أسعار شنط شانيل الأصلية وأحدث موديلات 2024

يناير 06, 2024 | آية أحمد

شركة شانيل هي إحدى العلامات التجارية الشهيرة، والتي تقوم ببيع منتجاتها المختلفة والمتميزة حول العالم منذ انطلاقتها. فأصبح الكثيرون عاشقون لكل ما تقوم بطرحه من منتجات.

كما ينتظرون مشاهدة الصيحات الحديثة التي تقدمها والتصاميم العصرية التي لا تتوفر سوى من خلالها. ويحرصون على الحصول عليها فور إصداراها.

Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
pata56
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ARS
احصل على الكود

ولأن منتجاتها تتمتع بأعلى مستوى من الجودة، نجد الكثير من السيدات يعشقن اقتناء أحدث الحقائب التي تطرحها شانيل. لذا يقدم لكِ الموفر أسعار شنط شانيل الأصلية، وكيفية الحصول عليها بأقل الأسعار.

ونعرض لكم أحدث صيحات الموضة في ذلك القسم لدى شانيل التي لا تقبل المنافسة وتفاجئنا دائمًا بكل ما هو جديد ومميز، فتابعي معنا هذا المقال.

اهم المتاجر الأزياء

أسعار شنط شانيل الأصلية الجديدة

أسعار شنط شانيل الأصلية

طرحت شانيل مؤخرًا العديد من الشنط الجديدة، والتي لاقت استحسانًا من الكثيرات، إذ أنها تتميز بالذوق الرفيع، الرقي، ومستوى من الجودة لا يمكن منافسته أو تقليده، إذ أن شركة شانيل تحرص دائمًا على توفير أكبر عدد من الخيارات من منتجاتها، على أن تكون كل قطعة على حدة، متميزة بتفاصيل رائعة تستحق الشراء.

لذلك سنقوم بطرح متوسط أسعار شنط شانيل الأصلية لهذا العام، والتي من الممكن الحصول عليها بأسعار أقل عن طريق استخدام كوبونات خصم الموفر.

  • تبلغ أسعار شنط شانيل صغيرة الحجم والتي تكون باللون الفضي الرائع حوالي 5530 ريالًا سعوديًا.
  • أما شنطة الباكيت من شانيل، فإن سعرها حوالي 24250 ريالًا سعوديًا.
  • كذلك شنطة شانيل سوداء اللون والتي يكون حجمها صغير ومبطنة بالكامل من الداخل، فإن سعرها يبلغ حوالي 4250 دولارًا أمريكيًا أو ما يعادل تلك القيمة بالريال السعودي.
  • بينما يبلغ سعر شنطة شانيل الكبيرة التي تحتوي على شراشيب، وهذا الموديل يعتبر من أحدث صيحات شانيل في الشنط، فإنه يبلغ 12100ريالًا سعوديًا.
  • أما عن شنطة جلد الكافيار من شانيل، فإن سعرها يبلغ 20000 ريالًا سعوديًا.
  • بالنسبة إلى شنطة شانيل الكروس ذات الحجم الصغير، والذي يشبه حجم محفظة اليد، فإن سعرها حوالي 18200 ريالًا سعوديًا.
  • سعر الشنطة الكلاتش والتي تم ترصيعها بالألماس، لتكون بمثابة قطعة مميزة من شانيل، فإن سعرها حوالي 25250 ريالًا سعوديًا.
  • شنطة بوي الجديدة وهي من أحدث الصيحات التي أطلقتها شركة شانيل في عالم الشنط، فإن سعرها 35350 ريالًا سعوديًا.

الآن أصبح بإمكانك الحصول على ما تريدين من شنط شركة شانيل المميزة بتصاميم فريدة وعصرية، علاوة على أنها عملية وتناسب مختلف الأوقات، بأسعار مميزة إن قمت باستخدام كوبونات خصم الموفر، لتحصلي على خصم كبير على أسعار شنط شانيل الأصلية.

لماذا شنط شانيل الأصلية؟

حقيبة شانيل الأصلية

شنط شانيل لا تقبل المقارنة أو المنافسة مع أي من الشنط التي تقوم بإنتاجها الشركات العالمية الأخرى مهما بلغت شهرتها. ولذلك فهي الأكثر طلبًا على مستوى العالم وتحقق كل عام أعلى نسبة مبيعات.

قد ترى بعض النساء أن أسعار شنط شانيل الأصلية مرتفعة بعض الشيء، لكن عند شرائها واحدة فقط من تلك الشنط ستتعرف على الفارق الكبير الذي يجعلها لا تفكر سوى في اقتناء تلك الحقائب المثالية من حيث التصميم العصري والجودة العالية.

جدير بالذكر أن شركة شانيل من الشركات العالمية التي تم إنشاؤها من قبل غابرييل شانيل وذلك في عام 1910. والتي حققت نجاحًا غير مسبوقًا، وقد تم طرح أول شنطة من إنتاج شركة شانيل العالمية بحلول عام 1955، لتتوالى بعد ذلك النجاحات وإصدار العديد من التصاميم المميزة التي تتهافت عليها النساء حتى الآن.

أحدث صيحات شنط شانيل الأصلية

هناك العديد من التصاميم المميزة للشنط، والتي أطلقتها شركة شانيل، لذا حري بنا أن نتعرف عليها بعد أن طرحنا لكم أسعار شنط شانيل الأصلية، ولا تنسوا الاستفادة من الخصومات الرائعة التي تمنحكم إياها أكواد خصم الموفر.

شنطة بوي شانيل

شنط بوي شانيل

من أشهر تصاميم شانيل المطلوبة، وهي شنطة أطلقتها شركة شانيل باللون الأسود ثم أصدرت منها ألوان متعددة. تأتي بتصميم مبطن في المقدمة مع حدود معدنية حول الشعار وقفل كبير وحزام سلسلة فضي بفتحات واسعة.

يمكن ارتدائها مع الملابس بمختلف تصاميمها، إذ أنها من القطع العملية التي لا غنى عنها في مختلف الأوقات.

شنطة شانيل كلاسيكية جلد الكافيار

حقيبة شانيل كلاسيكية

إن كنتَ من محبات الشنطة ذات اللون الكلاسيكية، فإن شركة شانيل تقدم لك تصميمًا مميزًا للغاية. إذ أن شنطة شانيل الكلاسيكية من جلد الكافيار من شانيل متاحة بألوان متعددة منها: الأسود والبيج.

وتحمل الكثير من التفاصيل الراقية والتي تنم عن الذوق الرفيع، لها قفل دائري يحمل العلامة التجارية التي تشير إلى شركة شانيل، وهي الأنسب للخروج صباحًا وفي أوقات النهار فقط.

الشنطة المحفظة من شانيل

محفظة من شانيل

على الرغم من أن تلك الشنطة صغيرة الحجم، إلا أن تصميمها المميز جعلها ضمن أفضل شنط شانيل لهذا العام. فهي مصنوعة من جلد الكافيار الأسود، تحتوي على سحاب عريض محكم الغلق من أعلى.

وتحمل شعار شركة شانيل وتأتي في حجم المحفظة مع فتحات للبطاقات، مع سلسلة طويلة تجمع بين العملية والأناقة، وتبلغ أسعار شنط شانيل الأصلية لهذا الموديل حوالي 16500ر.س.

الشنطة الكلتش من شانيل

حقيبة شانيل كلتش

تأتي تلك الشنطة بتصميم مميز وغاية في الرقي، إذ أنه قد تم تصنيعها من الجلد الطبيعي المقاوم للخدوش، تحتوي على قفل خاص من شانيل تم تصنيعه من الذهب الخالص وترصيعها بالأحجار الكريمة، لتكون الخيار الأمثل للمناسبات والحفلات ولكل من تحب أن تقتني شنطة مميزة وغير تقليدية.

الفرق بين حقيبة شانيل الأصلية والمقلدة؟

شنط شانيل الأصلية

بعد أن تعرفت على أسعار شنط شانيل الأصلية، لابد وأنك تودين التأكد دائمًا من أنك قد حصلت على المنتج الأصلي. لذا تعرفي على الفروقات بين الشنط الأصلية لشانيل والتي تم تقليدها من خلال ملاحظة ما يلي:

  • قفل الشنطة: إذ أن شنطة شانيل الأصلية تتميز بوجود قفل الشركة الأصلي والذي يكون عبارة عن حرف c متداخل مع نظيره. ذو حواف غير مستديرة وإنما مسطحة، ويتطابق عرض الحرف مع مساحة الفجوة بينه وبين غيره بالقياس. لتتكون أمامك العلامة التجارية شانيل بشكل راقي.
  • يد الشنطة: شنطة شانيل الأصلية تكون ذات أيدي تتسم بالثقل والفخامة علاوة على النعومة وسهولة التحريك. على عكس الشنط المقلدة والتي تكون أيديها غير مرنة وخفيفة للغاية، لأنها مصنوعة من خامات رديئة.
  • جلد الشنطة: تقوم شركة شانيل بتصنيع الشنط بأجود أنواع الجلود الطبيعية مثل جلد العجول، الخراف وغيرها من الحيوانات. بينما يتم تصنيع الشنط المقلدة من الجلود غير الجيدة التي تتلف سريعًا.
  • بطانة الشنطة: شنطة شانيل دائمًا ما تتميز بوجود البطانة المحكمة، والتي يتم تثبيتها بشكل جيد للغاية، ويصعب إخراجها من الحقيبة. علاوة على أن العلامة التجارية تكون محفورة عليها بشكل واضح، أما الشنط المقلدة فإنها تكون ذات بطانة غير جيدة على الإطلاق.

لأن شركة شانيل تحرص على تحقيق المزيد من النجاح. فإنها توفر لعملائها الكرام دائمًا المنتجات غير التقليدية والتي تستحق المبالغ التي يتم دفعها بها، من أجل ذلك قدمنا لكم أسعار شنط شانيل الأصلية. والتي من الممكن أن تحصلوا عليها بأفضل سعر ممكن دائما من خلال كوبونات الخصم المتاحة على موقعنا.

ولا تنسي الإطلاع على أسعار شنط جويارد، وتوصينا لشنط بولو نسائي على موقعنا.

عروض جديدة..لا تفوتها!!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول