افضل موقع لملابس الرياضة في السعودية اون لاين

مارس 31, 2023 | عائشة عمر

هل تبحث عن افضل جزمة جري رياضية صالحة لقطع المسافات الطويلة في موقع الشمس والرمال؟ وليس هذا فحسب بل هناك كود خصم الشمس والرمال الذي يوفر لك خصم إضافي على السعر عندما تشتري من موقع الشمس والرمال، إذن هيا بنا معًا في رحلة سريعة لنتعرف سويًا على افضل جزمة جري اون لاين في السعودية يجب أن تفكر في شرائها من أجل ممارسة رياضة الجري بشكل أفضل من قبل. 

ما هو موقع الشمس والرمال ، وما هي افضل جزمة جري يوفرها ؟

اهم المتاجر

عد موقع الشمس والرمال من أكبر المتاجر المتخصصة في بيع أجود أنواع حذية الجري للرجال، ويمكنك اختيار افضل جزمة جري من خلال هذا الموقع من ضمن قائمة أفضل الشركات العالمية في مجال صناعة أحذية الجري مثل: نايك، آندر آرمز، أديداس وغيرها. 

ويوفر موقع الشمس والرمال أيضًا أحذية جري رياضية مناسبة لجميع أفراد الأسرة من الرجال والنساء، والأطفال أيضًا، مع خصومات مميزة على أسعار المنتجات، عندما تشتري من موقع الشمس والرمال ستحصل على جودة ممتازة وأسعار مناسبة للمنتجات، ومن أفضل الماركات العالمية على الإطلاق في هذا الجانب.

وتصل نسبة الخصومات على أسعار افضل جزمة جري إلى 46% في بعض الأحيان، تحت ما يسمى عروض التوفير أو التخفيضات التي تجدها دائمًا طوال الوقت عندما ترغب بالشراء من موقع الشمس والرمال. 

نشأة موقع الشمس والرمال وبداية انطلاقه

بدأ موقع الشمس والرمال عمله في عام 1980 على شكل فكرة استفاد منها مؤسس المتجر في إنشائه، وهي فكرة تقديم أفضل منتجات الرياضة التي تساعد في قضاء الوقت الممتع على الشاطىء، وقد فكر في هذه الفكرة وهو يقضي وقتًا ممتعًا على الشاطىء بالفعل.

وانطلق المتجر للعمل في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وانتشرت أفرعه لاحقًا في باقي مدن الإمارات العربية المتحدة، وبعدها بدأ العمل في باقي دول الخليج العربي ومن ضمنها المملكة العربية السعودية. 

وافتتح موقع الشمس والرمال الآن عدة فروع لمتاجره في الكثير من مناطق المملكة العربية السعودية، فتجد له فروعًا في مدينة الدمام ومدينة جدة وغيرها من مدن المملكة المختلفة. 

مميزات موقع الشمس والرمال

ستحصل على الكثير من المميزات عندما تشتري افضل جزمة جري وأشياء أخرى عديدة من موقع الشمس والرمال، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • يوفر تشكيلة واسعة تمكنك من اختيار افضل جزمة جري تناسبك سواء كنت رجلًا أم امرأة أو طفلًا، فكل ما تريده سيتجده بالتأكيد في موقع الشمس والرمال في المملكة العربية السعودية. 
  • ستجد المنتجات التي تساعدك على ممارسة رياضة الجري إلى جانب الأحذية أيضًا مثل الملابس المناسبة للجري وغيرها من المنتجات. 
  • منتجات الموقع أصلية تمامًا ومن ماركات عالمية قوية وتخضع صناعاتها لمعايير جودة عالية جدًا في صناعة الأحذية والملابس ومعدات ممارسة رياضة الجري المختلفة. 
  • أسعار جيدة ومنخفضة للغاية عند الشراء من المتجر، مع الاستفادة من خصم إضافي على الأسعار عن طريق كود خصم الشمس والرمال الذي يمكنك استخدامه وتخفيض جزء آخر من سعر جزمة الجري التي اخترتها. 
  • يمكنك الشراء والدفع من خلال تطبيق الشمس والرمال الرسمي التابع للموقع من هاتفك وبخطوات قليلة وحجز طلبك أينما ذهبت إلى أي مكان متصل مع شبكة الإنترنت. 
  • يواكب المتجر كافة الاحتياجات المطلوبة للمتسوقين في المملكة العربية السعودية، ويوفرها لهم من ضمن ماركات عالمية عديدة منها: أديداس، أندر آرمر، أديداس، نايك، هيرلي.. الخ من الماركات العالمية العديدة. 
  • قرب متاجر الشمس والرمال من العديد من الفنادق المهمة مثل: فندق كراون الفهد الذي يقع في حي العليا القريب من متجر الشمس والرمال، وكذلك فندق كورتياد ماريوت في الرياض الذي يوفر مركز كامل للياقة البدنية ومسبح خارجي، وهو مناسب لرجال الأعمال والأشخاص الذين يعشقون شراء الماركات الفاخرة وهو قريب للغاية من متجر الشمس والرمال. 

كيف تستخدم موقع الشمس والرمال وتشتري افضل جزمة جري رياضية يوفرها الموقع ؟

لكي تحصل على افضل جزمة جري يوفرها موقع الشمس والرمال عليك أن تقوم بالخطوات التالية: 

  • يجب أن تسجل حسابًا جديدًا على موقع الشمس والرمال، وتسجيل الحساب الجديد يستغرق دقيقتين أو ثلاث على أقصى تقدير، ولا تنسى تفعيل الحساب من خلال الرابط الذي يرسله لك الموقع على بريدك الإلكتروني. 
  • بعد ذلك سجل الدخول لحسابك على الموقع أو تطبيق الشمس والرمال، وابدأ في التسوق وتصفح المنتجات في الموقع واختر افضل جزمة جري تناسبك وأضفها لسلة التسوق على الموقع. 
  • تابع خطوات الشراء حتى النهاية، ولا تنس استخدام كود خصم الشمس والرمال لتحصل على خصم إضافي على سعر المنتج في أثناء عملية الشراء. 

ما أهمية إنشاء حساب جديد في متجر الشمس والرمال ؟

ستحصل على بعض المميزات عندما تنشأ حسابًا جديدًا على موقع الشمس والرمال، ومن هذه المميزات ما يلي: 

1- الاشتراك في النشرة البريدية الإخبارية في الموقع واستقبال جميع التحديثات الجديدة التي تطرأ على المتجر أولًا بأول عبر بريدك الإلكتروني الذي تسجلت به. 

2- يمنحك الموقع كود خصم خاص عندما تشتري من الموقع للمرة الأولى يمكنك استخدامه والحصول على خصمك الأول عبر الموقع. 

3- الحصول على العديد من العروض والتخفيضات الحصرية التي ترسل للمسجلين في الموقع عبر بريدهم الإلكتروني بين الحين والآخر. 

أهم عروض الأحذية التي وفرها موقع الشمس والرمال في 2022 : 

  • حذاء من نوع كلاسيك سليب أون ماركة فانس، تخفيض بنسبة 42% ليصبح السعر 180 ريال بدلًا من 309 ريال سابقًا.
  • حذاء من نوع   SK8 High Skit boarding مناسب للرجال والنساء ماركة فانس، تخفيض بنسبة 46% ليصبح السعر 178 ريال بدلًا من 328 ريال سابقًا.
  • حذاء من نوع Zoom Rise 2TB للرجال من أديداس، تخفيض بنسبة 44% ليصبح السعر 464 ريال بدلًا من 835 ريال. 
  • حذاء من نوع Comfy kush skate- Hi Ri Ishio للرجال والنساء، تخفيض بنسبة 43% ليصبح السعر 205 ريال بدلًا من 361 ريال. 
  • حذاء من نوع ستايل 36 للرجال والنساء ماركة فانس، تخفيض بنسبة 45% ليصبح السعر 179 ريال بدلًا من 328 ريال. 
  • حذاء من نوع Comfy kush ira ماركة فانس، تخفيض بنسبة 43% ليصبح السعر 181 ريال بدلًا من 317 ريال. 
  • حذاء من نوع سوبر ستار للرجال ماركة أديداس أوريجينال، تخفيض بنسبة 41% ليصبح السعر 324 ريال بدلًا من 549 ريال. 
  • حذاء من نوع Vision Voyage Era 3RA للرجال و النساء ماركة فانس، تخفيض بنسبة 51% ليصبح السعر 154 ريال بدلًا 317 ريال . 
  • حذاء من نوع Sweden Sport للرجال و النساء ماركة فانس، تخفيض بنسبة 45% ليصبح السعر 199 ريال بدلًا من 359 ريال. 
  • حذاء اير زوم بيجاسوس نمرة 37 للرجال، تخفيض بنسبة 33% ليصبح السعر 481 ريال سعودي بدلا من 715 ريال. 

وعند زيارتك لموقع الشمس والرمال وتصفحه في كل وقت ستجد هناك تخفيضات وعروض جديدة متجددة يمكنك من خلالها شراء افضل جزمة جري تخطر ببالك ومن أفضل الماركات العالمية، ننصحك بزيارة موقع الشمس والرمال في أي وقت ترغب في شراء معدات الرياضة المنخفضة الثمن وعالية الجودة. 


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول