أحدث 8 صيحات فساتين مخمل طويل لإطلالة رقيقة ساحرة

يناير 06, 2024 | آية أحمد

على الرغم من أنه هناك الكثير من التصميمات المتميزة التي تظهر بشكل مستمر، لتعبر عن أنه هناك مزيدًا من الإبداع في صيحات الموضة النسائية. إلا أن الفستان الطويل من التصميمات التي لا يمكن أن تختفي أو تصبح قديمة لا ترغب المرأة في ارتدائها بمختلف الخامات.

ذلك لأن تلك التصاميم تناسب كافة أشكال الجسم كما أنها تعطي المرأة اللمسة الأنثوية التي تتمناها دون أدنى مجهود. من أجل ذلك نقدم لكم أحدث الصيحات المميزة لمن تحب ارتداء فساتين مخمل طويل بألوان مختلفة وتفاصيل رائعة، تجعل منها ملكة في كافة المناسبات دون الحاجة إلى التكلف في إظهار ذلك.

Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
pata56
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ARS
احصل على الكود

فساتين مخمل طويل لإطلالة ساحرة تجمع بين القوة والنعومة

اهم المتاجر الأزياء

من المتعارف عليه أن خامة القماش المخمل من الخامات التي لا تحتاج إلى الكثير من المجهود. خلال تفصيلها لإنتاج فستان متميز بالعديد من التفاصيل الراقية، فهي خامة رائعة تدل على النعومة والأنوثة الطاغية لمن تقوم بارتدائها.

وفي الوقت ذات تكون سببًا في إبزار جمالها بشكل قوي، لذا نقدم لكِ فساتين مخمل طويل رائعة وجذابة مناسبة للأجواء الشتوية او الخريفية من خلال ما يلي:

فساتين مخمل طويل بكم دانتيل

فساتين مخمل طويل بكم دانتيل

جاء ذلك التصميم المميز من تصاميم فساتين مخمل طويل ليكون الأفضل لهذا العام. إذ أنه يكون فستانًا بسيطًا لا يحتوي على الكثير من التفاصيل.

حيث التنورة التي تتميز بالضيق، وأكمامًا مصنوعة من الدانتيل علاوة على خصر قد تم تزيينه بالدانتيل أيضًا.

ولعل أفضل لون لذلك التصميم هو اللون النبيتي، ولكن يمكنك القيام بتنفيذه بأي لون تحبينه ووضع لمستك الخاصة به، بما يتناسب مع شكل جسمك، وتأكدي أن النتيجة ستكون حتمًا رائعة.

فساتين مخمل تي تي واي برايدال

فساتين مخمل تي تي واي برايدال

هو فستان مستوحى من الحياة البحرية الأسطورية، إذ أنه يجعلك كما لو أنك حورية بحر جذابة، خاصة إن كان باللون الأزرق الملكي.

فهو فستان طويل له الأكمام الطويلة الضيقة ويأتي بأكتاف أو بدون أكتاف.

أما عن قصته، فإنه يكون ضيقًا إلى ما قبل الركبتين ومن ثم يبدأ في الاتساع ويكون طويلًا بعض الشيء.

ذلك التصميم المميز من تصاميم فساتين مخمل طويل يمكنك الحصول عليه بخصم رائع عند استخدام كوبونات أمازون، علمًا بأنه يتوفر بالعديد من الألوان الرائعة التي تناسب كافة الأذواق.

فساتين مخمل طويل بكم واحد

يأتي تصميم الفستانين مخمل طويل بكم واحد في مقدمة أحدث صيحات الفستاتين التي تخطف الأنظار. بسبب روعة التصميم التي تضفي لمسة سحرية وإطلالة جذابة لمن ترتديه.

ذلك الفستان يعتبر من أفضل وأجمل صيحات فساتين مخمل طويل، إذ أنه ذو كتف واحد والكم الوحيد له طويل. أما عن تصميمه، فإنه طويل يظهر كافة انحناءات الجسم.

تم ترصيعه بالأحجار اللامعة على جانب واحد من الخصر تنتهي بفتحة لأخر الفستان. وقد تم تزويده بتنورة منفوشة بعض الشيء بعد الركبتين ليكون له الإطلالة الملكية الرائعة.

يمكنك الحصول عليه من متجر أمازون بسعر مميز جدا باستخدام كوبونات خصم أمازون من الموفر.

الفستان الدكني 

فستان مخمل دكني

ذلك الفستان قد يأتي بطول متوسط أو طويل، وتصميم فساتين مخمل طويل منه مميز جدا مما جعله من أفضل الفساتين التي يمكن ارتدائها في مختلف المناسبات.

علمًا بأنه يمكن الحصول عليه بأقل الأسعار عند استخدام أكواد خصم أمازون، فهو مناسب لكافة أشكال الجسم.

ذلك لأنه مصنوع من المخمل الناعم، بأكمام طويلة شفافة وملفوف حول الخصر ليعطي مظهرًا انسيابيًا ورائعًا. ويمكن ارتدائه مع العديد من التصاميم الرائعة للأحذية تبعًا لذوقك الرفيع.

فساتين مخمل طويل مطعمة بالشيفون

فساتين مخمل طويل مطعمة بالشيفون

مزيج من النعومة والرقة يمكنه أن يظهر بوضوح عند ارتدائك فستان مميز تم تصنيعه من المخمل والشيفون معًا. فكلتا الخامتين يقومان بالانسجام معًا، خاصة إن كان تصميم الفستان مميز.

لذا إن كنت تريدين ارتداء قطعة غير تقليدية، إليكِ أقوى صيحات فساتين مخمل طويل. إذ أن الفستان المخمل مع الشيفون يكون بأكمام منفوخة من الشيفون مع الأساور الضيقة.

أما صدر الفستان يكون خاليًا من الزينة لأن وحده المخمل قادرًا على أن يعطيه التفاصيل التي يحتاجها. وعند التنورة نجد أنه يجب أن تكون من الأعلى من المخمل الناعم، ومن نهايتها تتم إضافة طبقة من الشيفون الراقي.

علمًا بأن ذلك الفستان المميز تم طرحه باللون الأسود، ومن الممكن أن يتم تنفيذه بكافة الألوان، ولكن لأن الأسود هو ملك الألوان. لا تفكري سوى في ارتداء ذلك التصميم بهذا اللون للحصول على إطلالة ملكية وغير تقليدية، ولا تنسي أنه يناسب المحجبات وغير ذلك أيضًا.

فستان كالفن كلاين

فساتين مخمل طويل

من المتعارف عن شركة كالفن كلاين أنها تحرص على إطلاق أفضل التصاميم القوية والفريدة من نوعها. فيما يخص أحدث صيحات النساء، خاصة عندما تعلق الأمر بفساتين مخمل طويل، نجد أنها وافتنا بتصميم فريد ورائع.

باللون النبيتي ولمسات من الدانتيل الرائع ليكتمل شكل الفستان وتظهر أناقته. مع أكمام واسعة تظهر جزء من الذراع. كما أنه بالطول المتوسط ليناسب كافة الأوقات ومختلف المناسبات.

أما عن تصميم الخصر، فإنه جاء ليكون ضيقًا من الأعلى ثم يبدأ في الاتساع وصولًا إلى نهايته، ليمنح لمن تقوم بارتدائه القدرة على الحركة بحرية تامة، والآن يمكنك الحصول عليه بسعر أقل عند استخدام الرمز الترويجي لأمازون.

فستان مخمل عنابي بكتف منفوخ

فساتين مخمل طويل

ذلك التصميم المميز يعتبر من أحدث صيحات الموضة لذلك العام. عند رغبتك في ارتداء فستان مميز من فساتين مخمل طويل مميزة غير تقليدية فهو خيار مثالي.

وذلك لأنه يأتي باللون العنابي ويكون ذو كتف واحد فقط منفوخ. ويحافظ على شكله وصولًا إلى منتصف الذراع ثم يبدأ في أن يكون ضيقًا وصولًا إلى الأساور.

أما عن فتحة الصدر، فإنها تكون على شكل قلب، وخصره ضيق، ثم التنورة التي لا تحتوي على الكثير من التفاصيل، ليكون الخيار الأفضل عندما تودين حضور مناسبة مميزة أو سهرة مسائية.

ولا تنسي أن ذلك التصميم قد ارتدته ريا أبي راشد، والتي اشتهرت بذوقها الرفيع وإطلالتها المتألقة دائمًا.

فستان مخمل طويل ابابالايا 

فستان مخمل طويل ابابالايا 

هل ستكونين إحدى وصيفات العروس في المناسبة القادمة؟ إن كانت الإجابة هي نعم، فإن ذلك التصميم المميز من فساتين مخمل طويل هو الأنسب لكِ.

إذ أن فستان ابابالايا هو الخيار الأفضل، وذلك لأنه مصنوع من أجود أنواع المخمل، ويأتي واصفًا كافة انحناءات الجسم بشكل انسيابي أكثر من رائع، لأنه يحتوي على تفاصيل غاية في الدقة والروعة.

كما أنه يأتي بأكمام أو بدون وفتحة تظهر الساق، لذا فإنه الخيار الأمثل حال رغبتك في ارتداء حذاء ذو كعب. وتصميمه الفريد مثالي لتقومي بإظهار جمالك وتكتمل إطلالتك في تلك المناسبة الرائعة.

والآن يمكنك الحصول عليه بأقل سعر من خلال استخدام كوبون خصم أمازون، ليصلك أينما تريدين فتوفرين الوقت، الجهد والمال أيضًا.

وفي النهاية، بعد أن تعرفتِ على أحدث صيحات الموضة لقسم فساتين مخمل طويل، أي من التصاميم التي ذكرناه تودين تنفيذه وارتدائه في المناسبة المميزة لديكِ؟

وتأكدي أن كافة التصميمات المميزة التي صنعت من المخمل، إنما هي قطع فنية، دورها أن تبرز جمالك وتجعلك مميزة في اليوم المميز الذي ستقومين بارتداء أي منها فيه.

ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا لأجمل تصاميم فساتين سهرة و فساتين طويلة للمحجبات، وتابعي الموفر دائما لتبقي على إطلاع على كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء.

تسوقي ووفري أكثر اليوم!!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول