فساتين سواريه ستان في شيفون | أشيك إطلالة من الفساتين العصرية

أبريل 16, 2024 | عائشة عمر

إن اختيار فساتين سواريه ستان في شيفون قد يكون من الصعب قليلاً إيجاد الموديل المناسب لأن هناك عدة عوامل لابد من الاعتماد عليها أثناء شراء فستان سواريه وخاصة إذا كان بخامات متداخلة مثل الستان مع الشيفون كما أن اختيار درجات الألوان يختلف على حسب لون البشرة ومدى مناسبته لطبيعة الجسم تابعوا من خلال موقعنا أهم الموديلات والتصاميم المناسبة لهذا العام لإختيار ما هو أجمل من بينها.

جديد ✨
لا تفوت 🔥
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
احصل على العرض
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
CQ96
احصل على الكود

أجمل موديلات فساتين سواريه ستان في شيفون

يمكنك اختيار موديلات فساتين سواريه ستان في شيفون للمحجبات والعديد من المنتجات بأرخص الأسعار وماركات عالمية ولكن حين تفعيل كود خصم فوغا كلوسيت سوف تحصل على خصم يصل نحو 32% ويعتبر أفضل موقع فساتين سهرة فخمة ومن بينها ما يلي:

اهم المتاجر الأزياء

فستان ستان للمحجبات 

فستان ستان للمحجبات 

يتميز الفستان من خامة الساتان بأن لمعته وطلته تعتبر مبهرة لمن يراها وهو من أبرز الفساتين بأشكاله وتصاميمه الجميلة بأكثر من صيحة تختلف كل عام، ويتميز الموديل بأنه مجسم من منطقة الصدر وفضفاض من المنتصف حتى الأسفل ويمكن تنسيق معه أكثر من قطعة مختلفة بنفس اللون أو بلون محايد على حسب الرغبة.

فساتين سواريه ستان في شيفون

الفستان الشيفون للمحجبات 

الفستان الشيفون للمحجبات 

من الموديلات التي يمكن ارتدائها في الحفلات من خامة الشيفون ذات بطانة داخلية، تتميز الموديلات من فساتين الشيفون أنه يمكن إضافة الساتان إليها وارتداء ما هو مناسب منها على حسب قوام الجسم، وننصح السيدات ممن لديهم قوام ممتلئ بإختيار قماش شيفون خفيف أما النحيفات يمكن اختيار القماش الأورجانزا لأنه يوحي بالإمتلاء قليلاً.

الوان فساتين سواريه ستان مع شيفون

الوان فساتين سواريه ستان مع شيفون

إختيار فستان سهرة مميز يبرز جمال جسمك وطبيعته لذلك عليكي إختيار الألوان المبهجة والهادئة في نفس الوقت التي تجعلك أنيقة وتبدين مميزة بين الجميع ممن حولك في الحفل.

أكمام الفساتين السواريه 

أكمام الفساتين السواريه 

الفساتين السواريه عند اختيارها لابد من الاهتمام بشكل الأكمام أن تكون طويلة وواسعة إذا كنتي مهجبة فهي موضة هذا العام ويعتبر فساتين سهرة طويلة للصبايا وهذا الموديل ذو تصميم مريح كثيراً، مع إمكانية إضافة بعض الإكسسوارات ويفضل عدم اختيار الفساتين المنقوشة في حالة ما إذا كنتي ممتلئة أو لديك أرداف ظاهرة وقومي بإختيار القصات المنسدلة من عند الخصر.  

إختيار الحجاب المناسب لفستان السواريه 

إختيار الحجاب المناسب لفستان السواريه 

إذا كنتي محجبة كوني حريصة على شراء فستان محتشم من عند الرقبة والصدر حتى تشعري بالراحة أثناء جلوسك في الحفل بدلاً من الشعور بأنك مرتبكة وتنشغل بترتيب الحجاب طوال وقت الحفل، لاختيار الحجاب المناسب عليك أن ترتدي نفس لون الفستان وأن يكون ناعم وأنيق يبرز جمال الفستان وتجنبي شراء حجاب ذو طبقات.

إختيار إكسسوارات أنيقة للفستان السواريه 

إختيار إكسسوارات أنيقة للفستان السواريه 

الإكسسوارات يمكن اختيارها مع فستان أنيق سواريه من الساتان والشيفون مع الحرص على ارتداء خاتم وساعة لتعطي شكل جذاب، وبالنسبة إلى الحقيبة عليكي أن ترتدي حقيبة صغيرة في الحجم مناسبة مع لون الفستان.

إختيار حذاء مميز للحفل 

إختيار حذاء مميز للحفل 

يمكنك اختيار حذاء بكعب عالي مريح في نفس الوقت للحصول على إطلالة أنيقة ورقيقة وتنسيقها مع فستان السواريه الساتان مع الشيفون.

إختيار فساتين الستان والدانتيل معاً 

إختيار فساتين الستان والدانتيل معاً 

إن فساتين السواريه وإختيارها بوجود خامة الساتان والدانتيل معاً تشبه إلى حد كبير إختيار الشيفون مع الستان وفي الفترة الأخيرة لاحظنا أنها موضة منتشرة بين فساتين السواريه سواء كانت للمحجبات أو غير المحجبات.

وهناك فساتين سواريه واسعة من الأسفل بخامة الساتان مع استخدام خامة الدانتيل في الأكمام ومنطقة الصدر، كما أن هناك موديلات رائعة تجمع بين الساتان والشيفون والدانتيل معاً بشكل عشوائي على الفستان لتعطي شكل مختلف.

فساتين ستان بدرجات متعددة 

فساتين ستان بدرجات متعددة 

هناك فساتين من الستان مع الشيفون بدرجات متعددة ومختلفة معاً تعطي شكل راقي على أن تكون متناسقة مثل درجات الوردي مع الكافيه، وهناك فساتين بدرجات الفيروزي مع الأزرق ومنها ما هو طويل وواسع من المنطقة السفلية من الفستان أو ضيقة من المنتصف و واسعة وفضفاضة من الأسفل أو مجسمة وكل يتم اختياره على حسب القوام.

موديلات فساتين سواريه ستان للمحجبات

موديلات فساتين سواريه ستان للمحجبات

الكثير من الفتيات تبحث عن فساتين سواريه مناسبة مع الحجاب وأصبح ذلك متاح بالطبع ومنتشر بموديلات مختلفة، وبدلاً من شراء فستان غير مخصص للمحجبات وإدخال تعديلات به حتى يصبح مناسب يمكنك شراء فساتين سواريه للمحجبات من بين عدة موديلات من الستان مع الشيفون الأنيق بألوان مختلفة على حسب ذوق كل فتاة.

موديل الفستان المنفوش الكبير

موديل الفستان المنفوش الكبير

هذا الموديل يتربع على عرش موضة الفساتين السواريه في الفترة الأخيرة فهو يحدد منطقة الخصر بصورة واضحة لتظهر الفتاة أميرة في حفل خطبتها كما أنه يتميز بأن هذا الموديل مناسب لجميع أشكال الجسم لمن لديهم أرداف كبيرة أو لصاحبات الجسم الكمثري كما أنه يخفي الكثير من عيوب الجسم وهو ملائم للنحيفات أيضاً.

موديل فستان مع شال طويل بقصة من الأكتاف

موديل فستان مع شال طويل بقصة من الأكتاف

يعتبر هذا الموديل من الفساتين الأنيقة التي ترسم خط طويل بطول الجسم مما يجعل من حولك لا يرى أي عيوب في الجسم وبالتالي سوف يكون إختيار هذا الموديل مناسب لمن يعانون من مشكلة الذراع الكبيرة أو ذوات الصدر الكبير أو من لديهم جسم تفاحي، وعن اختيار الأقمشة الخاصة بالفستان يمكن إختيار نوعين من القماش مثل فساتين سواريه ستان مع شيفون أنيقة بألوان مختلفة أو سادة على حسب الرغبة.

موديل فستان ذيل السمكة Mermaid

موديل فستان ذيل السمكة Mermaid

من أرق الموديلات الأنيقة المناسبة لأي جسم هو هذا الموديل وخاصة لصاحبات الجسم المستطيل فهو ذو قصة أنيقة تجعلك تخطفين الأنظار وتظهري بشكل جذاب في الحفل من خلال اختياره وتنسيقه مع قطع مناسبة معه.

فستان سواريه مع قصات شراشيب بأكثر من طبقة

 سواريه مع قصات شراشيب بأكثر من طبقة

يعتبر هذا الموديل في الفترة الأخيرة موضة منتشرة بين الفتيات وهو مناسب للجسم المثلث المقلوب أو من لديهم أكتاف عريضة فهو يخفي هذه المناطق كما أنه يخفي عيوب منطقة الأرداف عند ارتدائه ويمكن إختيار ألوان مناسبة للحفل على حسب موعده في الليل أو في النهار مع تنسيق إكسسوارات رقيقة بألوان فضية أو ذهبية.

 فستان سواريه مع ذيل إضافي منفصل عنه

 سواريه مع ذيل إضافي منفصل عنه

هذا الموديل الأنيق يجمع بين تصميم فساتين ذيل السمكة والفساتين المنفوشة فإذا كنتي تفضلين ارتداء شيء مختلف عليكي بتجربة هذا التصميم الجميل الذي يكسر الملل والروتين ويجعلك ترتدي فستان غير تقليدي ومميز.

فستان سواريه بأكمام كبيرة 

 سواريه بأكمام كبيرة

هذا التصميم الأنيق من الفساتين مناسب لحضور حفل زفافك أو خطبتك ولكن لا يمكن حضور أعراس الأخرين به لأنه كبير وملفت كثيراً للانتباه وهو يتميز بأنه مناسب لكل أشكال الجسم فيما عدا صاحبات الجسم الكمثري وهو ينتهي من الأسفل حتى الأرداف فيخفي هذه المنطقة لمن ترتديه.

فستان سواريه سادة من الستان 

 سواريه سادة من الستان

إذا كنتي ترغبين في الظهور بشكل أنيق وبسيط في أي حفل عليك تجربة هذا الفستان بقصته مختلفة فهو مناسب لموضة هذا العام كما يمكن إضافة شال عليه في فصل الشتاء إذا كان الحفل في جو برد قارص، كما يمكن إضافة الشيفون إليه المبطن من عند الأكمام لكي تظهري بصورة جذابة.

فستان فضفاض واسع مع حزام

فستان فضفاض واسع مع حزام

هذا الموديل الأنيق يتميز بأنه ذو ستايل واسع وفضفاض لن تجديه منتشر كثيراً في المحلات التجارية بل من الأفضل شرائه من على المتاجر الموجودة على الإنترنت واختيار الشكل المناسب للجسم و الألوان التي تفضلينها من بين ألوان عدة.

تخفيضات وعروض تفوق الخيال لا تفوتك !!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول