افضل امازون لاب توب في السعودية مايكروسوفت سيرفيس برو 7

مارس 11, 2024 | عائشة عمر

تعرض امازون المنتجات بأفضل طريقة، مما يسهل على المشترين العثور عليها وتقييمها. وهذا ينطبق على افضل امازون لاب توب في السعودية ، هل ترغب في اقتناء لاب توب جديد؟ لا عليك، عن طريق امازون ستجد ما تحلم به وبطريقة أكثر جاذبية من كل المواقع! طريقة عرض تسهّل عليك الاطلاع على كافة تفاصيل المنتج، وتمييز العناصر غير المتوفرة، والمقارنة بين أكثر من منتج، الواجهة سهلة الاستخدام مصممة لتوفير الوقت والجهد عند التسوق اون لاين. 

 افضل امازون لاب توب في السعودية

اهم المتاجر إلكترونيات

عند البحث عن افضل لاب توب في امازون سوف تجد خيارات كثيرة ومتنوعة، وفي هذا المقال سنساعدك في مراجعة أحد أفضل هذه اللابتوبات المعروضة على المتجر: 

 مايكروسوفت سيرفيس برو 7

يعد مايكروسوفت سيرفيس برو 7 لاب توب ممتاز، يتحسن عن الإصدار الذي يسبقه بأداء أقوى ومنافذ أفضل، لكن عمر بطاريته تعتبر من الامور السلبية فيه مقارنة بسعره لكنها تبقى جيدة ومقبولة.

المواصفات

  • •       •          أداء قوي 
  • •       •          شاشة مشرقة وملونة
  • •       •          لوحة مفاتيح اختيارية ممتازة
  • •       •          منفذ USB-C (أخيرًا)
  • •       •          عمر بطارية ليست ممتازة
  • •       •          مكبرات صوت ناعمة

خصائص المنتج

يعمل مايكروسوفت سيرفيس برو 7 على تحسين واحد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة 2 في 1 مع أداء قوي من الجيل العاشر من انتل ومنفذ USB-C والذي طال انتظاره. لكن هذا اللابتوب لم يتطور بشكل كبير على سيرفيس برو 6، وعمر البطارية يعتبر نقطة سلبية في مايكروسوفت سيرفيس برو 7 والذي يجعله يتراجع خطوة إلى الوراء عن طراز الجيل السابق.

قد يعجبك ايضا : عطور امازون اصلية ستبهرك مع سحرها ولن تتخلى عنها

شاشة مايكروسوفت سيرفيس برو 7 الحادة والطاقة الكبيرة ولوحة مفاتيح Type Cover الاختيارية الممتازة تجعله أحد أفضل امازون لاب توب في السعودية والتي يمكنك شراؤها. ولكن إذا كان بإمكانك العيش بدون USB-C وأحدث وحدات المعالجة المركزية Intel، فيمكنك الحصول على سيرفيس برو 6 بسعر أقل بكثير أو التفكير في بدائل مثل تاب سامسونج جالاكسي S7.

ومع ذلك، إذا كنت تريد لاب توب قويًا مع أداء وميزات جيدة، فراجع مواصفات ومميزات مايكروسوفت سيرفيس برو7. 

يبدأ سعر مايكروسوفت سيرفيس برو 7 بسعر مناسب، والذي يمنحك معالج Intel Core i3 وذاكرة وصول عشوائية سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين تبلغ 128 جيجابايت واختيارك لنظام الألوان البلاتيني أو الأسود. يمنحك الانتقال إلى السعر الأعلى للحصول على وحدة المعالجة المركزية Core i5 ويضاعف ذاكرة الوصول العشوائي إلى 8 جيجابايت.

المواصفات التقنية

  1. 1.    1.         وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3 و Core i5 و Core i7 من الجيل العاشر
  2. 2.    2.         الرسومات: Intel UHD أو Iris Plus
  3. 3.    3.         التخزين: 128 جيجابايت / 256 جيجابايت / 512 جيجابايت / 1 تيرابايت SSD
  4. 4.    4.         الشاشة: 12.3 بوصة 2736 × 1824
  5. 5.    5.         الحجم: 11.5 × 7.9 × 0.33 بوصة
  6. 6.    6.         الوزن: 1.6 رطل

تجدر الإشارة إلى أن جهاز سيرفيس برو 7 يُعرض للبيع بشكل متكرر إلى حد ما الآن بعد أن انتهى لفترة من الوقت. 

التصميم

تجدر الاشارة هنا أنه عند البحث عن افضل امازون لاب توب في السعودية، هل كنت تبحث عن أفضل معالج؟ أو ذواكر خارقة؟ أم شاشة والوان ودقة؟ هنا نقول أن مايكروسوفت لم تعيد اختراع العجلة هنا. مثل الاصدارات التي قبله، يعد سيرفيس برو 7 جهازًا لوحيًا مكتنزًا إلى حد ما يمكن أن يتحول إلى كمبيوتر محمول بفضل مسنده المواجه للخلف ولوحة مفاتيح Signature Type Cover الاختيارية. اختبرنا نموذج بلاتينيوم، على الرغم من أنني أؤيد التباين الأسود الأنيق.

أكثر ما يميزني في التصميم مع سيرفيس برو 7 هو أن حوافه التي يبلغ سمكها 0.5 بوصة تقريبًا تبدو ضخمة بشكل إيجابي لجهاز لاب توب أو جهاز لوحي في عام 2019، لا سيما بالمقارنة مع أجهزة أبياد برو، و Dell XPS 13 2 في 1، الأخير الذي لديه حافة 5.2 ملم بالكاد ملحوظة. يبدو سيرفيس برو 7، بإطاره الرفيع، أكثر حداثة بالمقارنة مع باقي الأجهزة.

في حين أن تصميم سيرفيس برو 7 الذي يبلغ سمكه 0.3 بوصة يبدو ثقيلًا عند استخدامه مع لوحة المفاتيح (وهي مشكلة تصيب العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة 2 في 1)، لا يزال هناك الكثير مما يعجبك في تعدد استخداماته.

الأناقة والمتانة لافضل امازون لاب توب في السعودية

يدور المسند من 0 إلى 165 درجة، لذا يمكنك دعمه بسهولة لاستخدام الكمبيوتر المحمول أو إمالته قليلاً فوق مستوى المكتب عند الرسم أو تدوين الملاحظات. تتصل لوحة مفاتيح Type Cover بسلاسة بالجانب السفلي لجهاز سيرفيس برو 7، ويمكن لقلم Surface Pen الاختياري أن يعلق على جانب الجهاز اللوحي مغناطيسيًا (على الرغم من الجميع يتمنى وجود قاعدة قلم مخصصة، مثل لوحة مفاتيح سيرفيس برو 7).

تقييم المستخدم

المستخدم الذي قام بالبحث الطويل عن افضل امازون لاب توب في السعودية، وتوصل إلى شراء مايكروسوفت سيرفيس برو 7ن شاركنا ببعض ملاحظاته ومراجعاته، حيث قال: لم يكن لدي الكثير من المتاعب في وضع جهاز مايكروسوفت سيرفيس برو 7 في في حضني، على الرغم من أن الثقل العلوي يجعله متذبذبًا بعض الشيء. ومع ذلك، فإن أحدث جهاز مايكروسوفت سيرفيس برو 7 يعتبر جباراً محاربًا قويًا بسمك 0.3 بوصة فقط و 1.7 رطل (2.4 رطل مع لوحة مفاتيح متصلة). إنه أكثر سمكًا وأثقل قليلاً من آيباد برو، وهو أخف وزناً بشكل ملحوظ من كمبيوترات مثل Dell XPS 2 في 1 (0.5 بوصة، 2.9 رطل).

 المنافذ

يكسب مايكروسوفت سيرفيس برو 7 نقاط تميزه عن الاصدارت التي قبله لتضمينه أخيرًا منفذ USB-C، على الرغم من أن الاتصالات العامة ضئيلة على هذا الجهاز. بصرف النظر عن USB-C، يمكنك الحصول على منفذ USB-A (سهل الاستخدام للأجهزة الطرفية القديمة)، ومقبس سماعة رأس، وفتحة بطاقة microSD، ومنفذ Surface Connect.

يسعد الكثيرين أن سيرفيس برو 7 قد اعتمد أخيرًا USB-C، شعر الكثيرون بالدهشة لاكتشاف أنه لا يمكنهم شحن الكمبيوتر عبر هذا المنفذ في حالة فقد شاحن Surface Connect. من الجدير بالذكر أيضًا أن هذا منفذ USB 3.1 وليس Thunderbolt 3، لذلك لا تحصل على معدلات نقل سريعة تبلغ 40 جيجابايت / ثانية لهذا الأخير.

الشاشة

بدت شاشة سيرفيس برو 7 مقاس 12 بوصة و 2736 × 1824 غنية بالألوان أثناء الاختبار، سواء كنت تتصفح الويب أو أثناء العمل أو تشاهد مقاطع الفيديو، فهناك متعة كبيرة بهذه الألوان. 

صوت  افضل

تعد مكبرات الصوت في سيرفيس برو 7 مناسبة لوقت قصير على يوتيوب أو نيتفليكس، ولكنها هادئة جدًا بحيث تساعدك على الانغماس في الموسيقى والأفلام المفضلة لديك. نظرًا لحجمها المنخفض الإجمالي، فقد خففت مكبرات صوت سيرفيس برو 7 تمامًا من البوب ​​المعدني القوي لـ “Tapping Out”. بينما جاءت القيثارات والغناء بشكل نظيف، لم يكن هناك ما يكفي من الباص أو الطبول المزعجة التي تدوش الرأس.

الأداء 

ما زلت تبحث عن افضل امازون لاب توب في السعودية؟ بعد هذه المراجعة الدقيقة والمفصلة عن جهاز سيرفيس برو 7، يجب أن تعرف أنك وجدت ضالتك من حيث قوة الأداء، كان أداء سيرفيس برو 7 جيدًا من حيث كافة المعايير. 

ربما لا يتساوى جهاز سيرفيس برو 7 تمامًا مع أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب، ولكن رسومات Intel Iris Plus المدمجة يمكنها التعامل مع الألعاب غير المكثفة في إعدادات مناسبة. 

إذا كنت تريد أسرع وافضل امازون لاب توب فهو متوفر حاليًا، فلا يزال برو 7 يقدم لك معظم الادء الذي تريده. ولكن يمكنك الحصول على عمر بطارية أفضل – وتصميمات أكثر حداثة – إذا كنت على استعداد للنظر في بعض البدائل الاخرى. كما لا تنسى استخدام كود خصم امازون السعودية الذي نقدمه في منصة الموفر ان اردت اقتناء هذا الحاسوب.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول