فساتين أطفال للأعراس لحفلات الزفاف والخطوبة بأحدث صيحة لهذا الموسم

ديسمبر 29, 2023 | آية أحمد

الأعراس هي من أهم المناسبات التي يحرص الجميع على المشاركة فيها ولكي يكون الطفل جزءًا من هذه المناسبة الطيبة، تحرص الأمهات على اختيار فساتين أطفال للأعراس أنيقة وجذابة لفتياتها الصغار. ويقع الكثير في حيرة الاختيار بين التصاميم والألوان المختلفة 

فإذا كنتي تبحثين عن فستان مميز لأميرتك الصغيرة، يقدم لكي الموفر لكي أحدث صيحة في فساتين الأطفال  لحفلات الزفاف والخطوبة لهذا الموسم بأحدث تصاميم وألوان مبهجة ومميزة تناسب جميع الاذواق.

استلهمي منها ما يناسب طفلتك ويبرز جمالها وأناقتها ولتكن صاحبة أجمل إطلالة، وإليكِ بعض الأفكار التي ستساعدك في اختيار الفستان.

اهم المتاجر الطفل

أهمية اختيار الفستان المناسب

فساتين أطفال للأعراس بيضاء

اختيار الفستان المناسب يساعد على إبراز جمال أميرتك الصغيرة ويضفي عليها الأناقة والرقي، وبالتالي يُكسب طفلتك ثقة أكبر في نفسها. كما أنه يعزز العلاقة بين الأطفال والبالغين الآخرين الذين يشاركونهم نفس المناسبة. 

ولا يجب نسيان أن الأطفال يلتفتون إلى الأشياء المثيرة للاهتمام والجميلة، لذا فإن اختيار الفستان المناسب سيجذب انتباههم ويجدد بهجتهم في الحفل، ما يعزز روح الفرح والاحتفاء بالمناسبة.

أنواع فساتين أطفال للأعراس والمناسبات

فساتين أطفال للأعراس

فساتين الأطفال الكلاسيكية:

فساتين أطفال كلاسيكية

تتألف فساتين الأطفال الكلاسيكية التقليدية من تصاميم بسيطة وهادئة وذات لمسات ناعمة، وعادةً ما تكون مصنوعة من القطن أو الحرير. وتتميز بأنها تناسب الأعراس ذات الطابع المحافظ والتقليدي بألوانها الخفيفة مثل الأبيض والوردي والأزرق الفاتح.

فساتين الأطفال العصرية:

فساتين أطفال عصرية

تتميز فساتين الأطفال العصرية بتصاميمها الحديثة والجريئة، وتستخدم فيها ألوان مشرقة ورسومات وتطريزات ملفتة للنظر لتجعل الفستان يبرز بشكل ملفت في الحفل. 

كما تستخدم أقمشة مختلفة مثل الدانتيل والفيونكات والتل لتضيف رونقًا إلى التصميم.

فساتين الأميرات:

فساتين أميرات للأطفال

تعتبر فساتين الأميرات من أشهر أنواع فساتين الأطفال، وتتميز بتصاميمها الأرستقراطية والعصرية في آن واحد، ومناسبة أن تكون أجمل فساتين أطفال للأعراس والمناسبات الرسمية.

تتميز هذه الفساتين بتطريزات مبهرة وقصات فائقة الجمال، وتتوافر بأحجام وألوان مختلفة تتناسب مع جميع الأذواق.

جميع الأنواع مناسبة كفساتين أطفال للأعراس والمناسبات العائلية فقد عليكي اختيار النوع المناسب لطفلتك.

ألوان فساتين أطفال للأعراس

الألوان الفاتحة

فساتين أطفال للأعراس الوان فاتحة

تناسب الألوان الفاتحة مثل الأبيض والزهري والأصفر الفاتح والأخضر الزهري والأزرق السماوي فساتين الأطفال. تعكس هذه الألوان النقاء والبراءة والهدوء، وتقدم إطلالة هادئة مليئة بالأنوثة والجمال.

كما أنه يمكن تنسيق هذه الألوان مع الكثير من الملحقات الأخرى مثل الإكسسوارات والأحذية بشكل سهل.

الألوان الداكنة والجريئة

فساتين أطفال للأعراس داكنة

تعتبر الألوان الداكنة والجريئة مثل الأسود والأحمر والنبيذي والأزرق الداكن والذهبي مناسبة لفساتين الأطفال في المناسبات الرسمية والكبيرة. فهي تعكس الثقة والحكمة والجرأة والأناقة، وتمنح الطفلة إطلالة جذابة ومميزة.

يمكن تنسيقها مع أحذية باللون الأسود أو الذهبي ومع مجوهرات باللون الفضي أو الذهبي للحصول على إطلالة راقية وعصرية مع أجمل فساتين للأعراس.

كيف تختار حجم الفستان المناسب

مقاس فساتين الأطفال

يجب أن تحرص الأم على اختيار الألوان المناسبة من حيث لون البشرة وما المفضل لابنتها فهذا يساعدها على اختيار التصميم المناسب وأن تحرص على اختيار فساتين مناسبة لشخصية ابنتها وطولها ووزنها، لتظهر في أجمل طلة مع فساتين أطفال للأعراس. 

معرفة مقاس الطفل

يجب على الأم تحديد مقاس طفلتها قبل شراء فستان. يمكن الحصول على القياسات الدقيقة عن طريق قياس الطفل باستخدام الشريط المرن ومراجعة القياسات المرجعية.

التأكد من ملاءمة الفستان

بعد شراء الفستان، يجب التأكد من إذا كان يناسب الطفلة بشكل صحيح. يجب التأكد من ملائمة الرباط والأكمام وطول الفستان وتحديد ما إذا كانت القياسات الخاصة بالطفلة تتوافق مع مقاس الفستان.

تذكر أن اختيار الحجم الصحيح يساعد على توفير الراحة والسعادة للطفلة أثناء ارتداء الفستان، ويمكن التحقق من قوائم الأحجام المتاحة عبر الإنترنت أو التحدث إلى البائع للحصول على المعلومات الدقيقة حول المنتج قبل عملية الشراء.

المواصفات المثالية للفستان المثالي

فساتين أطفال للأفراح

عند اختيار فساتين أطفال للأعراس يجب مراعاة عدة أمور منها:

  • يجب مراعاة طول الطفلة في حالة أن كانت الفتاة قصيرة القامة لابد من اختيار الفساتين الطويلة التي تصل إلى الأرض لتعطيها المزيد من الطول.
  • والطفلة ذات القوام الطويل فإن الفساتين القصيرة أو القصيرة من الأمام وأطول من الخلف هي الأنسب.
  • لابد من اختيار خامة الأقمشة الملائمة لسن الفتاة وأن يكون مريح ولا يمثل عبئ على الفتاة.

أما إذا كانت طفلتك ذات قوام ممتلئ لا بد أن تتوخى الحذر عند اختيار فساتين للأعراس، ولا تنبهري بشكل الفستان فقط بل تأكد من  كونه مناسب لطفلتك أم لا، إليكِ أهم النصائح الهامة الواجب مراعاتها عند اختيار فستانين للأعراس لأميرتك:

  • اختاري نوعية قماش ناعمة تكون منسدلة على الجسم، لأن الأقمشة الواقفة تضفى حجمًا أكبر على الجسم.
  • راعي أن يكون موديل الفستان طويل مناسب لقوام الطفلة وأن يكون بسيط  بدون طبقات وغير منفوش.
  • اختاري الألوان الداكنة بتطريزات لامعة، لأن الألوان الغامقة تجعل الجسم يبدو أقل حجمًا.
  • ابتعدي عن الموديلات الضيقة التي تبرز الوزن الزائد.
  • استعيني بخبراء الأزياء للحصول على طلة مثالية لطفلتك الجميلة.

بغض النظر عن نوع الفستان، فإن اختياره يجب أن يتم بعناية وذوق عالٍ ليتماشى مع طابع الحفل ويناسب شخصية الطفلة ومظهرها. فعندما تشعر الطفلة بالراحة والثقة في الفستان الذي ترتديه، فستكون جاهزة للاستمتاع بالأعراس والمناسبات الاجتماعية الأخرى بشكل أفضل.

فساتين أطفال للأعراس بأفضل سعر مع الموفر

يساعدك الموفر على الحصول على أفضل إطلالة لأميرتك بأفضل سعر من خلال تسوق فساتين أطفال للأعراس لجميع الأعمار والأحجام، استخدمي كود خصم علي اكسبريس 2023 واختاري من بين تشكيلة كبيرة من أجمل فساتين الأطفال لكل المناسبات بأسعار لا مثيل لها من علي اكسبريس.

وبهذا نكون استعراضنا أحدث صيحات موضة فساتين أطفال للأعراس وكيفية اختيار الفستان المناسب لطفلتك ولا تنسي استخدام كوبونات خصم الموفر للمتاجر الكبرى للحصول عليه بأفضل سعر.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول