الملحقات الأساسية لجهاز بلايستيشن: عزز تجربة الألعاب الخاصة بك

يوليو 02, 2024 | عامر عادل

بعد النجاح الكبير الذي حققته بلايستيشن 4، اطلقت شركة سوني الجيل الخامس من منصتها الشهيرة، بلايستيشن 5. هذه الكونسول الجديدةمزودة بمعالج قوي من شركة AMD، بالإضافة إلى وحدة معالجة رسومات متطورة تمكّنها من عرض رسومات عالية الجودة. وفي هذة المقالة سنتعرف علي الملحقات الأساسية لجهاز بلايستيشن.

اذا كنت تنزي شراء افضل منصة ألعاب للأطفال فأن البلايستيشن هو المنصة الأفضل كما أنها تشتمل على محرك أقراص SSD سريع للغاية، مما سيقلل من أوقات التحميل والانتظار بشكل كبير. وللاستفادة القصوى من هذه المواصفات القوية، طرحت سوني مجموعة من الملحقات الرائعة.

مثل جهاز التحكم اللاسلكي الحديث الذي يدعم تقنية الواقع الافتراضي، بالإضافة إلى سماعات الرأس المتطورة التي ستوفر تجربة صوتية.

جديد ✨
لا تفوت 🔥
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
ALM
احصل على الكود
نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
ALM
احصل على الكود
عرض المزيد

لماذا الموفر؟

  • كوبونات فعالة %100
  • كوبونات خصم حصرية
  • كوبونات وعروض خصم على أفضل علامات تجارية بالسعودية والامارات

1- الملحقات الأساسية لجهاز بلايستيشن محرك اقراص بلايستيشن 5

محرك اقراص بلايستيشن 5

بلايستيشن 5 الإصدار الرقمي سليم هو تجسيد للبساطة والأناقة. ويعتبر من الملحقات الأساسية لجهاز بلايستيشن الرائعة. يفتخر هذا الإصدار بإزالة محرك الأقراص تمامًا، مما يجعله أسهل حملًا وأكثر تناغمًا مع ديكور منزلك. بدون حاجة إلى أقراص.

يمكنك الاستمتاع بتجربة ألعاب سلسة ومباشرة، حيث تكون الألعاب متاحة للتنزيل فقط. يمكنك الاستفادة من عروض تخفيضات رقمية رائعة، والوصول إلى مكتبة ضخمة من الألعاب الرقمية، دون الحاجة إلى البحث عن أقراص أو قلق بشأن فقدها.

يصل سعر هذة المحرك الي 569 ريال سعودي ويمكنك شرائة من خلال تمارا ودفع اقساط شهرية قيمة كل قسط 142.25 ريال سعودي لمدة 4 اشهر فقط.

2- غطاء جهاز البلايستيشن 5

غطاء جهاز البلايستيشن 5

غطاء جهاز بلايستيشن ليس مجرد غطاء لحماية الجهاز من الغبار والأتربة، بل هو جزء هام من تصميمه العام. يضيف الغطاء طابعًا جماليًا مميزًا للجهاز، ويمكنك اختيار غطاء يتناسب مع ذوقك وشخصيتك.

يمكنك أيضًا استخدام الغطاء لحماية جهازك من الخدوش والتلفيات، مما يطيل عمره ويحافظ على رونقه. بعض الأغطية تصمم لتوفير تهوية أفضل للجهاز، مما يقلل من حرارة التشغيل ويحسن اداءه.

يوجد عدة الوان من الغطاء مثل الأحمر و الأزرق والعديد من الالوان الأخري. يصل سعر الغطاء الي 259 ريال سعودي يمكنك تقسيط الدفعات من خلال تمارا او tabby علي 4 دفعات متساوية 64.75 ريال ولا يوجد رسوم تأخير.

3- شاحن مزدوج لوحدات تحكم بلايستيشن 5

شاحن واحدات تحكم بلايستيشن 5

شواحن وحدات تحكم بلايستيشن 5 ليست مجرد ملحق أساسي، بل هي مفتاح للاستمتاع بتجربة ألعاب سلسة وممتعة. تتيح لك الشواحن الاستمرار في اللعب دون انقطاع، دون الحاجة إلى التوقف عن اللعب لشحن وحدة التحكم.

توفر الشواحن أيضًا حماية لبطارية وحدة التحكم، مما يُطيل عمرها ويضمن أداءً ممتازًا. مع وجود شاحن مخصص، يمكنك التخلص من مشكلة البحث عن منفذ USB متاح، ومواصلة الاستمتاع بألعابك المفضلة دون انقطاع.

وصل سعر الشاحن الي 139 ريال سعودي ولكن يوجد خصم علي الشاحن يصل الي 17% لفترة محدودة. وصل سعر الشاحن بعد التخفيض الي 115 ريال سعودي بإجمالي تخفيض 24 ريال سعودي. كذلك يمكنك تقسيط ثمن الشراء من خلال تمارا او tabby علي 4 دفعات متساوية 28.75 ريال ولا يوجد رسوم تأخير.

4- محول يو اس بي لينك بلايستيشن

محول يو اس بي لينك بلايستيشن

محول يو اس بي لينك بلايستيشن هو حل سحري لمشكلات الاتصال، يُمكنه تحويل جهازك إلى نقطة اتصال لاسلكية قوية ومستقرة، ويفتح لك آفاقًا جديدة في عالم اللعب. لا داعي للقلق من ضعف إشارة الواي فاي أو الانقطاع المفاجئ أثناء اللعب، فمع محول يو اس بي لينك، يمكنك الاستمتاع بأداء سلس وسريع دون انقطاع.

مما يتيح لك تجربة ألعاب غامرة ومثيرة. ويُمكنك أيضًا استخدام محول يو اس بي لينك لربط أجهزة أخرى بشبكتك. مثل الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي، مما يمكنك من إنجاز أعمالك اليومية بسهولة أثناء اللعب.

وصل سعر هذا المنتج الي 109 ريال سعودي وكذلك يمكنك تقسيط ثمن الشراء من خلال تمارا او tabby علي 4 دفعات متساوية 27.75 ريال ولا يوجد رسوم تأخير.

بالإضافة الي ذلك يمكنك كذلك استخدام كود خصم سوني. للحصول علي خصومات اكبر علي هذا الموقع وشراء كافة اكسسوارات البلايستيشن بأرخص الأسعار.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول