سعر عطر boss الرجالي وأبرز الخصومات من أمازون وسيفورا 2024

أغسطس 10, 2024 | آية أحمد

إن كنت من محبي عطر بوس من هيوجو تعرف على سعر عطر boss الرجالي، ذلك العطر الفاخر والأكثر شعبية بين الرجال التي تبحث عن الفخامة والرقي.

سنعرض فيما يلي سعر العطر على مختلف المتاجر الكبرى في السعودية. وأفضل أماكن الشراء مع توضيح طرق الحصول على خصومات إضافية مع أكواد الموفر لاقتناء العطر بأفضل سعر ممكن. فتابع معنا.

عطر بوس العطر الرجالي الأول

يرجع أساس عطر هيوجو بوس إلي وكالة أزياء ألمانية تأسست عام 1924 على يد هيوجو بوس. دخلت هيوجو بوس عالم العطور عام 1985، مع إصدارها الأول “بوس نمبر 1″ للرجال وفي عام 1987″ بوس سبورت” تلاها سلسلة من العطور.

يعتبر بوس من أفضل وأشهر العطور الرجالية المميزة والأنيقة، فهو عطر يأثر القلوب برقيّه ودفئه الملهم. فتركيبته الفريدة التي تجمع بين النفحات الخشبية العمية والروائح الحمضية المنعشة ينتج عنها توازنًا مثاليًا يعكس قوة الشخصية والدفء.

يعكس عطر بوس طابعه القوي برائحة الخشب والعنبر التي تتخللها في الوسط نفحات فاخرة من مزيج متناغم من دهن السوسن وجذور شجرة التين.

تكلفة عطر boss الرجالي

يعتمد سعر عطر boss الرجالي على عدة عوامل منها حجم العبوة، الخصومات المتاحة على العطر، والإصدار. ويبدأ سعر العطر الأصلي من 300 ر.س للعبوة ال100 مل.

سعر عطر boos الرجالي

تعرف معنا على سعر العطر وتخفيضات المتاجر الكبرى عليه. والطريقة الصحيحة للاستفادة من كوبونات خصم الموفر في الحصول على خصومات إضافية وتوفير مضاعف.

سعر عطر boss الرجالي على سيفورا

متجر سيفورا من المتاجر المتخصصة في بيع العطور الأصلية. لذلك إن كنت تبحث عن أفضل سعر لعطر بوس الرجالي فسيفورا يعد خيارًا مثاليًا لك.

1- هوغو بوس بوتلد

سعر عطر boss الرجالي

عطر هوغو بوس الرجالي يتميز بالجمع بين النفحات الحمضية والخشبية، مما يجعله الخيار الأمثل للرجال الذين يبحثون عن الجمع بين الأناقة والقوة. كما يعتبر هذا العطر رمزًا للفخامة، حيث يُضفي لمسة من الثقة والجاذبية لمستخدميه.

سعر عطر boss بوتلد الرجالي على سيفورا هو 350 ر.س للعبوة الـ50 مل، و 460 للعبوة الـ100 مل. ومع كود خصم سيفورا لدى الموفر ستتمكن من الحصول على خصم رائع على السعر.

2- عطر هوغو بوس ذا سينت ماجنيتك

إصدار مميز من عطر بوس بتركيز قوي ورائحة عطرية مبتكرة، تتقابل النوتات العطرية للفواكه مع الفانيلا السوداء في قاعدة العطر تمنحك رائحة تأسر الحواس.

العطر الأصلي متوفر بالحجمين الـ50 مل و الـ100 مل على سيفورا بسعر 395 و 520 ر.س. ولا تنسى أن كوبونات خصم سيفورا تمنحك خصومات مذهلة عند الشراء.

سعر عطر boss الرجالي على نايس ون

متجر نايس ون من أكبر وأشهر المتاجر في المملكة العربية السعودية ومعروف ببيع أجود المنتجات والعطور الأصلية. بالإضافة إلى ذلك يقوم المتجر بتقديم العروض والخصومات المميزة.

تعرفوا على الخصومات الكبيرة من نايس ون على عطور هوغو بوس.

1- عطر بوس اورانج من هوغو بوس

سعر عطر بوس اورانج

اقتني عطر بوس اورانج للرجال الدافئ والأنيق الغني بالروائح العطرية الفواحة، بسعر لا مثيل له فقط 173 ريال وبخصم 14%. كما يمكنك تقليل هذا السعر والحصول على خصومات إضافية باستخدام كود خصم نايس ون السعودية من الموفر.

2- عطر بوس ذا سينت الرجالي من هيوجو بوس

سعر عطر بوس ذا سينت

احصل على التألق وتفرد بإطلالة فاخرة مع رائحة فواحة جذابة تفوح منك أينما ذهبت مع عطر بوس ذا سينت. لا تفوت فرصة الحصول عليه بخصم مميز من نايس وان 36% بسعر 240 ريال فقط.

بالإضافة إلى ذلك هناك خصومات مميزة عند استخدام أكواد خصم نايس ون من الموفر. فلا تفوت استخدامها أثناء شراء كل ما تحب.

خصومات أمازون على سعر العطر الرجالي بوس

عطر بوس هوغو متاح على متجر أمازون بأسعار تنافسية وخصومات مغرية. لذا إن كنت تبحث عن عطرك المفضل بأفضل سعر فلا تفوت عروض وخصومات متجر أمازون خاصة مع أكواد خصم أمازون من الموفر.

1- خصم 30% على سعر عطر هوغو بوس

هوغو بوس

عطر الرجال المميزين هوغو بوس بانتعاش التفاح الأخضر وروائح الأعشاب النابضة بالحياة الرجل الحر الجريء؛ متاح الآن بخصم مميز من أمازون 30% على سعر العبوة الـ 100 مل ليصبح سعره 92 ر.س.

والأمر الممتع أنه يمكنك الحصول على خصم إضافي وشراء العطر بسعر أقل! باستخدام كود خصم امازون السعودية المتاح على موقعنا الموفر.

2- سعر عطر boss الرجالي نمبر وان بخصم 48%

نمبر وان من هوغو بوس

إذا كنت تبحث عن عطر مميز يعكس شخصيتك الفريدة وذوقك الراقي؛ فعليك باقتناء عطر نمبر وان من هوغو بوس.

بنفحات عليا من الليمون والبرغموت ممتزجة مع الياسمين والعسل، في تناغم قوي مع التبغ ينتج هذا العطر المميز برائحته القوية النفاذة.

اغتنم فرصة الخصم المغري من امازون على العطر واحصل عليه بسعر تنافسي فقط 175 ر.س بدلًا من 334.5 ر.س. واحصل على خصومات إضافية تصل إلى 40% بتفعيل كود خصم امازون الحصري لدى الموفر.

لماذا تتسوق عطر boss الرجالي باستخدام أكواد خصم الموفر؟

إن اختيار التسوق باستخدام أكواد وكوبونات الموفر هو خيارًا ذكيًا لكل من يبحث عن عملية تسوق إلكترونية مريحة ومليئة بالتوفير. بجانب العديم من المزايا الأخرى منها:

  • كوبونات فعالة: جميع أكواد الخصم لدينا حقيقة فعالة ويتم تحديثها باستمرار مما يعني أنها لن تخذلك أبدا.
  • خصومات إضافية: كوبونات خصم الموفر تمنحك خصومات على سعر العطر الأصلي أو خصمًا إضافيًا. مما يعني توفير مضاعف.
  • أعلى نسبة خصم: تمنحك أكواد الموفر أعلى نسبة خصم على أكبر وأشهر المتاجر الإلكترونية.
  • عروض حصرية: مع الموفر ستحصل على أكواد وعروض حصرية لا تتوفر في أي مكان آخر.
  • التنوع في المتاجر: يعرض الموفر أكواد خصم بنفس مختلفة لمجموعة متنوعة من المتاجر، مما يمنحك حرية الاختيار بين المتاجر والوصول إلى أفضل سعر.
  • سهولة الاستخدام: استخدام أكواد خصم الموفر سهل للغاية، بمجرد نسخ الكود من الموقع ولصقه في المكان المخصص له في صفحة الدفع تحصل على الخصم.

سواء كنت تبحث لنفسك عن فريد يناسك ذوقك الراقي ويعزز جاذبيتك وفخامة إطلالتك، أو تبحث عن هدايا تذكارية للرجال أنيقة وراقية فليس هناك أفضل من عطور هوجو بوس الرجالية.

وقد عرضنا لك في هذا المقال مجموعة من العروض والخصومات المتاحة من المتاجر الكبرى على سعر عطر boss الرجالي. كما وضحنا كيفية الحصول عليها بخصومات إضافية وأسعار أقل لا مثيل لها مع أكواد وكوبونات الموفر.

اقتني عطرك المميز الآن ولا تفوت الخصومات الرائعة وفرصة التوفير الكبير مع الموفر.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول