تجربتي مع زيت اكليل الجبل للشعر سر القوة واللمعان

مارس 23, 2024 | آية أحمد

الكثيرات من الصبايا يبحثن عن كل ما هو جديد في عالم الجمال والعناية. خاصةً كل ما يرتبط بالشعر لأنه تاج المرأة ومفتاح جمالها. ومن خلال تجربتي مع زيت اكليل الجبل للشعر الهايش والمتساقط سأوضح لكِ مدى فاعليته.

وكيف تحول شعري من ضعيف ومتساقط إلى شعر صحي وقوي. بالإضافة إلى ذلك سنذكر كل مميزاته، وطرق استخدامه، وأماكن تواجده وكيف يمكنكم الحصول عليه بسعر مخفض.

نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
AFFPAMN10
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ALM
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
IC48
احصل على الكود

 زيت اكليل الجبل

 زيت اكليل الجبل

زيت اكليل الجبل أو الروزماري هو أحد الزيوت العطرية الطبيعية الرائعة. مستخلص من عشبة الروزماري تلك النبتة العِطرية التي تحتوي على حمض Carnosic الذي له خصائص علاجية هائلة.

اهم المتاجر الجمال والعناية

حيث تعمل خصائص هذا الحمض على معالجة تلف الأعصاب والأنسجة. بالإضافة إلى أنه يعزز معدل دوران الخلايا، هذا بخلاف العديد من الاستخدامات.

سواء في الطعام كنوع من التوابل، أو يستخدم كمشروب كعلاج، أو في المستحضرات التجميلية. مثل الذي استخدمته في تجربتي مع زيت اكليل الجبل للشعر.

استخدامات وفوائد زيت اكليل الجبل

من خلال تجربتي الناجحة مع زيت اكليل الجبل تعرفت على مزاياه وفوائده الصحية للشعر والتي لا حصر لها، مثل ما يلي:

  • يستخدم للمحافظة على الشعر من التقصف فهو علاج فعال ورائع في تلك الحالة.
  • يحد من تساقط الشعر، كما أنه يقي من ظهور شيب الشعر المبكر.
  • هذا الزيت قوي جدًا في حالات القشرة ويساعد في القضاء عليها.
  • يجعل الشعر أكثر نعومة ولمعانًا.
  • بالإضافة إلى أنه غِذاء فعال لبصيلات الشعر وبالتالي يرفع من كفاءة نمو الشعر ليصبح أكثر صحة وقوة.
  • علاج هائل فيستخدم بمثابة مُلطف ومُهدئ لفروة الرأس عند الحكة والالتهابات.
  • لا يتسبب نهائيًا في إتلافه أو إضعافه أو تكسيره بل بالعكس فهو آمن تمامًا على بصيلة الشعر لأنه خالي من أي مواد ضارة.
  • كما أنه يعزز الدورة الدموية في فروة الرأس.

تجربتي مع زيت اكليل الجبل للشعر

تجربتي مع زيت اكليل الجبل للشعر

بعد معاناة طويلة من الشعر التالف المتقصف والهايش طوال الوقت، وبعد تجربة الكثير من المنتجات وبدون فائدة. بدأت أبحث عن علاج طبيعي للشعر حتى وجدت جروب بعنوان تجربتي مع زيت اكليل الجبل للشعر.

كان مليء بتجارب عدد كبير من البنات مع زيت اكليل الجبل وكيف عالج جميع مشاكل الشعر التي كانوا يعانين منها. وبحثت عن هذا الزيت وتعرفت على فوائده العظيمة فقررت تجربته على الفور.

وكانت المفاجأة بعد المداومة شهر على استخدام زيت اكليل الجبل لشعري لاحظت نتيجته القوية والملحوظة في شعري. فسرعان ما اختفت جميع المشاكل التي كنت أعاني منها واصبح شعري أكثر جمالًا ورونقًا ولمعانًا.

ليس هذا وحسب بل قل تساقطه بشكل ملحوظ وأصبح أكثر قوة، وأصبح الزيت جزء أساسي من روتين العناية بشعري. لذلك من خلال تجربتي مع زيت اكليل الجبل للشعر أنصح أي فتاة أو امرأة باستخدامه.

لا تفوتي عروض امازون المميزة على أجواد أنواع زيت اكليل الجبل الطبيعي. حيث يمكنك الحصول عليه بسعر 35 ريال سعودي فقط بدلا من 44.5 ريال وباستخدام كوبون خصم امازون ستحظين بخصم إضافي وتوفير مضاعف.

كيفية استعمال زيت اكليل الجبل للشعر

كيفية استعمال زيت اكليل الجبل للشعر

بعد أن تعرفنا سويًا على زيت اكليل الجبل وفوائده المتعددة للشعر، سوف أشرح لكِ طريقة الاستخدام بعد تجربتي معه فيما يلي:

  1. قومي بوضع حوالي ما يقرب من عشر قطرات من زيت إكليل الجبل مع حوالي ثلاث ملاعق كبيرة من أي زيت تُفضلينه. كنت استخدم زيت اللافندر لأنه رائع ورائحته زكية خاصةً مع اكليل الجبل، كما أنني كنت أُستخدم زيوت أخرى مع التبديل بينهم.
  2. بعد ذلك قومي بمزج الزيوت سويًا وضعيها على الشعر كله وعلى فروة الرأس. ودلكي لبضع دقائق حتى تشعري بدفء بسيط في فروة الرأس.
  3. اتركي هذا المزيج لمدة من الوقت لا تقل عن ساعة مثلًا. ثم غطي شعرك بشكل كامل بواسطة قطعة قماش حرير حتى تمنح فروة رأسك تدفئة جيدة، كما يفضل استخدام الكاب الحراري في هذا الوقت للحصول على نتائج أفضل.
  4. بعد القيام بما سبق قومي بغسل شعرك جيدًا بالشامبو وبعد تنشيفه ضعي البلسم واتركيه بحد أقصى ربع ساعة واغسليه جيدا بالماء.
  5. كما يمكنكِ استعمال حمام الكريم بديلًا عن البلسم، واستمتعي بشعر خالي من العيوب والمشاكل، وقوي ولامع، وجميل إلى أقصى درجة.

طرق أخرى لاستخدام زيت اكليل الجبل للشعر

بعد أن ذكرت لكِ سابقًا تجربتي مع زيت اكليل الجبل للشعر وعرفتي فوائده الكثيرة والمختلفة يمكنكِ الآن الحصول عليه بجودة لا مثيل له وسعر لا يقارن مع كوبون خصم أمازون.

كما أنني سأوضح لكِ أيضًا بعد التجارب الأخرى المُجربة والفعالة للمنتج كما يلي:

  1. إكليل الجبل وخل التفاح: وذلك عن طريق إحضار بعض أوراق إكليل الجبل وطحنه ليصبح ناعمًا، ثم إضافة كوب مملوء بخل التفاح مع تركه لمدة أربعة وعشرين ساعة قبل استعماله.
    وفي اليوم التالي يُؤخذ حوالي خمس ملاعق كبيرة من المزيج مُضافًا إلى كوب كبير ماء، ويستخدم كغسول للشعر ويشطف جيدًا، بعد الانتهاء من ذلك يوضع بديل الزيت لمنح شعرك البريق واللمعان الذي ترغبين فيه وأكثر بكثير.
  2. منقوع اكليل الجبل: قومي بجلب بعضٍ من نبتة إكليل الجبل وضعيها في كوب ماء وسخنيه حتى الغليان. وبعد أن يهدأ الخليط يوضع في بخاخ رذاذ للرش على الشعر منه.
    ويترك على الشعر قرابة 20 دقيقة حتى يتغلغل في فروة الرأس وبصيلاته. ثم يتم غسله بعد ذلك جيدًا بالماء البارد واستمتعي بشعر رائع.

الآثار الجانبية لزيت اكليل الجبل للشعر وتحذيرات الاستخدام

اضرار زيت اكليل الجبل للشعر

بالرغم من تجربتي مع زيت اكليل الجبل للشعر الرائعة ومميزاته الكثيرة، إلا أنه لا يخلو من العيوب أو الآثار الجانبية كما في الآتي:

  • يمكن أن يُسبب زيت اكليل الجبل للشعر مشاكل للحامل أو المرضع خاصةً لا توجد أي أبحاث تقول عكس ذلك.
  • إذا لامس الزيت منطقة العين فإنه قد يتسبب في تهيج والتهاب شديد لتلك المنطقة لذلك يجب أن يٌستخدم بحذر.
  • كما أن الاستعمال المتكرر لزيت اكليل الجبل الغير مخفف قد يسبب تهيج  فروة الرأس.
  • إذا كان لديكِ ارتفاع في ضغط الدم فيجب عليكِ استشارة الطبيب قبل الاستخدام لأنه قد يؤثر بالسلب عليهم.

في نهاية هذا المقال أوضحتُ لكِ سيدتي بالتفصيل مدى روعة تجربتي مع زيت اكليل الجبل للشعر، كما ذكرت لكِ الفوائد المتعددة له. بالإضافة إلى الأضرار المحتملة وطريقة الاستخدام المُثلى للزيت حتى تحصلي على شعر صحي وقوي.

كما انصحكِ بخوض هذه التجربة في أقرب وقت ممكن حتى يتحقق لكِ المزيد من النتائج المذهلة في القليل من الوقت. فلا تفوتي فرصة الحصول عليه بسعر مميز جدا من امازون باستخدام كوبون خصم امازون من الموفر.

أسئلة شائعة عن زيت اكليل الجبل للشعر

متى تظهر نتيجة زيت اكليل الجبل للشعر؟

حتى يظهر مفعول زيت اكليل الجبل على الشعر وتشعري بالنتيجة كما ينبغي. فـ عليكِ استخدامه لفترة لا تقل عن أربعة لستة أشهر، وسوف تلاحظين الفرق الرائع.

هل يمكن ترك زيت اكليل الجبل على الشعر دون غسله؟

نعم بالطبع يمكن ترك زيت اكليل الجبل على الشعر دون غسله لفترة من الوقت لا تقل عن عشر دقائق وذلك لأنه في هذا الوقت يساهم في معالجة وتحسين فروة الرأس، بالإضافة إلى نمو الشعر بشكل مثالي.

هل يمكن استخدام زيت اكليل الجبل يوميا للشعر؟

حتى يعطيكِ هذا المنتج مفعول أكيد وسريع في نفس الوقت يجب أن تضعيه على فروة رأسك عقب الاستحمام ما بين مرة إلى مرتين كل أسبوع بانتظام مع التدليك المستمر قرابة النصف ساعة بحد أقصى.
لكن احذري من الاستخدام المفرط للزيت حتى لا تتأثري بأضرار الاستخدام الخاطئ.

عروض مميزة لا تفوتها!!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول