7 مسلسلات خليجية 2022 شاهدها الآن مجاناً بجودة HD مجانا

نوفمبر 08, 2022 | سارة احمد احمد

تتنافس مجموعة من المسلسلات الخليجية في عام 2022 على لقب أفضل مسلسل كما يتنافس موقع الموفر مع باقي المواقع الأخرى للحصول على وسام التوفير الذي لا مثيل له! إذ يتم عرض تلك المسلسلات عبر المنصات المختصة المالكة لحقوق البث مثل منصة شاهد، ولذا فإن الكثير من عشاق الدراما والتشويق يبحثون عن كيفية مشاهدة اجمل مسلسلات خليجية 2022 بجودة HD وبرسوم اشتراك رخيصة؟!

هذا ما نتحدث عنه في المقال الحصري لهذا اليوم، فمن خلال نسبة الخصم التي نطرحها بالسطور القادمة يكون بإمكانك مشاهدة المسلسلات الخليجية لعام 2022 بجودة فائقة وبرسوم اشتراك رخيصة جدا.

لا سيما وأن قصص مسلسلات خليجية 2022 تتنوع ما بين التراثية والإجتماعية وتتناول مجموعة من القضايا والأزمات المعاصرة التي عاشتها المنطقة في وقتٍ لاحق. كما هناك بعض من المسلسلات الخليجية المعروضة بهذا العام التي تتناول قضايا حساسة مثل الصراعات القبلية والعائلية وحتى النفسية!

اهم المتاجر برامج مشاهدة اونلاين

والمميز في سيناريو المسلسلات الخليجية 2022 أنها قائمة على توفير حصة لا بأس بها من الكوميديا والترفيه. وهذا ما ينمّي رغبة المشاهد بمتابعة المسلسل بجودة عالية كتلك التي تتوفر في منصة شاهد.

بالتالي تابع معنا السطور التالية حتى تكتشف الطريقة الأفضل في مشاهدة 7 مسلسلات خليجية 2022 هي الأفضل على الإطلاق لهذا العام:

مسلسلات خليجية 2022

عندما تبحث عن افضل مسلسلات خليجية 2022 فإن الاختيارات التي تظهر لك لن تخرج عن المسلسلات الـ7 المرفقة بهذا المقال؛ لأنها تعتبر الأفضل من حيث الحبة والقصة والإثارة والتشويق. هذا بالإضافة الى أن نسبة المشاهدة لهذه المسلسلات مرتفعة مقارنة بغيرها.

بالتالي لو كنت ترغب بمشاهدة افضل مسلسلات خليجية في 2022، فيمكنك إختيار مسلسل من الإقتراحات القائمة في هذا المقال. وتستطيع أيضا إكتشاف المزيد بصورة ذاتية ولكن قبل ذلك هناك طريقة عليك تطبيقها لكي تحصل على مشاهدة ممتعة وبجودة عالية وبسعر رخيص!

فنحن في أسفل المقال نُرفق لك كوبون خصم مميز للغاية يمكنك إستخدامه عند الإشتراك في منصة شاهد والتي تعتبر المنصة الأفضل لعرض المسلسلات الخليجية بكافة أشكالها لهذا الموسم.

وبالحديث بصورة مقربة عن أفضل مسلسلات الخليج لعام 2022 فهي على النحو التالي:

مسلسل القفص

مسلسلات خليجية 2022

تدور قصة مسلسل القفص حول شخص يعمل كاستشاري في العلاقات الزوجية “خالد أمين هو من يقوم بدور هذه الشخصية في المسلسل” بمحاولة مساعدة زوجين من أجل تفهّم وجهات نظر بعضهما البعض. ودور الإستشاري في المسلسل يتمحور حول السعي وراء إنقاذ العلاقة الزوجية التي يتم تجسيدها عبر “حسين المهدي، روان مهدي” من الإنهيار!

وذلك في ظل أن الإستشاري “خالد أمين” يمر بظروف مماثلة في حياته الشخصية. ويسعى الكاتب لإيصال فكرة تتمثل بوضع منظور جديد لمعالجة المشاكل والتحديات الزوجية وذلك في قالب درامي كوميدي بواقع 8 حلقات.

بالتالي يعتبر من مسلسلات خليجية 2022 التي تتناول فكرة التحديات القائمة على مستوى العلاقة الزوجية والمحاولة لتناول بعض القضايا التي تندرج من تلك التحديات.

من هم أبطال مسلسل القفص؟

يضم مسلسل القفص عدد لا بأس به من الفنانين، منهم الفنان خالد أمين، وحسين المهدي، وروان مهدي. بالإضافة الى لمياء طارق وحصة النبهان. ويعتبر من افضل المسلسلات الخليجية في 2022 التي من إنتاج عبدالله بوشهري وإخراج المخرج القدير جاسم المهنا.

اين يعرض مسلسل القفص؟

يتم عرض مسلسل القفص بصورة حصرية على منصة شاهد وبجودة عالية جدا، حيث يمكنك الإشتراك بسعر رخيص في باقة شاهد والاستمتاع بمتابعة الحلقات ال8 وقتما شئت وبجودة مميزة جدا.

مسلسل الزقوم

افضل مسلسلات خليجية في 2022

تدور أحداث مسلسل الزقوم الإماراتي حول جريمة قام بها صديقان قبل 75 عام؛ لأجل الاستيلاء على ثروة أحد الأشخاص مع استغلال انتشار مرض الجدري في العالم، وتستمر أحداث مسلسل الزقوم وفقاً لهذا الإطار. حيث يعرض لنا الكاتب حياة الصديقين الفارهة القائمة على إمبراطورية تجارية كبيرة جدا تم تأسيسها من أموال مسروقة!

ومع اقتراب الحلقات الاخيرة من مسلسل الزقوم تنكشف خيوط هذه الجريمة وتنتهي بإكتشاف المجرمين و مثولهم أمام العدالة. ويعتبر من فئة المسلسلات الدرامية القائمة على حبكة مثيرة وسيناريو ممتع.

من هم أبطال مسلسل الزقوم؟

يضم مسلسل الزقوم عدد كبير من الفنانين مثل: قحطان القحطاني، وهيفاء حسين، وحبيب غلوم وسعاد علي. بالاضافة الى مبارك خميس وأميرة محمد، مع سعد الفرج وفاطمة الجوسني. ويأتي المسلسل من تأليف الكاتب إسماعيل عبدالله واخراج أحمد يعقوب المقلة.

ويعتبر من افضل 7 مسلسلات خليجية 2022، يمكنك مشاهدته بجودة عالية من خلال منصة شاهد؛ والتي تعتبر المنصة الأفضل في عرض المسلسلات العربية والعالمية برسوم إشتراك رخيصة.

ما هي القنوات الناقلة لمسلسل الزقوم؟

بصورة عامة يتم نقل مسلسل الزقوم على قناة أبو ظبي وتلفزيون البحرين، كما ويمكنك مشاهدة الحلقات في أيّ وقتٍ شئت من خلال تطبيق شاهد.

لذلك تستطيع الحصول على كوبون خصم مميز يُمكّنك من الإشتراك بهذه المنصة بتكلفة رخيصة جدا.

مسلسل دافي الشعور

مسلسل دافي الشعور

يعتبر هذا المسلسل الخليجي من فئة المسلسلات التي تدور أحداثها وفقاً للإطار الدرامي، حيث يتحدث عن قرى الشعبية بالخليج. ويتناول مجموعة من القضايا الإجتماعية التي تؤدي لتفكك الأسرة في الوقت الراهن.

وما يجعله من فئة افضل 7 مسلسلات خليجية 2022 هو الحبكة الدرامية الممتعة التي يقوم عليها المسلسل. بالاضافة لكونه من فئة المسلسلات الإجتماعية المثيرة لمجموعة من القضايا الضرورية الغير صحية بالحياة الأسرية على وجه التحديد.

من هم أبطال مسلسل دافي الشعور؟

أبطال مسلسل دافي الشعور: جمال الردهان، وشيماء سبت، وابتسام عبدالله، بالاضافة الى عبدالله بوشهري، وميس كمر، مع محمد الصفر، وزهرة عرفات. ويأتي مسلسل دافي الشعور من تأليف الكاتبين جاسم الجليطي وحسن محمد، مع إخراج حسين الحليبي.

ما هي القنوات العارضة لمسلسل دافي الشعور؟

تستطيع عزيزي المشاهد متابعة حلقات مسلسل دافي الشعور الخليجي من خلال منصة شاهد في أيِّ وقتٍ شئت. فالمنصة تمنحك اشتراك مميز وبسعر معقول بواسطتهِ يكون بإمكانك متابعة كافة الحلقات بجودة عالية.

مسلسل مرزوقة

مسلسل مرزوقة

قصة مسلسل مرزوقة تتمحور حول سيدة تتعرض للخيانة والغدر وذلك من قبل زوجها مع امرأة ثرية. الأمر الذي يدفعها للانتقام من هذه الخيانة بإستخدام جمالها كسلاح فتّاك للحصول على ثروات الرجال. والهدف من قيام مرزوقة بهذه الخطوات هي أن تصبح المرأة الأكثر ثراءً حول العالم.

وتدور أحداث مسلسل مرزوقة بطابع كوميدي ودرامي شيّق للغاية، إذ أنّ الكاتب يُركز بصورة أساسية على المرأة بطبيعتها العاطفية وسلوكها الإنفعالي أثناء تعرضها للخيانة.

بالتالي يعتبر مسلسل مرزوقة واحدة من مسلسلات خليجية 2022 التي تحظى بمتابعة على مستوى كبير من الدول العربية. لا سيما وأن الكاتب جعل الأحداث تدور بقالب كوميدي ممتع للغاية.

من هم ابطال مسلسل مرزوقة؟

مسلسل مرزوقة من بطولة: محمد القس، ريم عبدالله، بدر محسن، نجود أحمد، شمعة محمد، محمد الطويان، عبدالله المالكي وغيرهم الكثير من الممثلين الذين أجادوا القيام بأدوارهم على أكمل وجه.

ويأتي مسلسل مرزوقة من تأليف الكاتب علاء حمزة وإخراج عمر الديني. بالتالي هو من فئة أفضل المسلسلات لهذا العام، خصوصا وأن نسبة المشاهدة خلال شهر رمضان الماضي كانت مرتفعة بصورة ملحوظة.

ما هي مواعيد عرض مسلسل مرزوقة؟

يتم عرض مسلسل مرزوقة على منصة شاهد vip بجودة عالية، بالاضافة الى قناة MBC1.

مسلسل فقد

مسلسل فقد

يحكي مسلسل فقد حكاية فتاة إسمها سارة تخوض تجربة مريرة جدا وهي فقدان طفلها الصغير “فيصل” وذلك خلال قيامه باللعب في الحديقة. وتتوالى الأحداث حلقة بعد أخرى ليدخل الشك إلى قلبها بكلّ من حولها على أنه هو من قام بخطف الطفل الصغير.

لذلك للوهلة الأولى يُنظر لمسلسل فقد على أنه من فئة المسلسلات الخليجية القائمة على الدراما الحزينة، ولكن مع إقتراب حلقات المسلسل من النهاية تتحوّل الأحداث لأحداث ممتعة ومثيرة للغاية.

من هم أبطال مسلسل فقد؟

يأتي مسلسل فقد ببطولة: ليلى سليمان والفنانة ميلا الزهراني، بالاضافة الى في فؤاد مع فيصل الدوخي، ونورا عصر. ويعتبر من المسلسلات التي ألفها الكاتب محمد الفهادي وأخرجها سمير عارف.

أين يعرض مسلسل فقط؟

يتم عرض حلقات مسلسل فقد الخليجي 2022 على منصة شاهد بالوقت الحالي، حيث يمكنك متابعة حلقات المسلسل وقتما شئت وبجودة عالية بدون تقطيع. والكثير من المزايا التي تمنحك فرصة ممتعة لمشاهدة حلقات المسلسل بكل أريحية.

بالتالي تستطيع الآن الإشتراك في منصة شاهد واستغلال اقوى عروضات الجمعة السوداء لهذا العام.

ولا تقف قاطرة المسلسلات الخليجية 2022 عند هذا الحد، حيث يوجد الكثير من المسلسلات الأخرى التي تحكي قصص ممتعة ومثيرة للغاية.

قائمة أفضل مسلسلات خليجية في 2022

  • مسلسل الزاهرية- كثبان العطر.
  • مسلسل اسمع وشوف.
  • الموسم الثالث من مسلسل العاصوف.
  • مسلسل أمينة حاف- الموسم الثاني.
  • بيبي مسلسل خليجي 2022 ممتع.
  • مسلسلات خليجية 2022 مسلسل حبي الباهر.
  • مسلسل حريم طارق.
  • مسلسل حضرة الموقف.

وهناك الكثير من المسلسلات الخليجية التي تم طرحها بشكل حصري في عام 2022 ويمكنك مشاهدتها بجودة عالية من خلال اشتراك شاهد الرخيص. والذي نوفّره لك في هذا المقال.

كيفية مشاهدة المسلسلات الخليجية في 2022؟

وصلنا للنقطة الأهم في هذا المقال، وهي كيفية مشاهدة جميع مسلسلات الخليج في 2022 بجودة عالية بدون تقطيع. فنحن في موقع الموفر نقدم لكم فرصة ممتعة للاشتراك في منصة شاهد من خلال الخطوات التالية:

  • انتقل الى صفحة: تفعيل قسيمة شاهد.
  • طبّق الخطوات المرفقة بالصفحة السابقة.
  • عليك قراءة الشروط والأحكام.
  • بعد نسخ كوبون الخصم الخاص بالاشتراك الرخيص في شاهد.
  • انتقل الى منصة شاهد وسجّل الدخول وضع كوبون الخصم في مكانهِ المخصص.

بالتالي بهذه الخطوات السهلة يُصبح بإمكانك مشاهدة مسلسلات خليجية 2022 بجودة عالية “HD”، وبتكلفة رخيصة جدا.

افضل الخصومات الحالية من اشهر المتاجر بنقرة واحدة فقط:


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول