هل منتجات امازون اصلية – 5 طرق فعالة لشراء منتجات امازون الاصلية

أبريل 15, 2023 | سارة احمد احمد

هل منتجات امازون اصلية فعلاً؟ وهل عندما تقوم بالشراء من متجر امازون الرسمي تحصل على المنتجات الأصلية من الماركات والعلامات التجارية المعروفة؟

أم هل يقدم amazon في مختلف فروعهِ بالسعودية ومصر والامارات منتجات تقليدية لمنتجات الماركات العالمية الاصلية!؟ وما هي المعايير والطرق الصحيحة التي من خلالها تستطيع معرفة ما إن كان منتج امازون اصلي ام تقليدي!؟

هذا ما نتناوله سويا خلال السطور التالية من موقع الموفر، حيث نقدم لكم خلاصة تجربتنا في مجال الكوبونات واكواد الخصم والتي تمنحنا معرفة كبيرة للغاية في ما إن كانت المنتجات المباعة على المتاجر العالمية مثل امازون اصلية ام لا.

هل منتجات امازون اصلية بالفعل؟

في الحقيقة نعم ولا في آنٍ واحد! حيث قد يعرض امازون منتجات اصلية بالفعل من ماركات عالمية معروفة مثلا في مجال الهواتف والادوات المنزلية سامسونج و شاومي.

نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
AB10
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
BAGS30
احصل على الكود

لماذا الموفر؟

  • كوبونات فعالة %100
  • كوبونات خصم حصرية
  • كوبونات وعروض خصم على أفضل علامات تجارية بالسعودية والامارات

وغيرها من الماركات المعروفة التي تمتلك شعبية كبيرة على مستوى العالم بفعل اصلية منتجاتها والتي تعكس بصورة كاملة عن الجودة والكفاءة.

إلا أنّ هناك بعض المنتجات على amazon تكون تقليدية او غير اصلية! ومصدر تلك المنتجات يكون بعض الشركات الناشئة في مجال التسويق الالكتروني.

بالتالي من الضروري أن تتوفر أرضية ثابتة وواضحة من خلالها نعرف هل منتجات امازون اصلية ام تقليدية. ولهذا قمنا في الموفر بتوضيح تلك المعايير على النحو التالي:

كيفية معرفة المنتجات الاصلية في امازون

إن المعيار الأساسي في اكتساب ثقة الزبون “العميل” ودفعهِ لتكرار عملية الشراء مراراً تكمن ببيعه منتجات اصلية ذات مستوى عالٍ من الكفاءة والاحترافية.

أو بمعنى آخر يكمن هذا المعيار ببيع العملاء لمنتجات الماركات والعلامات التجارية المعروفة على مستوى العالم مثل ماركة فيليبس وإل جي وغيرها الكثير.

ومن ضمن تلك الطرق الفعالة والصحيحة بمعرفة هل منتجات امازون اصلية ام لا التالي:

الطريقة الاولى: لاحظ الشركة المصنعة او الماركة

هل منتجات امازون اصلية

إنّ أهم خطوة عليك القيام بها للحصول على منتجات اصلية من امازون هو قراءة اسم الشركة المصنعة للمنتج او العلامة التجارية الخاصة به.

وذلك لأن بعض الشركات الناشئة تقوم ببيع منتجات على amazon غير اصلية او بمستوى متدني جدا من الجودة والكفاءة. ولهذا كان لا بدّ من قراءة الماركة المصنعة كخطوة أولية من خطوات الشراء.

ولكي نوضح لك الامر بصورة أوسع، لنفترض انك كنت ترغب بشراء فرن كهربائي ولاحظتَ أن الماركة المصنعة شركة جديدة لأول مرة تسمع بها!

في الحالة هذه من الطبيعي أن يكون ذلك المنتج تقليدي وغير اصلي!

الطريقة الثانية: لا تشتري منتج رخيص جدا!

هل منتجات امازون اصلية

هذه الطريقة هي استكمال للطريقة الاولى التي تعتبر بمثابة مقدمة الإجابة على سؤال تكرر طرحهُ كثيرا هل سلع امازون اصلية ام لا.

ففي حالة رأيت أن سعر المنتج الذي ترغب بشرائهِ منخفض للغاية في ظل أنّ المنتج يتم بيعه بمتاجر اخرى بسعر مرتفع فإن المنتج هذا حتماً يكون تقليدي وغير اصلي.

والجدير بالذكر بهذه النقطة أن بعض الشركات الجديدة في ساحة التسويق الالكتروني تعتمد على طرح اسعار منتجاتها بشكل منخفض وملحوظ؛ لزيادة نسبة البيع والربح.

الطريقة الثالثة: قراءة تقييمات البائعين على امازون

هل منتجات امازون اصلية

واحدة من الطرق الفعالة جدا في التعرف على هل منتجات امازون اصلية ام لا هو قراءة تقييمات العملاء للبائعين على المتجر. ولكن عليك التأكد من التقييمات ما إن كانت وهمية او حقيقية.

لأنه من السهل جدا ان تكتشف التقييمات المزيفة التي يتم شرائها من قبل مقدمي السلع والمنتجات على امازون.

ولهذا ننصحك بقراءة التقييمات الأخرى على المنتجات التي يقوم البائع ببيعها. وايضا ننصحك بضرورة التركيز على التقييمات السلبية للتعرف على عيوب المنتج.

الطريقة الرابعة: اعتمد على المنتجات التي تشحن من امازون

هل منتجات امازون اصلية

من الطرق السهلة جدا في التعرف على ما إن كانت منتجات امازون اصلية ام لا هو شراء السلع والمنتجات التي يتم شحنها بصورة مباشرة من amazon.

وذلك يتم توضيحه بشكل مباشر في ملخص تفصيل المنتج، ويمكنك ملاحظة ذلك بكل وضوح بالنسخة العربية والانجليزية من المتجر.

بالتالي بواسطة عبارة تشحن من امازون او “Sold by amazon” يحصل المنتج المراد شراؤه على مصداقية مطلقة تجعله سلعة اصلية بنسبة كاملة.

مع العلم في حالة كان يتم شحن المنتجات من البائع الى المشتري مباشرة فذلك لا يعني بالضرورة ان منتجات amazon غير اصلية! بل ذلك يستدعي أن تعتمد على الطرق السابقة بنسبة أكبر للحصول على سلعة أصلية المصدر.

الطريقة الخامسة: استخدم طرق الدفع المتاحة على امازون

إن استخدام طريقة الدفع المتاحة على امازون على اختلافها يعتبر واحدة من الطرق التي تتأكد من خلالها ما إن كانت السلع اصلية أم لا.

لأن امازون يمنحكَ طرق دفع متنوعة من ضمنها الدفع عند الاستلام او طرق الدفع الآمن كـ Amazon checkout. بينما في حالة طلب البائع منك الدفع بطريقة اخرى غير موثوقة ففي الحالة هذه من المنطقي أن تحصل على منتج تقليدي غير اصلي.

كيف تشتري منتجات امازون الاصلية بارخص سعر؟

لا يوجد تعارض بين طريقة الموفر في شراء المنتجات الاصلية من امازون بارخص سعر، وبين المعيار الثاني من المعايير السابقة والتي بواسطتها تستطيع اكتشاف السلع التقليدية من الاصلية!

فنحن نهديك كوبون خصم فعال ومميز من خلالهِ يتم تخفيض جزء من سعر السلعة الاصلية على امازون. او بواسطة الكوبون قد تحصل على توصيل مجانا حتى باب المنزل.

الفكرة بصورة سريعة تتمحور حول تطبيق رمز الكود في ملخص الشروة بالطريقة الاعتيادية التي تعرفها. وذلك للوصول الى نسبة تخفيض منطقية يقدمها لك الموفر.

وحتى تتمكن من الجمع بشكل صحيح بين المنتج الأصلي من امازون وبين السعر الرخيص استخدم كوبون خصم امازون المقدم من موقعنا.

لدينا أيضا كود خصم أمازون الامارات وحتى كود خصم أمازون مصر بالنسبة للمتسوقين من هذه البلدان.

بعض الأسئلة الشائعة حول منتجات امازون الاصلية:

هل منتجات amazon اصلية كاملة؟

لا ليس كل ما يتم طرحه في متجر امازون من سلع ومنتجات اصليه. حيث يوجد بعض البائعين الناشئين في مجال التسويق يعتمدون على منتجات تقليدية لزيادة نسبة البيع.

وبالتالي يقوموا بعرض منتجاتهم بسعر منخفض للغاية بالاضافة الى أنهم يعتمدوا على التقييمات الوهمية الغير صحيحة كما أشرنا بالأعلى.

هل الجوالات في امازون اصلية؟

هذا السؤال يحتمل اجابتين، الاولى نعم في حالة لاحظت ان البائع هو شركة جوالات عالمية مثل سامسونج، آبل، شاومي، هواوي، وغيرها.

ولا في حالة رأيت أن البائع شركة أو شخص غير معروف او لا يملك الثقة المطلوبة. في هذه الحالة تكون الجوالات المعروضة غير اصلية.

هل المكياج من امازون اصلي؟

في حالة اعتمدتِ على المعايير الـ 5 السابقة فمن السهل جدا الحصول على مكياج اصلي من امازون. ولكن ان ركضتِ خلف السعر الرخيص فلن تحصلِ إلا على مكياج مضر بصحتك!

هل منتجات امازون الإمارات أصلية؟

أيضا الاجابة على هذا السؤال تحمل اوجه مختلفة اما بـ نعم او بـ لا. ففي حالة قمت بشراء منتج من amazon الإمارات دون إتّباع المعايير السابقة فمن الطبيعي أن تحصل على منتجات غير اصلية بينما في حالة قمت بإتّباعها كما وضحنا ستحصل على سلع اصلية الماركة.

منتجات امازون السعودية هل هي اصلية؟

عادة ما يتم بيع منتجات امازون السعودية من الماركات والعلامات التجارية المعروفة على مستوى العالم، وهذا يعني أنها منتجات اصلية.

وذلك لا يعني أن تشتري المنتجات التي تحتاج إليها دون السير على الإرشادات السابقة التي ذكرناها في الاعلى. لأن الشركات الناشئة والافراد يقومون ببيع منتجاتهم التقليدية “الغير اصلية” في كافة الدول حول العالم وليس على نطاق السعودية فقط.

وبذلك نكون قد وضّحنا لك كيفية معرفة هل منتجات امازون اصلية من عدمه. ننصحك كما أننا نهديك كوبون خصم مميز وفعال للإستخدام.

تسوّق المنتجات الاصلية من امازون:


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول