عروض وكوبونات الجمعة البيضاء في متجر سوق كوم

نعتذر, كوبون غير متوفر حالياً.
قم بادخال بريدك الالكتروني هنا وسنقوم باعلامك فور عودة او توفر كوبون الخصم :

لماذا الموفر؟

  • كوبونات فعالة %100
  • كوبونات خصم حصرية
  • كوبونات وعروض خصم على أفضل علامات تجارية بالسعودية والامارات

متجر سوق.كوم من المتاجر الرائدة في العالم العربي الّذي استحوذت عليه شركة أمازون. وهو من أول المتاجر الّتي أطلقت عروض خصومات الجمعة البيضاء تحت هذا المُسمّى وليس الجمعة السوداء كما يطلقون عليها في المواقع الأمريكية, وهذا المُسمى كانت نُقطة لصالح متجر سوق حيث أنّ يوم الجمعة يوم مقدس لدى المسلمين.

حيثُ حقّق سوق زيادة في المبيعات بشكل هائل في فترة مبيعات الجمعة البيضاء مع خصومات تصل إلى %70 على كافّة المنتجات من هواتف محمولة, أجهزة إلكترونية, كاميرات, ملابس, العطور ومستحضرات الجمال والمزيد.

تصل الخصومات في سوق كوم خلال الجمعة البيضاء إلى %90 على غالبية المُنتجات من كافة الفئات- الإلكترونيات, الأزياء, الأطفال, منتجات الصحة والجمال. بالإضافة فإنّ موقع سوق يوفر منتجات البقالة بعروض هائلة مع خدمة شحن إلى منزلك بسرعة, مقابل تكلفة بسيطة جدا.

أي من المنتجات عليها أفضل التخفيضات على موقع سوق في الجمعة البيضاء، بلاك فرايدي؟

الجمعة البيضاء 2019، على موقع سوق Souq.com سوف يعرض عليك حملة تخفيضات على اكثر من 10 ملايين منتج من 20,000 ماركة وهي من 31 من الفئات المختلفة للمنتجات. هذه الحملات سوف تشمل امكانيّة دخول حصرية على امازون وشراء منتجات اليكسا للأجهزة البيتية، منتجات امازون كندل، منتجات أمازون فاير ستيك و امازون ايكو. موقع سوق سوف يعرض تخفيضات بنسبة تصل حتّى  %70 على كلّ فئات المنتجات، بما يشمل الهواتف النقّالة، التلفزيونات، الكاميرات، الغسّالات، الثّلاجات، الأزياء من أرقى الماركات العالميّة والعطور، مستحضرات الجمال، ألعاب الأطفال، الأدوات والأجهزه، الأثاث ، الألعاب الاكترونيّة وغيرها الكثير!

لا تنس أنه في العام الماضي، استعمالك لبطاقة الائتمان كان يوفّر لك خصماً إضافيّاً %10 للخصم الذي لديك ونحن نتوقع استمرار الموضوع في هذا العام أيضاً.

هل يعرض موقع سوق شحناً مجانياً في حملة الجمعة البيضاء؟

نعم بالتأكيد! يمكنك الاستمتاع بالشحن المجاني في حملة الجمعة البيضاء على موقع سوقSouq.com  وسوف تصلك الطلبيّة إذا كان الثمن فوق 100 درهم إماراتي ولا تنس أنّ التخفيض الإضافي %10 الذي تمّ منحه لك عندما تدفع للموقع بواسطة بطاقة الائتمان. 

إذا كنت بحاجة لتبديل حاسوبك المحمول من دل، هاتفك الـ ابل اندرويد، غسالة الصحون من  براون، أو المكنسة الكهربائية من هوفر؟ هل ابنك بحاجة لحاسوب لوحي جديد من رد مي نوت جديد للمدرسة؟ هل تحلم بتلفزيون إل جي OLED جديد؟ ألا تستحقّ كاميرا جو برو جديدة؟ ألة تشذيب للجسم من فيليبس أو لعبة بلاي ستيشن 4؟

كما ترى، سوف تصل بسرعة الى مبلغ يتجاوز الـ 100 درهم إماراتي بكلّ سهولة وقبل أن تنتهي قائمة مشترياتك؟ إذا اكتفيت بمبلغ بسيط، للطلبيّات ما دون الـ 100 درهم إماراتي، ثمن الشّحن سيكون 10 درهم إماراتي.

أي من المواقع تعرض أفضل عروض التخفيضات – سوق أم نون؟

لقد وجدنا أنّ حملة الجمعة البيضاء على موقع سوق موقع وهو موقع رائد بدأ منذ 15 سنة وذو خبرة في المبيعات الالكترونية في الشرق الاوسط هو الذي يعرض أروع التّخفيضات بالفعل. والآن، بعد اندماجه ومشاركته مع موقع امازون منذ سنة ونصف، يعرض تشكيلة رائعة من 10 ملايين منتج وهي في ازدياد مستمر.   

ولا يقلل الأمر من شأن حملة الجمعة الصّفراء على موقع نون ، فهو أيضاً  يعرض مجموعة واسعة من المنتجات، أكثر من 20 مليون في قائمتها منذ عام 2017 وكبرت قائمة منتجات الأزياء فيها  بخمسة أضعاف مقارنة بموقع سوق. أي أنّه يمكنك ايجاد منتجات أو قطع قد لا تجدها في أي موقع آخر في المنطقة.

ما هي نسبة الخصم التي من الممكن توقّعها على موقع سوق -الجمعة البيضاء  ونون- الجمعة الصفراء؟

بشكل عام، ووفقا للمنتج المحدّد الذي تبحث عنه، ووفقاً للكميّة المتوفّرة في المخازن من المنتجات المشاركة في الحملة، يمكنك أن تجد هذه التخفيضات في حملة الجمعة البيضاء على موقع سوق  Souq.com، حملة الجمعة الصّفراء على موقع نون Noon.com. وبالطّبع، المنتجات التي عليها تخفيضات أكبر هي التي تباع وتنفذ سريعاً. 

وتذكّر أيضاً، أنّ تخفيضاً كبيراً على المنتجات البسيطة مثل زوج من الأحذية ليست فرصة كبيرة بالتوفير مثل تخفيض صغير على المنتجات الكبيرة والأكثر اهميّة مثل الحواسيب المحمولة أو الأجهزة الكبيرة.

موقع سوق 

  • 85% تخفيض على الأحذية، الأزياء والعطور
  • 60% تخفيض على الهواتف الذكيّة و الـ تابلتات، الأثاث
  • 50% على الأدوات والأجهزة المنزلية
  • 40% تخفيض على التلفزيونات والحواسيب المحمولة (لابتوبات)

موقع نون 

  • 75%   تخفيض على بضائع الـ اوت لت
  • 60%   تخفيض على الملابس لكل العائلة
  • 40%  تخفيض على العبايات للنساء
  •  30%  تخفيض على الحواسيب المحمولة ( لابتوبات )
  • 25% تخفيض على ايفونات ابل

كم سيكون سعر لعبة بلاي ستيشن 4  فيفا 2019 في حملة بلاك فرايدي؟

  • على موقع جوميا Jumia.com  في بلاك فرايدي سوف تجد  لعبة بلاي ستيشن 4 سليم  500 جيجابايت تجد بسعر 6,999 جنيه مصري.
  • على موقع نون Noon.com  الجمعة الصّفراء سوف تجد لعبة بلاي ستيشن سليم 4 500 جيجابايت تباع بسعر 1083 درهم إماراتي.
  • على موقع سوق Souq.com  الجمعة البيضاء سوف تجد لعبة بلاي ستيشن سليم 4 500 جيجابايت تباع بسعر 1081 درهم إماراتي.

Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول