9 أنشطة في الفجيرة يمكنك حجزها بسعر أرخص من خلال الموفر

فبراير 22, 2024 | آية أحمد

إن كنت من عشاق الهدوء وتريد الحصول على قسط مميز من المتعة والاستجمام، فقد حان وقت سفرك إلى إمارة الفجيرة، حيث الطبيعة الخلابة، والمناظر الساحرة.

التي تعيد إليك الصفاء الذهني وتمنحك الفرصة الذهبية في التأمل بكل ما هو رائع ومميز تحتوي عليه تلك المدينة المميزة. بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الممتعة التي يمكنك القيام بها سواء بمفردك أو بصحبة أفراد عائلتك أو الأصدقاء المقربين.

وتأكد أن تلك الرحلة ستكون بمثابة الأفضل بالنسبة إليك على الإطلاق، حيث إن إمارة الفجيرة تتمتع بالأجواء الرائعة على مدار العام.

ومن أجل ذلك نقدم لك من خلال موقعنا مجموعة خصومات لحجز 9 أنشطة في الفجيرة لتستمتع بكل دقيقة تقوم بقضائها هناك.

اهم المتاجر أنشطة ترفيهية

10 أنشطة في الفجيرة لا تفوت تجربتها

أفضل 10 أنشطة في الفجيرة

تُعَدّ الفجيرة واحدة من أكثر المدن السياحية جذبًا في الإمارات العربية المتحدة. وتضم العديد من الأنشطة الشيقة التي يمكن للزوّار الاستمتاع بها. ومن بين هذه الأنشطة، يمكن ذكر الـ سفاري الصحراوية التي تُعتبر تجربة لا تُنسى.

فضلاً عن ركوب الخيل وركوب الدراجات الهوائية ورياضة ركوب الجمال. كما يوجد في الفجيرة العديد من الشواطئ الرائعة التي يُمكن للزوّار الاستمتاع بالسباحة والتشمس.

كذلك، يوجد في هذه المدينة حديقة الفجيرة، التي تضم مجموعة من الأنشطة الترفيهية المثيرة للاهتمام مثل الزحليقات المائية والخيول الميكانيكية.

ويمكن للزوّار أيضًا زيارة بلدية الفجيرة التي تضم العديد من متاحف الفن والثقافة والتاريخ. ولا تتوقف الأنشطة في الفجيرة على هذا. فهناك الكثير من الأشياء التي يُمكن الاستمتاع بها مثل رحلات الغوص وركوب الجت سكي والتنزّه في الجبال.

1- جولة (VIP) في مدينة الفجيرة

جولة في الفجيرة

عندما تصل إلى إمارة الفجيرة، فإن أهم نشاط تقوم به من بين افضل 10 أنشطة في الفجيرة، هو أخذ جولة شاملة في المدينة. تلك الجولة الخاصة تمنحك الفرصة في التعرف على أهم معالمها ومشاهدة الأماكن الطبيعية الساحرة بها.

لا تنس خلال قيامك بتلك الجولة المتميزة أن تقوم بالتقاط الكثير من الصور. التي ستكون من أفضل الذكريات في المستقبل، وستدفعك إلى تكرار تلك الرحلة مرة أخرى.

2- التخييم والاسترخاء

التخييم في الفجيرة

مما لا شك فيه أن مدينة الفجيرة تحتوي على الكثير من الفنادق المتميزة التي تقدم لك الخدمات الرائعة، ويمكنك التعرف عليها وانتقاء الخيار الأفضل وبأفضل سعر من خلال كود خصم بوكينج من الموفر.

إلا أنها فرصة رائعة أن تقوم بتجربة التخييم في الأماكن المخصصة لذلك في تلك الإمارة، حيث يعد ذلك من افضل 10 أنشطة في الفجيرة.

ويمكنك القيام بذلك من خلال الحجز مع الشركات التي تقوم بتنظيم تلك الرحلات الرائعة، ولا يفوتك الاستمتاع برؤية المناظر الطبيعية المميزة عند سد وادي الهيل، وتجربة مغامرة فريدة من نوعها وهي سفاري صحراوي من الفجيرة.

3- تناول المأكولات البدوية

السياحة في الفجيرة

تشتهر مدينة الفجيرة بتقديمها أشهى المأكولات البدوية، تلك التي يمكنك الاستمتاع بتناولها في أجواء مميزة للغاية.

حيث جزيرة البادية والتي تحتوي على الكثير من المطاعم. علمًا بأنها لا تتميز فقط بتقديمها مأكولات لا يمكن مقاومة مذاقها الرائع. ولكن بإطلالتها الساحرة أيضًا، والتي تشعرك بمدى روعة المدينة وجمالها الخلاب.

4- الغطس بمركز دايفرز داون

أفضل أنشطة سياحية في الفجيرة

هل تريد الاستمتاع بخوض تجربة جديدة هي الأكثر إثارة عندما تقرر تجربة افضل 10 أنشطة في الفجيرة؟ إذن عليك بزيارة مركز دايفرز داون.

إنه مركز الغطس الأضخم بالفجيرة، والذي يمنحك الفرصة في استكشاف الحياة البحرية بكافة أشكالها، دون التعرض لأية مخاطر.

فهو يتكون من 13 حوضًا عملاقًا يحتوي كل منهم على كائنات بحرية مختلفة. حيث يمكنك الاستمتاع بالغطس الخاص لمدة ساعتين مع السلاحف.

علمًا بأنه هناك فريق من الغطاسين المحترفين ومخصصين لتأمينك، كما أنه هناك العديد من الأماكن للاسترخاء بعد تجربة الغطس. لتكون لديك الفرصة الذهبية في قضاء يوم كامل بذلك المركز، تستمتع خلاله بالقيام بالعديد من الأنشطة.

5- زيارة المعالم التاريخية 

معالم سياحية في الفجيرة

لا ينبغي عليك مغادرة مدينة الفجيرة دون أن تقوم بزيارة معالمها التاريخية المميزة. إذ أنها تحتوي على الكثير من الأماكن التاريخية مثل متحف الفجيرة.

ذلك إن كنت تريد أن تعرف الكثير من المعلومات التي تدور حول إمارة الفجيرة بشكل خاص والإمارات العربية المتحدة بشكل عام.

كذلك قلعة البثنة، مسجد البدية، بيت الشيخ سعيد بن حمد، وقلعة الفجيرة. تلك القلعة هي الأقدم في تاريخ الإمارات العربية المتحدة، ويمكنك من خلال زيارتها الاستمتاع برؤية أجمل المناظر التاريخية والتقاط أروع الصور.

6- الغوص الليلي في الفجيرة مع عشاء شواء

الغوص الليلي

من أهم ما يميز السياحة في الفجيرة احتوائها على الشواطئ الخلابة، ومن أهمها شاطئ المظلات الرائع. الذي يمنحك الفرصة في القيام بنشاط من أروع وافضل 10 أنشطة في الفجيرة. وهو الغوص الليلي مع غواصين معتمدين، تلك التجربة لن تتمكن من نسيانها.

حيث تتعرف على الحياة البحرية كما لم ترها من قبل، ليس ذلك فقط. فبعد الانتهاء يمكنك الاستمتاع بتناول وجبتك المفضلة من المأكولات البحرية وتجربة الشواء. وأنت تستمتع بالنسمات العليلة التي تنبعث من ذلك الشاطئ المميز، فليس هناك أفضل من الاستلقاء أمام الشاطئ والاستمتاع بأجوائه الرائعة.

7- مشاهدة مصارعة الثيران

مصارعة الثيران في الفجيرة

إن كنت محبًا لمدينة الفجيرة وتود زيارتها منذ زمن بعيد، فحتمًا تعلم أن مصارعة الثيران بها من أهم ما ينم عن تراثها الشعبي. لذا تحتوي المدينة على ساحة مميزة تقام عليها مصارعة الثيران.

لا تفوت زيارتها خلال رحلتك، والاستمتاع بمشاهدتها عن كثب، فهي ممتعة ومثيرة للغاية.

أيضًا تمنحك مشاهدة مصارعة الثيران الفرصة في مخالطة أهل الفجيرة، والتعرف على بعض من عادتهم وتقاليدهم. لا تنس في تلك الأثناء أن تلتقط معهم الكثير من الصور.

علمًا بأنه من الممكن أن تجد هناك ازدحامًا كبيرًا قبل بدء المصارعة. لذا عليك الذهاب مبكرًا لتتمكن من مشاهدتها عن كثب.

8- زيارة حدائق الفجيرة

هناك عدد كبير من الحدائق المزهرة التي تحتوي عليها مدينة الفجيرة، والتي تعد خيارًا رائعًا خاصة في وجود أطفال. حيث يجد هناك العديد من الأنشطة المتميزة التي يمكنهم القيام بها في أمان تام، بينما يمكنك الاستمتاع بالأجواء الرائعة ومشاهدة الأشجار والزهور وكذلك استنشاق الهواء النقي.

لا تنس أنه يمكنك أيضًا القيام باستئجار الدراجات، لعب الكرة، الحصول على قسط من الترفيه من خلال الألعاب المتنوعة التي تتوفر في حدائق المدينة.

لذا تعد زيارة أي منها من أجمل وافضل 10 أنشطة في الفجيرة، خاصة في الفترة الصباحية، حيث عدم الازدحام والقدرة على الاستمتاع برؤية كل ما يحيط بك من مناظر طبيعية ساحرة.

9- لذهاب إلى مراكز التسوق بالفجيرة

قبل أن تقوم بمغادرة مدينة الفجيرة، ينبغي أن تقوم بزيارة مراكز التسوق المتنوعة التي تحتوي عليها، والتي يتوفر بها كل ما تحتاج من منتجات تنتمي إلى العلامات التجارية الشهيرة، كما يمكنك القيام بشراء الهدايا التذكارية من هناك، وتناول المشروبات والمأكولات المحلية المتنوعة.

إذ أن مراكز التسوق الرائعة التي تحتوي عليها الفجيرة تذخر باحتوائها على الكثير من المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى أنها تضم أكبر عدد من الأماكن الترفيهية المختلفة، والتي تناسب كافة الفئات العمرية، لتتمكن أفراد العائلة بأكملها من الاستمتاع بقضاء يوم مميز.

بعد الانتهاء إن أردت الانتقال إلى إمارة أبو ظبي والاستمتاع برؤية كل ما تحتوي عليه من معالم تاريخية وأماكن طبيعية ساحرة. لا تتردد في حجز مقعدك بالنقل الخاص من الفجيرة إلى مطار أبو ظبي (AUH) من خلال كود خصم بوكينج.

لتبدأ في خوض تجربة جديدة، ولكنها لن تكون أكثر إثارة من زيارة الفجيرة.

وأخيرًا فإن إمارة الفجيرة من المدن الرائعة التي تستحق زيارتك، لذا لا تتردد في الذهاب لزيارتها في أقرب وقت.

سيساعدك الحجز من خلال الخصومات التي شاركنا معك على توفير المزيد من المال عندما تقوم بتجربة 9 أنشطة في الفجيرة.

عروض سفر مميزة..لا تفوتها!!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول