بطاقات اكس بوكس – بطاقات شحن الرصيد بأرخص الأسعار

أبريل 16, 2024 | عائشة عمر

يبحث العديد من الأشخاص لاعبي ألعاب الفيديو عن بطاقات اكس بوكس الرقمية والتي يمكن استخدامها في مايكروسوفت ستور من خلال الإنترنت، وكذلك على ويندوز واكس بوكس، حيث أنه عند إهداء بطاقة Xbox أو Microsoft لشخص ما فإنه سوف يتمتع بحرية اختيار الأشياء التي يريدها والحصول عليها أيضا.

لذلك ستتلقى بريد إلكتروني يحتوي على رمز رقمي مكون من 25 حرف عن تقديمك الطلب، ويمكنك استخدامه لشراء الألعاب الشائعة وحزم الخرائط وغيرها.

طريقة الحصول على بطاقات اكس بوكس مجانا

أكواد بطاقات اكس بوكس عن طريق Microsoft Rewards

يمكنك الحصول على بطاقات اكس بوكس، ولكن ليس بالمجان تماما، لأن الأشياء الرائجة قد تأتي بسعر معين.

اهم المتاجر برامج مشاهدة اونلاين

لذلك إذا كنت تريد الحصول على بطاقة اكس بوكس مجانا، فأنت بحاجة إلى تكريس طاقتك ووقتك لها.

ماذا عن مواقع مولدات أكواد بطاقات اكس بوكس

كلها مواقع خطيرة ومزيفة، احذر ولا تتعامل مع مثل هذه المواقع لأنها تعتمد الاحتيال.

يجب عليك أن تكون حذراً دائما ولا تنساق أبدا وراء هذه المواقع فتعرض حسابك للخطر وسرقة بياناتك.

استفيد بالعروض من خلال الضغط على كود استرداد لايك كارد واحصل على خصم بقيمة حتى 10% على بطاقات الألعاب بالإضافة إلى 1% إضافي وخصم 5% على بطاقات بلاي ستيشن مع خصم 1% إضافي وفرّ أموالك واحصل على بطاقات اكس بوكس وخصومات حتى 5% + 1% اضافي

بطاقات اكس بوكس

أكواد بطاقات اكس بوكس عن طريق Microsoft Rewards

تعتبر هذه الطريقة هي الأسهل للحصول على بطاقة هدايا Xbox مجانية، ولكن لا تقم بذلك على هاتفك المحمول أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك.

فكل ما عليك فعله هو البحث عن Microsoft Rewards على جهاز الاكس بوكس الخاص بك، وذلك عن طريق عدة خطوات سأعرضها عليكم فيما يلى:

  • قم بفتح جهاز Xbox الخاص بك.
  • انتقل إلى ملفات التطبيقات.
  • بطاقات اكس بوكس.
  • انقر على موقع Microsoft Rewards.
  • سيتم تقديم مهام مختلفة إليك تقدم لك مجموعة من نقاط Microsoft.
  • يسمح لك Microsoft Rewards بالتحدي الأسبوعي بالفوز 100 نقطة بمجرد الانتهاء من كافة الأنشطة الثلاثة في الأسبوع، ولتحقيق المزيد من المكاسب يمكنك تحقيق المزيد من المهام.

وأن كنت من عشاق الألعاب أو تحميل المسلسلات والأفلام ولكن تبحث عن السعر الأفضل عليك باستعمال بطاقات ايتونز سعودي وأن كان لديك حساب أبل ستور يمكنك تحميل تطبيق الموفر من اب ستور لكي تحصل على خصومات وكوبونات لتوفر اموالك.

طريقة الحصول على أكواد بطاقات اكس بوكس عن طريق

احصل على أكواد بطاقات اكس بوكس من خلال التالي:

خوادم Discord المميزة

جميع اكواد اتصالات كاش
  • يعتبر Discord برنامج تواصل اجتماعي مجاني، صمم لمجتمع الألعاب على وجه الخصوص، كما أنه يحتوي على خوادم Disboard الذي يمكنك البحث فيه حسب اهتماماتك.
  • حيث يستطيع من خلاله العثور على الخوادم التي تقدم بطاقات الهدايا المجانية، بما في ذلك بطاقات هدايا اكس بوكس.
  • بطاقات اكس بوكس.
  • توفر معظم الخوادم مثل مواقع Discord Nitro / PayPal Money / Probux بطاقات الهدايا (Steam / Google Play /PlayStation /Xbox /Apple /Microsoft).

تستطيع من خلال اشتراكك في تلك المواقع الحصول على الكثير من الجوائز، وكذلك الفوز ببطاقات هدايا مجانية من اكس بوكس في وقت قصير، ولكن لا تقلق بشأن البريد العشوائي الوارد، فقط استفيد من مميزات هذه العروض للحصول على مكافآت رائعة.

طريقة اكمال الاستطلاعات للحصول على بطاقة هدايا Xbox

تقدم مواقع الاستطلاعات من خلال الإنترنت وكذلك مواقع الدفع مقابل التصفح (GPT) في العالم بأكمله مكافآت مختلفة، وتعتبر فرصة مقبولة لكسب المزيد من بطاقات هدايا Xbox المجانية، وفيما يلى سوف نعرض لكم أهم 5 مواقع تستطيع تجربتها اذا كنت تريد الحصول على بطاقات اكس بوكس:

Swagbucks بطاقات اكس بوكس

swagbucks

يعتبر من أهم وأفضل مواقع الدفع مقابل التصفح (GPT)، حيث يوفر للاعبى اكس بوكس فرصة ممتازة جدا للحصول على بطاقات هدايا Xbox مجانية، وذلك عبر الانضمام إليهم نظرا لوجود مجموعة رائعة من الطرق للحصول على بطاقات هدايا Xbox المجانية الخاصة بك.

هل ترغب في توفير أموالك بشكل أكبر لا عليك فإذا كنت من عشاق الألعاب ولكن تواجهة مشاكل في تحميلها بسبب الرصيد فإليك فرصة بطاقات شحن روبلوكس

بحيث يمكنك الاستمتاع بتشغيل اللعبة على أي جهاز إلكتروني متاح لديك سواء كان لابتوب ألعاب، أو موبيل أندرويد أو IOS أو جهاز إكس بوكس أو غيرها من الأجهزة والمنصات.

IdleEmpire

IdleEmpire

يعد هذا الموقع إلى حد كبير هو موقع الاستطلاع الأعلى تقييما، حيث أنه سوف تتلقى 500 نقطة كهدية ترحيب في حال الانضمام إليه، فقط عليك باستكمال العروض والمهام، وكذلك مشاهدة مقاطع الفيديو أو قم بلعب ألعاب الهاتف المحمول أو قم بدعوة أصدقائك إلى موقع Idle-EmpireK فقط أو اختبر البرامج وهكذا اختر ما يناسبك.

استمتع بأشهر لعبة بابجي التي يعشقها الكبار والصغار ولكن نُرشدك على طريقة شحن ببجي بالكود وخصومات لا حصر لها هذا كله فقط لتوفير أموالك واستمتاعك باللعبة المحببة إليك.

Life Points بطاقات اكس بوكس

Life Points

يعتبر الموقع المناسب للأشخاص الذين يرغبون في جمع والحصول على المكافآت عن طريق المشاركة بأصواتهم، ويستغرق هذا الأمر من 10 إلى 15 دقيقة لإكمال معظمها.

بإمكانك أيضا ربح بعض النقاط إذا لم تستكمل معظم المهام المطلوبة منك، ويطلب الموقع 5 دولارات إذا كنت تريد الحصول على 550 نقطة كحد أدنى في حسابك.

لا تنسي أن تقوم بشحن بطاقة سوا المتعددة منها سوا ستار وسوا بوست وغيرها من البطاقات بأسعار مدهشة وإليك طريقة شحن بطاقة سوا لتستمتع بما تقدمة لك شركة الاتصالات السعودية.

Point Prizes بطاقات اكس بوكس

Point Prizes

يقدم موقع Points Prizes جوائز ومكافآت أعضائه منذ عام 2017، ويعتبر الموقع مصدر ثقة لملايين من الأشخاص في مختلف أرجاء العالم.

كما يتيح لك الموقع نماذج الاستطلاع وعروض الجدران وإعلانات الفيديو وكسب المكافآت اليومية، والتي تتيح لك طرق متعددة لكسب بطاقات هدايا Xbox المجانية بكل سهولة.

Survey Junkie بطاقات اكس بوكس

survey junkie

يعد هذا الموقع هو الأكثر شعبية بين المواقع على الإنترنت للفوز بالنقود والمكافآت مقابل مشاركتك لأفكارك، حيث يصل متوسط ​​الاستطلاع إلى حوالي 100-200 نقطة ويحتاج إلى حوالي 20 دقيقة لإكمالها.

سعر 100 نقطة يكون حوالي 1 دولار، ولكن الحد الأدنى للدفع النقدي هو 10 دولارات بقيمة نقاط، يمكنك بعد ذلك استخدام النقاط التي حصلت عليها لشراء بطاقات هدايا X Box.

طريقة استرداد رمز على Xbox One – بطاقات اكس بوكس

 استرداد رمز على xbox one

تعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق انتشارا لاسترداد الرموز مباشرة عن طريق وحدة Xbox One الخاصة بك من خلال متجر Microsoft المتكامل، وبالتالي سوف يتم استلام وتنزيل العناصر المرتبطة على الفور تلقائيا، وللقيام بهذه الطريقة عليك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح القائمة الرئيسية على وحدة التحكم اكس بوكس One الخاصة بك.
  • انقر على RB أربع مرات لتصل إلى علامة التبويب Store، وبعدها قم بتحديد مربع الرمز.
  • اكتب الرمز المكون من 25 حرفا مستخدما لوحة المفاتيح على الشاشة.
  • انقر على زر القائمة.
  • اضغط على تأكيد لإضافة المنتج إلى حسابك.
  • سيتم تطبيق المزايا الآن على حسابك، بالنسبة للاشتراكات وائتمان المتجر.
  • يمكن الاطلاع على تقدم التثبيت للمحتوى القابل للتنزيل ضمن “قائمة الانتظار” في “ألعاب وتطبيقات” فى التبويب.

لو كنت من عشاق لعبة فورت تايت فأنت فمن الطبيعي أنك تبحث عن بطاقة شحن فورت نايت لشحن اللعبة والتمتع بكل مزاياها التي تحتاج لها لكي تخطي بالمزيد من المهام ولتحصل على  V-Bucks.

طريقة استرداد الكود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول

بطاقات اكس بوكس

تسمح شركة Microsoft أيضا باسترداد الرمز فى حال اذا كنت بعيدا عن وحدة التحكم الخاص بك من خلال صفحة استرداد الرمز عبر الإنترنت، كما تعتبر هذه الطريقة مفيدة بشكل خاص عندما تقوم بنسخ ولصق الرموز المستلمة رقميا، وكذلك لتسهيل عملية الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح، عليك اتباع بعض النقاط الهامة كما يلي:

  •  قم بالدخول على موقع ميكروسوفت.
  • عليك إدراج بيانات اعتماد حساب Microsoft الخاص بك إذا طلب منك ذلك، فى حالة لم تقم بتسجيل الدخول بالفعل.
  • بعدها قم بكتابة الكود المكون من 25 حرف.
  • اضغط فوق أيقونة “التالي”.
  • اضغط فوق أيقونة “تأكيد” لإضافة المنتج إلى الحساب الخاص بك.

في حال تم استرداد الأكواد من خلال هذه الطريقة، فإنه سيتم تطبيق الاشتراكات وتطبيق رصيد المتجر على الحساب الخاص بك بصورة تلقائية.

وكذلك يقوم الموقع بتسليم المحتوى القابل للتنزيل من خلال جهاز Xbox One الخاص بك، وبالتالى يبدأ في تثبيت المحتوى بشرط تمكين وضع “Instant-on”.

لابد أن توفر وحدة Xbox One الخاصة بك مساحة تخزين كافية لتحميل المحتوى القابل للتنزيل.

فى حالة لم يبدأ التنزيل، عليك الانتقال إلى علامة التبويب “جاهز للتثبيت” في “ألعابي وتطبيقاتي”، وذلك لبدء عملية التنزيل.

يمكنك تحميل ألعاب موقع بليزرد وأن كنت تبحث عن باقات موبايلي مسبقة الدفع التي تقدم لك عروض لا تنتهي.

أقوى العروض والخصومات لا تفوتها !!!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول