اكتشف أبرز التخفيضات في السعودية على سعر هواوي pura 70 ultra

يوليو 31, 2024 | عامر عادل

هواوي Pura 70 Ultra هو أحدث إصدار من شركة هواوي التي تتميز بابتكاراتها التكنولوجية الرائدة. يجمع هذا الهاتف بين الأناقة والأداء العالي ليقدم تجربة مستخدم لا تضاهى. ولا شك أن سعر هواوي Pura 70 Ultra يجعله من أفضل الخيارات في فئته.

يتميز هواوي Pura 70 Ultra بشاشة OLED مذهلة تعرض الألوان بدقة ووضوح فائق، مما يجعل مشاهدة الفيديوهات والألعاب تجربة غامرة للغاية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على نظام كاميرات متقدم يضم عدة عدسات تمنح المستخدم إمكانية التقاط صور احترافية بكل سهولة.

يعد سعر هواوي Pura 70 Ultra من أبرز العوامل التي تميزه في سوق الهواتف الذكية. حيث تقدم هواوي هذا الهاتف بتكلفة تنافسية تجعله خيارًا ممتازًا لمن يبحثون عن جودة عالية بأفضل الأسعار. يجمع الهاتف بين أداء معالج قوي وذاكرة تخزين واسعة، مما يضمن سلاسة في الأداء واستجابة سريعة لمختلف التطبيقات.

بفضل تقنياته المتقدمة وقدراته الفائقة، يعد هواوي Pura 70 Ultra خيارًا مثاليًا لمن يرغبون في اقتناء هاتف ذكي يجمع بين التصميم الجذاب والأداء المتميز. بالنسبة للأسعار فإنها مشابة لأسعار جوال هونر ماجيك v2.

خصومات موقع امازون على سعر هواوي pura 70 ultra

اكتشف أبرز التخفيضات في السعودية على سعر هواوي pura 70 ultra

خصومات موقع امازون علي سعر هواوي pura 70 ultra

يقدم موقع امازون خصومات ممتازة على هاتف هواوي وتصل هذة الخصومات الي 15%. حيث وصل سعر الهاتف قبل الخصم الي 5199 ريال سعودي بينما وصل سعر الهاتف بعد الخصم الي 4399 ريال سعودي.

تحتوي هذة النسخة من الهاتف على مميزات عديدة مثل جودة التصوير وسعة البطارية الواسعة التي تصل الي 5200 مللي امبير. كذلك التصميم الإنسيابي البسيط الذي يميز هذا الهاتف.

يمكنك ايضًا استعمال كوبون خصم أمازون للإستفادة من افضل الخصومات على سعر هواوي pura 70 ultra.

خصم 18% على هاتف هواوي pura 70 ultra

خصم 18% علي هاتف هواوي pura 70 ultra

يوجد خصم اخر من متجر أمازون الشهير على سعر هواوي pura 70 ultra يصل الي 18%. حيث وصل سعر الهاتف قبل الخصم الي 5199 ريال سعودي بينما وصل سعر الهاتف بعد الخصم الي 4249 ريال سعودي.

تتميز هذة النسخة من الهاتف بشاشة واسعة تصل الي 6.8 انش ورام 16 جيجا ومساحة الهاتف تصل الي 512 جيجابايت. وللعلم ان هذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة ايضًا.

خصومات نون على سعر هواوي pura 70 ultra

خصومات نون علي سعر هواوي pura 70 ultra

متجر نون يقدم خصومات رائعة على الهاتف وهذة الخصومات تصل الي 9%. وصل سعر الهاتف قبل الخصم الي 5199 ريال سعودي بينما وصل سعر الهاتف بعد الخصم الي 4699 ريال سعودي.

اجمالي ماتم توفيرة هو 500 ريال سعودي ويمكنك تقسيط ثمن شراء الهاتف على دفعات متساوية قيمة كل دفعة تصل الي 392 ريال سعودي بدون فوائد تأخير.

هذا الخصم لفترة محدودة اذا قمت بشراء الهاتف الأن ستحصل عليه بعد 4 او 5 ايام بحد اقصي. كذلك يمكنك استخدام كوبون نون للإستفادة من احدث الخصومات.

خصم 11% على هاتف هواوي من نون

خصم 11% علي هاتف هواوي من نون

يقدم متجر نون خصومات اخري على هاتف هواوي يصل الخصم الي 11% كما هو مذكور بالأعلى. وصل سعر الهاتف قبل الخصم الي 5199 ريال سعودي بينما وصل سعر الهاتف بعد الخصم الي 4599 ريال سعودي.

اجمالي ماتم توفيرة هو 600 ريال سعودي ويمكنك تقسيط ثمن شراء الهاتف على دفعات متساوية قيمة كل دفعة تصل الي 384 ريال سعودي بدون فوائد تأخير. كذلك يوجد مع الهاتف نسخة Huawei FreeBuds Pro 3 مجانًا مع الهاتف.

خصومات وهدايا بقيمة 1900 ريال من متجر جرير

خصومات وهدايا بقيمة 1900 ريال من متجر جرير

يقدم متجر جرير خصومات ممتازة تصل الي 9% على سعر هواوي pura 70 ultra. حيث وصل سعر الهاتف قبل الخصم الي 5199 ريال سعودي بينما وصل سعر الهاتف بعد الخصم الي 4699 ريال سعودي.

اجمالي ماتم توفيرة هو 500 ريال سعودي كذلك يقدم متجر جرير هدية هواوي واتش 4 ساعة ذكية مجانًا والذي يصل سعرها في المتجر الي 1899 ريال سعودي.

يوجد في الهاتف العديد من المميزات التي تجعله الخيار الأول لك عند التفكير في شراء اي هاتف محمول كما ان الخصومات الموجودة عليه مميزة ومتجددة.

ايضًا تستطيع استخدام كوبون خصم جرير والحصول على أفضل العروض والخصومات على سعر هواوي pura 70 ultra.

خصم 9.62% من متجر اكسترا على هاتف هواوي

خصم 9.62% من متجر اكسترا علي هاتف هواوي

يقدم متجر اكسترا خصومات ممتازة على سعر هواوي pura 70 ultra. حيث وصل سعر الهاتف قبل الخصم الي 5199 ريال سعودي بينما وصل سعر الهاتف بعد الخصم الي 4699 ريال سعودي.

اجمالي ماتم توفيرة هو 500 ريال سعودي ويمكنك تقسيط ثمن شراء الهاتف على 4 دفعات متساوية قيمة كل دفعة تصل الي 1174.75 ريال سعودي بدون فوائد تأخير.

يمكنك كذلك اضافة تأمين اكسترا على الهاتف لحمايته من مخاطر. ثمن التأمين للعام الاول 490 ريال والعام الثاني يصل ثمن التأمين الي 800 ريال سعودي.

كذلك يمكنك الإستفادة من كوبون خصم اكسترا والحصول على العروض والخصومات الموجودة على الهاتف.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول