تاجير سيارات في الرياض – ايجار سيارات بالرياض بـ 120 ثانية!

أبريل 16, 2024 | سارة احمد احمد

هل تبحث عن شركة تاجير سيارات في الرياض بسعر رخيص؟ هل مللت من البحث عن شركات تاجير شهري ويومي للسيارات بالرياض باسعار رخيصة؟ إذا هذا المقال هو بمثابة الخريطة التي ترشدك لكيفية ايجار المركبات الحديثة داخل مدينة الرياض بخطوات سهلة وبتكاليف رخيصة.

نحن بواسطة هذا المقال من موقع الموفر نعرض لك افضل 5 مواقع لتاجير السيارات الفاخرة والحديثة داخل مدينة الرياض بأرخص الأسعار وبحطوات لا تتعدّى الـ 120 ثانية!

خصوصا وأن الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي يبحثون عن شركات رخيصة لتأجير السّيارات داخل الرياض وبسياسة ايجار مرنة للغاية.

ومن خلال السطور القادمة تتمكن عزيزي القارئ من التعرف على أفضل شركات تأجير المركبات داخل المملكة العربية السعودية، وتتمكن من الظفر بعروض وخصومات كبيرة لا مثيل لها! تابع معنا لتتعرف على المزيد من التفاصيل:

اهم المتاجر سيارات

ما هي افضل شركة تاجير سيارات بالرياض؟

ارخص مكاتب تاجير سيارات في الرياض

إن البحث عن افضل شركة تاجير سيارات بالرياض قد يجعلك تختار شركات تاجير مركبات لا تمتلك أدنى مقومات الجودة والكفاءة التي تمتاز بها الشركات والمواقع العالمية. مثل موقع بوكينج الذي يتيح لك استئجار المركبات الحديثة والفاخرة من مطار الرياض تحديدا.

بالتالي هنا يكمن دور الموفر في توجيه الأشخاص نحو الشركات الموثوقة بتاجير المركبات داخل المملكة العربية السعودية دون الوقوع في تجارب استئجار سيئة تنعكس على الشخص بالنتائج السلبية!

إذ نعرض عليك في هذا المقال خمس مواقع لإيجار السيارات الحديثة والفاخرة داخل مدينة الرياض بالمملكة وبأسعار تنافسية للغاية وهي على النحو التالي:

موقع سكاي سكانر – Skyscanner

يعتبر موقع سكاي سكانر واحد من ارخص مواقع تاجير سيارات في الرياض، حيث يمتاز الموقع بكونه من المواقع الموثوقة جدا لدى العملاء.

بالتالي يمكنك ان تحجز ارخص ايجار لأي نوع من انواع السيارات في عام 2022 من افضل المواقع المخصصة للإيجار داخل الرياض وبخطوات سهلة للغاية.

كما يمكنك ان تلغِ حجز الإيجار قبل 48 ساعة من تاريخ استلام السيارة، بالاضافة الى انه يمكنك ان تستعين بكوبون الموفر لأجل الحصول على خصم إضافي عند الحجز.

لذا لا تتردد في الاعتماد على سكاي سكانر كونه احد افضل مواقع تاجير المركبات بالرياض لهذا العام.

موقع رينتال كار لايجار السيارات بالرياض

إن كنت ترغب في الحصول على افضل مواقع تاجير سيارات في الرياض، فإن هذا الموقع هو خيار مثالي لك! فقط قم بالتسجيل به وادخل معلومات السيارة التي ترغب باستئجارها والمدة وستحصل على خصم بنسبة 40%.

بالتالي رينتال كار يعد موقع جيد للغاية لمن يرغب باستئجار المركبات الحديثة والفاخرة داخل الرياض وبخطوات سهلة للغاية.

موقع بوكينج كوم

يعتبر موقع بوكينج كوم إحدى أفضل مواقع تاجير السيارات داخل مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. خاصة للأشخاص المسافرين للرياض حيث يمكنك الحصول على سيارتك في المطار فور وصولك للمدينة!

ويتميز بوكينج عن غيره من مواقع إيجار السيارات في الرياض بالكفاءة والجودة وبالأسعار الرخيصة والتي يقدمها ضمن إطار العروض والخصومات الدورية بالموقع.

بالتالي بوكينج يعد من الخيارات المميزة التي ننصحك بتجربتها ان كنت مسافر الى الرياض وترغب بالحصول على سيارة أثناء وجودك بالمدينة.

موقع تريب كوم لايجار السيارات بالرياض

يعد واحد من افضل مواقع حجز الفنادق وإيجار السيارات داخل مدينة الرياض لعام 2022. حيث يمكنك استئجار أي نوع من انواع السيارات الفاخرة والحديثة بخطوات سهلة وبدون اجراءات معقدة كما في الشركات والمواقع الاخرى.

بالتالي يعد هذا الموقع إحدى أفضل مواقع تاجير سيارات في الرياض بأسعار رخيصة سواء ايجار يومي او شهري او حتى اكثر من شهر.

ديسكفر كارز تاجير سيارات في الرياض

يعتبر واحد من الخيارات التي ينصح بها موقع الموفر، فهو يحتوي على الكثير من المميزات التي لا توجد بأي موقع من مواقع تاجير المركبات بالرياض. ومن الأمثلة على لك أن الموقع يدعم ما يصل الى 160 دولة حول العالم وليس فقط داخل المملكة العربية السعودية.

بالتالي قبل التفكير في مسألة ايجار السيارة وسعرها، لا بد من التفكير في الشركة التي ستزودك بالمركبة أثناء وجودة بالرياض بإجراءات سهلة وغير معقدة.

وهذا ما ستحصل عليه عندما تعتمد على المواقع الـ 5 المرفقة في الأعلى. فنحن نوفر عليك الوقت والجهد ونرشح لك مواقع مثالية من حيث الجودة والكفاءة والسعر لإيجار السيارات بكافة أنواعها داخل الرياض وخارجها.

ما هي ارخص مكاتب تاجير سيارات في الرياض؟

ايجار سيارات رخيص بالرياض

تستطيع الحصول على ارخص شركة تاجير سيارات في مدينة الرياض من خلال الاعتماد على مكاتب التأجير المعترف بها قانونيا داخل المملكة.

ومن ضمن مكاتب تأجير السّيارات في الرياض التي ننصحكم بالتعامل معها كون أسعار الإيجار بها رخيصة مقارنة بالمكاتب الأخرى التالي:

1- مكتب الوفاق لإيجار السيارات في الرياض

 الوفاق لإيجار السيارات في الرياض

تم تأسيس مكتب الوفاق في عام 2000 م، وهو من المكاتب المميزة للغاية بسعرها الرخيص بتأجير السّيارات الفاخرة داخل مدينة الرياض وبخطوات سهلة للغاية.

لذا إن العملاء الذين يبحثون عن تاجير سيارات في الرياض بسعر رخيص، عادةً ما يتوجهوا نحو الوفاق كونه المكتب الأوثق من بين المكاتب الاخرى بالمملكة العربية السعودية.

ويمكنك الاتصال على المكتب من خلال الرقم الخاص بهم لكي تتعرف على الخصومات والعروض التي يوفرها لكم بالوقت الحالي.

2- مكتب الرحيلي لتاجير السيارات

تأجير سيارات 50 ريال الرياض

تتميز شركة الرحيلي كونها من شركات تاجير سيارات في الرياض بأرخص الأسعار، حيث تمتلك الشركة فروع في مختلف مدن المملكة. مثل الرياض والدمام والخبر وتبوك والجوف وينبع والمدينة المنورة ومدن سعودية أخرى.

لذا تعتبر الشركة وجهة أساسية للكثير من الأشخاص الذين يرغبون بإستئجار المركبات الفاخرة الحديثة داخل الرياض سواء بصورة يومية او شهرية.

بالتالي يمكنك الاعتماد على هذه الشركة إن كنت تريد زيارة الرياض خلال الفترة الحالية، حيث تقدم لك خدمة ايجار السيارة من المطار.

3- مكتب صفوة الرياض لتأجير السيارات

تأجير سيارات في الرياض شهري

يوفر لك مكتب صفوة الرياض إمكانية تاجير سيارات في الرياض بأرخص الأسعار وبخطوات سهلة للغاية. حتى لمن لا يملك أدنى فكرة عن قيادة السيارات!

إذ يمكن للشخص أن يحصل على سائق ذو خبرة عالية مقابل مادي بسيط. مما ترفع هذه الميزة من جودة وكفاءة مكتب الصفوة كونه واحد من مكاتب تاجير المركبات في الرياض التي توفر على الشخص الكثير من الأموال.

ارخص تأجير سيارات في الرياض

يمكنك الإستمتاع ب افضل اسعار لشركات تاجير السيارات الفاخره عبر الإعتماد الكلي على موقع الموفر في توفير الأموال. وذلك عند دفع رسوم إيجار السيارة من مختلف مدن المملكة العربية السعودية وليس فقط في مدينة الرياض.

خصوصا وأن مكاتب ايجار السيارات داخل الرياض وخارجها تشترك بالأسعار الرخيصة مقارنة بأسعار الشركات الكبرى العالمية التي تمتلك فروع في مختلف بلدان العالم.

بالتالي يمكنك بكل تأكيد عزيزي القارئ الإستمتاع بـ تاجير مركبات في الرياض رخيص عبر استخدام كوبون الخصم الخاص بنا. ويمكنك الوصول لكوبونات الخصم من خلال تنزيل تطبيق الموفر على جهازك المحمول.

تأجير سيارات في الرياض شهري

يمكنك استئجار المركبات الحديثة داخل المملكة العربية السعودية بصورة يومية وبصورة شهرية من خلال الإعتماد على افضل شركات لتاجير السيارات شهري بالرياض. حيث تتميز هذه الشركات المرفقة في المقال بأسعارها الرخيصة و بمميزاتها التي تتميز بها عن غيرها من الشركات ومكاتب التأجير الأخرى بالمملكة.

ومن الأمثلة على أوجه التميز لهذه الشركات عن غيرها، هو سهولة ومرونة طلب الايجار وإلغاء الطلب، بالاضافة الى تعدد طرق الدفع التي تمنح الشخص مساحة كاملة من الراحة.

بالتالي إن كنت ترغب بالبحث عن تأجير شهري للسيارات في مدينة الرياض فإن الشركات التالية ننصحك بها وبشدة:

  • شركة رينتال كار Rental Cars.
  • موقع سكاي سكانر Skyscanner.
  • موقع بوكينج كوم Booking.com.
  • تريب كوم Trip.com.
  • ديسكفر كارز Discover Cars.

لذا يمكنك إستخدام كوبونات الموفر لهذه المواقع اولشركات والإستمتاع بخصم يصل حتى 30% على سعر ايجار السيارات بالرياض.

اسئلة شائعة

كم سعر ايجار السيارات في السعودية؟

تتفاوت اسعار ايجار السيارات في المملكة العربية السعودية حسب نوع السيارة التي ترغب باستئجارها بالاضافة الى مدة الاستئجار والشركة. ولكن بصورة عامة تتراوح الأسعار عند ايجار السيارات بصورة شهرية في السعودية على النحو التالي:

  • إيجار سيارة تويوتا بصورة شهرية: 2230 ريال سعودي.
  • هيونداي النترا تستطيع ايجارها بالشهر بسعر: 3170 ريال سعودي.
  • ايجار هيونداي توسان: 5280 ريال سعودي تقريبا بالشهر.

بالتالي إن كنت ترغب في الحصول على تاجير سيارات في الرياض شهري رخيص، فيمكنك الاعتماد على الموفر بصورة أساسية.

كم سعر تاجير السيارات في الرياض؟

يبلغ متوسط تكاليف تاجير سيارات في الرياض باليوم 117 ريال سعودي تقريبا.

كيف استأجر سيارة؟

هناك مجموعة من الشروط والإجراءات لإستئجار سيارة في السعودية وهي على النحو التالي:

  • يجب ان يكون عمر المستأجر 21 عاما على الأقل.
  • يجب ان يمتلك الشخص رخصة قيادة على الاقل لمدة عامين.
  • دفع رسوم استئجار السائق الشاب لمن هم بعمر 20.
  • التعامل مع مكتب استئجار سيارات موثوق.

كيف استأجر سيارة في الرياض؟

توجد مجموعة من المتطلبات لتأجير السيارات في الرياض وهي على النحو التالي:

  • اولا يجب على الشخص الذي يرغب بإستئجار مركبة في الرياض أن يمتلك رخصة قيادة سعودية وأما رخصة قيادة دولة للمقيمين بالمملكة.
  • ثانيا يجب على الشخص دفع تكاليف ورسوم الاستئجار.
  • ثالثا إلتزام الشخص بإعادة السيارة في الوقت المحدد له.

كيف احجز سيارة من مطار الرياض؟

تستطيع حجز سيارة من مطار الرياض عبر الطريقة التالية:

  • التوجه نحو موقع بوكينج او سكاي سكانر وطلب تاجير سيارات في الرياض من المطار.
  • ادخل المعلومات والبيانات المطلوبة كـ موعد الوصول، ومدة استئجار السيارة.
  • ادفع تكلفة الإستئجار بالفيزا او الباي بال.
  • قم بلصق كوبون الخصم الخاص بالموفر لتخفيض تكلفة وسعر ايجار السيارات من مطار الرياض.
  • تأكيد الحجز قبل يوم واحد.
  • الوصول الى المطار في الوقت المحدد.
  • استلام السيارة.

بالتالي بهذه الطريقة يكون الشخص قد حصل على خدمة تاجير السيارات من مطار الرياض بأرخص التكاليف والأسعار.

هل يمكن استئجار سيارة بدون رخصة؟

لا، حيث أشارت وزارة النقل والمواصلات السعودية أنه لا يُسمح لمكاتب تاجير سيارات في الرياض وغيرها من مدن المملكة. بتأجير السيارات لمن هم لا يملكون رخصة قيادة.

هل يمكن استئجار سيارة وعلي مخالفات؟

لا تستطيع استئجار اي سيارة داخل الرياض او في أي مدينة سعودية ويترتب عليها مخالفات سواء مخالفات على السّيارة او ملاحظات على رخصة القيادة الخاصة بالمستأجِر.

هل يمكن استئجار سيارة والاقامة منتهية؟

لا يمكنك استئجار سيارة داخل المملكة العربية السعودية في ظل أن الإقامة او الهوية منتهية. يجب عليك تجديد الإقامة لكي تتمكن من استئجار السيارات من المكاتب والشركات الموجودة.

بالتالي قدمنا لكم في هذا المقال جملة تفصيلية عن تاجير سيارات في الرياض. وتحدثنا عن افضل المواقع والشركات والمكاتب لعام 2022 في تأجير المركبات الحديثة الفاخرة وأهم الشروط والإجراءات اللازم توفرها لإستئجار قانوني.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول