تعرف على 5 شقق فندقية الأكثر حجزا في المدينة في 2024

فبراير 11, 2024 | آية أحمد

يبحث الكثير من زوار المدينة المنورة عن أفضل شقق فندقية في المدينة. لأن المدينة من أكثر الوجهات السياحية زيارة في المملكة العربية السعودية لكثرة زوار مسجد رسول الله وما بها من معالم دينية وسياحية.

حيث يبحث الزائرون عن أماكن تحقق لهم الراحة والاستقلالية مع السعر المناسب، وبالطبع يفضلون قربها من المسجد النبوي ومن الخدمات والمرافق العامة وفي مكان حيوي.

لذلك سنقدم لكم اليوم عرض لأكثر 5 شقق فندقية في المدينة حجزًا على أفضل مواقع حجز الفنادق حازت على إعجاب الزوار. وسنستعرض مزاياها والخدمات التي تقدمها. بالإضافة إلى كيفية حجز أفضل الوحدات بأفضل سعر ممكن من خلال أكواد خصم بوكينج من الموفر.

اهم المتاجر سياحة وسفر

أفضل شقق فندقية في المدينة

نوصي به ⭐
يسافر ✈️
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
احصل على العرض
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
احصل على العرض
عرض المزيد

لماذا الموفر؟

  • كوبونات فعالة %100
  • كوبونات خصم حصرية
  • كوبونات وعروض خصم على أفضل علامات تجارية بالسعودية والامارات

بينما يفضل الكثير من زوار فنادق المدينة المنورة القريبة من المسجد النبوي، هناك من يفضل الشقق الفندقية حيث المساحات الواسعة والاستقلالية وإحساس المنزل.

تعرف على 5 شقق فندقية والأكثر حجزا في المدينة في 2024

تضم المدينة عدد كبير من الشقق الفندقية المتميزة بموقعها الحيوي والقريب من الحرم النبوي، وخدماتها الفندقية الراقية.

وسنذكر فيما يلي أفضل 5 شقق فندقية نالت على أعلى تقييم من الزائرين ومن ضمن الشقق الأكثر حجزًا.

1- ريف الهجرة للشقق الفندقية

شقق ريف الهجرة الفندقية

Reef Al-Hijrah Furnished Apartments من أفضل الشقق الفندقية في المدينة، ومن أهم ما يميزها:

  • توفر مواقف سيارات مجانية وخدمة إنترنت هوائي مجاني.
  • توفر الشقق مساحات متنوعة من الغرف وتشمل غرفًا عائلية.
  • سعر الغرف مميز جدًا حيث يبدأ من 170 ريال سعودي لليلة الواحدة.
  • قريبة من أماكن الترفيه مثل حديقة الملك فهد وملاهي الحكير لونا بارك.
  • مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي هو الأقرب لشقق ريف الهجرة الفندقية.
  • جميع الغرف مكيفة وبها حمام خاص، كما تحتوى على غسالة ملابس، تلفزيون مسطح وبعضها به شرفة بإطلالة.
  • موقعها المميز فهي قريبة من مسجد قباء وتبعد 5.6 كم فقط من المسجد النبوي، كما تبعد دقائق عن مسجد الميقات ومسجد القبلتين.

يمكنك حجز الغرف المناسبة بكل سهولة من خلال موقع بوكينج عن طريق تحديد معاد الوصول والمغادرة وعدد الأفراد، وستحصل على كل الغرف المتاحة بالأسعار.

2- أجنحة حسنة

أجنحة حسنة

أحبت العائلات هذه الشقق وتم تقييمها على أنها من أفضل 5 شقق فندقية في المدينة. حيث تقع أجنحة حسنة في المدينة المنورة على بعد 9.1 كم من المسجد النبوي وقريبة من مسجد قباء.

كما أن لها إطلالة مميزة على المدينة، وموقعها حيوي قريب من الخدمات والمرافق. بالإضافة إلى توفير مواقف سيارات مجانية وأيضا خدمة واي فاي مجاني للنزلاء.

لن تقلق بشأن وقت وصولك إلى المدينة لأن أجنحة حسنة لديها مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. مع موظفين يسرهم مساعدتك في أي وقت.

تتميز جميع الوحدات في هذه الشقق بأنها مكيفة وبها حمام خاص ومطبخ به جميع الأجهزة الحديثة. هذا بجانب تعدد مساحات الغرف مع توفير أسرة للأطفال، لذلك هي خيار مفضل للعائلات مع أطفال.

إذا حددت تاريخ رحلتك فبادر بحجز غرفتك في أجنحة حسنة عن طريق موقع بوكينج لأنها دائما كاملة العدد.

3- شقق الفخامة للوحدات السكنية المفروشة

شقق الفخامة الفندقية

تتميز شقق الفخامة الفندقية بموقعها القريب من الكثير من معالم المدينة الإسلامية أهمها الحرم النبوي ومسجد القبلتين وجبل أحد.

كما تتميز بتقديم خدمات مميزة للنزلاء وتوفر لهم إقامة هادئة بتوفير وحدات بمدخل خاص وعازل للصوت. بجانب تجهيز الوحدات بأحدث الأجهزة الكهربائية، وتوفير خدمة التنظيف اليومي.

تراعي شقق الفخامة الضيوف من أصحاب الهمم ووفرت لهم مرافق مناسبة، ومصعد للنزلاء بجانب الواي فاي ومواقف السيارات المجانية.

هذا المكان مميز فقد حرصوا على توفير كل شيء يسعد نزلائهم. فبعض الغرف تضم مناطق جلوس للتجمعات، وجميع الوحدات مكيفة وبها مرافق للتدفئة.

علاوة على ذلك يوجد مقهى وسوق صغير مما يجعلها خيار مثالي ومن أفضل الشقق الفندقية في المدينة. هذا بالإضافة إلى سهولة الحجز والإلغاء المجاني من خلال بوكينج.

4- اجنحة فيردان للوحدات السكنية

اجنحة فيردان الفندقية

 Verdun Suites واحدة من أفضل الشقق الفندقية الموجودة في المدينة المنورة وتقع بموقع مثالي قريب من المسجد النبوي.

 تبعد اجنحة فيردان 4.7 كم من حديقة جبل أحد  و80.4 كم عن الجبل و6.9 كم من مسجد قباء، ويحيط بها الكثير من أماكن الخدمات.

إذا كان مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي هو وجهة وصولك في المدينة، فإن أجنحة فيردان هي الخيار المثالي لك لقربها من المطار. كما أن مكتب استقبال لديها يعمل على مدار الساعة لخدمتك في أي وقت.

 بالإضافة إلى ذلك تقدم هذه الشقق العديد من الخدمات للنزلاء حيث توفر مواقف خاصة مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي مجاناً. وتضم الشقق الفندقية غرفاً تناسب الفرد الواحد والعائلات.

كما أن جميع الوحدات في الشقق الفندقية مكيفة وبها أحدث التجهيزات العصرية من شاشة مسطحة، غسالة، غلاية وخزانة ملابس. وتضم حمام خاص به مجفف شعر. وتشتمل بعض الغرف على منطقة للجلوس. 

حازت هذه الشقق على تقييمات عالية من الضيوف وينصحون بها بشدة لمن يريد مكان نظيف وغرف واسعة ومجهزة على أعلى مستوى. يمكنك الإطلاع على صور واقعية وتقييمات كثيرة من النزلاء السابقين على موقع بوكينج. 

5- اجنحة حفاوه

اجنحه حفاوه الفندقية

Hafawah Suites من أميز الشقق الفندقية فهي تجمع بين مزايا الفنادق والشقق. لديهم خدمات عالية المستوى مع غرف بمساحات واسعة توفر للنزلاء الراحة والخصوصية التامة.

تتميز هذه الشقق بوجود مسبح على السطح وساونا بجانب صالة للألعاب الرياضية، مما يمنح النزلاء فرصة كاملة للاستمتاع بوقتهم داخل أجنحة حفاوه.

تقع الشقق الفندقية في المدينة المنورة، بإطلالة على المدينة وعلى بُعد 7 كم من الحرم النبوي. كما تتميز بالقرب من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز. 

لديهم مكتب استقبال يعمل على مدار ال24 ساعة. وتوفر أجنحة حفوه خدمة الإنترنت مجاناً ومواقف خاصة للسيارات مجانية ومرافق مخصصة للنزلاء أصحاب الهمم.                    

وتتميز جميع الوحدات في أجنحة حفاوه أنها تحتوي على تجهيزات عصرية، منها مكتب وغلاية وثلاجة وصندوق ودائع آمن وشاشة تلفاز مسطحة وخزانة ملابس علاوة على أنها تضم حمامًا خاصًا بدش.

هذا ويمكن الاختيار بين مساحات متعددة من الغرف، وامتيازات متنوعة مثل التراس أو شرفة بإطلالة رائعة على المدينة، كما يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في منطقة مجهزة في الهواء الطلق أو الجلوس في المقهى  داخل الموقع.

نصائح لحجز أفضل شقق فندقية في المدينة

يقدم لك الموفر أفضل طريقة لحجز وحدتك في الشقق الفندقية الفاخرة لتضمن إقامة مريحة وخدمة مميزة بأفضل سعر. وذلك من خلال موقع بوكينج وكود خصم بوكينج من الموفر .

كل ما عليك فعله هو تصفح الشقق الفندقية على موقع بوكينج وقارن بينها بما يتناسب مع احتياجاتك. ولا تنس الإطلاع على تقييمات النزلاء السابقين لتعرف كل شيء عن المكان.

بعد اختيار المكان، حدد وقت الوصول والمغادرة واختر الغرفة المناسبة وأكملي باقي تفاصيل الحجز التي لا تأخذ سوى دقيقتين. وبالتأكيد لن تنسى استخدام كود خصم بوكينج الذي سيمنحك خصمًا مجزيا على سعر الحجز.

وهنا، قد انتهينا من استعراض مفصل لأفضل 5 شقق فندقية في المدينة. تمنحك الإقامة الفاخرة وتقدم لك كافة الخدمات الأساسية وخاصة إذا كنت تنوي زيارة المسجد النبوي والاستمتاع بجمال المدينة ومعالمها الإسلامية والسياحية.

ويمكنك أيضا التعرف على أفضل فنادق مكة والفنادق الأكثر حجزا في مكة. كما أن الحجز بكود خصم بوكينج من موقعنا يمنحك خصمًا خاصًا فلا تفوته.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول