ترانسبرانت كلينيك الشفاف لحماية فعالة وبشرة مشرقة

أبريل 29, 2024 | آية أحمد

ترغب جميع النساء بالتمتع بشباب دائم ومقاومة طويلة المدى لعلامات تقدم العمر، والاحتفاظ دوماً ببشرة متوهجة شديدة النضارة.

وتعد أشعة الشمس الضارة من العوامل المؤثرة على جمالك ذلك لأنها تتسبب في الحروق والظهور المبكر لتجاعيد البشرة. لذلك أصبح اختيارك واقي الحماية من الشمس أمر ضرورياً لتجنب العديد من مشاكل البشرة.

نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
AFFPAMN10
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ALM
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
IC48
احصل على الكود

سنعرض عليكِ في هذا المقال أحد أهم وأشهر منتجات الحماية من البشرة الذى حاز على استحسان مستخدميه وهو واقي شمس ترانسبرانت كلينيك الشفاف .

أهم الأسباب التي تجعل ترانسبرانت كلينيك الشفاف الخيار الأمثل لبشرتك

اهم المتاجر الجمال والعناية
 ترانسبرانت كلينيك الشفاف

من أهم الأسس التي تبحث عنها الجميلات عند شراء مستحضر جديد هو أن يتصف بمكوناته الطبيعية التي لا تتسبب في أي آثار جانبية عند الاستخدام. وأن يكون منتج فعال ذو جودة عالية و يتناسب مع كل أنواع البشرة ومصرح به.

والخبر السعيد هنا أن ترانسبرانت كلينيك الشفاف يتميز بكل ذلك. فهو واقي حماية من الشمس بمعامل حماية 50+ أي أنه يمنع وصول الأشعة البنفسجية الضارة للبشرة بنسبة تصل إلى 98%.

وهي النسبة التي ينصح بها الأطباء وخبراء التجميل لأنها تسمح بوصول أشعة الشمس المفيدة لكى فقط. وسنقدم لكم شرح مفصل لمكونات هذه التركيبة المذهلة .

مكونات ترانسبرانت كلينيك الشفاف

ترانسبرانت كلينيك الشفاف

يحتوي ترانسبرانت كلينيك الشفاف على مجموعة من المكونات الفعالة التي تم اختيارها بدقة لتوفير العناية الأمثل بالبشرة، من بين هذه المكونات:

  1. الجليسرين الذي يساعد على ترطيب البشرة والحفاظ على نعومتها، عن طريق سحب الماء من أعماق البشرة الى السطح لتنعم بشرتك بترطيب فائق ومرونة رائعة محصنة من التجاعيد .
  2. يحتوي ترانسبرانت كلينيك الشفاف على البانثينول الذى بدوره يقلل من تهيج البشرة ويعمل على سرعة شفائها في حالة وجود جفاف او تشققات ويساهم في تفتيح وتوحيد لون البشرة و التقليل من البقع الداكنة الناتجة عن التعرض للأشعة الفوق بنفسجية الضارة. 
  3. كما يحتوي على بيسابولول الذي يتميز بخصائصه المضادة للالتهاب ويساعد في تهدئة البشرة.
  4. فيتامين e المضاد للأكسدة ويتميز بمحاربته خلايا  الجذور الحرة التي تساعد في ظهور علامات تقدم العمر ويحارب الأمراض الجلدية كما يعمل على الوقاية من سرطان الجلد.
  5. من مميزات ترانسبرانت كلينيك الشفاف انه خفيف على البشرة تمتصه بسهولة ولا يترك أي اثر ملحوظ. هذا بالإضافة الى كونه عديم الرائحة يتناسب مع المكياج دون ان يحدث أي تكتل أو تكون طبقة سميكة على البشرة .
  6. اكسيد التيتانيوم واكسيد الزنك ويشكلان معًا مركبًا منيعًا ورقيقًا في الوقت ذاته على بشرتك ضد الأشعة الضارة وأيضا التجاعيد المبكرة.
    كما يتصفا بالمساعدة في التئام الجروح و الالتهابات وتهيج الجلد الناتج عن التعرض للأشعة الفوق بنفسجية بدون واقي شمس.
  7. ترانسبرانت كلينك يتميز بمكوناته الطبيعية التي من أهمها زيت الجوجوبا الرائع. المعروف بحمايته للبشرة من حب الشباب والحفاظ على ترطيبها بدون سد مسام الوجه فهو مناسب جداً لأصحاب البشرة الدهنية وغنى بمضادات الأكسدة التي تمنح بشرتك مظهر شبابيًا .
  8. زيت اللوز الحلو الغني بمضادات الأكسدة والمواد المرطبة التي تزيد من حيوية بشرتك و تتركها تشع حيوية ونضارة فائقة .
  9. فيتامين سي الذى يساعد على الحماية من حروق الشمس ويحفز انتاج الكولاجين ويعمل على تفتيح البشرة و تخفيف التصبغات والكلف و تقليل الاحمرار وتوحيد لون البشرة والحفاظ عليها ضد العوامل البيئية المضرة للبشرة.

فوائد واقي شمس ترانسبرانت كلينيك للبشرة

تتعدد فوائد ترانسبرانت كلينيك الشفاف، ومن أبرزها:

  • الحماية من الشمس فوق البنفسجية الضارة، ويحمى بشرتك من ظهور علامات تقدم العمر والبقع الداكنة والحروق الناتجة عن تعرض بشرتك للشمس.
  • ترطيب البشرة فهو يساعد على الحفاظ على رطوبة البشرة ويمنع جفافها وتكثر به المكونات الطبيعية الغنية بمضادات الأكسدة والترطيب الفائق.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة ويمكن استخدامه للبشرة الحساسة المعرضة للتهيج.
  • يتصف بأنه مقاوم للماء لمدة تصل إلى ثمانين دقيقة فهذا يعني أنه يمكنك قضاء وقتك على الشاطئ او المسبح دون الحاجة الى إعادة وضعه مرة اخرى.
  • قوامه الشفاف الذى يغمر البشرة بالانتعاش وترطيب دون أن يترك أي أثر ويسمح للبشرة أن تتنفس، ولا يسد مسامها.
  • كما أنه يتصف بأنه منتج بدون رائحة نفاذة ولطيف ومحبب للجميع.

طريقة استخدام ترانسبرانت كلينيك

للحصول على أفضل النتائج من ترانسبرانت كلينيك الشفاف، يجب اتباع الخطوات التالية:

  1.  تنظيف البشرة جيدًا قبل الاستخدام.
  2. تطبيق كمية مناسبة من الكريم على البشرة قبل التعرض الى الشمس بنصف ساعة.
  3. توزيع الكريم بشكل متساوي وتدليكه بلطف حتى تمتصه البشرة تمامًا.
  4. يوضع مرة أخرى كل ساعتين و تتكرر العملية خاصة إذا تعرضت البشرة للتعرق أو السباحة.
  5. التأكد بأن تم امتصاصه بشكل كامل من قبل بشرتك قبل وضع المستحضرات التجميلية عليها.

تجارب المستخدمين مع ترانسبرانت كلينيك الشفاف 

TRANSPARENT CLINIC

تشير تجارب المستخدمين إلى رضا عام عن ترانسبرانت كلينيك الشفاف، حيث يلاحظ المستخدمين تحسنًا ملحوظًا في جودة البشرة ومرونتها بعد الاستخدام المنتظم. وإليكم بعض آراء المستخدمين للمنتج:

  • تقول أحدهم أنها كانت تريد منتج للبشرة الدهنية واختارت ترانسبرانت كلينك بالخطأ وكان أجمل خطأ في حياتي .
  • تقول أخرى أنه أصبح جزء من روتين العناية اليومي، كما أنه لطيف جدًا على البشرة ولا يسبب أي تحسس بالإضافة إلى رائحته الجميلة .
  • وتشييد إحدى المستخدمات بقوة ترطيبه فهي سعيدة بنتيجة البشرة بعد استخدامها اليومي ترانسبرانت كلينك. كما أنه يشد البشرة ويحسن من ملمسها خاصة فى فصل الشتاء .
  • ومن آراء المستخدمين للمنتج أنه أروع واقي شمس في العالم، وأن البشرة تمتصه بسهولة ومناسب جداً لوضع المكياج فوقه دون أن يحدث أي تكتل فهو يعطى البشرة الترطيب الذي تحتاجه قبل وضع المكياج.
  • تقول أحدهم أن المنتج ليس له رائحة وحجمه و سعره مناسبين. بالإضافة إلى أنه يغذى البشرة ويعتنى بها فهو منتج متكافئ من جميع الأركان .
  • تقول أخرى كانت اول تجربة لي مع المنتج في عطلتي الصيفية، وكانت تجربة رائعة فقد حافظ على بشرتي من الجفاف. ومنحها الترطيب اللازم و التغطية المكثفة ضد اشعة الشمس الضارة فلم تصاب بشرتي بالحروق كما يحدث كل عام فهو ممتاز حقًا 

كيف يمكنك الحصول على ترانسبرانت كلينيك الشفاف بأفضل سعر؟

يعد ترانسبرانت كلينك الشفاف من المنتجات التي أشاد بها الجميع، فهو لطيف وآمن على البشرة ومميزاته لامثيل لها ويتميز بحجم متوسط 50 مل.

حيث يمكنك التنقل به في حقيبتك واصطحابه معك أينما كنتي للحفاظ على بشرة متألقة ومحمية دومًا.

وإذا كنت ترغبين بالحصول عليه بسعر خاص ومميز فقط اطلبيه الآن من أمازون الإمارات. واستخدمي كود خصم أمازون الامارات المذهل من الموفر لتحظي بخصم هائل.

وبهذا نكون قد وضحنا كل ما يخص ترانسبرانت كلينيك الشفاف، فإذا كنتي تبحثين عن واقي شمس فعال ومثالي للبشرة فليس هناك أفضل من ترانسبرانت كلينيك.

لا تفوتي فرصة الحصول عليه بسعر مخفض من خلال كوبونات خصم الموفر، واستمتعي ببشرة مشرقة وتوفير مضاعف.

عروض الجمال لا تقاوم اقتنيها الآن


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول