افضل محل العاب اطفال في السعودية - Almowafir
qrcode قم بمسح رمز QR باستخدام كاميرا هاتفك

احصل على تطبيق الموفر!

تقدم في المراحل واكسب الوحدات - استبدل وحدات الموفر بقسائم شرائية مميزة!


افضل محل العاب اطفال في السعودية

سبتمبر 04, 2022
عائشة عمر

إذا كنت تبحث عن أفضل محل العاب اطفال في السعودية تشتري منه الألعاب المناسبة لطفلك في جميع مراحله العمرية فأنت في المكان المناسب، سنتعرف سويًا على أفضل محل يبيع ألعاب الأطفال في السعودية، و سنتعرف على الأشياء الأساسية التي يجب معرفتها حول محل ألعاب الأطفال.

كيف أشتري ألعاب الأطفال المناسبة لطفلي؟

Farfetch جديد ✨ لا تفوت 🔥

خصم حتى 70% + 20% إضافي

خصم فارفيتش بنسبة حتى 70% + 20% إضافي

فارفيتش تحطّم الأسعار مع خصم حتى 70% على تشكيلات هائلة من أشهر الماركات والمصممين العالميين، بالإضافة إلى كود خصم فارفيتش بنسبة 20% على تصاميم مختارة يُطبّق تلقائيًا في ملخص الدفع.

العرضخصم فارفيتش بنسبة حتى 70% + 20% إضافي
نسبة الخصمخصم حتى 70%
صالح لـجميع دول العالم
MaxFashion

خصم 20%

خصم ماكس بقيمة حتى 20% على تشكيلات هائلة

كود خصم سيتي جديد بقيمة 20% متاح الآن ضمن عروض City Max عبر الموفر لجميع عشّاق ازياء ماكس بكافة التصاميم والصيحات، فعال على جميع تصاميم الازياء من شتى الفئات ودون حد أدنى للإنفاق.

احصل على كوبون خصم ماكس إضافي 20% على كل شروة لك ، قابل للتطبيق على الملابس والاحذية والاكسسوارات المفضلة لديك الآن – اضغط لتفعيل كود سيتي ماكس ثم واصل لتسوّق المنتجات المفضلة لديك بأسعار مخفّضة!

العرضخصم ماكس بقيمة حتى 20% على تشكيلات هائلة
نسبة الخصمخصم حتى 20%
صالح لـكل الدول، لا يشمل ae و sa
American Eagle

خصم حتى 50% + 10% إضافي

عرض امريكان ايجل: خصم حتى 50% + 10% على كل المتجر

احصل على كود خصم امريكان ايجل يصل إلى 50% + خصم إضافي 10% باستخدام كوبون الموفر على أجمل الازياء, الأحذية, الإكسسوارات والمزيد. الخصم يشمل مجموعة النساء ومجموعة الرجال على القطع الجديدة كاملة السعر والقطع مع تخفيض, انتهز الفرصة الآن للحصول على الخصم قبل انتهاء العرض.

العرضعرض امريكان ايجل: خصم حتى 50% + 10% على كل المتجر
نسبة الخصمخصم حتى 50%
صالح لـكل الدول، لا يشمل ae, sa و eg
Shein نوصي به ⭐

عروض حصرية

اكتشف افضل عروض شي ان: تسوّق واكسب وحدات إضافية
العرضاكتشف افضل عروض شي ان: تسوّق واكسب وحدات إضافية
صالح لـجميع دول العالم
R&B جديد ✨ نوصي به ⭐

خصم حتى 15%

كود خصم ار اند بي بقيمة 15% إضافي على جميع المنتجات

كود خصم ار اند بي 2024 نسبته 15% إضافي فعال على جميع المنتجات من شتى الفئات على متجر R&B يشمل المنتجات المخفضة – ألصق كوبون خصم ار اند بي (C4) في ملخص شروتك لتحقّق التخفيض.

كود الخصمALM15
نسبة الخصمخصم حتى 15%
صالح لـكل الدول، لا يشمل ae و sa
Patpat

خصم 15%

كود خصم بات بات بقيمة 15% إضافي على جميع المنتجات

خصم 15% إضافي على جميع المنتجات من شتى الفئات على متجر PatPat، يشمل المنتجات المخفضة – ألصقي كود بات بات (CQ96) في ملخص الطلب لتطبّقي الخصم وتوفّري المال.

كود الخصمCQ96
نسبة الخصمخصم حتى 15%
صالح لـجميع دول العالم

هناك بعض الملاحظات التي يجب أن تأخذ بها لكي تختار الألعاب المناسبة لطفلك، ومن هذه الملاحظات ما يلي:

  • اختيار الألعاب من محل العاب اطفال معروف ويبيع أجود أنواع الألعاب والألعاب الأصلية التي تشتريها ويستفيد منها طفلك فترة زمنية طويلة. 
  • اختيار الألعاب التعليمية على وجه التحديد والمناسبة للمرحلة العمرية لطفلك كي يمرح ويتعلم في آن واحد.
  • اختيار ألعاب التركيب التي يمكن أن يلعب بها طفلك مع أخيه أو أطفال آخرين، فهذه الألعاب تنمي ذكاء وموهبة طفلك إلى أبعد الحدود.
  •  عدم شراء الألعاب التي تؤذي الأطفال عندما تنكسر، خاصة للفئة العمرية التي تقل عن 5 سنوات، مع الاهتمام بشراء الألعاب المرنة والتي لا تنكسر مثل الكرات الملونة المصنوعة من القماش.
  • شراء الألعاب المصنوعة في دول ومصانع معروفة بجودتها العالية، وتجنب شراء ألعاب الأطفال المقلدة والغير معروفة المصدر لاحتوائها على مواد خطرة وضارة بصحة الأطفال.
اهم المتاجر

قد يهمك أيضا : كود خصم شمس والرمال 2022

افضل محل العاب اطفال في السعودية

المميزات التي يوفرها محل العاب اطفال للبائع والمشتري

المميزات التي يوفرها للبائع:

  • لا يحتاج أن يكون لدى البائع خبرة مسبقة في مجال بيع لعب الأطفال، إذا كان المحل كبيرًا وبه الكثير من الأقسام يمكن أو يوظف صاحب المحل بائعين ذوي في مجال بيع ألعاب الأطفال.
  • يمكن تنفيذ مشروع محل العاب اطفال في أي منطقة تريده داخل السعودية مع ضمان نسبة نجاح عالية للمشروع.
  • ألعاب الأطفال متوفرة بكميات كبيرة سواء كانت محلية الصنع أو مستوردة ودائمًا ما يصنع أشكال جديدة من ألعاب الأطفال.
  • نسبة الأرباح مرتفعة للغاية للبائع، في العادة تباع ألعاب الأطفال بأسعار أعلى كثيرًأ من أسعار الجملة. 
  • توفر الزبائن في كل وقت وفي كل حين بأعداد متزايدة في كل يوم، مع اهتمام الأهالي بشراء ألعاب الأطفال باستمرار بهدف تنمية مهارات أطفالهم.

المميزات التي يوفرها للمشتري:

  • ضمان حصول الأهالي على الألعاب التي يريدونها لأطفالهم في كل وقت وبأسرع طريقة ممكنة.
  • شراء الألعاب التي يحتاجها الأطفال من متجر ومكان واحد، بدلًا من إضاعة الوقت في البحث بين المتاجر المختلفة للحصول على الألعاب التي يحتاجها الطفل.
  • الحصول على الألعاب الأصلية تمامًا والتي لا تتعرض للتلف والإنكسار بسرعة وسهولة وبالتالي الحفاظ على أموال المشترين من التلف والضياع بسرعة كبيرة نتيجة شراء ألعاب غير أصلية.
  • الحفاظ على صحة الأطفال العامة عندما يستخدمون ألعاب أصلية مصنوعة من خامات صديقة للبيئة ولجسم الإنسان.
  • توفير أحدث الألعاب التي تهم الأطفال في جميع مراحلهم العمرية المختلفة. 

لماذا يتم إنشاء محل العاب اطفال في السعودية؟

تعد السعودية دولة يهتم سكانها بالتعليم وخاصة تعليم الأطفال في مراحلهم الأولى ولديهم القدرة على شراء ألعاب الأطفال مهما كان سعرها مرتفعًا، لذا فإن إنشاء محل العاب اطفال فيها سيكون مربحًا، إلى جانب أن محل العاب الأطفال يهدف إلى تنمية عقول الأطفال وذكائهم عن طريق بيع ألعاب الذكاء لهم.

المكان المناسب لإنشاء محل العاب اطفال داخل السعودية:

  • اختيار أماكن مزدحمة بالسكان في الشوارع الرئيسية أو الأماكن المعروفة مثل: المولات التجارية أو بعض المناطق الراقية.
  • اختيار أماكن مستوى معيشة سكانها مرتفع ولديهم قدرة عالية على شراء ألعاب الأطفال باستمرار وفي كل وقت.
  • اختيار مكان ذو مساحة مناسبة لمحل ألعاب الأطفال تتناسب مع رأس مال صاحب المشروع.

كم عدد الأشخاص العاملين في محل العاب اطفال في السعودية؟

في البداية إذا كانت حجم محل العاب الأطفال صغير يمكن لصاحب المشروع أن يقوم بجميع مهام بيع الألعاب وحده، ولكن إذا كان رأس المال كبيرًا ومحل بيع العاب اطفال ذو مساحة كبيرة يجب توظيف العديد من الأشخاص المهرة كل في مكانه المناسب من أجل إدارة المشروع بنجاح.

طرق التسويق المستخدمة لتسويق محل العاب اطفال في السعودية:

  • استخدام أسلوب التسويق الشفهي بين الناس في المنطقة التي يتواجد فيها المحل في البداية من أجل إعلام أهل المنطقة بوجود محل يبيع ألعاب الأطفال.
  • استخدام الإعلانات عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي يستخدمها أهل السعودية وأبرزها تويتر وسناب شات وواتس أب ويليها فيس بوك.
  • التسويق عن طريق العروض والتخفيضات القوية على أسعار الألعاب بمناسبة افتتاح المحل، مع وضع خطة استراتيجية للعروض والتخفيضات في جميع الأوقات.
  • المشاركة في جميع المعارض والاحتفالات والمناسبات المختلفة التي تعقد بين وقت وآخر فهي مهمة لتسويق محل الألعاب وبيع كمية كبيرة من الألعاب في المعارض والاحتفالات نفسها وتعريف الناس بالمشروع.
  • بناء موقع إلكتروني واستخدام أسلوب التسويق عن طريق المحتوى، وهو أن يكتب مقالات تسويقية تعليمية للناس عن ألعاب الأطفال التي يبيعها وأنواعها وخامات صناعتها.. الخ، وكل شيء عن ألعاب الأطفال بأسلوب سهل وبسيط يفهمه جميع فئات الناس على اختلافها. 

نصائح لإطلاق مشروع محل العاب اطفال ناجح

1- اختيار الجمهور المناسب

يجب أن يكون محل ألعاب الأطفال مختصًا للأطفال فئة عمرية محددة وهل هو مخصص للأولاد والبنات أو الجنسين معًا؟، هل متجرك يركز على بيع ماركات ملابس محددة؟ أم ماركات متعددة؟، مع التركيز على ماركات الملابس الأعلى جودة والتي يحبها المشترين في المنطقة التي ترغب في إطلاق المشروع فيها. 

2- اختيار اسم جذاب للمشروع

من أهم المراحل التسويقية لمحل ألعاب الأطفال لاحقًا هي اختيار اسم جذاب يتكون من كلمة أو كلمتين على الأكثر يمتاز أنه سهل الحفظ والتذكر من قبل الزبائن، وفريد لم يستخدمه أحد من قبل، أو استخدامه قليل للغاية ويسهل على الأشخاص العثور على المحل من بين زحمة محلات بيع ألعاب الأطفال في السعودية. 

3- تصميم شعار خاص مناسب لاسم المشروع

الشعار هو العنصر المرئي المقترن تذكر اسم محل ألعاب الأطفال به، من الأفضل أن يكون الشعار اسم المشروع نفسه ولكن على شكل تصميم جميل سهل التذكر وجميل المنظر ليخترق قلوب الزبائن قبل عقولهم ويتعلقون به، فإن تعلق الزبائن بشعار أحد المحلات سيتهافون دائمًا على الشراء منه أكثر من غيره. 

4- بناء متجر إلكتروني كامل باسم المشروع وعرض جميع المنتجات عليه

من الخطوات التسويقية المهمة لنجاح مشروع محل العاب اطفال في السعودية أن تبني متجرًا إلكترونيًا متكاملًا تعرض فيه جميع ألعاب الأطفال التي لديك مع أسعارها وإتاحة الشراء بعدة طرق دفع، ولكن هذه الخطوة تحتاج منك إلى إمكانيات ضخمة خاصة الشحن والتوصيل واستلام الطلبات وتنفيذها.. الخ.

إذا كان مشروعك ما زال في بدايته وصغيرًا لا يمكنك أن تقوم بهذه الخطوة، ولكن إن كان لديك الإمكانيات التسويقية والمادية والمكان المناسب لاستيراد ألعاب الأطفال بأسعار جملة الجملة وإعادة بيعها فلا بأس أن تبدأ مشروع محل العاب اطفال في السعودية.

إذا كنت تبحث عن افضل محل العاب في السعودية أو أردت أن تكون أنت هذا المحل فعليك أن تتبع الإرشادات والنصائح التي ذكرناها في المقال بشكل سريع وسهل، والتي إن اتبعها أي مشروع آخر سيحقق نجاحًا كبيرًا في مجال عمله.


مقالات ذات صلة