صندوق الموفر للمنح الدراسية

يناير 15, 2022 | عائشة عمر

سيقدم الموفر منحة دراسية قيمتها 1،000 دولار أمريكي لطالب واحد مسجل حاليًا أو يخطط للتسجيل في كلية إدارة الأعمال للعام الدراسي 2022-2023، الهدف الرئيسي لصندوق المنح الدراسية للموفر هو تقليل العبئ المالي للطالب الملتحق بكلية إدارة الأعمال ومساعدته على تحملها.

عملية التقديم للمنحة والموعد النهائي

نوصي به ⭐
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
احصل على العرض

للحصول على منحة الموفر والمقدر قيمتها بـ 1000 دولار أمريكي ، يرجى كتابة مقال من 1000 كلمة أو أقل توضح فيه الأسباب التي جعلتك تسعى لدخول عالم إدارة الأعمال ؟ وكيف تخطط لاستخدام شهادتك لتحسين مجتمعك من حولك . إذا كانت لديك خبرة سابقة في خدمة المجتمع أو الآخرين ، فنحن يسعدنا أن نعرف كيف ساعدتك هذه التجربة في اتخاذ قرار بممارسة مهنة ما في مجال الأعمال.

اهم المتاجر

يرجى إرسال تقديمك إلى : scholarfunds@almowafir.org

آخر موعد للمنحة الدراسية هو : 15 مارس 2022.

تاريخ إعلان الفائز : 15 أبريل 2022.

معايير الأهلية

  • قبولك في أي كلية أعمال بالمملكة العربية السعودية  للعام الدراسي 2022-2023 ، أو قبول طلاب كلية إدارة الأعمال الحاليين في أي كلية إدارة أعمال في المملكة العربية السعودية طوال العام الدراسي 2022-2023.
  • الطلاب الذين تم قبولهم للدراسة في الخارج من خلال أي معهد سعودي مؤهلون أيضًا لهذا البرنامج.

صندوق الموفر للمنح الدراسية

اختيار الفائز وصرف المنحة

فريق الموارد البشرية للموفر سيقوم بتقييم جميع الطلبات المقدمة حتى 15 مارس 2022 . سيتم الإعلان عن الفائز في 15 أبريل 2022 . سيُطلب من الفائز إظهار دليل على التسجيل في كلية إدارة الأعمال.

سياسة الخصوصية

الموفر لن يشارك او يبيع معلومات الطلبة التي تم جمعها خلال العملية برمتها إلى أي طرف ثالث . سيتم إرسال شيك جائزة الفائز بالمنحة بالبريد إلى قسم المساعدة المالية للجامعة مباشرة . من خلال تقديم المحتوى ، يمنحنا الطالب الفائز الإذن بنشر المحتوى الخاص به على موقعنا وشبكات التواصل الاجتماعي . سننشر اسم الفائز على موقعنا والشبكات الاجتماعية ولكن الفائز سيحتفظ بحقوق الملكية للمحتوى الأصلي.

عن الموفر

الموفر هو المقتصد باللغة العربية وهو منصة تقدم أفضل الكوبونات و التخفيضات وأكواد الخصم على المنتجات اليومية التي تحتاجها من مجموعة واسعة من المواقع بالإضافة الى تخفيضات الفلاش الخاصة الإضافية وخصومات نهاية الموسم وأكواد الترويج . يتيح لك الموقع أيضًا العثور على جميع الصفقات مباشرة في متجرك المفضل “الموفر” المتاح في منطقتك . الموفر هو المنصة الأولى في العالم العربي والتي تضم آلاف القسائم وعروض التخفيضات من أشهر مواقع التجارة الإلكترونية في المنطقة العربية . في المرة القادمة قبل شراء منتج ما ، قم بزيارة الموفر واستفد من تخفيضاته المدهشة.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول