اشتري 7 عطور صيفيه فواحة بأرخص الأسعار مع الموفر في 2024

يونيو 01, 2024 | آية أحمد

يعد الطقس من أهم المعايير التي يعتمد عليها اختيار العطر المناسب؛ فالعطر المخصص للأيام الباردة قد لا يناسب الأوقات التي تكون فيها درجات الحرارة مرتفعة، والعكس صحيح. فمع تغير الطقس تختلف استجابة الجسم للعوامل البيئية، مما يؤثر على رائحة العطر.

لذلك عليك أن تبدأ بالبحث عما يناسب إطلالتك في أيام الصيف من بين مجموعة عطور صيفيه فواحة المميزة التي تحمل توقيع أهم خبراء العطور.

نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
AFFPAMN10
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ALM
احصل على الكود

للتأكد من الرائحة المناسبة لك، عليك برش القليل منه على معصمك وانتظر بضع ثوانِ حتى يستقر على بشرتك، بعد ذلك يمكنك أن تقرر ما إذا كان يناسب ذوقك أم لا، هنا سوف تحصل على أفضل العطور الصيفية بأفضل الأسعار والخصومات.

اهم المتاجر الجمال والعناية

الفرق بين العطور الصيفية والعطور الشتوية

عطور صيفيه فواحة

تعد تركيبة العطر هي الفرق الرئيسي بين عطور الصيف وعطور الشتاء، حيث تتميز العطور الشتوية بتركيبتها الغامضة والقوية. وغالباً ما تتكون من التوابل والروائح الخشبية التي تبث شعوراً بالدفء والرقي.

أما العطور الصيفية فهي ذات تركيبة أخف تعتمد على مكونات من الحمضيات والفواكه ومكونات مائية. مما يجعلك تشعر بالانتعاش في أيام الصيف الحارة. لذا فإن اختيار عطور صيفيه فواحة للنساء والرجال هي الأنسب في هذا الوقت.

أشهر عطور صيفيه فواحة للنساء

تحتاج النساء إلى عطور منعشة تعكس روح فصل الصيف النابضة بالحياة والمليئة بالنشاط. سنعرض لكي سيدتي فيما يلي مجموعة عطور صيفيه فواحة تجعلك تشعرين بالانتعاش والجاذبية طوال اليوم. وكيف يمكنك الحصول عليها بأفضل سعر مع كود خصم وجوه.

عطر روز أميرا من جيرلان Guerlain

عطور صيفيه فواحة روز أميرا

عندما ترغبين في اختيار عطور صيفية فواحة، تأكدي من أن تركيبتها تحتوي على مكونات منعشة؛ مثل: العود والمسك والورد. والتي تجدينها في إصدارات أهم دور التجميل ومن بينها “روز أميرا” الذي أطلقته “جيرلان” Guerlain.

وهو من العطور النسائية المميزة، ويُعد الأنسب لسهرات الصيف الساحرة، بفضل تركيبته القوية الغنية بخلاصة الورد الباريسي والمسك والباتشولي.

ويأتي عطر روز أميرا بسعر مميز فقط  945 ر.س. ويمكن الحصول على أفضل سعر لهذا العطر باستخدام كود خصم وجوه من موفر.

عطر Lost Cherry من توم فورد

عطور صيفيه فواحة Lost Cherry

تقدم العديد من بيوت العطور عطور نسائية صيفيه فواحة منعشة بمكونات فاكهة لذيذة. ومن أجملها عطر “Lost Cherry” من “توم فورد” ذلك العطر الغني والجذاب.

الذي يمزج بين نكهات الكرز اللذيذة واللوز المر، وروائح الورد الآسرة ورائحة الورد. قلب العطر الياسمين بالإضافة إلى خشب الصندل وخشب الأرز ونجيل الهند، المكونات التي تجعله أكثر تركيزًا ويدوم لفترة طويلة.

سعر عطر Lost Cherry الـ 50 مل هو 1624 ر.س، لكن إذا كنت ترغب في الحصول على خصم أعلى فعيك استخدام كود خصم وجوه من الموفر أثناء الشراء.

عطر برايت كريستال من دار فيرساتشي

عطر برايت كريستال من دار فيرساتشي

يعد “برايت كريستال” من أفضل عطور صيفيه فواحة، وهو عطرًا فريدًا، يُمكنك من إثارة اهتمام كل من حولك. ويعتبر من أفضل عطور فيرساتشي التي ترمز إلى المرأة الواثقة من نفسها.

ويكشف عن نفحات تبهج الحواس، إذ يتميز بمقدمة من الليمون والرمان، وقلب يتألق بعطر 3 زهور هي الفاوانيا و الماجنوليا واللوتس، وقاعدة تجمع بين أجمل المكونات الصيفية، من الزهور والفواكه والمسك.

سعر عطر برايت كريستال هو 395 ر.س ويمكنك الحصول على خصم أعلى بإستخدام كود خصم وجوه من موفر.

عطر جيرل أوف ناو من إيلي صعب 

عطر جيرل أوف ناو من إيلي صعب 

يجسد هذا العطر العصري والمبتكر شغف إيلي صعب بالروائح الشرقية العريقة والغنية مع إثراء البصمة الرقيقة واللطيفة للعطور الغربية. لذا ينجح في أن يكون أحد أفضل العطور الصيفية.

يحتوي العطر على نضارة صيفية وطاقة إيجابية غامرة من نوع خاص. يبدأ العطر بمقدمة مثيرة ومليئة بالتحدي مع الفواكه المثيرة مثل التوت الحلو وقشر الليمون.

أما قلب العطر فيتضمن مزيجاً يبعث السعادة والبهجة ويخلق أجواء ربيعية وردية بفعل تأثير المشمش الأسود واللوز والورد وزهر البرتقال.

أما قاعدة العطر فتمتلئ بالروائح الشرقية التي توحي بالسحر والأسرار الساحرة؛ حيث تتكون من نفحات خشبية ودافئة من الباتشولي و الخشب الكشميري مع التأثير اللطيف لـ عطر الفانيليا والمسك الدافئ.

يمتاز هذا العطر بوجود حجمين منه، 50 مل بسعر 470 ر.س والحجم الأكبر 90 مل بسعر 655 ر.س. وإذا كنت ترغب في توفير كبير لا تفوت الحصول على كود خصم وجوه من الموفر وتفعيله عند الشراء.

عطور صيفيه فواحه للرجال

يحتاج الرجال إلى عطور مميزة تناسب أجواء الصيف المليئة بالانطلاق والمغامرة. سنعرض لك فيما يلي أفضل العطور الصيفيه الفواحة التي تناسب الرجل العصري وترافقه في مغامراته الصيفية وتجعله يشعر بالانتعاش والجاذبية طوال اليوم.

بلو دي شانيل

بلو دي شانيل

بلو دي شانيل هو عطر خشبي مميز للرجال يدوم طويلاً ولا يفقد جاذبيته بمرور الوقت. ومن أفضل العطور الصيفية الفخمة للرجال. يتميز بمكونات منعشة من الحمضيات والمكونات الخشبية القوية، وهو مناسب لجميع المناسبات، سواء كانت رسمية أو غير رسمية.

يتميز عطر بلو دي شانيل برائحة جاذبة ومنعشة في البداية، مع روائح الجريب فروت والليمون والنعناع والفلفل الوردي، ثم تتطور الرائحة مع روائح الزنجبيل وجوزة الطيب والياسمين.

وأخيرًا تستقر الرائحة على قاعدة خشبية قوية ومستمرة من البخور ونجيل الهند وخشب الأرز وخشب الصندل والباتشولي واللابدانوم والمسك الأبيض.

يأتي هذا العطر بـ ثلاثة عبوات أحجامها وأسعارها مختلفة وهم:

  • عبوة 50 مل بـ 469 ر.س
  • عبوة 100 مل بـ 662 ر.س
  • عبوة 150 ول بـ 789 ر.س 

وأصبح بإمكانك الحصول على خصومات أكبر من خلال أكواد خصم وجوه من الموفر التي تمنحك خصم فوري على جميع المنتجات.

عطر فيلفيت جنسترا من دولتشي اند غابانا 

عطر فيلفيت جنسترا من دولتشي اند غابانا 

يرتكز عطر “فيلفيت جنسترا” من دولتشي اند غابانا على زهور الزيزفون و”الجينيستا” واللي كيور، مع قلب ينبض بروعة شمع العسل والحمضيات والبنفسج، وقاعدة تتألق بعطر “الجاوي” و”البنزوين”.

لذلك هو من أكثر عطور صيفيه فواحة انتشارًا بين النساء والرجال في فصل الصيف. ويبلغ سعر هذا العطر 1440 ر.س ويمكنك الآن الحصول على خصم أكبر من خلال كود خصم وجوه من موفر.

ختامًا

الآن بعد أن عرضنا لكم مجموعة متنوعة من عطور صيفيه فواحة التي تناسب السيدات و عطور صيفية أخرى للرجال. يمكنك الحصول على العطور الأصلية بأسعار مميزة من خلال موقع وجوه.

كما يمكنك الاستفادة من أكواد خصم الموفر المقدمة لك والاستمتاع بالعروض والخصومات على جميع أنواع العطور الصيفية الفواحة و العطور الشتوية.

لا تفوت أحدث العروض


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول