جزمة نايك جاكيموس- الحذاء الأفضل من NIke و Jacquemus

يناير 06, 2024 | آية أحمد

هل سمعت عن جزمة نايك جاكيموس؟ ترى ما هو التصميم المميز الذي من الممكن أن ينجم عن اتحاد شركتي نايك وجاكيموس؟ عندما تقرر العلامتين التعاون لإطلاق حذاءً رياضيًا ليس له مثيل بالطبع سيكون تصميمًا غاية في الروعة!

فكل شركة منهما لها اسمها الرائد عالميًا، والذي يعتبر من أشهر العلامات التجارية حول العالم. إذ أنهما يحرصا على استخدام أجود الخامات والاهتمام بكافة التفاصيل وصولًا إلى منتج لا يمكن تقليده.

Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
pata56
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ARS
احصل على الكود

وهذا بالطبع ما يمكنك أن تشعر به عندما تقوم باقتناء زوج الأحذية الرائع الذي كان نتاج ذلك التعاون المشترك، والذي له تصميم عصري، لم تعهد مثله من قبل، إذن هيا لنتعرف أكثر بشيء من التفصيل على جزمة نايك جاكيموس.

اهم المتاجر الأزياء

مواصفات جزمة نايك جاكيموس

مواصفات جزمة نايك جاكيموس

أتت جزمة نايك جاكيموس بمواصفات قياسية تدفعك إلى اقتنائها، إليك مواصفاتها الرائعة، والتي تتمثل فيما يلي:

  • تصنيف الحذاء: حذاء رياضي.
  • المقاسات: متاح من 36 إلى 45
  • الفئة المستهلكة: للجنسين.
  • خامات الحذاء: نعال من المطاط، أنسجة مقاومة للتلف، بالإضافة إلى أجود أنواع الخامات الأخرى التي تم استخدامها لاستكمال تصميم الحذاء.
  • اللون: متاحة باللونين البيج الفاتح، والبني.

وبعد التعرف على مواصفتها، هيا نتعرف أكثر عن تصميم الحذاء.

تصميم حذاء NIke Jacquemus

NIke Jacquemus شوز

جاء تصميم شوز نايك جاكيموس ليكون عصريًا ومريحًا، يصلح لاستخدامه على مختلف الطرق، وفي شتى الأوقات.

حيث يأتي الجزء العلوي منها من أجود أنواع الجلود وأنعمها، على أن يكون باللون البيج الفاتح. يليه بعد ذلك طبقات من الجلد البني المأخوذ من الغزلان، حيث يحتوي على الشعيرات الناعمة.

كما أنه مزود بأشرطة مخططة من الخارج، على الجزء العلوي، ليعطي ذلك التصميم الشكل الانسيابي والراقي في آن واحد.

أما قاعدة الحذاء فإنها مصنوعة من مادة مطاطية متينة عالية الجودة. تجعل الحذاء صالح للاستخدام لكافة الأغراض، كما أنه يمنح مرتديه الراحة والشعور بالخفة.

تم دعم جزمة نايك جاكيموس بتقنية ماكس إير، تلك التقنية الحديثة تجعل الحذاء مقاومًا للصدمات، مما يحمي قدمك من المخاطر.

كما تم دعم الحذاء بتقنية فلاي نيت، وهي التي توفر للحذاء التهوية المثالية. مما يجنبك صدور الروائح الكريهة عند ارتدائك الحذاء فترة زمنية طويلة دون خلعه.

أما من الداخل، فقد تم تصنيع البطانة من خامة النايلون، والتي تساعدك على الشعور بالدفء خلال الطقس منخفض الحرارة. علاوة على أنه قد تم اختيار الألوان المحايدة للحذاء ليكون مناسبًا لكافة الأعمار ومتماشيًا مع مختلف أشكال الملابس.

مميزات شوز نايك جاكيموس الفريدة

أحذية NIke Jacquemus

هناك العديد والعديد من المزايا الرائعة التي لن تجعلك تفكر كثيرًا قبل الحصول على جزمة نايك جاكيموس. لنتعرف عليها سويًا من خلال ما يلي:

  • الحذاء مناسب للجنسين وكافة الأعمار بفضل تصميمه العصري.
  • عندما تقوم بارتداء الحذاء مع الملابس الرياضية، ستشعر باكتمال الإطلالة وتميزها.
  • حذاء نايك جاكيموس يتمتع بعمر افتراضي طويل، مما يجنبك شراء الكثير من الأحذية.
  • لا يسبب الشعور بالألم لقدميك مهما طالت مدة ارتداء الحذاء وهذا أمر غاية في المتعة.
  • التصميم المميز للحذاء يجعله الأفضل في ممارسة كافة أنواع الأنشطة البدنية بكل سهولة ويسر.
  • حذاء NIke Jacquemus يمنحك طولًا إضافيًا لأنه مزود بنعال ذو كاحل مرتفع قليلًا، لتكتمل إطلالتك.
  • تم تصميم الحذاء بشكل عصري للغاية، يجعله مواكب لأحدث صيحات موضة الأحذية الرياضية، حتى مع مرور السنوات.
  • تصميم الحذاء الانسيابي يجعله الأفضل في مختلف الأوقات، لذا يمكنك ارتدائه خلال المقابلات الرسمية وفي كل وقت.
  • يوفر الحذاء لمستخدميه أعلى درجات التوازن، وذلك بفضل التصميم الفريد والذي تمت دراسته بعناية فائقة قبل طرحه بالأسواق.
  • يمكن تنظيفه بكل سهولة ويسر، وكذلك صيانته. مع العلم أنه لا يحتاج إلى الصيانة بشكل دوري، لأنه متين بما يكفي، حتى مع الاستخدام الشاق.
  • شوز نايك جاكيموس ليس ضخمًا، لذا فإنه الأفضل للمشي لمسافات طويلة. فلن تشعر بأنك ترتدي شيئًا كبيرًا في قدميك يشعرك بالملل والرغبة في خلعه.
  • يحتوي الحذاء على حشوة قدم، تمنحك الشعور بالمرونة والراحة، كما أنها تدعم انحناءات القدم. مما يجعلها سببًا في تخفيف الشعور بالإجهاد عند ارتدائها طوال اليوم.
  • تم تصنيع الحذاء داخليًا من مواد تعمل على التخلص من الرطوبة وتبخير العرق أولًا بأول. مما يحافظ على جفاف قدميك طوال فترة ارتدائها، وهو الأمر الذي يحد من تكاثر البكتيريا.
  • ألوان الحذاء تناسب كافة الأذواق وتتماشى مع جميع ألوان الملابس. وبذلك يمكنك الاكتفاء بالحصول على حذاء نايك جاكيموس، فهو يصلح لكافة الأوقات والأغراض.
  • وزن الحذاء خفيف للغاية على الرغم من أنه يحتوي على الكثير من التفاصيل الرائعة التي قلما تجدها في تصاميم الأحذية الرياضية. مما سيسهل حركتك كثيرًا ويمنحك شعورًا بالانطلاق.
  • حذاء نايك جاكيموس هو الخيار الأفضل لمحبي ممارسة الرياضات السريعة، أو التي تتطلب القيام بحركات مفاجئة. وذلك لأنه تم تصميم نعالها بشكل يجعلها أكثر ثباتًا واستقرارًا على الأرض وقت الحركة، مما يجنبك السقوط أو الانزلاق.

كيف تعطي نايك جاكيموس أفضل أداء للمستخدم؟

نايك جاكيموس

تم دعم جزمة نايك جاكيموس من الداخل بأحدث التقنيات، علاوة على أنه تم إضافة كبسولة مليئة بالهواء إلى منتصف نعالها. لتعطي أعلى مستوى من الراحة للقدمين.

كما أن تلك التقنية الفريدة من نوعها تعمل على تقليل تأثير الخطوات على الكاحلين والركبتين، وبذلك تعطي شعورًا بالرغبة في المشي طويلًا دون أن يشعر المستخدم بعناء.

علاوة على ذلك فإن تلك التقنيات الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة التي تم تصنيع الحذاء باستخدامها، لا تتأثر مع مرور الوقت أو كثرة الاستخدام أو إجراء عمليات التنظيف المتكررة.

مما يعني أنه يعطي المستخدم أفضل أداء حتى مع تكرار الاستخدام لفترة زمنية طويلة.

ما هو سعر حذاء Nike x Jacquemus‏ الأصلي؟

سعر حذاء نايك جاكيموس

أما عن سعر حذاء نايك جاكيموس، فإنه يبلغ حوالي 390 دولار ويختلف السعر على حسب اللون. ولكن في حالة أنك قمت باستخدام كوبونات خصم الموفر، بالطبع ستحصل عليه بأقل من ذلك.

جزمة نايك جاكيموس هي نتاج فريد لتعاون كبرى ماركات صناعة الأحذية نايك و جاكيموس الفرنسية . لذلك هي من الأحذية التي تستحق أن تقوم بتجربة شرائها، لما تقدمه لك من مميزات رائعة لن تجدها في أي من الأحذية الرياضية الأخرى. ولكن من أجل الحصول عليها بأقل سعر، لا تنس استخدام الرمز الترويجي من الموفر.

عروض حصرية اليوم على الأحذية..لا تفوتها!!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول