مسلسل المداح الجزء الثاني | واحد من أنجح مسلسلاة رمضان الماضي

أبريل 16, 2024 | عائشة عمر

بعد النجاح الجماهيري الضخم الذي حققه مسلسل المداح الجزء الأول قرر أبطال المسلسل والشركة المنتجة من تقديم مسلسل المداح الجزء الثاني في الموسم الرمضاني المقبل.

وقد ازداد الشغف الجماهيري للتعرف على أحداث العمل المشوقة بعد إعلان بطل المسلسل حمادة هلال في أحد البرامج الإذاعية أن أحداث الجزء الثاني سوف تكون أكثر صعوبة من الجزء السابق.

ونشير بأن المداح 1 قد نال على لقب أفضل المسلسلات في الماراثون الرمضاني لعام 2021 بسبب أحداثه الرائعة واتقان فريق العمل لأدوارهم.

ابطال مسلسل المداح الجزء الثاني

يواصل الفنان حماده هلال بطل مسلسل المداح هو والشركة المنتجة وصناع مسلسل المداح الجزء الثاني من الانتهاء من بعض التعاقدات والتحضيرات الأخيرة في المسلسل من أجل عرضه في موسم رمضان القادم.

اهم المتاجر برامج مشاهدة اونلاين

حيث انضمت الفنانة هبة مجدي لتقوم بدور بطولة المسلسل بدلًا عن الفنانة نسرين طافش، ومن النجوم الصاعدة التي انضمت إلى فريق عمل المداح 2 الفنانة ولاء الشريف.

شاهد أيضا: أفضل مسلسلات رمضان 2023

كما أعلنت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الرسمي على تويتر عن انسحابها من مسلسل المداح حمادة هلال 2 وذلك بسبب ارتباطها بعمل آخر ومن الأمور المرهقة والصعبة للغاية هي التنسيق بين العملين، كما تمنت لفريق العمل بالتوفيق والنجاح المثمر.

كما يمكنكم متابعة أحداث المسلسل المشوقة قبل الموعد الرسمي لإعلان الحلقات والاستمتاع بالأحداث المشوقة من دون أي فواصل أو إعلانات مزعجة عبر منصة ستارز بلاي الغنية عن التعريف.

ويمكنك استخدام كود خصم شاهد للمتابعة والمشاهدة الممتعة ومن دون تكبد أموال طائلة.

فقط اغتنم الفرصة الرائعة واستخدم كود خصم ستارز بلاي واستمتع بقضاء أوقات ممتعة برفقة الأهل والأصدقاء ويمكنك التمتع بأقوى عروض رمضان 2023 المدهشة.

أدوار كل شخصية من شخصيات الجزء الثاني من مسلسل المداح

مسلسل المداح الجزء الثاني

يعمل في مسلسل المداح 2 نخبة مختارة من أروع نجوم الوسط الفني ذوي الخبرة الواسعة والأعمال المميزة.

وعلى رأسهم الفنان القدير أحمد بدير والفنان خالد سرحان ومحمد عز وجمال عبد الناصر، ومحسن منصور ومن المواهب الشبابية تامر شلتوت وهادي خفاجة.

ومن الوجوه النسائية الجميلة حنان سليمان وعبير فاروق وهايدي رفعت وبسمة ماهر وغيرهم من النجوم الصاعدة.

مسلسل المداح حماده هلال 2 سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري.

وقام بالإشراف على أعمال التصوير كريم عاشور، ومن إخراج المبدع أحمد سمير فرج.

قصة المداح

مسلسل المداح الجزء الثاني

تعد أحداث  المداح الجزء التاني استكمالًا لما جاء في الجزء الأول من المسلسل والتي تدور قصته حول صابر الطفل الصغير.

وكان طفل يتيم قام إمام المسجد النجم أحمد بدير بتربيته والاهتمام به.

وكان صابر المداح رجل متدين ومحبوب ويعمل على علاج الناس بالقرآن والسنة النبوية ولاسيمّا من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها.

ولكنه وقع في حب فتاة وشغلت عقله وتفكير وهي نسرين طافش ولهذا انخرط في طريق آخر وسخر دعواته كي يتمكن من إيقاعها في حبه وسلك طرق سيئة كي يحقق غايته.

ثم تطورت أحداث المسلسل ليقع في مشاكل عدة مع مجموعة من أصحاب السلطات.

ويتورط في بعض الأعمال الغير مشروعة، ولكن بتطور الأحداث عاد إلى صوابه ورجع عما كان فيه وتاب إلى ربه توبة نصوح.

انتقادات احداث المداح

مسلسل المداح الجزء الثاني

بالرغم من النجاح الباهر والاستقبال الجماهيري الهائل لأحداث مسلسل مداح 2 لكونه من الأنواع التي تناقش بعض القضايا الشائكة والجديدة على سوق الدراما العربية.

إلا أنه تعرض لبعض الانتقادات اللاذعة بسبب فهم البعض الخاطئ بأن سيناريو المسلسل يدور حول الدجل والشعوذة وهذا ما نفاه النجم حماده هلال تمامًا في أحد البرامج الإذاعية.

وهذا ما سوف يتضح في أحداث  المداح مسلسل 2 حيث يتناول رسالة أن المداح مجرد لقب من الممكن أن يكون ركز لمدح الخير أو كناية عن مدح المولى عز وجل أو يكون ذو وجه آخر ويستخدم لمدح الفكر الشيطاني والأعمال الشريرة.

النجم حماده هلال وبطولة مسلسل المداح الجزء الثاني

 المداح

بدأ النجم الصاعد حمادة هلال وفريق العمل في تصوير الحلقات الأولى من مسلسل المداح الجزء الثاني في أواخر يناير الماضي بعد انتهاء الشركة المنتجة من التعاقد مع فريق عمل المسلسل والجدير بالذكر أن المسلسل من الأعمال الدرامية التي تتمتع بإنتاج ضخم وميزانية هائلة.

حيث قام المسؤولون عن أعمال الديكور ببناء ديكورات العمل في  منطقة الحزام الأخضر وذلك بعد الاستقرار على الحاق دور البطولة النسائية إلى أيقونة الفن النجمة المتألقة هبة مجدي.

إلى هُنّا متابعينا الكرام تكون انتهت جولتنا المميزة التي تعرفنا فيها على تفاصيل هامة عن مسلسل المداح الجزء الثاني للنجم حمادة هلال.

و تطرقنا إلى إجابات وافية لما يخطر في بالكم من تساؤلات حول أبطال المسلسل وموعد عرضه، نتمنى لكم قضاء أوقات ممتعة والاستمتاع بأحداث أكثر إثارة وتشويق.

يمكنكم متابعة أحداث هذا المسلسل في 2023 على العديد من القنوات المصرية التي تعيد بثه، أو من خلال خدمة شاهد لتكون لديك الحرية في متابعته.

عروض مميزة جداً !!!!!!!!!!!!!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول