تخفيضات بلاك فرايدي للرجال – عروض جباره خاصة بالرجال فقط

أكتوبر 08, 2023 | سارة احمد احمد

الأنباء السارة التي تغزو محركات البحث في الوقت الراهن، هي أن تخفيضات بلاك فرايدي للرجال من متجر جوميا قد بدأت بالفعل، حيث يباشر المتجر بالوقت الراهن بطرح منتجاته من مختلف الأقسام بأسعار رخيصة جدا بمناسبة الجمعة السوداء.

Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
pata56
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ARS
احصل على الكود

ولذلك فإن الكثير من الأشخاص في إطار بحثهم عن تخفيضات بلاك فرايدي للرجال، يرغبون بالحصول على اقوى العروض والخصومات والتي تمنحهم فرصة مميزة للشراء بأقل من الأسعار الأساسية التي تُطرح طيلة أيام العام.

وهذه الرغبة لا تتحقق إلا من خلال خصومات الجمعة البيضاء من جوميا، فمتجر جوميا يعتبر من المتاجر القليلة التي بادرت بتقديم عروض البلاك فرايدي قبل حلول الجمعة الأخيرة من تشرين الثاني “موعد الجمعة البيضاء في السعودية“.

اهم المتاجر الأزياء

وعليه فإن موقع الموفر قد جالَ بين أقسام متجر جوميا وأخرج لكم اقوى عروض البلاك فرايدي للرجال، والتي تصل لنسبة توفير 70%. هذا إضافةً لقيام طاقم الموفر بتقديم كوبون خصم للراغبين بالشراء بنسبة تخفيض أعلى!

بالتالي إن كنتَ ترتقب عروض وتخفيضات الجمعة السوداء للرجال، فإن هذا المقال موجه بصورة خاصة لك عزيزي القارئ. استمتع بالتعرف على محتوياته من عروض وخصومات واحصل على كوبون إضافي يمنحك توصيل مجانا لباب منزلك!

تخفيضات بلاك فرايدي للرجال

تخفيضات بلاك فرايدي للرجال

أشرنا في معنى بلاك فرايدي أنه خلال هذا الحدث الضخم من التوفير يحصل الأشخاص على فرص ذهبية للشراء من مختلف البراندات العالمية بسعر رخيص.

كما وتطرقنا لفكرة كون البلاك فرايدي انعكاس واضح لعملية هبوط اسعار السلع والمنتجات لأقل من النصف بكثير، مع تقديم المتاجر للعديد من مغريات الشراء! مثل التوصيل المجاني وغيرها من الأشكال التي تدفع الكثير منكم للبحث عن تخفيضات بلاك فرايدي للرجال.

ولذلك من هذا المنطلق يُهديكم موقع الموفر: كود خصم جوميا، الذي من خلاله تحصل على نسبة إضافية من الخصم الكلي لفاتورة الشراء، بشرط استخدام الكوبون بطريقتهِ الصحيحة.

ولكي تستخدم كوبون جوميا في وقت عروض الجمعة البيضاء للرجال، فإنّ ذلك يتطلب منك تطبيق الخطوات التالية:

  • توجّه نحو صفحة كود خصم جوميا المرفقة بالسطور السابقة.
  • عليك قراءة المعلومات الخاصة بكل كوبون لتتعرف على صلاحية نسبة الخصم ودولة الاستخدام.
  • بعد التعرف على المعلومات الأساسية، يمكنك النقر على اي كوبون من الكوبونات المرفقة.
  • عملية الحصول على تخفيضات بلاك فرايدي تبدأ فور انتقالك لمتجر جوميا؛ لأن الإنتقال يكون بصورة تلقائية مع نسخ الرمز الترويجي للخصم.
  • عليك الاستمتاع قدر الإمكان في أقسام متجر جوميا، وننصحك في بداية الأمر التسجيل بالمتجر لتُسهّل عملية الدفع في النهاية.
  • بعد اضافة المنتجات لسلة الشراء، يمكنك النقر على “لصق” لكوبون الخصم في مكانهِ المخصص.

بالتالي بهذه الطريقة تكون قد نجحتَ بالوصول لأقصى حد من تخفيضات البلاك فرايدي للرجال هذا العام. لا سيما وأنّ تلك الطريقة عند تطبيقها بالشكل الصحيح، ينتج عنه تدني لفاتورة الشراء الإجمالية لمستوى مرضِ ومقنع للغاية.

وفي السطور التالية نتحدث عن اقوى 10 تخفيضات بلاك فرايدي للرجال حصراً من متجر جوميا لهذا العام، فتابع معنا:

عروض البلاك فرايدي للرجال

يستهدف متجر جوميا فئة معينة من المتسوقين الراغبين بالظفر بأقوى خصومات بلاك فرايدي لهذا العام، وهي فئة الرجال، حيث يختص المتجر بتقديم الكثير من المنتجات والسلع التي تهم شريحة كبيرة من الرجال حول الوطن العربي.

بالتالي إن البحث عن عروض وتخفيضات بلاك فرايدي للرجال مما لا شك فيه أنه قد دفع بكم لهذا المقال، الذي يوضّح لكم صورة من صور استعداد متجر جوميا لحدث التوفير الضخم على مستوى السنة.

وإنطلاقاً من ذلك، فإن السطور التالية تطرحُ لكم شيئاً من خصومات بلاك فرايدي للرجال من متجر جوميا وهي على النحو التالي:

عروض الملابس الرجالية بلاك فرايدي

تخفيضات بلاك فرايدي للرجال

مع اقترابنا من دخول فصل الشتاء لهذا العام، حيث البرد القارص والأمطار التي تهطلُ على الأراضي القحلاء، فإن جوميا يعتبر الخيار الأمثل لك عزيزي الرجل للوصول لدرجة مشرقة من الحيوية والأناقة.

خصوصا وأن تخفيضات بلاك فرايدي للرجال من جوميا، جاءت هذا العام لتُسطّر تفوق المتجر عن غيره من المتاجر الأخرى بمراحل كثيرة. حيث بإمكانك شراء آخر ما ارتقت اليه موضة الملابس الشتوية الرجالية بأسعار رخيصة جدا.

هذا بالإضافة الى أن عروض البلاك فرايدي للرجال تشمل الملابس الشتوية والملابس الداخلية وكل ما يتعلق بالدولاب الموجود في غرفتك. علاوة عن الحصول على فرصة خصبة للتوصيل المجاني حتى باب غرفتكِ دون أن يكون هذا التوصيل على حساب سعر المنتج الأساسي!

لا سيما وأن كثير من المتاجر توهِم المتسوقين بخدعة التوصيل المجاني للرفع من نسبة الشراء. وفي نفس الوقت ترفعُ من سعر المنتج بصورة ملحوظة.

ومن الأمثلة على عروض الملابس الرجالية من جوميا بمناسبة البلاك فرايدي:

1- تي شيرت سادة رقبة دائرية للرجال

عروض الجمعة البيضاء للرجال

مواصفات التي شيرت:

  • خامة قطنية ناعمة جدا.
  • رقبة بتصميم مستدير.
  • أكمام بنظام قصير.

يمكنك شراء هذا التي شيرت الرجال من خلال الاستفادة من تخفيضات بلاك فرايدي للرجال المُقدمة في جوميا بالوقت الراهن.

2- قميص رجالي بلون عنابي

عروض الجمعة السوداء
  • خامة الصنع: قطن بنسبة 100%.
  • قميص أكسفورد كلاسيكي ملائم بأزرار.
  • اللون: عنابي.
  • ماركة الصنع: امريكان ايجل.

للباحثين عن الأناقة والتميّز تقدم لكم امريكان ايجل هذا القميص الرجال الفخم من حيث اللون والتصميم الكلاسيكي الذي يمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

تخفيضات بلاك فرايدي للرجال قسم العناية الشخصية

يحظَ هذا القسم في متجر جوميا، بإهتمام بالغ، فهو من الأقسام التي ترفع من درجة الأناقة لدى الرجل وصولا للمستوى المرغوب.

ولذلك نلاحظ أن المتجر يُكثر من عروض بلاك فرايدي للرجال في هذا القسم. على سبيل المثال يطرح لكم جوميا خصومات مميزة على شراء مزيل العرق، والعطور هذا بالإضافة لماكينات الحلاقة الأصلية.

بالتالي لنقترب بصورة أكثر حول تخفيضات جوميا في البلاك فرايدي للرجال من هذا القسم؛ قمنا بجلب المنتجات التالية لنوضّح الفكرة لكم:

1- ماكينة حلاقة VGR للرجال

خصومات بلاك فرايدي

المواصفات الرئيسية للماكينة:

  • الموديل: V-228
  • سعة البطارية: 1500 مللي أمبير
  • وقت الشحن: حوالي 2 ساعة
  • وقت التشغيل: 180 دقيقة.
  • شاشة LED تعرض حالة العمل والشحن.
  • مزودة بزر للتشغيل والإيقاف.
  • مزودة بفرشاة للتنظيف مع زيت.
  • 3 قطع من الأمشاط.

بالتالي هذه الماكينة خيار مناسب جدا للحلاقة المنزلية خصوصاً في هذه الأوقات. لا سيما وأن ماركة VGR غنية عن التعريف من حيث القوة والكفاءة.

2- ماكينة Kemei للرجال

اقوى عروض الجمعة البيضاء 2022

ماكينة مخصصة للرجال لتشذيب شعر الأنف والسوالف والحواجب 3 في 1 ومزودة بشنطة دكان علاء كهدية. يمكنك الحصول عليها من خلال الظفر بـ خصومات بلاك فرايدي للرجال من جوميا المتجر الأفضل على الإطلاق.

مواصفات المنتج الأساسية:

  • ماكينة تُشكل حل مثالي لإزالة الشعر الغير مرغوب فيه براحة كاملة.
  • قابلة لإعادة الشحن + متعددة الوظائف “3 في 1”.
  • يمكنك حلاقة شعر الأنف والأذن والسوالف بصورة مثالية.
  • يمكنك تشذيب الشعر المتهيج في الرأس.
  • تتميز الشفرات بسرعة وجودة عالية.
  • ضمان حتى 3 سنوات.

علاوة عن المواصفات السابقة، فإن ماركة كيمي كتجربة شخصية عزيزي القارئ، تعتبر واحدة من الماركات الرائعة جدا في عالم الحلاقة المنزلية. خصوصا وأن هذه الماكينة من الممكن أن تبقى عندك حتى 3 سنوات وأكثر أيضا بنفس الجودة والكفاءة!

عروض جوميا بلاك فرايدي جوالات

عروض جوميا بلاك فرايدي جوالات

يمنحكم متجر جوميا اقوى تخفيضات بلاك فرايدي للرجال على قسم الجوالات الحديثة موديل العام الحالي. ويمكنك عزيزي الرجل النزول قليلاً للأسواق التجارية ومقارنة أسعار الجوالات فيها بأسعار الجوالات في جوميا.

حتماً ستجد الفرق الشاسع من حيث السعر والكفاءة والجودة؛ لأن جوميا يعتمد بصورة كاملة على طرح أسعار مناسبة للجميع، هذا بالإضافة الى تقديم مجموعة من عروض الجمعة البيضاء المذهلة.

بالتالي لو كنت ترغب بإستبدال الجوال الخاص بك بآخر جديد. فلا ننصحك بالإنطلاق نحو الأسواق والمحلات التجارية؛ لأن الأسعار بالوقت الحالي مرتفعة جدا. وننصحك بشدة بالحصول على كوبون خصم جوميا الخاص بنا للشراء بخصم يصل الى 70%.

خصومات مستلزمات الرياضة للرجال

خصومات مستلزمات الرياضة للرجال

في ختام جولتنا لهذا المقال، فإن جوميا يعد من المتاجر المميزة جدا في تقديم كل ما يحتاجه الرجل من مستلزمات رياضية. وهذا جانب من جوانب التميز التي تدفعك بصورة تلقائية للشراء.

ولكن ما يجعلك تُدمن التسوق من هذا المتجر هو تخفيضات بلاك فرايدي للرجال، حيث يتم طرح المنتجات باسعار رخيصة جدا مقارنة بأسعار السوق والأسعار الأساسية قبل موجة الخصومات الحالية بمناسبة الجمعة السوداء.

بالتالي لا تتردد بإستخدام كوبون الخصم الخاص بنا، فهو واحد من الطرق الفعالة المضمونة بصورة دائمة للشراء والتسوق من مختلف المتاجر بأرخص الاسعار.

اقوى خصومات البلاك فرايدي للرجال فقط!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول