احجز تذكرة أتلانتس أكوافنتشر عبر الموفر وابدأ مغامرتك الأسطورية

أبريل 16, 2024 | سفيان

تعتبر أتلانتس أكوافنتشر واحدة من أبرز الأماكن السياحية في دبي التي لا يجب عليك تفويت تجربة منزلقاتها وألعابها المائية عندما تزور هذه المدينة الرائعة.

حيث تغطي هذه الحديقة مساحة تصل 22.5 هكتار، الأمر الذي يجعل منها أكبر منتجع ترفيهي على مستوى العالم.

وهو ما يمكنك من عيش تجربة ممتعة مليئة بالمغامرات والأدرينالين بفضل وجود عدد كبير من المنزلقات المائية التي يضل عددها إلى 105 منزلق.

إضافة لهذا، تشمل الحديثة مجموعة من الأماكن السياحية والترفيهية الأخرى التي ستستمتع فيها بمجموعة مميزة من الرياضات الشاطئية والمائية.

أما إذا كنت تسافر رفقة الأطفال، فلا داعي للقلق بشأنهم كون هذا المجمع الترفيهي يوفر لك مجموعة من الأماكن المميزة والآمنة للعب الصغار.

اهم المتاجر أنشطة ترفيهية

زيادة على الكثير من الأنشطة الأخرى التي ستجعلك تعيش عطلة العمر والتي سنكتشفها معكم في الأسطر التالية.

أبرز الأنشطة الترفيهية في أتلانتس أكوافنتشر

من المنزلقات المائية ورؤية الحيوانات البحرية والتقاط الصور واللعب مع الدلافين، وصولا لركوب القوارب عبر النهر، هناك بالتأكيد العديد من الأنشطة السياحية التي ستجعلك تعيش عطلة أسطورية.

ومن بين أبرز هذه الأنشطة التي يمكنك تجربتها بسعر مناسب من خلال حجز تذكرة دخول عبر الموفر، نجد ما يلي:

  • يمكنك الاقتراب من مجموعة من الحيوانات البحرية مثل الدلافين وأسود البحر وحتى أسماك القرش وسمك الراي اللاسع
  • الاستمتاع بمجموعة من المنزلقات المائية بما فيها أكواكوندا الذي يعتبر أكبر المنزلقات المائية وأمتعها على مستوى العالم
  • المشاركة في مجموعة من السباقات رفقة العائلة والأصدقاء على المنزلقات المائية والقفز عاليا لبرك سباحة تحبط بها مجموعة من المناظر الخلابة
  • القيام بجولات غوص رفقة مجموعة من الكائنات البحرية التي يصل عددها في الحديقة إلى 65 ألف حيوان
  • يمكنك أيضا تجربة التجذيف بالألواح أو قوارب الكاياك على طول مجموعة من الأنهار التي تحيط بها مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة
  • يمكن لأطفالك الاستمتاع بوقتهم أيضا من خلال تجربة مجموعة من الألعاب المخصصة بهم من قبيل الزلاجات المائية، إطارات التسلق وما إلى ذلك

إلى جانب هذه الأمور الممتعة، هناك العديد والعديد من الأنشطة الترفيهية التي لا تحصى والتي تعد خيارا مناسب لكل شخص يبحث عن أبرز أنشطة مائية في دبي.

أتلانتس أكوافنتشر

حجز تذكرة دخول حديقة أتلانتس أكوافنتشر عبر الموفر

سواء كنت تقيم في الإمارات العربية المتحدة أو تزورها من أجل قضاء العطلة والاستمتاع بوقتك رفقة العائلة أو الأصدقاء، فحديقة أتلانتس أكوافنتشر واحدة من المغامرات الأسطورية التي لا تريد تفويتها بكل تأكيد.

وحتى تكون العطلة والتجربة التي ستحظى بها أكثر متعة وتميزا، عملنا في الموفر على توفير مجموعة من تذاكر الدخول لهذه الحديثة بسعر مناسب جدا.

حيث تبدأ أسعار التذاكر التي يوفرها لك الموفر من 81 يورو فقط للشخص الواحد، وهو سعر قد يصعب إيجاد مثيل له في السوق.

من ناحية ثانية، نوفر لك نوعين من التذاكر حتى نضمن لك تجربة أكبر قدر ممكن من الأنشطة المائية في وقت واحد حتى لا تضطر لدفع الكثير من المال.

تذكرة دخول حديقة أتلانتس أكوافنتشر المائية

عند حجز هذه التذكرة يمكنك الوصول لمجموعة من المنزلقات والأنشطة المائية لمدة 8 ساعات.

تذكرة دخول للحديقة المائية أكوافنتشر + حوض السمك ذا لوست تشامبرز

حجز هذه التذكرة يمنحك الحق في الوصول لمجموعة من الألعاب المائية، بالإضافة إلى الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الأخرى في حوض الأسماك الذي يضم أكثر من 65 ألف كائن بحري.

يمكنك التقاط الصور أمام الأكواريوم، أو يمكنك اختيار القيام بجولات غوص في حال أحببت ذلك حتى تكون قريبا أكثر من الكائنات.

لذا، إذا كنت تريد إضفاء المزيد من الإثارة على عطلتك وعيش أجمل اللحظات والتقاط صور العمر، فلا تتردد في حجز تذكرة أتلانتس أكوافنتشر من خلال موقع الموفر.

بعد الحجز، سيتم التواصل معك وستتسلم تذكرة دخول من خلال رسائل نصية أو عبر بريدك الالكتروني والتي يمكنك استخدامها للدخول لهذه الحديقة.

حيث يمكنك الدخول بكل سلاسة لهذه الألعاب فور وصولك لعين المكان دون الحاجة لانتظار الدور في الصف لحجز تذكرة.

في الأخير، كانت هذه أبرز المعلومات بخصوص الأنشطة المتواجدة في أتلانتس أكوافنتشر والتي ستجعلك تعيش مغامرة العمر رفقة العائلة والأصدقاء بأسعار جد مناسبة.

لا تتردد في الحجز وعيش هذه التجربة الممتعة في واحدة من أكبر المائية على مستوى العالم، ولا تنسى أخذ كاميرا تصوير مقاومة للماء لتصور أمتع اللحظات.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول