استفيدي بخصم 75 % عند شراء 10 من احدث الوان فساتين سواريه 2024 - Almowafir
qrcode قم بمسح رمز QR باستخدام كاميرا هاتفك

احصل على تطبيق الموفر!

تقدم في المراحل واكسب الوحدات - استبدل وحدات الموفر بقسائم شرائية مميزة!


استفيدي بخصم 75 % عند شراء 10 من احدث الوان فساتين سواريه 2024

أكتوبر 16, 2024
عائشة عمر

احدث الوان فساتين سواريه 2024 التي تناسب المناسبات الليلية مثل حفلات الزفاف، وتعتبر هذه الفساتين أنيقة وذات إطلالة كلاسيكية أو عصرية ويجد بعض النساء حيرة في إيجاد فساتين سواريه مناسبة لهم من حيث الميزانية والمقاس بالإضافة إلى أن تكون مناسبة للفَصول المختلفة والأهم من ذلك أن تتماشى مع الموضة وتكون بألوان قاتمة والوان زاهية، كما أن هناك مشكلة لدى البعض في الذهاب إلى محلات الأزياء والمتاجر وإيجاد ما يرغبون فيه ويتوافق مع المناسبة والذوق لديهم. 

Farfetch جديد ✨ لا تفوت 🔥

خصم حتى 70% + 20% إضافي

خصم فارفيتش بنسبة حتى 70% + 20% إضافي

فارفيتش تحطّم الأسعار مع خصم حتى 70% على تشكيلات هائلة من أشهر الماركات والمصممين العالميين، بالإضافة إلى كود خصم فارفيتش بنسبة 20% على تصاميم مختارة يُطبّق تلقائيًا في ملخص الدفع.

العرضخصم فارفيتش بنسبة حتى 70% + 20% إضافي
نسبة الخصمخصم حتى 70%
صالح لـجميع دول العالم
R&B جديد ✨ نوصي به ⭐

خصم حتى 15%

كود خصم ار اند بي بقيمة 15% إضافي على جميع المنتجات

كود خصم ار اند بي 2024 نسبته 15% إضافي فعال على جميع المنتجات من شتى الفئات على متجر R&B يشمل المنتجات المخفضة – ألصق كوبون خصم ار اند بي (C4) في ملخص شروتك لتحقّق التخفيض.

كود الخصمALM15
نسبة الخصمخصم حتى 15%
صالح لـكل الدول، لا يشمل ae و sa
Patpat

خصم 15%

كود خصم بات بات بقيمة 15% إضافي على جميع المنتجات

خصم 15% إضافي على جميع المنتجات من شتى الفئات على متجر PatPat، يشمل المنتجات المخفضة – ألصقي كود بات بات (CQ96) في ملخص الطلب لتطبّقي الخصم وتوفّري المال.

كود الخصمCQ96
نسبة الخصمخصم حتى 15%
صالح لـجميع دول العالم
Shein نوصي به ⭐

عروض حصرية

اكتشف افضل عروض شي ان: تسوّق واكسب وحدات إضافية
العرضاكتشف افضل عروض شي ان: تسوّق واكسب وحدات إضافية
صالح لـجميع دول العالم
MaxFashion

1+2 مجانًا + خصم 10%

عروض ماكس اشتر قطعتين واحصل على الثالثة مجانا + خصم 10% إضافي

كود خصم سيتي ماكس حصريًا لجميع عشّاق ملابس ماكس Max من جميع انحاء العالم، يمنحك عرضًا مدهشًا لشراء قطعتين من تشكيلات الازياء المفضلة لديك لجميع أفراد العائلة على موقع ماكس فاشن والحصول على القطعة الثالثة مجانًا ، إضافةً إلى خصم ستي ماكس إضافي 10% على كل شروة دون أي حد أدنى للإنفاق باستخدام كود خصم ماكس ماكس عبر الموفر –
اضغط الآن لتفعيل عرض ماكس فاشن الترويجي الآن ثم واصل لتسوّق جميع الملابس والاحذية والاكسسوارات المفضلة لديك!

العرضعروض ماكس اشتر قطعتين واحصل على الثالثة مجانا + خصم 10% إضافي
نسبة الخصمخصم حتى 10%
صالح لـكل الدول، لا يشمل ae و sa
American Eagle

خصم حتى 50% + 10% إضافي

عرض امريكان ايجل: خصم حتى 50% + 10% على كل المتجر

احصل على كود خصم امريكان ايجل يصل إلى 50% + خصم إضافي 10% باستخدام كوبون الموفر على أجمل الازياء, الأحذية, الإكسسوارات والمزيد. الخصم يشمل مجموعة النساء ومجموعة الرجال على القطع الجديدة كاملة السعر والقطع مع تخفيض, انتهز الفرصة الآن للحصول على الخصم قبل انتهاء العرض.

العرضعرض امريكان ايجل: خصم حتى 50% + 10% على كل المتجر
نسبة الخصمخصم حتى 50%
صالح لـكل الدول، لا يشمل ae, sa و eg

يعد البحث عبر مواقع الملابس أمرًا يغني عن تضييع الوقت في البحث يوميًا عن فساتين سواريه بين المتاجر، وذلك لأن في مواقع الأزياء يكون هناك العديد من الاختيارات التي تكون مميزة بالإضافة إلى أنها توفر خصومات كبيرة على كل قطعة وأيضًا آراء من قبل من قاموا بالشراء وتجريب القطعة ويكون هناك إمكانية للاستبدال أو الإرجاع. 

اهم المتاجر فارفتش ماكس فاشن امريكان ايجل شي ان أمازون نون اي اتش جي تيمو

اشتري حصريًا احدث الوان فساتين سواريه 2024 بأرخص سعر مع الموفر

تتميز منصات التواصل الاجتماعي التي توفر فساتين سواريه تجذب النساء بالكثير من المزايا، حيث أن هذه المنصات تقوم بتقديم تخفيضات كبيرة قد تصل إلى 75 % على الفساتين المقدمة.

كما تتوفر المقاسات التي يصعب إيجادها في المتاجر والتي قد تصل إلى 3XL، ولذلك فإن منصات مثل أمازون ونون ونمشي واكسبريس وغيرهم توفر العديد من العروض المتنوعة وأيضًا الخصومات المميزة التي تكون كما يلي:

فستان سهرة ماكسي برقبة V عميقة

يعد الفستان من احدث الوان فساتين سواريه 2024 في أمازون، حيث أنه طويل وواسع مناسب لحفلات الزفاف، يتميز باحتوائه على كشكشة تعطي مظهر جذاب وأنيق.

بالإضافة إلى تصميم العنق على شكل حرف V بفتحة طويلة، والأكمام طويلة وواسعة عند الأساور، ويوجد حزام عريض عند الوسط في الفستان ليعطي إطلالة ساحرة.

لا تترددِ في اقتنائه الآن، لأنه بمجرد استخدامكِ كوبون خصم أمازون السعودي، تحصلي على خصم فوري من خلال متجر الموفر، لا تضيعِ الفرصة.

المواصفات التفاصيل 
المقاس S - M - XL 
السعر بعد الخصم 21.00 ريال سعودي إلى 23.66 ريال سعودي 
اللون أبيض وايت

فستان رسمي طويل ماكسي بتصميم أنيق من الشيفون 

يتميز الفستان بأنه مناسب في حفلات الكوكتيل والسهرة في فئة فساتين السهرة في منصة أمازون، فهو يحتوي على قبة شكل V، تعطي مظهر جذاب بالإضافة إلى أكمام ثلاث أرباع ضيقة ويكون الجزء العلوي مزين بالفصوص اللامعة، وذلك التصميم من أجل إخفاء البطن.

أما الجزء السفلي واسع من الشيفون البوليستر ليعطي إطلالة عصرية ساحرة، اشتريه وفورًا بعد استخدامكِ كود خصم أمازون السعودي، حيث يتم خصم فوري بنسبة 88%!

المواصفات التفاصيل 
المقاس S - M - L-  XL - XXL
السعر بعد الخصم 88.56 ريال سعودي إلى 121.64 ريال سعودي 
اللون أزرق - كحلي - زهري

فستان طويل غمد بمظهر لامع احدث الوان فساتين سواريه 2024

يعطي الفستان مظهر عصري وإطلالة مميزة، ولهذا ينضم إلى احدث الوان فساتين سواريه 2024 في منصة نون، تعطي إطلالة مريحة ومميزة، يتكون من فتحة رقبة على شكل V طويلة.

بالإضافة إلى أكمام طويلة ضيقة، كما يأتي الفستان ضيق التصميم بفتحة في الأسفل لتضيف مظهر سحري، وفي أسفل الصدر كشكشة تجعل الفستان أنيق وسحري، احصلي عليه الآن بعد استخدام خصم نون السعودية حصرًا عبر الموفر، لكي تحصلي على نسبة خصم تصل إلى 12%.

المواصفات التفاصيل 
المقاس XS - S - M - L - XL  - XXL
السعر بعد الخصم 100.00 ريال سعودي 
الخصم12 %

فستان سهرة شيفون تطريز من الخرز

يعتبر واحد من الفساتين الرسمية من سواريه شيونغسام التي تعطي إطلالة مميزة، ويرجع ذلك إلى التطريز الجذاب عند منطقة الصدر ومنطقة الوسط، ويعتبر الفستان من فساتين التوب بوجود جزء عكسي عند الكتفين، ويتدلى منه خرز.

يبدأ التطريز من عند الصدر حتى الوسط، كما يحتوي على اتساع للأسفل مع وجود خرز طولي، بالإضافة إلى أنه مصنوع من الشيفون والبوليستر، لا تضيعِ مزيدًا من الوقت واحصلي عليه الآن بمجرد استخدامكِ كود خصم علي اكسبرس من خلال متجر الموفر الذي يوفره لكِ بنسبة خصم تصل إلى 40%.

المواصفات التفاصيل 
المقاس XS - S - M - L - XL - XXL
السعر قبل الخصم 329:00 ريال سعودي بعد الخصم 197.63 ريال سعودي 
الخصم40 %

فستان ملفوف حول الخصر مزين بربَطة

ينتمي الفستان إلى فساتين اميليا روز التي تعتبر من احدث الوان فساتين سواريه 2024 من منصة نمشي، يتميز الفستان بأنه ملفوف حول الخصر، بالإضافة إلى أن القصة عادية، والرقبة على شكل حرف V، كما يوجد حزام عند الوسط بلون الفستان يمكن تشكيله على أي شكل مناسب.

يوجد فصوص بسيطة لامعة على كافة أنحاء التصميم والاكمام طويلة بأسورة، مصنوع من البوليستر، أيضا تمنحه الطبقة الشفافة من الأعلى إطلالة ساحرة ومميزة، ماذا تنتظرين استخدمِ فورًا كود خصم نمشي واحصلِ على نسبة الخصم التي تصل إلى 57%.!

المواصفات التفاصيل 
المقاس 6 - 8 - 10 - 12 - 14 - 16
السعر قبل الخصم 1116:00 ريال سعودي، بعد الخصم 482.00 ريال سعودي 
الخصم57 %

افَرول طويل بأكمام كشكش وأربطة احدث الوان فساتين سواريه 2024

يعد الفستان من التصميمات ذات القصة الأنيقة التي تعتبر مثل الأفرول، يناسب الإطلالات المسائية مثل سهرات العشاء، ويتكون من ياقة عميقة، بالإضافة إلى قصة بدون أكمام.

الخصر مطاطي يوفر الراحة عند ارتدائه، كما يوجد حزام عند الخصر يمكن تعديله لأي شكل ويصنع من البوليستر، لهذا فهو مريح للغاية، يتوفر حاليًا في المنصة بخصومات ومقاسات مميزة، احصلِ عليه بمجرد استخدامكِ كود خصم نمشي الخصم مغري يصل إلى 75%، فلا تدعيه يفوتكِ.

المواصفات التفاصيل 
المقاس 8 - 10- 12 - 14 - 16
السعر قبل الخصم 176:00 ريال سعودي بعد الخصم 44.00 ريال سعودي 
الخصم75 %

فستان طويل ضيق بأكمام جرس

يعتبر الفستان من احدث الوان فساتين سواريه 2024 في منصة سنتربوينت، يتميز باليَاقة المستديرة يناسب الحفلات والامسيات، التصميم سادة وله أكمام طويلة واسعة من الأسفل.

بالإضافة إلى وجود كسرات من الخصر بالأسفل بمظهر أنيق ومميز، يعطيه اطلالة ساحرة وفريدة من نوعها، اشتري الفستان حصريًا عن طريق متجر الموفر بمجرد استخدام كوبون خصم سنتربوينت، لتحصلِ عليه بسعر ممتاز.

المواصفات التفاصيل 
المقاس S - M -  L  - XL  - XXL 
السعربعد الخصم 107.00 ريال سعودي 

فستان بُوديكون ماكسي احدث الوان فساتين سواريه 2024

يقع هذا الموديل ضمن الفساتين الأنيقة والمبهرة، ويمكن ارتداؤه يوميًا في حفلة أو أمسية، ويتميز بالأكمام الطويلة الضيقة، الجزء العلوي فوق الصدر شيفون حتى الأكتاف يتميز باقي الفستان بلون آخر.

يوجد فصوص بسيطة لامعة بباقي التصميم، حيث يمنحه لمعة مميزة وأيضا يحتوي على زهور تجعله سحري وعصري، اقتنيه فورًا بنسبة خصم 40%، عندما تستخدمِ فقط كود خصم سنتربوينت.

المواصفات التفاصيل 
المقاس 10 - 12 - 14 - 16 - 18
السعر قبل الخصم 1,107 ريال سعودي بعد الخصم 663.00 ريال سعودي 
الخصم40 %

فستان إسَتاسي نسيج فيسكوز احدث الوان فساتين سواريه 2024

يتوفر فساتين سهرة اون لاين السعودية في فئة احدث الوان فساتين سواريه 2024 حيث يتكون من نسيج فيسكوز والنايلون، بالإضافة إلى شكل الياقة العالية، وله أكمام طويلة وفي أعلى الكتفين يوجد أزرار تعطي مظهر مميز.

التصميم يتميز بأنه ذو النوع الضيق الذي يعطي سحر للجسم عند ارتدائه، كما أنه قصير فوق الركبة، ويناسب الإطلالات المسائية سواء حفلات أو عشاء، اشتريه الآن بنسبة خصم 50% عندما تقومي بتفعيل كود خصم أوناس عبر الموفر حصريًا.

المواصفات التفاصيل 
المقاس XS - S -  M  - L -  XL 
السعر قبل الخصم 1,250 ريال سعودي بعد الخصم 625.00 ريال سعودي 
الخصم50 %

فستان أزياء مطبوعة برقبة مستديرة من الذهب 

يقع التصميم ضمن أشيك فساتين سهرة ناعمة طويلة، فهو احد احدث الوان فساتين سواريه 2024 من منصة جوميا مصر، حيث يتكون التصميم بوجود طباعة أعلى الركبة، بلا أكمام، والرقبة مستديرة أنيق لأنه مميز باللون الأسود يغَطيه تلك الفصوص الهادئة من اللمعان الذهبي، ليعطي التصميم أناقة وتميز.

بالإضافة إلى إطلالة ساحرة في الحفلات والمناسبات، بادري بشرائه حالاً من خلال الموفر بعد تفعيل كود خصم جوميا، لكي يمنحكِ نسبة خصم 50%.

المواصفات التفاصيل 
المقاس XXL
السعر قبل الخصم 176:00 جنيه مصري، بعد الخصم 88.00 جنيه مصري. 
الخصم50 %

كيفية استخدام أكواد خصم منصات التسوق للحصول على سعر مخفض

وفرت منصات التسوق العديد من العروض والتخفيضات على احدث الوان فساتين سواريه 2024، التي توفرها المنصة بأكواد خصومات متنوعة ويمكن الحصول على الخصم عبر اتباع التعليمات الآتية:

  • اختر المنتج الذي ترغب في شرائه، حدد طريقة الدفع من أجل أن تتطلع على سياسة الشراء من المنصة. 
  • تختلف طرق الدفع وتحدد حسب البائع، حيث أن بعض السلع يمكن الدفع في وقت التسليم، أما البعض الآخر يشترط الدفع إلكترونيًا. 
  • هناك رسوم تدفع وقت تسلم المنتج، ويجب العلم أن هذه الرسوم غير قابلة للاسترجاع في حالة إرجاع المنتج وتحدد الرسوم حسب المنتج المختار. 
  • يجب العلم أن في حالة إلغاء طلبات سابقة من هذه المنصات أو رفضت الاستلام خدمة الدفع في هذه الحالة تكون إلكترونية ولا يسمح لك بالدفع عند الاستلام. 
  • السعر المعروض يجب التأكد منه لأنه في بعض المنتجات لا يشمل الضريبة المضافة. 
  • توفر منصات التسوق خدمة إعادة المنتج في مدة تصل إلى 15 يومًا وفي بعض المنتجات 30 يومًا من الإستلام.
  • يجب أن تعلم أيضا أن هناك منتجات غير مسموح بإعادتها مثل المنتجات التجميلية. 
  • يلزم إعادة المنتج كما في حالته الأولى وقت الإسلام. 
  • المبلغ المدفوع يمكن الحصول عليه بعد الإرجاع في خلال من 5 إلى 7 أيام. 

أسئلة شائعة حول احدث الوان فساتين سواريه 2024 الأنيقة

هل هناك منتجات غير قابلة للإرجاع في منصات التسوق؟

نعم، حددت هذه المنصات بعض المنتجات التي لا يقبل إعادتها وهذه المنتجات مثل الألعاب الإلكترونية، ومستلزمات العناية الشخصية والمأكولات والنباتات. 

ما هي المدة المسموح للعميل لإعادة المنتجات خلالها؟ 

وفرت منصات التسوق إمكانية إعادة المنتجات في فترة بين 15 إلى 30 يومًا، وذلك حسب المنتج المحدد. 


مقالات ذات صلة