افضل ماركات الساعات في السعودية – 10 ماركات فاخرة لساعات أنيقة

نوفمبر 22, 2022 | سارة احمد احمد

ما هي افضل ماركات الساعات في السعودية؟ وكيف يمكنك شراء ساعة أصلية الماركة داخل المملكة العربية السعودية؟ وهل هناك كوبون خصم لشراء الساعات الاصلية بسعر رخيص؟

كل هذا نُجيب عنه خلال السطور التالية من موقع الموفر، فنحن الموقع الأول عربياً في توفير الوقت والمال والجهد عند التسوق من مختلف المتاجر اون لاين.

نوصي به ⭐
لا تفوت 🔥
Time limited
تبقى 18 يوم
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
احصل على العرض
لا تفوت 🔥
Verified
كوبون فعال وموثوق
Time limited
تبقى 11 يوم
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ALM
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
MTR15
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ABC3069
احصل على الكود

بالتالي لو كنت مهتماً بالتعرف على أفضل الماركات الخاصة بالساعات الرجالية والنسائية داخل المملكة العربية السعودية. فيمكنك التعرف على ذلك من خلال هذا المقال الحصري، تابع معنا:

ما هي افضل ماركات الساعات في السعودية؟

ما هي افضل ماركات الساعات في السعودية

البحث عن افضل ماركات الساعات في السعودية يعتبر من المسائل التي تُثير تفكير الكثير من الأشخاص. وذلك بسبب كثرة الماركات التي تعرض موديلات مختلفة من الساعات والتي يصعُب حصرها في قائمة واحدة.

اهم المتاجر

وكون شيوع الماركات المختلفة سبب من أسباب كتابتنا لهذا المقال، فإننا نعرض لكم الماركات الأصلية التي تقوم بصناعة الساعات الفاخرة لكلا الجنسين.

خصوصا وأن الساعة تعد ركيزة مهمة من ركائز الأناقة في حالة كانت من الماركات المعروفة على مستوى العالم، وهذا محور حديثنا لهذا اليوم.

تابع معنا افخم الماركات العالمية في صناعة الساعات الشبابية والنسائية وكيفية شرائها داخل المملكة العربية السعودية بخصم 70%.

1. ماركة Armani Exchange للساعات

تمكّن جيورجيو أرماني من إطلاق ماركة Armani Exchange للساعات عام 1991، وتعتبر ساعات هذه الماركة عالية الأداء. حيث قامت الشركة بتصميم مجموعة من موديلات الساعات بالإستناد على الجودة العالية والمتانة.

هذا وتتميز ساعات ماركة أرماني إكسشينج للرجال بالحجم الكبير، في حين تتزيّن ساعات هذه العلامة التجارية المخصصة للنساء ببلورات لامعة.

كما ويأخذ شعار المارة حيّزاً من التصميم ليتمكن حاملها من التباهي أمام أقرانهِ لا سيما وأن علامة أرماني إكسشينج علامة رائدة في صناعة الساعات الفخمة.

بالتالي تمكّنت ساعات هذه الماركة من عكس أرقى تصاميم عالم الموضة الحالية مع الحفاظ الكامل على الشكل الكلاسيكي القديم. فلو كنت تبحث عن افضل ماركات الساعات في السعودية فهذه العلامة التجارية خيار جيد لكّ

2. ماركة كاسيو Casio

هي واحدة من افضل ماركات الساعات في السعودية، تعتبر ماركة يابانية توفّر لكم ساعات بموديلات وأشكال مختلفة للرجال والنساء والأطفال. وتعد واحدة من الماركات التي تعطِ عامل الجودة والإحترافية في التصميم حيّزاً ملحوظ.

بالتالي يمكن القول أنها في مقدمة أفضل ماركات الساعات على مستوى العالم وليس على مستوى المملكة العربية السعودية فقط. فمن يحمل ساعات ماركة كاسيو يُدرك جيداً هذا القول.

3. ماركة Apple Watch

مؤخراً انطلقت آبل في صناعة الساعات الذكية التي توفّر تجربة إستخدام من العصر الحديث. حيث تتميز ساعات ماركة آبل بقدرتها على قياس مستوى الأكسجين في الدم، بالإضافة الى تخطيط القلب في أي وقت! هذا إضافة للوصول لأي تطبيقات على الهاتف المحمول خلال لحظات.

كما وتستطيع بواسطة ماركة آبل للساعات القيام بمجموعة من تدريبات اللياقة البدنية وقياسها بدقة، وغيرها من التقنيات الحديثة. ولذا فإن الكثير من رائدي عالم الساعات يرى بأن آبل هي من افضل ماركات الساعات في السعودية.

4. ماركة أوميغا Omega للساعات

منذ العام 1932 وماركة أوميجا هي الضابط الرسمي لبطولة الألعاب الأولمبية، وتعتبر من الماركات التي تمتلك براءة اختراع في مجال الكفاءة الميكانيكية.

وما يجعل من هذه العلامة التجارية من ضمن افضل ماركات الساعات في السعودية هو تقنية The Master Co-Axial المقاومة للحقول المغناطيسية وذلك على نطاق 15 ألف جاوس!

بالتالي لا يمكنك أن تتجاهل التقنيات الميكانيكية الرهيبة التي تتميز بها ماركة أوميجا والتي مما لا شكّ فيه تجعلها الماركة الأفضل ضمن هذه القائمة.

5. ماركة رولكس Rolex للساعات

إن لم تكن رولكس في مقدمة افضل ماركات الساعات في السعودية فهي أفضلهم على الإطلاق! حيث تشتهر الماركة على نطاق واسع حول العالم وتحمل الساعة الأصلية من رولكس ختم COSC معتمد بصورة رسمية.

ويعتبر ختم COSC واحدة من المعايير التي تعكس مدى كفاءة وجودة وفخامة تصاميم الساعات، حيث يتم منح هذا الختم فقط لـ 6% من ماركات الساعات في سويسرا!

الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن الساعات الخاصة بماركة رولكس يتم إخضاعها لمجموعة من الظروف القاسية؛ من أجل إختبار جودتها وقدرة تحملها. ومن الأمثلة على الظروف الصعبة التي تخضع لها هذا النوع من الساعات وضعها في أعماق المحيط أو على قمة جبل لفترة معينة.

6. سواتش Swatch

تختص ماركة سواتش بصناعة الساعات الشبابية الرياضية على وجه الخصوص، وهي من افضل ماركات الساعات في السعودية لهذا العام.

يمكنك الحصول على آخر إصدارات ماركة سواتش من خلال متجر اون تايم حيث تتوفر تشكيلة مميزة للغاية من تصاميم الساعات الرياضية للرجال.

7. ماركة سيكو Seiko للساعات

انطلقت ماركة سيكو للساعات في 1881 وذلك من خلال “كنتارو هاتوري” إذ تعتبر واحدة من الماركات العالمية التي تعتمد على التصاميم الكلاسيكية المتجددة في الساعات.

خصوصا وأنها واحدة من افضل ماركات الساعات في السعودية التي تمتلك تاريخ طويل في صناعة الركن الأساسي من أركان الجمال والأناقة.

8. ماركة Ferre Milano

تعتبر ماركة Ferre Milano شكل حديث من أشكال تصاميم الساعات التي تقوم على عكس نمط الحياة الإيطالية بصورة واضحة. مما يعني ذلك أن علامة فيري ميلانو التجارية تعتمد على الجمع بين التراث الإيطالي الشعبوي القديم وبين التطور التكنولوجي الحالي في مختلف المجالات.

هذا وتعد الماركة واحدة من الماركات الفاخرة التي تعتمد على أدق التفاصيل في تصاميم الساعات الرجالية والشبابية والنسائية ولمختلف الفئات العمرية.

9. علامة رادو Rado التجارية

إن كنت تبحث عن افضل ماركات الساعات في المملكة العربية السعودية وفي العالم على وجه التحديد فإن رادو تعتبر واحدة من العلامات التجارية التي ننصحك بشرائها.

لا سيما وأنّ الماركة قد حصلت على العديد من التقييمات في المحافل الدولية كونها الساعة الأكثر صلابة مقارنة بالأنواع الأخرى. إذ أن السيراميك والألماس والكريستال والكثير من الأحجار الكريم يدخل في تصنيع الساعات من هذه الماركة!

10. Baume & Mercier

ترجع هذه الماركة لمجموعة “ريتشمونت” والتي رأت النور للمرة الأولى في عام 1830، وتعتبر واحدة من الماركات العالمية التي صُنّفت ضمن أفضل الماركات في صناعة الساعات بتصاميم عصرية فاخرة.

الجدير بالذكر أن ماركة بوم آند ميغسي تعتبر واحدة من أقدم 7 ماركات في صناعة الساعات داخل سوسيرا. ويمكنك شراء منتجاتها من الساعات الفاخرة والفخمة عبر متجر اون تايم المتجر الافضل لإيصالك نحو الأناقة الكاملة.

كيفية شراء افضل ماركات الساعات بالسعودية؟

عندما ننظر إلى سوق الساعات في مختلف الدول حول العالم. فإننا نجد الكثير من الساعات التقليدية الغير أصلية والتي يتم بيعها على أنها ساعات ماركة! ولذلك نقدّم لكم في هذا المقال أفضل متجر من خلالهِ تستطيع تسوق الساعات من مختلف الماركات العالمية.

لذا يمكنك استخدام كوبون خصم اون تايم الخاص بالموفر فهو واحد من الحلول الفعالة التي يمكنك الإعتماد عليها عند شراء الساعات بسعرٍ رخيص.

كما ويمكنك التعرف على قائمة إضافية من العلامات التجارية المختصة في صناعة الساعات حول العالم من خلال متجر اون تايم. فهو من المتاجر المتخصصة في تقديم كل ما يتعلق بالساعات ومكمّلات الأناقة والجمال.

تزيّنِ بإطلالة أنيقة بأسعار رخيصة:


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول