افضل عطور عبد الصمد القرشي الرجالية والنسائية مع 90% خصم عند الشراء

أبريل 16, 2024 | سارة احمد احمد

افضل عطور عبد الصمد القرشي الرجالية والنسائية نقدمها لكم من خلال موقع الموفر، فنحن نعتبر من افضل المواقع التي تقوم بطرح المنتجات ذات الجودة العالية من مصادرها الأصلية كالعطور مثلا. حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن افضل انواع العطور سواء الرجالية او النسائية، كون العطور إحدى الأمور الأساسية التي ترافق الشخص عند خروجهِ من المنزل خاصة. لذا من خلال هذا المقال نأخذكم في جولة مفصلة للتعرف على افضل انواع العطور من عبد الصمد القرشي.

نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
AFFPAMN10
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ALM
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
IC48
احصل على الكود

من هو عبد الصمد القرشي؟ 

عبد الصمد القرشي هي علامة تجارية معروفة للغاية في المملكة العربية السعودية خاصةً، مختصة ببيع العطور والمسك بأنواعه المختلفة. تأسست مجموعة عبد الصمد القرشي في عام  1852، أشتهرت بطرح العديد من أنواع العطور الرجالية والنسائية الفخمة للغاية. 

اهم المتاجر الجمال والعناية

لا سيما وأن عبد الصمد القرشي يقوم بعرض مجموعات جديدة من العطور والمسك المخصص للطهارة من وقت لآخر بالصورة التي تناسب تطور العصر. 

لذا تعتبر العلامة التجارية لعبد الصمد القرشي مالكة للشهرة بفعل الجودة والتأثير العالي للعطور وللمسك الاصلي. ونحن في هذا المقال نعرض لكم افضل انواع العطور لعبد الصمد القرشي لعام 2021.

بالتالي نحن في هذا المقال نعرض لكم افضل عطور عبد الصمد القرشي التي تمتاز بالتأثير القوي والرائحة الذكية التي تدوم لفترات طويلة.

يمكنك الإطلاع على مسك الطهارة عبد الصمد القرشي

افضل عطور عبد الصمد القرشي الرجالية 2021

افضل عطور عبد الصمد القرشي الرجالية هي تلك التي تتميز بالإثارة والرائحة الطيبة الجذابة، حيث تنفرد علامة عبد الصمد القرشي للعطور بطرح قائمة من العطور الرجالية التي تضفي عليك طابع الأناقة والشخصية! فالعطور تعتبر أهم الإكسسوارات المكملة للملابس والتي تعكس طابع جيد عنك! 

لذا إليك افضل انواع العطور الرجالية من عبد الصمد القرشي لعام 2021: 

1. عطر سفاري اكستر يم للرجال

 سفاري اكستر يم للرجال

يعتبر عطر سفاري من عبد الصمد القرشي عطر مخصص للرجال، وهو نتاج التطوير المستمر لخلطة سفاري الشهيرة! يمتاز العطر بكونه إنعكاس للإنفتاح الشرقي على النمط الغربي، حيث تتغلغل فيه ملامح رائحة الزهور والخشب. إضافة إلى الروائح الأخرى الذكية كالكرمل ونجمة الأزهار مع ريح أفريقية من اليلانغ. كما يحتوي على  زنبق الوادي والسوسن الأبيض وخشب البلوط مع الزنجبيل والبهارات بتناغم مغلف من المسك ودهن العود القرشي القديم المُعتّق.

بالتالي إن عطر سفاري اكستريم للرجال يأخذك برحلة ممتعة نحو البراري ويُدخلك في أجواء ممتعة للغاية. 

2. عطر رامان للرجال

 رامان للرجال

يعتبر عطر رامان من العطور الخشبية الحسية التي يعرضها عبد الصمد القرشي ليعطي مزيداً من الإنتعاش والعذوبة. لا سيما وأن رامان من عبد الصمد هو عطر حميم وآسر يعزز الثقة في النفس ويعطي الجاذبية بأقصى درجاتها. 

خصوصا وأنه مكوّن من العنبر، الطحلب المركّز والفيتيفير، تركيبة طوِّرت مع الفلفل البرتقالي والفانيليا.

بالتالي في حالة كنت ترغب في الحصول على عطر رجالي من عبد الصمد القرشي، فإن عطر رامان هو افضل عطور عبد الصمد القرشي لعام 2021. 

3. عطر بلو كنام أكوا كولونيا للرجال 

عطر بلو كنام أكوا كولونيا للرجال

هل تبحث عن عطر جذّاب يأخذك إلى عالم البحر المنعش؟ هذا ما تحصل عليه عند شرائك لعطر أكوا الجديد من مجموعة بلو كنّام من عبد الصمد القرشي. 

لا سيما وأنه مكّون من مزيج من حبوب الهيل والليمون العطري المنعش تلتقي جميعها على طبقة خشبية من خشب الأرز وخشب الغاياك. مما يجعله العطر الأفضل من عبد الصمد القرشي والذي يعكس القوة والإنتعاش والتأثير. 

4. عطر عبد الصمد القرشي إنتنس للرجال

 عبد الصمد القرشي إنتنس للرجال

يعتبر عطر عبد الصمد القرشي ذو تركيبة رفيعة منتقاة بعناية فائقة، حيث تجتمع الخبرة مع المعرفة والجودة في عطر عبد الصمد القرشي للجال. 

فهو يعتبر خلاصة العطور الراقية الجذابة والنادرة جدا، لا سيما وأنه مكوّن من التوت البري وأشجار السرو مع  بخليط رائحة الورود والياسمين و خشب الصندل والفانيليا والمسك والعود. ليأسرك هذا العطر في خليط متجانس صمم خصيصا للرجال الباحثين عن التفرد والأناقة. 

لذا يمكنك طلب عطر عبد الصمد القرشي للجال من خلال كوبون الخصم المرفق في هذا المقال. 

5. بلاك ستار للرجال

أفضل العطور الرجالية من عبد الصمد
عطر رجالي من عبدالصمد القرشي

الرائحة الأولية الجذابة والمنعشة من الليمون الأخضر (البرغموث) والمندرين والعنب الأسود بقلب وقطرات قليلة من الياسمين والفيوليت على قاعدة خشبية من خشب الصندل ودهن العود المعتق  والعنبر والمسك، فتكتشف مع انبعاثه سحر عبير الشرق.

بالتالي في حالة كنت ترغب في الحصول على افضل عطور عبد الصمد القرشي، يرجى التوجه نحو صفحة الخصم الخاصة بالموفر أسفل المقالة. حيث نقدم لكم الكثير من الخصومات على الكافة منتجات عبد الصمد القرشي. 

افضل عطور عبد الصمد القرشي النسائية 

افضل عطور عبد الصمد القرشي للنساء نقدمها لكم في هذا المقال، حيث تنفرد علامة عبد الصمد القرشي التجارية للعطور في تقديم افضل انواع العطور النسائية التي تعكس طابع الأنوثة والجمال. 

لا سيما وأنه يوجد الكثير من أنواع العطور النسائية التي يقدمها عبد الصمد القرشي والتي من بينها العطور التالية: 

1. عطر عبد الصمد القرشي انتينس للنساء

افضل عطور عبد الصمد القرشي النسائية
عطور عبدالصمد القرشي النسائية

تمتعي برائحة عطرية أنيقة للغاية تكشف عن ملامح الأنوثة والجمال، حيث يقدم لكِ عبد الصمد القرشي عطر انتينس الذي يعتبر مزيجاً من العطور الراقية مع العطور النادرة. ففي بداية هذا العطر نجد بأنه مكون من زهور البرتقال والمسك. لتأسركِ في قلبها بخليط رائحة الباتشولي والعود، ووصولاً إلى قاعدته المكونة من الفانيليا والبخور والعنبر. 

لذا يعتبر هذا العطر من العطور التي تُبرز الشخصية بصورة جريئة للغاية، فهو مصنوع لك خصيصاً سيدتي. يمكنك شرائه عبر كوبون عبد الصمد القرشي المرفق في أسفل المقال. 

2. عطر بينك إنسنس للنساء

عطر نسائي مميز
افضل العطور النسائية

يعتبر عطر نسائي جذاب برائحته التي تُعيدك إلى قصص العشاق القديمة حيث تنتظر الأميرة فارس أحلامها ليأتي على حصان أبيض. مع هذا العطر الغني بزهور البرغموت والياسمين والمسك والفانيليا ستكونين أنت هي الأميرة بفضل بينك إنسنس من عبد الصّمد القرشي.

لذا يمكنك تسوق هذا العطر المميز من خلال كوبون الخصم المرفق في أسفل المقال والذي يخصم أكثر من 80%. 

3. عطر مسك الجسم للنساء

مسك الطهارة
عطر نسائي

ما يميز هذا العطر المقدم من عبد الصّمد القرشي أنه يعتبر افضل عطور عبد الصّمد القُرشي التي يمكن أن تستخدم للجنسين! 

إذ يعد عطر أسطوري من إبتكار عبد الصّمد القرشي و خلاصة ثمانين عاماً من الكلاسيكيّة الراقية التي توازن بين العصريّة و التقاليد الأصيلة، هو الجاذبية العطرية العابقة قوة وحيوية. 

إضافة إلى ديناميكية تأتيك بعذوبة الماء في عطر لكامل الجسم يمنحك شعوراً مثيراً وفريداً ويزيد جاذبيتك إشراقاَ. ويعتبر خلاصة خبرة عبد الصّمد القرشي في إنتاج العطور والمسك. 

بالتالي ننصحك بإستخدامه لما له من أثر إيجابي على الجسم بإضفاء طابع النظافة والرائحة الطيبة عند إستخدامه. 

4. عطر دموع الفرح للنساء

اجمل عطر نسائي من عبد الصمد القرشي
اجمل عطر نسائي

دموع الفرح هو عطر يخترق المسافات ويطاردك بإشعاعاته الوضّاءة ذات الرائحة الجذابة المميزة. 

لا سيما وأنه عطر جريء بعبير خشبي شرقي عنبري، مما يجعله من افضل عطور عبد الصّمد القرشي لعام 2021. 

لذا ننصحكِ بتسوق هذا العطر وشرائه مع الحصول على كوبون يخصم أكثر من 80% من التكلفة النهائية للشراء. 

5. عطر دموع الذهب عود للنساء

عطور عبد الصمد النسائية

يتكون دموع الذهب من عبير دهن العود المعتق الذي تفوح منه رائحة المسك والبرغموث. إضافة إلى نفحات من زهرة الياسمين والباتشولي المنعشة وغيرها من النفحات العطرية. عطر متميز يغمرك بالسعادة والمتعة عند استخدامه. نقدم لك دموع الذهب عود من عبد الصمد القرشي بسعر جيد عند إستخدام كوبون الخصم المرفق في المقال. 

ما هو افضل عطر من عبد الصمد القرشي؟ 

يقدم عبد الصّمد القرشي مجموعة مميزة من العطور الرجالية والنسائية على حدٍ سواء. فعبد الصمد مختص منذ سنوات ماضية في صناعة العطور بالطرق الأصلية التي تعكس مدى الخبرة والكفاءة في هذه المهنة التي تتطلب الدقة المطلقة! 

لذا في حالة كنت ترغب في معرفة افضل عطور عبد الصّمد القرشي، ننصحك بالتوجه نحو متجرهِ الإلكتروني وتسوق الباقات التي يعرضها. لأن عبد الصمد لا يقدم أنواع محدد من العطور فقط! بل يقدم باقات عطرية للرجال والنساء على مستوى عالي من التميز والأناقة. 

لا سيما وأن العطور المعروضة في متجر عبد الصمد القرشي تشترك رغم إختلافها بالراحة في قاعدة أساسية وهي الجودة التي تميز منتجات عبد الصّمد عن غيره من المنتجات الأخرى. 

بالتالي في حالة كنت ترغب في الحصول على افضل عطور عبد الصّمد القرشي، يرجى إتباع الطريقة التالية للحصول على العطر المفضل بسعر تنافسي! 

1. توجه إلى صفحة كوبون خصم عبد الصمد القرشي.

2. قم بالنقر على “نسخ الكود”.

3. سيتم توجيهك مباشرة نحو صفحة منبثقة تحتوي على الكود مع خاصية النسخ التلقائي له.

4. بعد نسخ الكود تلقائيا سيتم تحويلك نحو موقع عبد الصّمد القرشي للعطور. 

5. قم بتسوق افضل عطور عبد الصّمد القرشي واحصل على نسبة خصم 90%.

عروض حصرية جديدة لا تفوتها


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول