20 ريال سعودي، بدلًا من 79 ريال سعودي، بخصم يصل إلى 76% حيث توفرين 60.80 ريالًا. علاوة على أنه يمكنك توفير المزيد من الأموال عند استخدام كود خصم نون من الموفر.

2. برايمر

البرايمر هو الخطوة الأولى لتطبيق مكياج احترافي. حيث يعمل على تحضير البشرة قبل وضع المكياج إذا يعمل على غلق المسام وجعل النتيجة النهائية ناعمة للغاية. لذا نقدم لك ضمن التحدث عن أدوات المكياج واسمائها بالصور فرصة التعرف على برايمر ايلف الغني بالمعادن.

يمكنك الحصول على ذلك البرايمر الذي يعد من أفضل الخيارات على الإطلاق عبر متجر نون بسعر 28.95 ريال بدلًا من 45 ريال، بخصم حقيقي تصل نسبته إلى 35%.

3. كريم الأساس

كريم اساس ايزي بلير

كريم الأساس من أهم أدوات المكياج حيث يعمل على جعل البشرة موحدة اللون. لذا يجب مراعاة اقتناء الدرجة المناسبة للون بشرتك للحصول على لمسة نهائية متوازنة.

يقدم لك متجر سيفورا العديد من أنواع كريمات الأساس الأصلية ذات القوام المناسب لمختلف أنواع البشرة، مثل: كريم أساس إيزي بلير ناتشرال اير براش، حيث الملمس الطبيعي واللون الجذاب.

عند الحصول على ذلك الكريم، فإنك ستكتسبين بشرة زجاجية ومثالية لتطبيق مكياج ناجح .ولأن موقع الموفر يضمن لك الحصول على المنتج الأصلي بأقل سعر، فإنه يقدم لك فرصة الحصول على ذلك الكريم عبر متجر سيفورا فقط بسعر 210 ريال.

ويمنحك الموفر فرصة الحصول على خصومات فورية بنسبة عالية تصل إلى 70على جميع منتجات سيفورا مع كود خصم سيفورا.

4. الكونسلير

كونسيلر hd

يعمل الكونسيلر على تغطية الهالات السوداء والبقع التي يحتوي عليها الوجه، مما يجعل الوجه صافي ومجهز لتطبيق المكياج باحترافية. ويمكن استخدامه بأي من فرش المكياج أو فرشاة الكونسيلر ذاته.

يقدم لك متجر سيفورا مصحح ألوان إتش دي سكين بعدة درجات تناسب بشرتك، احصلي عليه الآن فقط بسعر 155 ريال سعودي.

5. بودرة التثبيت

بودرة تثبيت بولاند لورا

في إطار التعرف على أفضل أدوات المكياج واسمائها بالصور هناك بودرة التثبيت أو المعروفة باسم اللوس باودر. يتم وضعها بعد تطبيق كريم الأساس. وتعمل على تثبيت المكياج، تقليل لمعان البشرة، وإطلالة طبيعية.

يوجد نوعان من بودرة التثبيت؛ الشفافة وهي تناسب جميع أنواع البشرة، والملونة التي تكون بدرجة قريبة من لون البشرة وتساعد على توحيد لون البشرة.

يمكنك تسوق أفضل أنواع اللوس باودر سواء الشفافة والملونة بأقل الأسعار من متجر نون. ولا تفوتي خصم نون المذهل على بودرة التثبيت الشفافة من بولاند لورا.

لتحصلي على منتج عالي الجودة بسعر 20.5 ريال بدلًا من 95 ريال، أي أنك ستوفرين 74.5 ريال سعودي.

ومع كوبونات خصم نون من الموفر ستحصلين على خصومات إضافية حصرية.

6. البلاشر

أحمر خدود من ريفلوشن

يعد البلاشر أو أحمر الخدود من أهم أدوات المكياج الأساسية وهو يُضفي لون جمالي على البشرة مما يعطيك مظهر طبيعي خلاب. هناك البلاشر الكريمي وهو المناسب للبشرة الجافة والعادية، أما البلاشر البودر يُستخدم للبشرة المختلطة والدهنية.

تمتعي بلون مميز للخدين، باستخدام باليت بلاشر ريفلوشن، وذلك لأنها تحتوي على العديد من الخيارات التي تناسب مختلف درجات البشرة. كما أنه من الممكن استخدام الدرجات البنية منها في التحديد.

استمتعي بالحصول على لوحة أحمر خدود بلون السكر والتوابل من ريفلوشن بسعر مميز، فقط 48 ريال سعودي بدلًا من 96 ريال سعودي. بخصم حقيقي يصل إلى 50% فيما يعني توفير 48 ريال سعودي.

7. مصحح الحواجب

مصحح حواجب لوف لبوتي

في إطار عرضنا لأدوات المكياج واسمائها بالصور، يجب ذكر مصحح الحواجب الذي يُستخدم في تنسيق وترتيب شكل الحاجب ليكمل إطلالة المكياج بمظهر أكثر جاذبية. هناك عدة أشكال لمصحح الحواجب، منها القلم ، الجل، البودرة والماسكرا.

إن كنت مبتدئة وتودين الحصول على نتيجة مميزة، احرصي على اقتناء مصحح حواجب الكريمي من لوف بيوتي. المتوفر على متجر نون بسعر حصري فقط 29.95 ريال بدلًا من 100 ريال.

8. ماسكارا الرموش

ماسكارا ميبيلين

الماسكارا من أدوات المكياج المعروفة لدى جميع النساء فهي سهلة الاستخدام حتى مع المبتدئين، وتستخدم الماسكارا في تكثيف وتطويل الرموش مما يعطي العين مظهر جميل وساحر.

يجب الحرص على اقتناء ماسكارا معروفة وبجودة عالية لتحافظ على رموشك مثل ماسكار ميبيلين نيو يورك, لاش سنسايشونال سكاي، باللون الأسود الرائعة.

يمكنك شراؤها بسعر لا يقبل المنافسة من أمازون، فقط 41.4 ريال بدلًا من 67 ريال بخصم 35%. وعند تطبيقك كود خصم أمازون من الموفر عند الدفع ستحصلين على خصم إضافي جديد مما يعني توفير مضاعف.

9. معزز الدمج / مثبت

معزز دمج ريل تكنيكس

في إطار التعرف على أهم أدوات المكياج واسمائها بالصور تأكدي أن خطوة استخدام معزز الدمج لا تقل أهمية عن أي من الخطوات الماضية، لأنه يجعل المكياج ناعمًا ومندمجًا بشكل جيد.

استخدمي معزز المكياج بعد وضع كريم الأساس للحصول على مظهر مثالي، كما يمكنك رشه مباشرة على الوجه ليمنح بشرتك انتعاش فوري.

المكون الرئيسي لهذا المثبت هو النياسيناميد الذي يمنح البشرة العديد من الفؤائد منها؛ تقليل اللمعان ومسام البشرة، وإخفاء الخطوط الرفيعة بجانب تحسين ملمس البشرة.

يمكنك الحصول على ذلك المنتج الذي يعد من أفضل الخيارات على الإطلاق من متجر نون بسعر 39.4 ريال بعدًا من 71 ريال، بخصم حقيقي يصل إلى 44%.

أي أنك ستوفرين 31.66 ريال، بالإضافة إلى ذلك يمكنك زيادة الخصم ومضاعفة التوفير باستخدام أكواد خصم نون من الموفر.

10. أحمر شفاه

احمر شفاه

ومن أجل لمسة أخيرة رائعة، احصلي على مجموعة أحمر شفاه سائل غير لامع، مقاوم للماء ولا يبهت. المكونة من 6 قطع وضعي اللون الذي تفضلينه لإطلالة ليس لها مثيل.

يوفر لك متجر أمازون تلك المجموعة الرائعة بخصم حقيقي يصل إلى 10%، حيث يمكنك الحصول على المجموعة كاملة بسعر 53.91 ريال بدلًا من 59.9 ريال.

بعد أن تعرفنا على أدوات المكياج واسمائها بالصور ودور كل منها يمكنك الآن اختيار الأدوات المناسبة لك ولاحتياجاتك بكل سهولة. ليس هذا وحسب بل أنك تعرفتي على الخصومات المتوفرة على منتجات المكياج على المتاجر الإلكترونية.

كما وضحنا طريقة الحصول على خصومات إضافية مع أكواد خصم الموفر، فلا تفوتي الفرصة وتسوقي جميع احتياجاتك بأقل الأسعار الآن.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول