7 اماكن سياحية في ماليزيا عليك زيارتها خلال صيف 2023!

سبتمبر 08, 2023 | سارة احمد احمد

يرغب الكثير من الأشخاص بشد الرحال نحو دولة ماليزيا كونها من أجمل الدول السياحية التي تشبه بأماكنها الطبيعية الجميلة مقطوعة موسيقية منمقة تعكس أبهى صور الجمال والإبداع، ولذلك نأخذكم اليوم برحلة ممتعة بواسطة موقع الموفر في هذا المقال لنتعرف على اجمل اماكن سياحية في ماليزيا بالصور لعام 2023.

فـ ماليزيا يُطلق عليها بجنة الأرض الخلابة، فهي أشبه بلوحةٍ مرسومة بقلم الإبداع الرباني تُشعُ منها أبهى معالم وصور الجمال الذي يعكس مدى تفوق هذه الدولة بأماكن سياحية رائعة يقصدها السياح من كلٍ حدبٍ وصوب.

بالتالي إن كنت مهتماً بقضاء عطلة صيفية مميزة لهذا العام. فإن الموفر يرشح لك بعضاً من اماكن ماليزيا السياحية التي تمتزج بالحضارات والتاريخ النفيس، لتمنحك رحلة سياحية مثمرة بالكثير من النتائج الإيجابية خاصة على صعيد حالتك النفسية!

تابع معنا النقاط التالية، لكي تتعرف على أفضل المواقع في حجز الفنادق والشقق داخل دولة ماليزيا بأرخص الأسعار لكي تضِ رحلة صيفية ممتعة للغاية.

فندق صن إنز كوالا سيلانجور

فندق صن إنز كوالا سيلانجور ماليزيا

يعتبر من أرخص فنادق مدينة سيلانجور في ماليزيا مقارنة بالمميزات التي تحصل عليها، حيث يوفر لك الفندق غرف مكيفة بالكاملة، بالإضافة الى مكانه الإستراتيجي الذي يبعد فقط دقائق عن الأماكن السياحية بالمدينة، وتتميز غرف الفندق بأنها مجهزة بتلفزيونات وبعض الأدوات الهامة “الأساسية والترفيهية” كما تحتوي الغرف على حمامات مجهزة بالكامل. بالتالي يمكنك إستخدام كوبون الموفر للحصول على حجز رخيص لليلة الواحدة.

منتجع لانجكابوري

منتجع لانجكابوري في ماليزيا

يقع منتجع لانجكابوري في مكان مميز للغاية، فهو يبعُد دقيقة واحدة فقط مشياً على الأقدام من شاطئ سينانغ في مدينة لانجكاوي بماليزيا، ويعتبر من المنتجعات التي ننصح بزيارتها وذلك كون سعر حجز الليلة الواحدة رخيص للغاية، خصوصا بعد أن تستخدم كوبونات الموفر عند الدفع من خلال موقع بوكينج، يوفر لك المنتجع واي فاي مجاني، بالإضافة الى غرف عائلة مجهزة بالكامل.

فندق Xpeed Holiday

فندق Xpeed Holiday في كوالالمبور

يعتبر فندق Xpeed Holiday خيار مثالي لمن يرغب بقضاء رحلة سياحية ممتعة في العاصمة كوالالمبور بماليزيا في صيف 2022، حيث يقع الفندق على بعد 400 متر فقط من البرجين التوأم، مما يعني أنه يوفر لك إطلالة خلابة على هذا الصرح المعماري الأنيق من حيث الشكل والتصميم، ويعتبر من الفنادق التي توفر لك غرف مجهزة بالكامل وسعر حجز رخيص للغاية! احجز الآن بواسطة كوبون الموفر واحصل على خصم بنسبة 30%

فندق صن إنز كوالا سيلانجور
عرض السِّعر
منتجع لانجكابوري
عرض السِّعر
فندق Xpeed Holiday
عرض السِّعر

السياحة في ماليزيا 2023

تشتهر دولة ماليزيا بكونها من الدول التي تملك وفرة من حيث عدد الأماكن الطبيعية التي تُشكل عامل جذب للسياحة من مختلف دول العالم.

بالإضافة الى أن تطور الهندسة المعمارية في الدولة ساهم وبشكل كبير في رفع نسبة السياحة من عام لآخر خاصة من الدول الخليجية والعربية على وجه الخصوص.

لذا تُصنف ماليزيا في عام 2023 على أنها من الدول السياحية التي يسهل على أي شخص دخولها والإستمتاع بأماكنها الجميلة دون وجود إجراءات معقدة كما بعض الدول.

وتعتبر دولة ماليزيا من الدول ذات التعدد الثقافي والعرقي، الأمر الذي جعل من اللغة الإنجليزية لغة رسمية داخل الدولة وهذا ساهم في إزدهار قطاع السياحة بشكل ملحوظ.

ولذلك في قادم هذا المقال نتحدث عن اماكن سياحية في ماليزيا ونبحر معكم لنصطاد المعلومات الثمينة التي ستُشكل خريطة واضحة تُمكنك من السير عليها للوصول لدرجة الإستمتاع الكاملة خلال رحلتك القادمة.

لماذا ماليزيا أجمل الدول السياحية لعام 2023؟

ثمة مجموعة من الإعتبارات التي ترفع من رصيد دولة ماليزيا في المنافسة على لقب أجمل المدن السياحية لهذا العام. ومن هذه الاعتبارات والأسباب التالي:

  • تتميز ماليزيا بكثرة الأماكن الطبيعية التي تعتبر وجهة أساسية للسياح.
  • كما تتميز ماليزيا بكون أسعارها رخيصة نوعا ما مقارنة بالدول السياحية الأخرى مثل تركيا.
  • تشتهر ماليزيا بـ اماكن سياحية تاريخية تعكس ملامح واضحة عن التاريخ الماليزي القديم.
  • من يبحث عن اماكن سياحية في ماليزيا يدخل بحيرةٍ من أمره بسبب كثرة الأماكن السياحية الطبيعية بالدولة.
  • تعتبر اللغة الإنجليزية لغة رسمية في البلاد.
  • تعدد الثقافات والعرق داخل ماليزيا.
  • التطور العمراني الذي تشهده المدن الماليزية.
  • سهولة الحصول على تأشيرة دخول لماليزيا بدون إجراءات معقدة.

بالتالي هذه لمحة حول الأسباب المباشرة التي ساهمت برفع مستوى السياحة في ماليزيا وصولاً لكونها من الدول الجاذبة لعشاق السفر والترحال من مختلف دول وبلدان العالم.

نصائح مهمة قبل السفر إلى ماليزيا

قبل أن تشُد الرحال إلى ماليزيا لأجل الإستمتاع بالأماكن السياحية الجميلة التي تمنحك تجربة مميزة للغاية لا تُنسى. كان لا بد من أن نقدم لك مجموعة من النصائح خاصة في ما يتعلق بالقانون الماليزي. وذلك لأجل الإستمتاع بأقصى قدر من رحلتك المقبلة، وهذه النصائح على النحو التالي:

  • تأكد من المطار الذي ستُقلع منه طائرتك إن كانت وجهتك نحو العاصمة كوالالمبور، إذ أن هناك مطاران “KLIA ومطار KLIA 2” واحد للرحلات الداخلية والآخر للرحلات الدولية.
  • تستخدم أغلب المطاعم في دولة ماليزيا كلمة “pork” لتعني بها “اللحوم”.
  • تجنب الإشارة بإصبع السبابة فهذا يعني الوعيد والتعصب بماليزيا.
  • استعن بالموفر وما يوفره من خصومات جبارة على حجز الفنادق داخل المدن السياحية في ماليزيا.
  • يمكنك الحصول على خصومات تصل حتى 30% على تذكرة الطيران وحجز غرفة فندقية داخل فنادق ماليزيا السياحية.

بالتالي هذه بعض من النصائح التي قدمها لكم طاقم العمل في الموفر، والتي ستُشكل علامة فارقة في رحلتك نحو اماكن سياحية في ماليزيا بلا شك.

اجمل اماكن سياحية في ماليزيا

لنخوض معكم جولة ممتعة في السطور القادمة من المقال لنخبركم عن اجمل اماكن سياحية في ماليزيا لعام 2023. ونُبين لكم خبايا المدن الماليزية من الأماكن السياحية النفيسة التي تستحق الزيارة وبشدة.

لذلك بإمكانك الإستعانة بكوبونات الموفر المرفقة في الأسفل لكي تحصل على خصومات إضافية عند حجز أفخم الفنادق في ماليزيا بأرخص الأسعار.

كما يمكنك أيضا بواسطة عروض عيد الاضحى المبارك تستطيع الإستفادة من خصومات إضافية على تذاكر الطيران نحو ماليزيا في الصيف الحالي.

وعليه فإننا نُرشدك لتنزيل تطبيق الموفر على جهازك من المتجر الخاص بنظام التشغيل، وذلك كي تكون على إطلاع دائم بكل ما هو جديد في عالم التوفير.

افضل الاماكن السياحية في كوالالمبور

افضل الاماكن السياحية في كوالالمبور

تعتبر كوالالمبور عاصمة ماليزيا والواجهة الحضارية للبلاد. خصوصا وأن نهضتها الإقتصادية أثرت بصورة مباشرة على التطور العمراني وصولا للشكل الهندسي الجذّاب للسياحة من مختلف البلدان.

لذلك تعتبر العاصمة ضمن المكان الأول من اماكن سياحية في ماليزيا لعام 2023. فهي تشتهر بالكثير من المعالم خاصةً البرجين التوأم والكهوف الطبيعية.

بالتالي إن كنت تعتزم زيارة العاصمة الماليزية لغرض السياحة، فيمكنك الحصول على نسبة تخفيض لتذكرة الدخول بإستخدام كوبونات وخصومات الموفر.

ومن أشهر الأماكن السياحية في مدينة كوالالمبور بالعاصمة الماليزية التالي:

برجا بتروناس أو البرجين التوأم

أفضل أماكن سياحية في ماليزيا

تعتبر من أجمل الأماكن السياحية في العاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث شكلت هذه التحفة المعمارية إنعكاس واضح على مدى التطور الهندسي المعماري الذي تشهده البلاد. والذي كان نتيجة طبيعية لنهضة الدولة خلال الفترة السابقة.

بالتالي من اماكن سياحية في ماليزيا هو البرجين التوأم الذين يقصده السياح لأجل إلتقاط الصور الجميلة والمشي على الجسر المعلق، بالإضافة الى الإستمتاع بالنافورة الخاصة بالبرجين.

ولذلك برجا بتروناس ستغريك في البقاء لمدة لا تقل عن 5 أيام داخل العاصمة! ولذا يمكنك إستخدام كوبون الموفر للحصول على خصم جيد عند حجز الغرف الفندقية الفاخرة بالمدينة.

كهوف باتو في كوالالمبور

تعتبر كهوف باتو في العاصمة الماليزية من أجمل اماكن سياحية في ماليزيا لعام 2023، حيث ستُبحر بك هذه الكهوف بشكلها الطبيعي نحو التاريخ القديم للديانة الهندوسية. بعيداً عن الحداثة والتطور المعماري الذي تشهده المدن الماليزية.

خصوصا وأن المعبد الهندوسي في الكهوف موجود وسط غابة ذات أشجار جميلة تحتوي على مختلف أنواع الحيوانات. مما يعني ذلك فرصة الإستمتاع بمشاهدة الحيوانات الماليزية من مكان قريب.

أجمل الأماكن السياحية في لانجكاوي

تعتبر جزيرة لنكاوي من الجزر الماليزية الأكثر من رائعة والتي يقصدها السياح خاصةً في فصل الصف، فهي تتميز بشواطئها النظيفة الجميلة للغاية.

كما تحتوي الجزيرة على جسر زجاجي معلق في الهواء الطلق، سيُدخل الدهشة إلى عقلك وسيمنحك تجربة مشي بالهواء فريدة من نوعها! وكأنك تشاهد فيلم سينمائي من إنتاج هوليود.

ومن ضمن اجمل اماكن سياحية في ماليزيا وتحديدا في جزيرة لنكاوي:

شلالات الآبار السبعة

شلالات الآبار السبعة

تمكنت الطبيعة بقدرة الخالق من تكوين هذه الشلالات بديعة المظهر داخل جزيرة لنكاوي في ماليزيا عبر ملايين السنين. الأمر الذي دفع الكثير من السياح حول العالم لقصد الجزيرة لأجل إلتقاط الصور التذكارية مع هذه الشلالات التي تعكس مدى إزدهار ماليزيا بالأماكن السياحية الطبيعية.

محمية كيليم كارست

اماكن سياحية في ماليزيا 2022

تعتبر محمية كيليم كارست من أهم المحميات الطبيعية حول العالم، فهي تحتوي على أنواع نادرة جدا من الحيوانات، مما جعلها وجهة رئيسية للسياحة في جزيرة لنكاوي.

بالتالي لمن يعشق الإثارة والمغامرة وخوض التجارب الجريئة، يمكنك التوجه نحو هذه المحمية والإستمتاع بمشاهدة الحيوانات النادرة عن قرب.

خصوصا وأن محمية كيليم كارست من ضمن افضل اماكن سياحية في ماليزيا لعام 2023.

أجمل الأماكن السياحية في سيلانجور

أماكن سياحية في ماليزيا للعوائل

تظهر النهضة الإقتصادية بصورة واضحة في مدينة سيلانجور الماليزية، فهي من أهم المدن السياحية في عام 2023 والتي كان لها نصيب كبير من عدد السياح الداخلين للبلاد.

إذ تحتوي على مدينة ألعاب مائية كبيرة مزودة بالألعاب الحديثة التي نالت على شهرة واسعة حول العالم، ومن ضمن الأماكن السياحية في المدينة:

صنواي لاجون

تعتبر صنواي لاجون أشهر مدينة ألعاب على مستوى شرق آسيا، فهي تحتوي على ألعاب مائية ممتعة وشيقة للغاية. يقصدها السياح من مختلف البلدان لخوض تجربة مثيرة بهذه المدينة، خصوصا وأن مساحتها تبلغ 80 دونم، وتضم حديقة حيوانات.

لذا تُصنف على أنها من اماكن سياحية في ماليزيا للعوائل لعام 2023 ننصحك بزيارتها.

ماينز وندر لاند

هي مدينة ألعاب مائية تشتهر بأماكنها الجميلة الطبيعية، علاوة على التطور الحديث على مستوى الألعاب الممتعة والمثيرة للكثير من السياح. ويطلق على هذه المدينة بمدينة العجائب لما تحتويه من اماكن سياحية على درجة عالية من الإبداع.

طريقة حجز الفنادق بسعر رخيص في ماليزيا

مما لا شك فيه أن الأسعار الرخيصة في ماليزيا تعتبر من العوامل المُشجعة على السياحة، ولكن قد لا تدخل هذه الأسعار ضمن حجز الفنادق والغرف الفندقية!

ولذلك يقدم لكم اليوم الموفر افضل موقع لحجز الفنادق تتمكن من خلاله من حجز أجمل الفنادق في مختلف المدن السياحية بماليزيا لصيف 2023.

وتستطيع بكل تأكيد الإستفادة من خصومات عيد الأضحى المبارك على تذاكر الطيران نحو دولة ماليزيا من افضل شركات الطيران بالعالم.

والعديد من المميزات التي تنتظرك عزيزي السائح عند الإعتماد على الموفر في توفير الأموال والوقت والجهد برحلتك السياحية القادمة خلال هذا الصيف.

اسئلة هامة قبل رحلة السياحة إلى ماليزيا

ما هي أوقات السياحية المناسبة في ماليزيا؟

أفضل الأوقات للسياحة في دولة ماليزيا على إختلاف المدينة او مكان الزيارة هي الفترة التي تكون من شهر 7 حتى شهر 9. وذلك لأن الأجواء في تلك الأشهر تكون لطيفة وذات درجات حرارة معتدلة.

ما هي اللغة الرسمية في ماليزيا؟

كون دولة ماليزيا متعددة الأعراق والثقافات فإن اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية في البلاد.

ما هي متطلبات السفر إلى ماليزيا؟

  • الإعتماد على موقع الموفر في حجز الفنادق وتذاكر الطيران الى ماليزيا.
  • أن يكون معك جواز سفر “ساري المفعول” لمدة لا تقل عن 6 شهور من تاريخ الدخول لماليزيا.
  • تأشيرة دخول إلى ماليزيا.
  • يمكنك الحصول على تأشيرة دخول إلى ماليزيا من المطار.
  • راجع موقع سفارة ماليزيا في بلادك للحصول على المزيد من التفاصيل.

بالتالي هذه هي أهم متطلبات السفر الى اجمل اماكن سياحية في ماليزيا لعام 2023.

لا تدع العروض الجديدة تفوتك!!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول