أمازون السعودي ينطلق رسميًا بدلًا من سوق مع أفضل العروض

أبريل 12, 2022 | عائشة عمر

في ظل التطورات التي تقوم بها شركة أمازون الأمريكية وضم الكثير من الأسواق إلى منصّتها الإلكترونية، حرصت الشركة على ضم واحد من أكبر الأسواق في المملكة السعودية وهو “سوق دوت كوم”ليصبح متجر أمازون السعودية amazon.com.sa نقطة تحول في مسيرتها المهنية.

 ولذلك حرص موقع الموفر على تقديم أفضل العروض والصفقات على جميع المنتجات المتاحة عبر المتجر وذلك عن طريق كود خصم امازون التي تصل إلى 90%، فتابعونا في جولة قصيرة نتعرف من خلالها على كافة التفاصيل الخاصة بذلك العرض.

اهم المتاجر إلكترونيات
أمازون السعودية

ماذا تعرف عن متجر أمازون السعودية ؟

عملت شركة أمازون العالمية على استكمال خطوات التوسع والاستحواذ التي تقوم بها على موقع سوق دوت كوم والانتهاء من إعادة توجيه عملاء الموقع وتحويل بياناتهم ونقل كافة المعلومات لكي يتم إطلاق المتجر بصورة كاملة.

وبالتالي أصبح الآن بمقدورك عزيزي القارئ الإستمتاع بكافة الخدمات التي يقدمها المتجر من داخل المملكة السعودية والحصول على أفضل العروض اليومية والاستفادة من الخدمات المقدمة من قبل المتجر بكل سهولة.

بالإضافة إلى إطلاق”تطبيق أمازون السعودية”عبر الهواتف الذكية لسهولة التصفحوالحصول على مختلف المنتجات والسلع وتلقي أحدث الإشعارات ومتابعة كل ما هو جديد عبر المتجر.

ما هي مزايا التسوق عبر متجر amazon.sa ؟

أما عن مزايا التسوق عبر متجر أمازون السعودية من خلال موقع الموفر فهي كثيرة ومتعددة فنجد على سبيل المثال:

  • الحصول على منتجات اصلية مئة بالمئة تابعة لكبرى الماركات العالمية، بالإضافة إلى العروض اليومية المتجددة التي تتناسب مع كثير من المستخدمين.
  • ضم مجموعة ضخمة من كبار المعلنين وتجار التجزئة وبالتالي يتنافسون فيما بينهم فيطرح منتجاتهم وخدماتهم بأقل الأسعار.
  • الإستمتاع بكوبونات الخصم المتميزة التي يقدمها موقع الموفر على كافة المنتجات المتاحة عبر متجر أمازون .
  • خدمات الشحن السريعة والمتميزة التي تقدم في كافة أنحاء المملكة، بالإضافة إلى خدمة إرجاع المنتجات الغير مرغوب بها واستعادة ثمنها.
  • توافر المتجر باللغة العربية وتقسيم المنتجات إلى عدة فئات حتى يسهل الحصول عليها من قبل الزائر.
  • توفير طرق دفع مختلفة ومتنوعة للدفع من خلال البطاقات الائتمانية والخصم المباشر وكذلك الدفع النقدي عند الاستلام.

ما هي المنتجات المتاحة عبر متجر amazon.sa ؟

يقدم متجر أمازون السعودية ملايين المنتجات التي يحتاج إليها المستخدمين فنجد على سبيل المثال الأجهزة الإلكترونية التابعة لكبرى الماركات مثل آبل Apple وسامسونج Samsung وهواوي Huawei آسوس Asus وكذلك كاسيو Casio، بالإضافة إلى كثير من الملابس التابعة لكبرى الماركات مثل كالفن كلاين Calvin Klein نايك Nike.

والكثير من الحقائب الجلدية والأحذية الرياضية من ماركة أديداس Adidas والاكسسوارات والمجوهرات الثمينة من علامة باندورا Pandora.

بالإضافة إلى النظارات الشمسية من ماركة ديور Dior ومستحضرات التجميل من علامة إليزابيث آردن Elizabeth Arden وغيرها الكثير من الماركات العالمية الأخرى.

أمازون السعودية

كيفية الحصول على الكوبونات عبر متجر الموفر بعد انطلاق امازون السعودية

  •   ويمكنك الآن عزيزي القارئ الإستفادة من العروض والخصومات المقدمة من قبل موقع الموفر من خلال الحصول على كوبونات الخصم التابعة لمتجر أمازون وشراء أكبر قدر من المستلزمات التي ترغب بها بكل سهولة.
  •  وذلك من خلال الدخول على الرابط الرسمي الخاص بمتجر أمازون السعودية عبر الموفر وتفقد مختلف العروض والخصومات وإختيار ما يناسبك منها.
  • حيث يظهر أمامك كود الخصم المكون من عدة رموز وأرقام التي يتم نسخها وخلال 3 ثوانِ سوف يتم تحويلك إلى صفحة المتجر تلقائياً.
  • ومن ثم تقوم باختيار القسم الذي ترغب الشراء منه وإضافة المشتريات إلى عربة التسوق وحساب القيمة الإجمالية للفاتورة حيث يتم هنا لصق كود الكوبون للإستمتاع بقيمة الخصم بكل سهولة.
  •  بل ويمكنك أيضاً تتبع طلبيّتك عبر حسابك على موقع أمازون السعودية من خلال الضغط على علامة تبويب”طلباتي”التي تخبرك بموعد الشحن بكل دقة.

عليك بزيارة أمازون والحصول على أقوى العروض عبر الكوبونات التي يطرحها متجر الموفر

استمتع بعروض أمازون


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول