تعرف على أحدث 4 إصدارات من عطر جفنشي عليك تجربتها الآن

مايو 10, 2024 | آية أحمد

عطر جفنشي هو اختيار أصحاب ذوق رفيع وعشاق اقتناء العطور المميزة غير التقليدية. ذلك العطر الأخاذ الذي استطاع أن يأسر قلوب الكثيرين من عشاق الروائح الخلابة بفضل تعدد مزاياه وروائحه التي لا تقاوم.

لذا لا تفوت فرصة التعرف على أحدث إصدارات ذلك العطر وكيفية الحصول عليها بأفضل خصم مع الموفر سنقدم لك فيما يلي الكثير من المعلومات التي تدور حول كل إصدار على حدة. وأفصل أسعار لها.

نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
AFFPAMN10
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ALM
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
IC48
احصل على الكود

نبذة عن عطر جفنشي

عطر جفنشي

جفنشي هي علامة تجارية رائدة في مجال إنتاج العطور، استطاعت أن تثبت جدارتها بين العديد من الشركات والمؤسسات المنافسة، وذلك بفضل اختيارها تقديم عطور فريدة من نوعها لعملائها الكرام، كي تكون الخيار الأفضل لأصحاب الذوق الرفيع فقط.

اهم المتاجر الجمال والعناية

فهي لا تقدم لك سوى العطور التي تجعلك مميزًا بين الحضور وجعلهم يتساءلون عن نوع عطرك. خاصة وأنها تقدم لعملائها الكرام العديد من الإصدارات التي تناسب كافة الفئات من الرجال والنساء.

كما أنها تحرص على التطوير من منتجاتها بصفة مستمرة. كي تحصل من خلال التعامل معها على أعلى مستوى من الجودة يليق بالنخبة.

مميزات عطور جفنشي

على الرغم من أنه هناك العديد من العطور التي ذاع صيتها، إلا أن عطر جفنشي يظل الأفضل من بينها، لأنه يتمتع بالعديد من المزايا، منها:

  • الثبات القوي حيث تتمتع كافة إصدارات عطور جفنشي بقوة ثبات لا مثيل لها. مما يعني أنه في حالة حصولك على قنينة واحدة فقط، يمكنك استخدامها لأطول فترة ممكنة، والاستغناء عن أي من العطور الأخرى التي اعتدت استخدامها.
  • تنوع الأساليب فعند وضع عطر جفنشي يمكنك أن تستمتع برائحة مميزة في البداية، ومن ثم التمتع برائحة أكثر تميزًا بمرور الوقت. فقاعدة كل عطر على حدة تختلف عن وسط العطر ونهايته، وبالتالي تتمتع طوال وقت وضعه بالقدرة على استنشاق أطيب الروائح التي لا يمكن أن تصف مدى تميزها الكلمات.
  • مكونات عالية الجودة، تلك التي تجعل العطر قادرًا على أن يستقطب كافة حواسك ويدللها بتناغم لم تعهده من قبل. إذ أن مكونات عطور جفنشي طبيعية مستخلصة من أجود أنواع الأخشاب والزهور، كما أنها ترضي كافة الأذواق لا محالة.
  • تصميم راقي، تعتبر عطور جفنشي من أفضل وأقيم الهدايا التي يمكنك تقديمها لأي من الأشخاص. خاصة وأن تصميم زجاجة العطر مميز دائمًا يعطي انطباعًا مميزًا عن رقي ذوق من يقدمها.
  • إصدارات متنوعة، لأن شركة جفنشي تحرص على تقديم المنتجات عالية الجودة لعملائها، فإنها توفر لهم باقة مميزة من العطور، ترضي كافة الأذواق وتناسب مختلف الفئات العمرية.

أحدث إصدارات عطر جفنشي

عطر جفنشي

هناك العديد من الإصدارات المميزة التي أطلقتها شركة جفنشي من العطور مؤخرًا، تعرف عليها من خلال ما يلي:

1. جنتلمان سوسايتي

 givenchy gentleman society

إنه عطر الرجل المتميز، الذي يجذب الانتباه أينما ذهب، مع هذا العطر الفريد الذي يتمتع بالعديد من المزايا، منها:

  • يحتوي جنتلمان سوسايتي على مزيج من الروائح الذكورية التي لا تقاوم. إذ أن قاعدة العطر عبارة عن نفحة قوية من أجود أنواع القهوة الداكنة، فهو عبارة عن عطر خشبي وزهوري في آن واحد، يمد من يضعه بالثقة بالنفس بصورة عالية.
  • تم تصنيع العطر بشكل مدروس للغاية، كي يكون الخيار الأمثل للرجل في كافة الأوقات، سواء الرسمية أو غير ذلك.
  • يتمتع تصميم الزجاجة بأعلى مستوى من الرقي والأناقة. ليكون عطر جفنشي جنتلمان سوسايتي خيارًا مثاليًا إن كنت تود تقديمه كهدية.
    يمكنك الحصول على جنتلمان سوسايتي بسعر مميز للغاية فقط 370.90 ريال سعودي عند شرائه من موقع نون، بالإضافة إلى أن استخدام كود خصم نون من الموفر يمنحك خصمًا إضافيًا لتحظى بمزيد من التوفير.

2. عطر جفنشي جنتلمان ريزيرف بريفيه

جنتلمان جيفنشي ريزيرف بريفيه Gentlemen Reserve Privee

اكتشف نفسك من جديد عندما تضع ذلك العطر، والذي يقدم لك العديد من المزايا أهمها:

  • مزيج رائع من العطور الخشبية مع الأزهار الفواحة، تعطيك في النهاية عطرًا لا يمكن مقاومته. حيث يشعرك بانتعاش ليس له حدود.
  • تمت صناعته بتقنيات غاية في التعقيد كي لا يتم تقليده وتكون فريدًا في ذوقك حين تقوم باستخدامه. فمقدمة العطر عبارة عن خلاصة ويسكي أما قلب العطر فهو عطر كستنائي، وقاعدته عبارة عن خلاصة خشب الأرز.
  • يتمتع العطر بأعلى معدل ثبات على الإطلاق، لذا لن تضطر إلى إعادة وضعه بعد مرور القليل من الساعات.
  • يمكنك الحصول عليه بسعر مغري فقط 411.30 ريالًا سعوديًا حصريًا على نون.

3. ارزيستبل فريش

 Irresistible givenchy

هو العطر النسائي المميز الذي استطاع أن يكون الخيار الأمثل لمن تتمتع بالذوق الرفيع، وذلك لأنه يتمتع بالمميزات التالية:

  • هو تركيبة فريدة من نوعها، يحتوي على الورد المنعش، بالإضافة إلى الكثير من البهارات التي تُشعر مستخدميه بالحيوية والانطلاق. إذ أن مكوناته مُجمعة من جبال بتركيا، على ارتفاع 1300 كيلو متر، للوصول إلى عطر مميز لا يمكن تقليده.
  • يتمتع ذلك العطر باحتوائه على ماء الورد، المسك اللامع والفلفل الوردي، مما يجعل رائحته غاية في القوة والرقة أيضًا، فعند وضعه، ستشعرين كما لو أنك فراشة تطير كل صباح بين الزهور.
  • إن كنت من عشاق رائحة الورد المنعشة، لا تترددي في الحصول على ذلك العطر المميز بثباته القوي الذي يصل إلى أيام. علمًا بأن العبوة تحتوي على مرطب للجسم وحمرة شفاه بلون وردي مميز.
    يقدم موقع نون خصمًا لا مثيل له على عطر ارزيستبل يصل إلى 53% ليصبح سعره 315.45 ر.س فقط، لا تفوتوا هذا الخصم المذهل.

4. عطر لينتردي

L'Interdit
لينتردي

لازالت جفنشي تبهرنا بكل ما تقدمه في مجال العطور الأخاذة، للرجال والنساء. نقدم لكم عطر لينتردي، ذلك العطر النسائي المثالي والذي استطاع أن يجمع بين العديد من المزايا الرائعة؛ مثل:

  • تم صنع ذلك العطر من باقة من الأزهار البيضاء، بالإضافة إلى ثمار الكاكاو، بنسبة تجعل العطر مميز لدرجة لا يمكن أن تتصورينها، إذ أن ذلك العطر يجعلك تشعرين كما لو أنك بطلة رواية جديدة، يمكنها التعبير عن ذاتها بكل ثقة وحريتها.
  • يتمتع تصميم الزجاجة باللون الأحمر الجريء، والذي يعبر عن المرأة القوية والحساسة في آن واحد.
  • يتمتع العطر بقوة ثبات عالية، ومن خلال استخدامه، يمكنك الاستغناء عن أي من العطور الأخرى.
  • بتصميم راقي وأنيق يكون خيارا مثاليا كهدية عطر نسائي.
  • يمكنك الحصول على ذلك العطر الأخاذ بسعر حصري فقط 280 ريالًا سعوديًا بخصم 45% على نون.

عطر جفنشي هو العنصر الذي لا ينبغي أن تقوم بالاستغناء عنه، إن أردت أن تترك البصمة المميزة في المكان الذي تظهر به. كل ما عليك هو أن تقوم باقتناء الإصدار الذي استطاع أن يجذب انتباهك ويداعب حواسك، فعطر جفنشي من العطور التي ليس لها مثيل على الإطلاق.

وانتهز فرصة العروض والخصومات المذهلة من نون وتسوق بأسعار لا مثيل لها مع كود خصم نون من الموفر. لا تفوت العرض!

أحدث العروض والخصومات لا تفوتها!!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول