مصداقية موقع اجودا | والعلاقة بين موقع اجودا وعملائها

مارس 11, 2024 | عائشة عمر

يعتبر موقع اجودا من بين أشهر المواقع التي توفر خدماتها على مستوى العالم اليوم، فهي تهتم بتوفير خدماتها إلى المسافرين من حجز الفنادق والسيارات من أجل تسهيل الرحلات عليهم، حيث يوفر الموقع العديد من الخيارات أمام المسافرين حتى يتمكن من الاختيار بين قائمة الأسعار المتاحة أمامة. كما يقوم بتوفير الكثير من العروض على المستخدمين لتسهيل عملية الحجز عليهم، وخلال التالي سوف يتم عرض الكثير من المعلومات التي تخص الموقع بالإضافة إلى الرد على سؤال مصداقية موقع اجودا.

ما هو موقع اجودا ؟

ما هو موقع اجودا ؟

يعتبر الموقع من بين أشهر المواقع الإلكترونية المتاحة اليوم في مجال السفر، فهو يوفر خدمات عدة إلى المسافرين ومن بين الخدمات التي يمكنك الاستفادة منها عند الدخول على الموقع فهي كالآتي:

مصداقية موقع اجودا

اهم المتاجر سياحة وسفر
  • الموقع يتعامل مع أكثر من 925 ألف فندق على مستوى العالم ولديه أكثر من 1200 موظف داخل 20 دولة بالعالم.
    الموقع متاح بـ 38 لغة مختلفة بهدف تحقيق المساعدة لكافة العملاء على مستوى العالم، بالإضافة إلى خدمة عملاء تعمل على مدار اليوم للرد على الاستفسارات الخاصة بالعملاء.
  • في حالة إن تمكن المستفيد من الموقع اكتشاف مواقع أخرى تقوم بتوفير نفس الخدمات ولكن بسعر أقل، سوف يقوم الموقع بتخفيض السعر أو التعديل لنفس السعر الأقل.
    توفير الكثير من العروض والخصومات على جميع الخدمات الخاصة به.
  • إمكانية دفع قيمة الحجز من خلال طرق عدة والتي من خلالها الدفع الإلكتروني عبر بطاقة الائتمان، مع إمكانية تأكيد الحجز عبر البريد الإلكتروني.

إذا كنت ترغب في قضاء أوقات العطلات الرسمية وترغب في توفير الأموال فعند الحجز في حجز فنادق اجودا سوف تحصل على خصومات كبيرة منها 5% على العروض اليومية أو تمتع بالخصم الخيالي 20% + 5 % اضافي عبر الموفر.

مصداقية موقع اجودا

موقع أجودا بمثابة الوسيط بين العملاء والفنادق على حد سواء، ويحاول الموقع جاهدا من أجل جذب المسافرين من على مستوى العالم بهدف الحجز من خلاله وفي بعض الأوقات يتعرض القطاع الفندقي إلى بعض التأثر نتيجة استخدام ذلك الموقع بدلا من المواقع الخاصة بهم، ويعتمد الموقع على مجموعة من الاستراتيجيات من أجل الحجز والتي تتمثل فيما يلي:

  • يقوم الموقع بتوفير مردود مالي بنسبة إلى الفنادق التي يقوم بالتعامل معها.
  • كما أنه يهتم بمنح وكالات السفر الإمكانية بهدف رفع العمولة وهو ما يتسبب في حصول الفندق على نسبة قليلة من الحجوزات الخاصة به.
  • الموقع من المواقع التي تتعامل بحب وود كبير مع العملاء وهو ما يتسبب في جذب الكثير من الفئة المسافرة إليه والعزوف عن المواقع الأخرى أو مواقع الفنادق نفسها.
  • قد يلاحظ البعض حالات السرقة التي يقوم بها الموقع بشكل مباشر من الفنادق بالرغم من أن العلاقة بين الموقع وبين الفنادق التي يتعامل معها تعتبر جيدة إلى حد كبير، وهو ما يجعل الفنادق تقوم بتغيير الاستراتيجيات الخاصة بها.

إذا كنت تبحث عن محل إقامة يُناسب ميزانيتك يمكنك حجز فنادق دبي اجودا بتخفيضات كبيرة تصل نحو 20% تمتع بقضاء أجمل الأوقات مع أفراد عائلتك في مكان إقامة مُريح.

العلاقة بين موقع اجودا وعملائها

العلاقة بين موقع اجودا وعملائها

يمتلك موقع اجودا كغيره من المواقع الكبير قسمان من العملاء والذين يتمثلون في العملاء والفنادق، وقد نجد أن اجودا تقوم بإتباع أسلوب ودود جدا مع العملاء بهدف كسب المزيد منهم بهدف التعامل معهم.

وعلى الجانب الآخر فإن العلاقة بينها وبين الفنادق تعتبر ليست الأفضل على الإطلاق خاصة وأنها تقوم بمنح وكالات السفر خاصية الرفع من سعر العمولة وهو ما يجعل الفنادق تحصل على أموال أقل من الحجوزات الخاصة بها.

وبناءً عليه تقوم الفنادق بالترويج إلى برامج الولاء من أجل تحقيق المزيد من الحجوزات خلالها حتى تتجنب دفع العمولات إلى الوسيط أو وكلات السفر المتاحة عبر الإنترنت؟ وتشمل خدمات الولاء في الفندق في خدمة الواي فاي المجاني أو جلسات التدليك المجاني والكثير من الخدمات المميزة الأخرى بهدف جذب المزيد من العملاء، وعلى الجانب الآخر تسعى أجودا إلى إفساد ما تقوم به الفنادق والتي تتمثل في تقديم برامج ولاء عدة من أجل جذب العملاء لها.

أقسام متجر اجودا

يوفر متجر اجودا الكثير من المزايا إلى العملاء ولكن يعتبر التنظيم الجيد للموقع هو مصدر الجذب الأساسي إلى العملاء. ويحتوي الموقع على أقسام هامة والتي تتمثل فيما يلي:

قسم الطيران

قسم الطيران

ومن خلال ذلك القسم يتمكن المستخدمين من التعامل مع أفضل الشركات العربية ومن على مستوى العالم أيضا، ومن خلال كوبون خصم اجودا سوف تتمكن حجز تذكرة الطيران المناسبة بأسعار تتناسب مع الإمكانيات الخاصة بك.

قسم الفنادق

قسم الفنادق

وهو القسم الأهم في الموقع حيث يمكنك من خلال الموقع البحث عن الفندق المناسب من حيث المكان والسعر على حد سواء، وبفضل قسيمة خصم اجودا سوف تتمكن من الحصول على أفضل الخصومات على قيمة الفنادق.

اجودا الرياض بخصم خيالي يصل نحو 50% على حجز الفنادق اشترك الآن وتمتع بالتجول في الرياض بكل أريحة.

مزايا مصداقية موقع اجودا وكيفية الحجز

مزايا مصداقية موقع اجودا وكيفية الحجز

يوفر متجر اجودا العديد من المزايا إلى الجميع والتي تتمثل فيما يلي:

  • الجهة المستخدم المتوفرة بالموقع تعتبر هي الأفضل على الإطلاق من حيث التنظيم والتنسيق.
  • توفير أكثر من طريقة آمنة للدفع على الموقع.
  • يتعامل مع مجموعة من أفضل الفنادق على مستوى العالم.
  • الحجز في أي فندق أو شركة طيران على مستوى العالم خلال ثواني محدودة.
  • مجموعة كبيرة من العروض والخصومات على قيمة الحجوزات من خلال الموقع لتوفير الكثير من الأموال على المستخدمين.
  • خدمة عملاء على أعلى مستوى تقوم بالرد على العملاء على مدار الأسبوع.
  • كوبونات خصم كثيرة بخصومات تصل إلى 70% على الحجوزات من خلال الموقع.
  • التطبيق الخاص بالمتجر سهل الاستخدام ويوفر الكثير على المستخدمين.
  • الحجز باحترافية داخل الموقع لذلك لا داعى للقلق عند التعامل من خلاله.

ما هي طرق الدفع المتاحة خلال متجر اجودا

ما هي طرق الدفع المتاحة خلال متجر اجودا

قام متجر اجودا بتوفير الكثير من الطرق السهلة من أجل دفع قيمة الحجز من خلاله والتي تتمثل فيما يلي:

  • الدفع على الإنترنت من خلال الفيزا كارد.
  • كما يمكنك الدفع من خلال الماستر كارد أيضا.

اينما تكون فسوف تجد خدمات الحجز من اجودا متاحة في أي دولة حول العالم حجز فنادق إسطنبول اجودا أو الرياض أو اي مكان تعشق الإقامة فيه.

كيفية الحجز من خلال موقع اجودا؟

كيفية الحجز من خلال موقع اجودا؟

الحجز من خلال الموقع يعتبر سهل جدا حيث أن الموقع منظم بشكل جيد من الداخل، كل ما عليك هو أن تقوم بتحديد نوع الحجز سواء شركة طيران أو فنادق. وسوف يقوم الموقع بعرض الفنادق وشركات الطيران التي يتعامل معها. على أن تقوم باختيار الفندق المناسب على سبيل المثال من خلال الدخول عليه وتحديد موعد الإقامة وسوف يقوم الموقع بإظهار أفضل سعر. ومن خلال كود خصم اجودا سوف تتمكن من الحجز في الفندق بأسعار جيدة.

كيفية التواصل مع متجر اجودا؟ مصداقية موقع اجودا

كيفية التواصل مع متجر اجودا؟

نظرا لأهمية موقع اجودا بين المسافرين على مستوى العالم لكونه الوسيط الأول بين المسافر وبين شركات السفر والفنادق، ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء الموقع من خلال الاتصال على الأرقام التالية:

  • يمكنك الاتصال على رقم الموقع المجاني وهو 18666568207 ويتمكن المسافر السعودي الاتصال على ذلك الرقم بشكل مجاني والتعرف على كيفية الحجز والكثير من المعلومات الأخرى.
  • يقوم الرد الآلي بالرد في المرة الأولى على المسخدم ليسأل عن ما إذا كان المتصل هو المسافر أو الفندق، وفي حالة المسافر يتم الضغط على رقم 1 وفي حالة الفندق يتم الضغط على رقم 2.
  • كما يمكن للجميع من على مستوى العالم الاتصال على أرقام خدمة عملاء اجودا وهي 0060322986706 أو 0060320531870.
  • ويتوفر لدى الموقع خدمة عملاء ناطقة بأكثر من لغة حتى يتمكن الجميع من التواصل بمنتهى السهولة مع الجميع.

يعتبر موقع اجودا من بين أشهر المواقع التي توفر خدماتها على مستوى العالم اليوم. فهي تهتم بتوفير خدماتها إلى المسافرين من حجز الفنادق والسيارات من أجل تسهيل الرحلات عليهم، حيث يوفر الموقع العديد من الخيارات أمام المسافرين حتى يتمكن من الاختيار بين قائمة الأسعار المتاحة أمامة، كما يقوم بتوفير الكثير من العروض على المستخدمين لتسهيل عملية الحجز عليهم، وخلال التالي سوف يتم عرض الكثير من المعلومات التي تخص الموقع بالإضافة إلى الرد على سؤال مصداقية موقع اجودا.

عروض وخصومات مذهلة استغل الفرصة ولا تجعلها تفوتك!!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول