كوبونات خصم علي إكسبريس – كيف تستفيد منها لأقصى درجة؟

ديسمبر 01, 2021 | سفيان
كوبونات خصم علي إكسبريس

سنتحدث اليوم في المقال عن أبرز الحيل التي يتبعها الكثير من الناس لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من كوبونات خصم علي إكسبريس لتوفير المزيد من المال بعد كل عملية تسوق.

بداية، يعتبر موقع علي إكسبريس واحدا من أكبر المتاجر الالكترونية على مستوى العالم، ويتميز بوجود ملايين المنتجات القادمة من أبرز العلامات التجارية الصينية ومن كبار المنتجين والموردين من هذا البلد.

لكن أهم ما يميز متجر علي إكسبريس، هو الأسعار الجد مميزة التي جعلت ملايين المتسوقين من مختلف بقاع العالم يفضلونه على باقي المتاجر.

كما تشمل منتجاته جميع الفئات وجميع جوانب الحياة، وأي منتج تفكر به، فكن متأكدا من أنك ستجده معروضا على موقع علي إكسبريس.

اهم المتاجر إلكترونيات

أنواع كوبونات خصم علي إكسبريس

قبل الحديث عن كيفية تحقيق الاستفادة القصوى من كوبونات علي إكسبريس، من الهام أن نتحدث ونتعرف على أنواعها وكيف يتم استخدامها.

إذا كنت مهتما بمسألة توفير المزيد من المال عند التسوق من هذا المتجر، فننصحك بالإطلاع على مقال في مدونتنا بعنوان طرق توفير المال في علي إكسبريس.

1_ كوبونات علي إكسبريس للمتسوقين الجدد

عبارة عن مجموعة من الكوبونات يتم توفيرها للمتسوقين الجدد من قبل علي اكسبريس، هي رموز يتم الاستفادة منها في المرة الأولى التي تتسوق فيها.

تطبق هذه النوعية من الكوبونات على مجموعات كبيرة من الفئات من قبيل الملابس، الالكترونيات، العطور، مستحضرات التجميل وأي منتجات تضيفها للسلة. شرط أن يتم احترام شروط الاستفادة من الكوبون، كالحد الأدنى للشراء مثلا.

2_ كوبونات خصم علي إكسبريس للبائعين

يتم عرض هذا النوع من كوبونات علي اكسبريس من قبل البائعين عند الشراء من متاجرهم. تخضع هذه القسائم أيضا لمسألة الحد الأدنى للدفع والذي يمكم الوصول إليه عن طريق شراء كل ما تحتاجه وإضافته لسلة التسوق الخاصة بك.

3_ كوبونات محددة

يتم توفير هذه الكوبونات من طرف متجر علي إكسبريس، ولكن لا يمكن استعمالها إلا أثناء الشراء من متاجر محددة وتخضع أيضا لمسألة الحد الأدنى للدفع.

كيف أحصل كوبونات الخصم من علي إكسبريس؟

أسهل طريقة للحصول على كوبونات علي إكسبريس، هي من خلال موقع الموفر الذي يختص في نشر الكوبونات وعروض الخصم الخاصة بكبريات العلامات التجارية والمتاجر التي لديها أنشطة تجارية في منطقة الشرق الأوسط وفي شمال إفريقيا.

يتعامل الموقع مع الكثير من المتاجر من غير علي إكسبريس، مثل متجر نون، متجر جوميا، متجر نمشي والعديد من المتاجر الأخرى التي توفر منتجات الالكترونيات، العطور والتجميل، الملابس والأزياء، حجوزات الفنادق، تذاكر الطيران والبقالة ومستلزمات الأم والطفل وما إلى ذلك.

كيف يمكنني تطبيق كوبونات الخصم من علي إكسبريس؟

الطريقة بسيطة جدا. حيث يكفي إتباع الخطوات التالية فقط:

  • الحصول على رمز الكوبون من موقع الموفر أو من تطبيقه الخاص بالهواتف والذي ندعوكم لتحميله بالمجان من متجر جوجل بلاي أو من آب ستور
  • من الضروري أن تظهر خانة استخدام الكوبون في صفحة المنتج الذي ننوي شراءه
  • التعرف على الشروط اللازمة التي تخول لنا استخدام هذا الكوبون مثل الحد الأدنى للدفع ونوعية المنتجات التي يمكننا استخدامه معها
  • إضافة المنتج لسلة التسوق بنا والقيام بتطبيق الكوبون بعد اختيار طريقة الدفع المناسبة
  • سيتم خفض تكلفة المنتجات التي اشتريناها وفقا لقيمة الخصم الذي استخدمناه من علي إكسبريس

هذه هي الطريقة البسيطة التي يتم اتباعها من قبل الكثير من المتسوقين عند الشراء من علي إكسبريس والتي توفر عليهم آلاف الدولارات سنويا.

ما دور موقع الموفر في التسوق من علي إكسبريس؟

هنا في موقع الموفر، نعمل جاهدين من أجل القيام بمراجعات المنتجات التي يتم شراؤها من متجر علي إكسبريس أو من أي متجر آخر وتزويد المتسوقين بأبرز التخفيضات والخصومات لتوفير الوقت والجهد على المشترين.

نقوم أيضا بنشر الكثير من الأدلة من خلال مدونة الموفر والتي نستهدف من خلالها زيادة الوعي بطرق التسوق الذكية التي يمكن اتباعها دائما للشراء بأرخص الأسعار وتوفير المزيد من المال الذي قد يصل لمئات وآلاف الدولارات سنويا.

هل تعتقد بأن كوبون خصم علي إكسبريس مفيدة؟ هل تعتقد أنها قد تساعدك دائما؟ نجن مستعدون لأن نسمع منكم، فلا تتردد في مراسلتنا أو ترك تعليقات لدينا.

أفضل الكوبونات من أجلك


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول