سعر سمك السلمون في كارفور – عروض السمك في كارفور اليوم

يناير 26, 2023 | سارة احمد احمد

أثبتت الدراسات العلمية في الآونة الأخيرة أن سمك السلمون يعتبر واحد من أفضل انواع الأسماك الغنية بالعناصر الغذائية الضرورية لصحة الجسم. حيث يعتبر السلمون من فئة الأسماك الدهنية المحمّلة بالفيتامينات والمعادن الأساسية بالإضافة الى أنه يعد واحد من أنواع الأسماك التي تحمل قدرات هائلة على حماية الجسم من الإصابة بالكثير من الأمراض.

نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ALM2
احصل على الكود

بالتالي في هذا المقال من موقع الموفر نبحث معكم عن سعر سمك السلمون في كارفور. حيث يعتبر السلمون إحدى أشهر الأطباق البحرية في مختلف المدن خصوصا الساحلية المطلة على البحار والمحيطات.

لذا تابع معنا المقال التالي لتتعرف على اسعار سمك السلمون الطازج والمجمد في بقالة كارفور بالإضافة الى كيفية الشراء بأرخص الأسعار.

اهم المتاجر خدمات التوصيل

حيث من خلال تخفيضات كارفور الحالية المقدمة من موقع الموفر تستطيع الحصول على أفضل نسب التخفيض التي تمنحك فرصة شراء سمك السلمون بمختلف انواعه.

كم سعر سمك السلمون في كارفور؟

سعر سمك السلمون في كارفور

يختلف سعر سمك السلمون في كارفور حسب النوع والوزن والشركة، ولكن بصورة عامة تتراوح الاسعار ما بين 200 جنيه الى 700 جنيه مصري. او ما يقابله من عملات في دول اخرى مثل الريال السعودي او الدرهم الاماراتي.

والمميز في سمك السلمون من كارفور أنه معلّب ومخزّن بشكل مثالي خصوصا وأن من أهم عوامل المذاق الممتاز لسمك السلمون هو التخزين في ظروف طبيعية مناسبة.

هذا بالإضافة الى أنّ العميل يحصل على الطلبية الخاصة به من سمك السلمون في نفس الوقت! وهذه ميزة يمتاز بها المتجر عن غيره من المتاجر الأخرى التي تحتوي على قسم خاص بالبقالة.

وبالتالي فإن سعر سمك السلمون في كارفور كما أشرنا يختلف حسب النوع، الوزن، الشركة. وبصورة عامة حاليا كارفور يقدم مجموعة من انواع سمك السلمون بأسعار متفاوتة من ضمنها:

  • سلمون فيليه مجمد “2 كيلو” بسعر: 744 جنيه مصري.
  • شرائح سلمون مجمدة “2 كيلو” بسعر: 189 جنيه مصري.
  • سي ستار سلمون مدخن بوزن 200 جرام بسعر 264 جنيه شامل قيمة الضريبة.
  • سالمون مدخن سي ستار بوزن 100 جم بسعر: 145 جنيه.
  • سي ستار سالمون بوزن يتراوح ما بين 370 الى 420 جرام بسعر 244 جنيه.
  • سمك سالمون فيليه مجمد 4 قطع بسعر: EGP 347.
  • سيي ستار برجر سلمون عدد 6 قطع بسعر: EGP 96.
  • دبلوماتس سلمون مقلي في زيت زيتون بوزن 160 جرام فقط بسعر: EGP 68.
  • دبلوماتس سلمون مقلي بصلصة الطماطم الحارة وزن 160 جرام بسعر: EGP 68.

بالتالي بإمكانك تسوق هذه الأصناف والأنواع من سمك السلمون من متجر كارفور بأرخص الأسعار. إذ أن سعر كل صنف كما هو موضح بالأعلى يعتبر السعر المبدئي ما قبل تطبيق كوبون الخصم، هذا يعني أنه في حالة شراء سمك السلمون من بقالة كارفور بواسطة كوبون الموفر فإنك تحصل على خصم 50 جنيه لكل عملية شراء!

كيفية شراء سمك السلمون من كارفور

وضحنا في السطور السابقة أن سعر سمك السلمون في كارفور لا يعتبر نهائي في حالة كنت ترغب بالشراء بواسطة كوبونات الموفر الفعالة.

ولذلك فإن شراء مختلف انواع سمك السلمون من بقالة كارفور بواسطة كوبون الخصم الخاص بالموفر يمنحكَ نسبة توفير مثالية تصل الى خصم 50 جنيه من كل حركة شراء.

هذا بالإضافة الى أن كارفور يعتبر من افضل المتاجر التي تقدم الخصومات والعروض المستمرة أيضا الى جانب عروض موقع وتطبيق الموفر.

بالتالي يمكنك الآن تفعيل كوبونات كارفور المقدمة حصريا عبر موقع وتطبيق الموفر بالوقت الحالي حتى تتمكن من شراء سمك السلمون بأرخص سعر.

ما هي فوائد سمك السلمون؟

هناك الكثير من الفوائد المميزة لسمك السلمون حيث يعد من الأسماك الدهنية الغنية بالعناصر الغذائية والمعادن والفيتامينات الأساسية لمنح الجسد الصحة اللازمة.

وبصورة عامة فإن فوائد تناول اسماك السلمون الطازجة او المجمدة كثيرة من ضمنها:

غني بأحماض أوميجا 3 الدهنية

اسعار سمك السلمون في كارفور

يعتبر سمك السلمون واحد من أفضل المصادر الغنية بأحماض أوميجا 3 الدهنية. حيث أشارت الدراسات الى أن 100 جرام من السلمون تحتوي على 2.3 جرام من أحماض اوميجا 3 الدهنية!

وكون اوميجا 3 الدهنية من انواع الأحماض التي يكتسبها الجسم ولا يقوم بإنتاجها! فإن تناول سمك السلمون يعتبر ضرورة على الأقل كل 10 أيام.

بالتالي بإمكانك التعرف على سعر سمك السلمون في كارفور من خلال الصعود أعلى قليلاً حيث طرحنا مجموعة من انواع اسماك السلمون الطازجة والمجمدة.

السلمون مصدر غني بالبروتين

سعر سمك السلمون بكارفور

يعتبر سمك السالمون واحد من اكثر الأطعمة الغنية بالبروتين العالي الجودة! لذا يعتبر هذا النوع من الأسماك ضروري للغاية للاعبي كمال الأجسام فهو يمد الجسم بالطاقة والبروتين اللازم لبناء العضلات المفتولة بالكيفية الطبيعية.

هذا بالإضافة الى أن البروتين الغني بسمك السالمون يعمل على حماية الصحة العامة للعظام ويحافظ على كتلة العضلات. كما ويمنع من مشكلة فقدان الوزن ويؤخر من ظهور الترهلات.

لذلك في حالة أردت شراء سمك السلمون من كارفور بسعر رخيص فبإمكانك الآن استخدام كوبون الخصم الخاص بنا المذكور بالأعلى.

السلمون غني بفيتامينات B

في حالة كنت تبحث عن مصدر مثالي لفيتامينات “ب” فإن سمك السلمون يعتبر من أكثر الأغذية غناء بفيتامينات “ب”. وذلك مثل فيتامين ب 6، فيتامين ب 12، حمض البانتوثنيك، النياسين، حمض الفوليك، الريبوفلافين، الثيامين.
وكما تعلم عزيزي القارئ أن فيتامينات “ب” تعتبر من أكثر الفيتامينات التي يحتاجها الأطفال الصغار؛ لضمان نمو أجسامهم بالشكل الطبيعي. بالتالي في حالة أردت الاستفسار عن سعر سمك السلمون في كارفور فلا تقلق! نحن هنا نوفر عليك 50 جنيه من كل حركة شراء تقوم بها.

غني بالسيلينيوم

يعتبر سمك السالمون واحدة من اكثر الأغذية الغنية بالسيلينيوم والذي يعتبر من اكثر المعادن ندرة! هذا يعني أن الجسم يحتاج الى هذا المعدن بكميات محدودة، ولكن الدراسات العلمية أشارت ان تناول سمك السلمون كل 10 ايام يعتبر مثالي جدا لصحة مثالية.

خصوصا وأن الدراسات أشارت الى أن معدن السيلينيوم النادر يعمل على حماية صحة العظام ويقلل بشكل فعال من اصابة الجسم بالأمراض الفيروسية والأمراض الناتجة من البكتيريا وأمراض الغدة الدرقية. كما أن هذا النوع من المعادن يقلل من خطر إصابة الشخص بمرض السرطان!

بالتالي بإمكانك شراء سمك السلمون من بقالة كارفور مع خصم 50 جنيه وذلك عند استخدام كوبون الخصم الخاص بنا. حيث نمنحك افضل اكواد الخصم التي من خلالها توفر على نفسك الكثير من الأموال.

كنا معكم بهذا المقال للحديث عن سعر سمك السلمون في كارفور للعام الحالي حيث تطرقنا الى اسعار الانواع المتوفرة من سمك السالمون بكارفور حاليا. بالاضافة الى تقديم كوبون خصم مميز وفعال.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول